Friday 9 February 2018

تجارة الفوركس السلام الجيش 212


أخبار السوق.


عندما تبدأ في تداول الفوركس، هناك كلمة واحدة هي السائدة في جميع أنحاء الإنترنت. ليس & لدكو؛ الربح & رديقو ؛، & لدكو؛ خسارة & رديقو؛ أو حتى & لدكو؛ و رديقو ؛. هو كلمة & لدكو؛ احتيال & رديقو ؛. ربما لا يوجد وسيط واحد، إي ونظام التداول هناك التي لم توصف بأنها احتيال الفوركس. وعادة ما يكون من السهل دحض هذه المطالبات وتجاهلها. ولكن كل مرة واحدة في حين، تحصل على التفاح الذي هو الفاسد حتى أنه ينتنق المكان كله. هذا هو السبب في أن الخير في فوركسبياسارمي (فبا) جعلت من واجبها للحفاظ على اطلاع على مزيفة الفوركس الحقيقي والغش في محاولة لسرقة التجار الأبرياء. في كل عام، فبا يتلقى والتحقيق في عدد كبير من الشكاوى من المستخدمين. تتلقى كل حالة الاهتمام المناسب والمحاكمة في فبا & لدكو؛ محكمة التجار & رديقو ؛. أكثر الفاحشة بين تلك التي ثبتت إدانتها تلقي ترشيح ل فبا السنوي ودكو؛ الغش العملات الأجنبية للسنة & رديقو؛ الجوائز.


هذه الجائزة هي الآن مفتوحة للتصويت على موقع فبا، وأي شخص يرغب في التصويت لديه حتى 5 يونيو للقيام بذلك. وهناك أربعة مرشحين في كل من فئتين:


غوماركيتسوس مراجعة الموقع الإلكتروني.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة غوماركيتس GoMarkets. ua.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من غوماركيتسوس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد كان معهم لمدة 5 سنوات. مع 2 مشاكل لقد كان في منصة MT4، رن لهم مرة واحدة، وأنها تستخدم البرمجيات لعرض عن بعد الشاشة وإصلاحها. في المرة الأخرى باستخدام الدردشة عبر الإنترنت في موقعه على الانترنت.


الفروق منخفضة. يمكنك الحصول على رافعة مالية عالية إذا كنت تريد.


الناس ليس لديهم لهجات مضحك مثل معظم الشركات عند رنين والحصول على شخص يتحدث اللغة الإنجليزية كلغة 5TH.


لقد استخدمت الكثير من السماسرة، ويذهب هو إلى حد بعيد أفضل. كانت بعض الرهيب، ووقف واضح صياد الخسارة، أو أعطى ريكوتس.


أنا لا التجارة في الأخبار، ولكن إذا قمت بذلك، حذار أيا كان وسيط كنت تستخدم. خلال الرواتب غير الزراعية، انتقل الأسواق انتشرت فقط زيادة 2 نقطة.


أمس أخذت الموقف مباشرة.


تم تغيير المبادلات بين عشية وضحاها.


هذا الصباح لاحظت هذا واتصل على الفور الدعم الحي. بعد التحقق من مكتب التداول، قال لي الدعم أن المبادلات كانت خاطئة وتم إصلاحها.


ثم أرسلت عبر البريد الإلكتروني إلى مكتب التداول شرح أن لدي الآن ثلاثة مراكز مفتوحة التي تم إجراؤها بناء على بياناتها غير صحيحة على مدى فترة كبيرة، وكنت أتوقع أن يتم عكس مواقفي.


على حسابات العملاء سيتم إغلاقها في تاريخ التداول الأخير والأرباح / الخسائر تبلور "وهو 17 / ديسمبر / 2018، ومواقعي" سيتم تحويلها إلى "إغلاق فقط" يوم الاثنين، 24 نوفمبر 2018.


وهذا يعني أنه لن يكون من الممكن فتح مواقف جديدة في هذه الرموز ولكن بدلا من ذلك فقط من الممكن إغلاق المواقع التي هي بالفعل مفتوحة ".


أقترح أن أغير مواضعي الحالية إلى منتج مالي جديد آخر يسمى CFD2 والذي يختلف كثيرا عن مناصبي الحالية في عقود الفروقات وسيقوم بتحصيل رسوم مبادلة يومية على مراكزي مما سيؤدي إلى قدر كبير من عدم اليقين والخسائر المحتملة لمحفظتي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


آخر أخبار الفوركس.


يبدو أن حكومة كوريا الجنوبية قد تخلت عن خططها لفرض حظر شامل على تجارة كريبتوكيرنسي في البلاد، ولكنها مع ذلك تفرض قيودا معينة. وطبقا للتقارير التى نقلت عنها شركة كى ان ان فان السلطات ستفرض حظرا على التعاملات المجهولة وتداولها من خلال حسابات مصرفية مجهولة المصدر اعتبارا من 30 يناير. وبدلا من ذلك ستصدر ستة بنوك كورية جنوبية حسابات تجارية جديدة وفقا لمتطلبات كيك. وهذا يعني أن الاسم على التجار & [رسقوو]؛ حساب في البورصة وفي البنك يجب أن تتطابق. اقرأ أكثر.


ونفى أونسوان، وهو نظام كونسيرتوكيرنسي بونزي، تهمة غسل الأموال، والأنشطة الإجرامية المنظمة والاحتيال، الذي أجرت النيابة العامة البلغارية المتخصصة والشرطة عمليات تفتيش واستجواب ومصادرة الأسبوع الماضي. وقد نفذت العملية بالتعاون وبناء على طلب مكتب المدعي العام في مدينة بيليفيلد الألمانية، التي أطلقت في الربيع الماضي تحقيقا جنائيا في أنشطة أونسوان في ألمانيا. اقرأ أكثر.


بيتكونيكت، وهي شركة تقدم التداول كريبتوكيرنسي والإقراض، وقال انه اغلاق عملياتها. الموقع يحتوي أيضا على عملة خاصة بها: بيتكونيكت عملة (بسك)، والتي يمكن تداولها على منصة بيتكونيكت و رسكو؛ ق والعديد من التبادلات الأخرى مثل هيتبتك، ليفكوان، سوينكسشانج و تراديساتوشي. في إعلان من 16 يناير، يقول المنبر يتم إنهاء عمليات الإقراض على الفور، في حين أن الصرف سيستمر في العمل لمدة خمسة أيام أخرى. & لدكو؛ نحن إغلاق عملية الإقراض فورا مع الافراج عن جميع القروض المعلقة & رديقو ؛، وقال بيتكونكت. اقرأ أكثر.


وتخطط الحكومة الصينية لشن حملة أخرى على التداول فى العملات الخفية، وفقا لتقارير بلومبرج. نقلا عن مجهولين & لدكو؛ أشخاص مطلعين على المسألة & رديقو ؛، تخطط الحكومة لمنع الدخول إلى الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال التي تقدم & لدكو؛ خدمات تشبه الصرف & رديقو؛ - على الصعيدين المحلي والبحري. بيد أن الوصف غامض تماما وليس من الواضح ما تعنيه السلطات بالضبط. وقالت مصادر بلومبرج ان السلطات ستستهدف ايضا الافراد والشركات التى تقدم خدمات تسويق وتسوية وتطهير للتجارة المركزية وفقا لما ذكرته مصادر بلومبرج طالبا عدم ذكر اسمه لان المعلومات خاصة. اقرأ أكثر.


تستمر الملحمة الكورية الجنوبية مع حظر محتمل على التبادلات كريبتوكيرنسي والتجارة في ثاني أكبر (من حيث الحجم) السوق في العالم، وعلى ما يبدو الحكومة لا تزال على السياج في هذه المسألة. غير أن سلسلة أخرى من الرسائل المتناقضة من مختلف وزراء كوريا الجنوبية تسببت في خسارة بيتكوين أكثر من 21٪ من سعره يوم الخميس. كما خسرت كريبتوكيرنسيز كبرى أخرى جزءا كبيرا من قيمتها. ومنذ ذلك الحين انتعشت الأسعار. بدأ كل ذلك ببيان من وزير العدل بارك سانغ كي الذي قال إن الحكومة تعد مشروع قانون لحظر تداول العملة الافتراضية في البورصات المحلية. اقرأ أكثر.


كوداك، التي لا تزال معروفة لمساهماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. سوف كوداكون الاستفادة من التكنولوجيا بلوكشين لإنشاء دفتر رقمي مشفر من ملكية حقوق الصور & نداش؛ القديمة والجديدة & نداش؛ وسوف تسمح للمصورين لترخيص لهم على المنصة. و كوداكوين، من ناحية أخرى، سيتم استخدامها كدفع للحقوق على الصور. وسيتم إطلاقها من خلال طرح عملة الأولي (إيكو) في 31 يناير. اقرأ المزيد.


إيطاليا أصدرت الأسواق المالية منظم كونسوب تحذير ضد بيتكوين رمز الخيارات الثنائية الروبوت التداول. ووفقا للإعلان، فإن النشاط الذي نفذ من خلال المواقع ثيبيتسوانسكود / ذلك /، رمز بيتكوين، ثيبيتسوانكود / ذلك / و فاسيبوك صفحة الفيسبوك / ذي بيتكوين-كود-إيتاليانو-118728545441835 لا يعزى إلى أي طرف أذن في إيطاليا لتقديم خدمات أو أنشطة استثمارية خارج مقرها أو للترويج لها أو وضعها من خلال تقنيات الاتصال عن بعد. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. نذكر لكم أن مؤشر ديسمبر الماضي مدينة المملكة المتحدة أطلقت العقود مقابل الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين والعقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز في أوروبا من خلال العلامة التجارية الفوركس لها. تتوفر عروض بيتكوين الآجلة للشركة في الولايات المتحدة من خلال علاماتها التجارية الآجلة على الإنترنت و دانييلز ترادينغ. وفقا لإعلان الشركة الرسمي، سيتم طرح عقود الفروقات بيتكوين على الصعيد العالمي في الأشهر المقبلة. اقرأ أكثر.


تبادل العملات الكريبتوكيرنسي النمساوي بيتباندا أعلنت أنها قد أضافت بيتكوين النقدية إلى محفظتها من الصكوك القابلة للتداول والمحافظ المتاحة. حتى الآن تبادل كان يقدم أربعة كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، الأثير، داش و ليتسوان. وقد تم بالفعل إطلاق الدعم الكامل بيتكوين النقدية في نهاية ديسمبر كانون الاول عام 2017. الآن بش يمكن شراؤها وبيعها مع بيتباندا و رسكو؛ ق خيارات الدفع المعتادة وتخزينها في العملاء و [رسقوو]؛ محفظة بش. و كريبتوكيرنسي هو متاح أيضا للشراء حاليا، في 400 مكاتب البريد و 1300 شركاء في النمسا، من خلال خدمة بيتباندا للذهاب، الذي يدفع العميل نقدا ويحصل على قسيمة قابلة للاسترداد. اقرأ أكثر.


أعلنت اليابان على الانترنت الترفيه والتجارة الإلكترونية العملاقة دم المجموعة أنها تطلق تبادل كريبتوكيرنسي يسمى دم بيتكوين في 10 يناير، ويقبل العملاء من اليوم التالي. سوف تبادل تقدم سبعة كريبتوكيرنسيز للتداول: بيتكوين، الأثير، بيتكوين النقدية، تموج، ليتسوان، نيم والأثير الكلاسيكية. سيكون هناك نوعان من التداول المتاح: التداول الفوري ل بتك / جبي، إيث / جبي و إيث / بتك والاستفادة من التداول ل 14 زوجا من التداول. ستكون الرافعة المالية 1: 5. سوف دم بيتكوين لا تهمة رسوم المعاملة، ولكن سيكون هناك رسوم الرافعة المالية من 0.04٪ يوميا. سوف تكون الودائع والسحب متاحة في الين، بتك و إيث. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وندسور السماسرة وندسور السماسرة مراجعة.


راتينغ: 3/15 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة في الكثير القياسي من 100 000 وحدة لكل جانب.


وندسور بروكرز تقدم لعملائها نوع حساب واحد مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، متغير ينتشر والخيار للتداول في الكثير الصغيرة على منصتين.


وبالإضافة إلى ذلك، توفر الوساطة تداول البدائل على منصة التداول غويسي و أمو (جميع الأسواق على الانترنت). يوفر أمو الوصول المباشر إلى السوق (دما) إلى أكثر من 620،000 المنتجات المتداولة إلكترونيا بما في ذلك الأسهم والخيارات والسندات والصناديق المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة وغيرها.


الى جانب ذلك، يوفر وندسور بروكرز جميع أصحاب الحسابات (وشملت التجريبي منها) مع الوصول إلى غرفة التجار، والذي يقدم العديد من الميزات المفيدة والأدوات مثل التقويم الاقتصادي، والأخبار، ومركز التعلم، التحليل الفني اليومي، حاسبة الربح وغيرها مجانا.


الشركة. أمن الأموال.


وندسور بروكرز Ltd.


وندسور بروكرز (بز) Ltd.


وندسور السماسرة هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. أنشئت في عام 1988، فإنه يوفر التداول في أزواج العملات والمعادن الثمينة والعديد من الصكوك كفد على العديد من منصات التداول.


وراء العلامة التجارية هي شركة وندسور بروكرز المحدودة، وهي شركة مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). تطبق سيسيك بعض القواعد والمتطلبات للشركات المرخصة وترى امتثالها. على سبيل المثال، يجب أن يحتفظوا بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية، ويطلب منهم الاحتفاظ على الأقل باليورو؛ 730،000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة عجز.


ما هو أكثر من ذلك، كل شركة الاستثمار سيسيك المنظمة هي أيضا ميفيد متوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي بموجب اللوائح ميفيد.


وبالإضافة إلى ذلك، تعمل الوساطة أيضا وحدة في الخارج - وندسور بروكرز (بز) المحدودة، التي تنظمها لجنة الخدمات المالية الدولية (& لدكو؛ إفسك & رديقو؛) من بليز. ويقدم ما يصل الى 7 أنواع مختلفة من الحسابات وبصرف النظر عن الفوركس والعقود مقابل الفروقات، يمكن لعملائها التجارة في الخيارات الثنائية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع وندسور بروكرز، يجب على التجار أن يستثمروا أقل من 100 دولار.


تقدم وندسور بروكرز فروقات متغيرة محدودة، بمعدل 0.4 نقطة على اليورو / دولار على منصة MT4. ومع ذلك، يتم تطبيق عمولة من 4 دولارات لكل وحدة قياسية (لكل جانب)، وبالتالي فإن تكلفة التداول في الكثير هي حوالي 1.2 نقطة لهذا الزوج، وهو أمر جيد جدا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي توفره وندسور بروكرز هو 1: 400. وهذه النسبة شائعة بالنسبة لسوق العملات الأجنبية، ومع ذلك فهي تعتبر عالية، نظرا لارتفاع الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر. وهذا هو السبب في رفع سقف الرافعة المالية في بعض الولايات القضائية، مثل الولايات المتحدة واليابان وبولندا. مؤخرا اقترحت سيسيك أيضا الرافعة المالية الافتراضية التي تقدمها السمسرة القبرصية لتكون 1:50. مع وندسور وسطاء، الرافعة المالية الافتراضية يعتمد على منطقة العميل الإقامة:


منصات التداول.


هذا الوسيط يدعم منصة تداول سوق الفوركس القياسية MetaTrader4 (MT4)، فضلا عن غواسي الملكية. كلاهما يأتي كما سطح المكتب، المحمول والكمبيوتر اللوحي الإصدارات.


لا يزال MT4 هو الخيار المفضل لمعظم التجار في جميع أنحاء العالم، حيث أنه يوفر مجموعة كاملة من الأدوات والموارد التجارية: أكثر من 50 مؤشرا فنيا مدمج، وحزمة تخطيط متقدمة، ومجموعة واسعة من الخبراء الاستشاريين (إي) وخيارات واسعة للاختبار الخلفي بالنسبة لهم. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.


وندسور وسطاء & [رسقوو]؛ أطلقت منصة الملكية غواسي في عام 2018. ويمكن الوصول إلى هذه المنصة على شبكة الإنترنت من خلال مجموعة كبيرة من المتصفحات وتبسيط حقا. المستخدمين لن تأتي عبر انتشار، الرافعة المالية أو مفاهيم التداول محددة أخرى. التداول على غواسي يشبه إلى حد ما الخيارات الثنائية التداول - لديك لتحديد أداة، ونسبة العائد، ثم مبلغ للاستثمار، والاتجاه الذي كنت تعتقد أن السعر سينتقل: صعودا أو هبوطا.


أيضا، كما هو الحال مع تداول الخيارات الثنائية، هناك الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان حجم الصفقة على غووازي - 10 $ / 250 $.


طرق الدفع.


وندسور السماسرة يدعم مجموعة واسعة من وسائل الدفع - البنك حوالة مصرفية، سكريل، نيتيلر، ويب ماني، وو - الدفع السريع، الصين الاتحاد الدفع، ويسترن يونيون. بطاقات الائتمان والخصم من العلامات التجارية التالية هي أيضا مقبولة - فيزا، فيزا الإلكترون، ماستر كارد، مايسترو، اكتشف.


استنتاج.


وندسور بروكرز هو وسيط فكس و كفد جيد التنظيم الذي يوفر التداول في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات على منصات التداول اثنين. المشكلة الرئيسية مع وندسور بروكرز هي أنها تطبق عمولة مالحة لتداول العملات الأجنبية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق متغيرة منخفضة تصل إلى 2 نقطة.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد - 3 | غبب / أوسد & نداش؛ 4 | أوسد / تشف - 5 | أوسد / جبي - 3.


ينتشر على نطاق واسع خلال ظروف السوق العادية.


ماكس 5 نقطة ينتشر خلال النشرات الإخبارية.


لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


لا إعادة تسعير خلال ظروف السوق العادية.


ماكس ميزة الانحراف - التجار قادرون تحديد الحد الأقصى من النظام السوق الانزلاق.


بعض ريكووتس خلال النشرات الإخبارية.


خلاصة السعر.


لا نقاط كسور.


لا التلاعب الأسعار.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


توقف زائدة هو الخادم القائم.


لا منصة الويب.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


ودية مندوبي خدمة العملاء.


ماكس 5 نقطة ينتشر خلال الأخبار.


سعر تغذية لائق.


ينتشر على نطاق واسع خلال ظروف السوق العادية.


تقييمات المتداولين ل وندسور بروكرز.


سوف تحصل على سرقتك من قبل وندسور لا تضيع.


عزيزي منتدى الفوركس،


وندسور السماسرة هم لصوص ولدينا كل الوثائق تثبت هذا أو لم أكن و رسكو؛ ر كتابة هذا. كنت محظوظا أنهم لم يسرقوا أموالك يت. لأنهم يرتكبون جهودهم في سرقة أموالنا. نصحوا لنا بالتعامل مع وسيط في مصر وكل شيء ذهب على نحو سلس في البداية ثم بعد أن رأينا الأرباح نحن حقن المزيد من الاستثمارات وهذا كان جزءا من خطتهم. بعد فترة من اختطاف بي وضرب بقسوة من قبل بعض الناس ونحن لا نعرف شيئا عنها حتى الآن (المهنية للغاية) وذهب إلى فاصلة. ومن ثم قمنا بفحص حساباتنا في وندسور بأننا ضخنا أموالنا مباشرة إلى مصارفهم واكتشفنا أن استثماراتنا قد تم التحوط لها منذ وقت طويل وفقدت أموالنا بعد لا تزال تتلقى الأرباح لحساباتنا. فظيع جدا. من هو بعد كل هذه المعضلة. أخبرني أنت. نحن نضع الرئيس التنفيذي، السيد جوني أبو عيطة في السجن في وقت قريب جدا. أنا أتحدث عن 500 عميل من مصر.


أفضل وسيط ود.


وندسور وسطاء أفضل واحد ترتيب جميع الوسطاء وشعبية جدا.


أنا أحب الملاحين وندسور.


يرجى النظر في هذا الموضوع، وندسور هو كاذب.


يرجى النظر في هذا الموضوع، وندسور هو كاذب.


في ذلك الوقت كنت تهددني، لا إزالة الشكوى الرئيسية ليست حتى بالنسبة لي، لذلك اضطررت إلى حذف شكوى، ولكن الآن أريد أن أقول لجميع المستثمرين، وكنت الاحتيال، وحذف كل ما عندي من الأرباح، ولقد اشتكى للمنظمين في قبرص وفي المنتدى الرئيسي نشر السلوك السيئ الخاص بك، والغرض من ذلك هو عدم الحصول على الأرباح مرة أخرى، والسماح لمزيد من الناس للغش.


WindsorBrokers.


لا يمكننا أن نفهم حقا السبب في الإشارة إلى قضية قديمة الآن، بالنظر إلى أن نفس المسألة أثيرت في 9 نوفمبر 2018 على موقع جيش الفوركس للسلام وتم حلها، في حين تم تزويد العميل بالمعلومات المطلوبة التي أكد أن ووافق على ذلك.


وندسوربروكيرز / الاحتيال 10،000 دولار.


رقم الحساب: 140012.


كلمة مرور المستثمر (للقراءة فقط): غير عادلة 888.


منصة MT4 تحميل: ويندسوربروكرز / عقدة / 328742.


افتتح في 2018.10.17 11:30، أغلق في 2018.10.17 12:42.


الحصول على الأرباح $ 193.00.


أولا، أنهم يخلقون تذكرة # 8753823 ريسيرسد تذكرتي # 8655271 و فويد - 193 $ الأرباح.


(يرجى الاطلاع على التذكرة رقم 8753823)


ثم، أعادوا فتح تذكرة # 8753885 مع 167 $ الأرباح.


(يرجى الاطلاع على التذكرة رقم 8753885)


سرقوا - $ 26 من تذكرتي # 8655271.


سرقوا مجموع - 9539.56 $ من حسابي.


وأعتقد أنكم منظمة عادلة ونزيهة. يجب عدم السماح للشركة التي تقوض مصداقيتك.


أنا متأكد من أنك سوف تعطيني حكم عادل.


وندسور، هو جيد جدا.


أنا تاجر صيني، حساب 140012، وقد تم حل قضايا حسابي، نؤكد هنا، ونحن نعتقد وندسور، جيد جدا.


وندسور بروكرز المحدودة (“Windsor”) هي شركة أوروبية، منظمة، والتي كانت في الأسواق المالية منذ عام 1988. يتم إجراء جميع الممارسات مع العملاء على أساس الاتفاق المسبق بين الطرفين.


وندسور لا تقبل اتهامات كاذبة من كاذبين أو أن الأموال مأخوذة من حسابات clientsЂЂ ™، دون سبب وجيه.


وندسور كذاب كبير.


أنا تاجر صيني في المعاملات وندسوربروكرز، حساب 140،012، أنا إيداع 2600 دولار في حسابي رصيد يصل إلى 10،000 $، وهو 11 التوازن على 8، وندسور إلغاء جميع ميبروفيت، ولم تعطيني تفسير معقول، وأعتقد أن هذا الممارسة سيئة للغاية.


شركة وندسور سوداء جدا، الخبيثة في حساب العملاء، وإلغاء جميع الأرباح، والممارسات البغيضة، يرجى الابتعاد عن.


معلومات خاطئة حول وسطاء وندسور.


كعميل لقد وجدت أن المعلومات المذكورة أعلاه ليست دقيقة الحد الأدنى هي:


الحد الأدنى للإيداع: 2500 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 100k.


ماكس الرافعة المالية: 200: 1.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولارا أمريكيا.


الحد الأدنى لوت حجم: 10k.


ماكس الرافعة المالية: 400: 1.


الحد الأدنى للإيداع: 25 دولارا أمريكيا.


الحد الأدنى لوت حجم: 1k.


ماكس الرافعة المالية: 200: 1.


مرحبا، أنا لا أوافق مع التقييمات أعلاه، لقد تم مع وندسور لمدة تقل قليلا عن عام الآن ولقد كان خدمة ممتازة. أنا أتفق مع كيبروس إعادة المزايا. خدمة العملاء ممتازة ومع الدردشة الحية تلقي رد على جميع أسئلتك على الفور. فتحت حسابا وكان حتى والتداول في غضون يوم واحد.


سوف وسطاء وندسور في كثير من الأحيان ريكوت لك.


لقد تم التداول على حساب حقيقي مع هذا الوسيط لمدة عام تقريبا. تداول ور / أوسد ليس مشكلة ولكن شهدت فروقات على العملات الأخرى مثل غبب / أوسد تذهب إلى 20 نقطة زائد. عادة ما تكون طلبات الشراء. الموقع هو متوسط ​​جدا من حيث المعلومات والأخبار تغذية ل MT4 رقيقة. خدمة العملاء ليست سيئة ولكن يمكن أن تحصل العدوانية إذا كنت لا توافق معهم. حتى لا كبيرة سواء. بخلاف ذلك لا توجد مشاكل كبيرة.


في كل مرة تقريبا وضع النظام مع الوكلاء الوكلاء أحصل ريكودد.


لقد تم استخدام منصة العرض التجريبي من وندسور MT4 لمدة أسبوع تقريبا. في كل مرة تقريبا وضع النظام. أحصل على ريكودد. لا مرة واحدة، ولكن في بعض الأحيان أربع أو خمس مرات! انها مضحك تقريبا، إلا لأعلم أن هناك أشخاص يعانون من هذا مع حساب حقيقي. مجنون تماما!


وسطاء وندسور إزالة وقف الخسائر الخاصة بك كل يوم.


أنا لست متأكدا كيف حصلت هؤلاء الرجال 4 تصنيف النجوم لكنها واحدة من أسوأ لقد حاولت ل 2 أسباب-


وندسور السماسرة: التنفيذ السريع، منصة موثوقة والتحوط.


لقد تم التداول معهم لمدة 2 أشهر، المهنية جدا دعم العملاء، منصة موثوقة و تنفيذ سريع جدا.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فوريكسارليوارنينغ (مارك مكدونيل) مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسيارليوارنينغ (مارك ماكدونيل) في منتدانا.


فوركسيارليوارنينغ (مارك مكدونيل) بروفيل بروفيدد بي مارك ماك دونيل، سيب 22، 2018.


تريند استنادا خطط التداول والإشارات الحية لمدة 28 أزواج العملات.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد بدأت التداول من خلال تنفيذ ما تعلمته مع خطط التداول اليومية المقدمة لي. ثم أود أن أذهب واستخدام هيتماب الفوركس لتأكيد إدخالات بلدي ودهشتي 90٪ من جميع الصفقات بلدي تحولت في الربح.


أود أن أوصي بالتأكيد هذا البرنامج لمن يريد أن يتعلم والبدء في تداول العملات الأجنبية.


جميع التعليقات الإيجابية هي 5 نجوم، بأي حال من الأحوال 3 أو 4 نجوم وعلى الجانب الآخر تقريبا جميع التعليقات السلبية هي 1 نجمة. 5 نجوم الاستعراضات تستخدم لغة مماثلة وطريقة الامتناع عن الاشياء في التفضيلات فقط.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment