Tuesday 27 February 2018

الفوركس تجارة السيارات ماليزيا


الفوركس تجارة السيارات ماليزيا.


نظام اختبار الفوركس مع اختبار موثق!


نظام اختبار الفوركس مع اختبار موثق! . وهو نظام لديه القدرة على تحويل 1000 $ إلى 1،000،000 $ في 24 شهرا فقط.


جافكس - تداول مع وسيط الفوركس إن صحيح.


في جافكس كنت تتداول مع قوي، السماسرة الفوركس السمعة الذي يسلم منتجات وخدمات متميزة الذين يمكن أن يستطيعون أن تستثمر باستمرار في الخاص بك.


مجموعة وننسى تداول العملات الأجنبية - تعلم لتداول السوق.


فيديو سينوسيس - سيت & أمب؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس. في هذا الفيديو نحن نناقش "مجموعة وننسى" الفوركس استراتيجية السيارات التداول.


الفوركس لا خسارة | الفوركس تانبا كالاه | الربح الفوركس.


تداول الفوركس تانبا كالاه؟ (رصيد التداول تكنيك) فوريكس أدالا سواتو ميتود ألترناتيف ونتوك مينكاري يانغ يانغ بوبولر دان إنستان، تيتابي ونتوك بيسا منجادي.


مايبانك كيم إنغ - كي الفوركس.


نافذة قائمة الرغبات حدد بين بسيطة ونقرة واحدة التعامل مع ويندوز قائمة الرغبات حيث توفر كل من يقتبس في الوقت الحقيقي مفصل لسهولة التداول.


تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة السلع والمؤشرات. - أوربكس.


يوفر أوربيكس الفوركس التداول خدمة العملاء الممتازة، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب والجوال. اشترك الآن للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر.


إن فوركس بروكر | إن الفوركس منصة التداول | ...


أفضل وسيط الفوركس إن، تبادل العملات الأجنبية على الانترنت بيئة التداول، إن منصة التداول الفوركس & أمبير؛ الحسابات من فكسك، فتح حساب تجريبي فوركس إلى ...


زعيم الصناعة موكاز الأسواق المالية المحدودة، الزعيم في التداول عبر الإنترنت. تأسست شركة موكاز للأسواق المالية المحدودة في عام 2018، وأكدت التكنولوجيا.


الفوركس | تجارة العملات | الفوركس وسيط - تجارة الفوركس على الانترنت.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر.


ترادينغفيو قدرات منصة التداول والميزات.


يوفر ترادينجفيو أحدث الأسهم، والعقود الآجلة، مؤشر، الفوركس والبيانات بيتكوين في شكل مفيد يعمل على أي جهاز.


السيارات فوريكس ماليزيا.


ما هو حساب الوساطة وكيف يمكنني فتح حساب؟ - نيردواليت.


السيارات الفوركس ماليزيا اتجاه التداول بالطبع.


الفوركس الآلي للتجارة - إي، شاه علم، ماليزيا. 979 ليكيس. نحن المتخصصة في التداول الآلي باستخدام مستشار الخبراء (إي) في ميتاتريدر 4. أور الرئيسية.


ججبتر تجارة السيارات العالمية الفوركس، 槟城 (بينانغ، ماليزيا). 9.3K أمثال. 投资 存在 任何 形式 风险 ،، 而 风险 是 由 投资者 承担، 你 认同 才 跟، 不 认同 就 告诉 我 一声 就好، 一切 是. 25 أبريل، 2018. bit. ly/mocazmalaysia2u - سيلا كليك رابط الموقع دي سيبيلا كيري دان داباتكان خدمات المهنية الفوركس التاجر يانغ أكان.


الحصول على جديد لا إيداع مكافأة من نيوفوريكس والبدء في تداول العملات الأجنبية مع 50 $ مجانا. فضلا عن التقنيات المتقدمة لاستخدامها في استراتيجيات التداول الآلي! وفيما يلي قائمة شاملة من وسطاء التداول الفوركس الآلي. يمكنك أن تطمئن إلى أن التداول الآلي الفوركس الاستعراضات المدرجة أدناه كانت. 3 أغسطس 2017. تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في ماليزيا. . 24Option عروض كفد على جميع أزواج العملات الأجنبية، وأنها تقدم الآن العقود البسيطة للتشفير. برنامج التداول الآلي الوحيد الذي يعمل حاليا مع بعض المرخصة.


أفضل وسطاء الفوركس للتجار في ماليزيا.


يمثل الوسطاء أدناه ما نعتقد أنه أفضل وسطاء الفوركس للتجار في ماليزيا. ويستند هذا على حد سواء على تصنيف تاجر مستقل وسيط وحصتها في السوق في ماليزيا. نحن سترونلغي يوصي أعلى اثنين من وسطاء الفوركس في هذه القائمة، شم و إكسنيس، كما أنها ليست فقط في المرتبة للغاية ولكن الأكثر تنظيما جيدا. جميع وسطاء الفوركس أدناه لديهم نسخة الملايو من موقعهم على الانترنت، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى الاعتقاد بأن موظفي الدعم يتحدثون الملايو ومنصاتهم أيضا دعم اللغة، ولكن لا يمكننا ضمان ذلك. نقترح عليك استدعاء موظفي الدعم للتحقق. يمكنك أيضا عرض لدينا أفضل لغة الملايو الفوركس وسطاء الصفحة لمزيد من السماسرة الذين قد يدعمون لغة الملايو. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لأفضل وسطاء الفوركس للتجار في بلدان أخرى.


العشرة الأوائل وسطاء الفوركس للتجار في ماليزيا.


إكسنيس (سي) Ltd. (7.82)


فكسوبين ماركيتس ليميتد (7.16)


فورت فس (6.90)


فكس بريموس يوروب (سي) لت (5.01)


فبس ماركيتس Inc. (5.16)


جوستفوريكس (4.87)


مفكس بروكر Inc. (4.15)


إنستافوريكس (3.01)


ذات صلة أخبار وسيط فوركس.


11 نوفمبر 2017، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - فينانسفيد نيوس - خطط الوساطة العالمية لتقديم ملف للإفلاس بموجب الفصل 11، مع القضية أن يستغرق حوالي ستين يوما. الشركة العالمية للوساطة (نسداق: غلبر)، سابقا فكسم إنك، الليلة الماضية. . .


23 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - فينانس ماغنيتس - المعروفة باسم تسويقها العدواني، فبس هو المغامرة في الأراضي التي ينظمها الاتحاد الأوروبي. المخضرم الوساطة فبس هي أحدث شركة حصلت على رخصة التشغيل الاتحاد الأوروبي. ال . . .


17 أكتوبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - التمويل ماغنيتس - أصبحت الوساطة أحدث مكان للتحول نحو MT5. وتحول صناعة النقد الأجنبي نحو منصة ميتاتريدر 5 (MT5) على قدم وساق، بعد سنوات. . .


11 أكتوبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - الأوروبية - المنظمات والأفراد التالية تبرر اعترافا كبيرا لاستمرار ابتكار المنتجات والتميز المستدام في القيادة.


7 أكتوبر 2017، زوغ، سويسرا - المالية مغناطيس - تأسست حديثا بلوكشين مقرها فينتيش مشروع التجارة. إو هو إطلاق إيكو. وساطة العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات سوف تكون شركة فسبريموس من أوائل الشركات المعتمدة. . .


2 أكتوبر 2017، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - فينانسفيد نيوس - شكوى المعدلة المقدمة من قبل العملاء السابقين من فكسم الذين يدعون أنهم تعرضوا لأضرار نتيجة للمطالبات المضللة بشأن نموذج "ند" يضم 14 التهم،. . .


2 أكتوبر 2017، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - فكسم بيان صحفي - فكسم المجموعة، ذ م م ("فكسم المجموعة" أو "فكسم")، المزود الدولي الرائد لتداول العملات الأجنبية على الانترنت، تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان والخدمات ذات الصلة، اليوم . . .


2 أكتوبر 2017، سيدني، أستراليا - شم - في 27 سبتمبر تم منح شم كأفضل وسيط تنفيذ الفوركس من قبل مجلة أوكس فوريكس أواردز 2017. على شم فاز هذه الجائزة المرموقة، مدير التسويق شم. . .


9 أغسطس 2017، بدمينستر، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية - سمن ويكلي - دفعت غين كابيتال، أكبر وسيط التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية، 7 ملايين دولار لعملائها منافستها السابقة فكسم الولايات المتحدة بعد خروجها الدراماتيكي من السوق في فبراير. علي حسب . . .


8 أغسطس 2017، فيينا، النمسا - إين نيوس ديسك - أجيناترادر، الأصول المتعددة المتطورة، منصة التداول متعددة الاتصال للتجار والمستثمرين تم سرد على الموقع الإلكتروني للوسيط الفوركس العالمي فكسم. ال . . .


14 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ماركيت ويريد - تم إنشاء جوائز وورلد فاينانس فوركس لتسليط الضوء على الشركات التي تتطور باستمرار في محاولة لتزويد عملائها بأحدث التقنيات. . .


23 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد (إيل)، قد حصل على موافقة من فكا لترقية أذوناتها إلى نطاق كامل، "إفرو 730k" الترخيص.


26 مايو 2017، طوكيو، اليابان - فينانس ماغنيتس - ممنوع تداول العملات الأجنبية غير المرخصة في اليابان. واستهدفت وزارة المالية اليابانية شركتين من الصناعة مع تحذير العميل. الشركات في التركيز. . .


18 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت عن طريق الإيداع التنظيمية أن وسيط التجزئة الفوركس مقرها قبرص قدمت إكسنيس تطبيق إلى هيئة الرقابة المالية المالية فكا في المملكة المتحدة لزيادة نطاق فكا المرخص لها. . .


15 مايو 2017، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - فاينانس ماغنيتس - شركة العالمية للوساطة، الشركة التي تملك بشكل غير مباشر 37. 3 في المئة من فكسم المجموعة ذ. م.م، أعلنت عن نتائج الربع الأول من عام 2017. وأفادت الشركة أن إيراداتها بلغت 45 دولارا.


8 مايو 2017، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - إضافة إلى مشاكلها المتزايدة، أعلنت شركة الوساطة العالمية (نسداق: غلبر) أنها تلقت إشعارا بشطب الأسهم من بورصة ناسداك. العالمية للوساطة، فكسم سابقا. . .


11 أبريل 2017، ليماسول، قبرص - ميتاكوتس - هجرة الوسطاء الرئيسيين إلى ميتاتريدر 5 جارية. في أبريل 2017، أعلنت شم و إيك ماركيتس و هيدج توتال عن إطلاق منصة هفت متعددة الأصول.


5 أبريل 2017، لندن، المملكة المتحدة - شم - تم الاعتراف بمجموعة شم (مجموعة ترادوت بوينت)، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والشريك التجاري الرسمي لأفضل رجل في العالم "أوسين بولت" كأفضل خدمة فوركس. . .


9 مارس 2017، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - كالينينغراد السمسرة فيكس التجارة، وهي الشركة وراء العلامة التجارية إنستافوريكس، وقد حصل على ترخيص تاجر الفوركس من البنك المركزي الروسي، وفقا للبيانات. . .


27 فبراير 2017، بدمينستر، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - أعلنت شركة غين كابيتال هولدينغز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز غيس كابيتال هولدينغز) ("غين" أو "الشركة")، المزود العالمي لخدمات التداول عبر الإنترنت، . . .


21 فبراير 2017، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - أعلنت شركة فكسم (نسداق: فكسم) ("فكسم" أو "الشركة") اليوم أنها ستغير اسم الشركة إلى شركة غلوبال بروكيراج، Inc. رمز تداول التداول سوف. . .


13 فبراير 2017، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - علمت ليبريت من وثائق المحكمة أن وسيط التجزئة الفوركس فكسم إنك (نسداق: فكسم)، الذي حظر مؤخرا من سوق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، وافقت على دفع غرامة 650،000 $ في. . .


10 فبراير 2017، بدمينستر، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية - فينانس فيدس نيوس - غين كابيتال ستدفع 500 دولار لكل حساب عميل منقول الذي ينفذ تجارة جديدة واحدة على الأقل خلال أول 76 يوما تقويميا بعد إغلاق اتفاقية الشراء.


8 فبراير 2017، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - سمن ويكلي - أطلقت شركة محاماة الولايات المتحدة براغار إيجل & سكوير تحقيقا بشأن المطالبات المحتملة ضد الوساطة المالية الفوركس فكسم Inc. (نسداق: فكسم) بشأن الانتهاكات المحتملة للفيدرالية. . .


7 فبراير 2017، بدمينستر، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية - بيأر نيوزوير - سيتم تحويل عملاء فكسم السابقين إلى فوريكس. غين كابيتال هولدينغز، Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غساب) ("غين" أو "الشركة")، المزود العالمي لخدمات التداول عبر الإنترنت،. . .


7 فبراير 2017، نيويورك، نيويورك، أوكسا - ليبريت - استمرار الدراما مذهلة في أعقاب حظر الوسيط الفوركس التجزئة فكسم إنك (نسداق: فكسم) والرئيس التنفيذي لها درو نيف من سوق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، وبيع لاحقة من فكسم في الولايات المتحدة. . .


7 فبراير 2017، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - أعلنت منصة التداول الاجتماعي عبر الإنترنت والوسيط داروينكس يوم الثلاثاء انها انهت علاقتها مع الذراع الأمريكية المرخصة حديثا من الفوركس وسيط الفوركس كابيتال ماركيتس. . .


6 فبراير 2017، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - الشركة الأم، فكسم القابضة، ذ م م والشركاء المؤسسين فكسم، درور نيف وويليام أهدوت هي المسؤولة. ويحظر على فكسم، ونيف، وأهدوت التسجيل لدى مركز التجارة الحرة. . .


6 فبراير 2017، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - نفا - الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) منعت تاجر التجزئة في نيويورك التجزئة الفوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم) من العضوية. كما منع نفا مدراء فكسم درور نيف،. . .


5 ديسمبر 2018، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - فينانس فيدس بريس ريليس - فوركس كابيتال ماركيتس ليك، ("فكسم أوس" أو "فكسم") الكيان الأمريكي لشركة فكسم (نسداق: فكسم) (فكس) التداول و. . .


28 نوفمبر 2018، ليماسول، قبرص - بزنيس واير - يسر فكسريموس أن تعلن عن بدء مبادرتها الأخيرة التي تعزز سلامة جميع أموال العملاء مع حماية تأمين إضافية تصل إلى 2. 5 مليون دولار.


22 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - شم - يسر مجموعة شم أن تعلن بدء عمليات كيانها في المملكة المتحدة شم المملكة المتحدة (نقطة التداول في الأدوات المالية في المملكة المتحدة). شم المملكة المتحدة، وتقع في ما يعرف باسم العالم. . .


21 نوفمبر 2018، صوفيا، بلغاريا - سمن أسبوعيا - أصدرت لجنة الرقابة المالية بلغاريا (فسك) يوم الجمعة قائمة محدثة من مقدمي الخدمات المالية غير المصرح به للعمل في البلاد. وتشمل قائمة الشهيرة. . .


10 أكتوبر 2018، بريتوريا، جنوب أفريقيا - سمن ويكلي - سمسرة الفوركس المرخص لها من قبل شم تقدمت شم بطلب للحصول على ترخيص مزود الخدمة المالية مع مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا، وفقا للبيانات المنشورة. . .


6 أكتوبر 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - تقديم وسيط فانكار ترادينغ، وهو عضو نفا عضو في وسيط مقرها في شيكاغو، وقد رأى نفا بشكل دائم منعه من العضوية ومن العمل كمدير ل نفا. . .


30 سبتمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - حسنا يبدو كما لو فكسم لا يزال لديه بعض الأصول القابلة للبيع. مجموعة إيغ مواصلة موكبها من مبيعات الأصول من أجل تسديد قرض الفائدة العالية من شركة لوكاديا الوطنية (نيس: لوك)،. . .


29 سبتمبر / أيلول 2018، أصدرت إسرائيل - هيئة الرقابة المالية الإسرائيلية هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) رخصة تجار لخمسة من وسطاء الفوركس، مما يسمح لهم بالبدء رسميا في التعامل مع التجار الذين يتخذون من إسرائيل مقرا لهم.


28 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - أعلنت شركة بوسينيس وير - أسلم بلاس تو تريد عن إطلاق خدمة إدارة نسبة التخصيص (بم) الجديدة من خلال الكيان التابع لها بريموس ماركيتس إنتل لت.


14 سبتمبر 2018، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - فكسم بيان صحفي - أعلنت شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، المزود الرائد في مجال تداول العملات الأجنبية، عقد الفروق (كفد)، والخدمات ذات الصلة، بيانات تاريخية عن أدنى معدل . . .


13 سبتمبر 2018، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - فكسم بيان صحفي - قررت فكسم شركة تغيير مكان إدراجها للانضمام إلى شركات التكنولوجيا الموجهة نحو النمو في بورصة ناسداك. أعلنت شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) أنها تقوم بنقلها. . .


6 سبتمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - رائد وسيط الفوركس يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد، قد حصل على موافقة تنظيمية من سلطة السلوك المالي (فكا)، تحت. . .


1 سبتمبر 2018، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - تمويل مغناطيس - الاتفاقية الجديدة سوف تعطي فكسم المزيد من الوقت لجمع الأموال لسداد ديونها عن طريق إسقاط الأصول غير الأساسية. التجزئة وسيط العملات الأجنبية فكسم قد أعلنت للتو جديدة. . .


22 أغسطس 2018، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - سمن أسبوعي - نفت أسواق الفوركس المالية (فكسم)، الولايات المتحدة الرائدة في مجال وسيط الفوركس اتهامات لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) أنها فشلت في التقرير في الوقت المناسب. . .


22 أغسطس 2018، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - فينانسفيد نيوز - "المحكمة لا يمكن أن تجد سوء سلوك واعية أو التهور عندما كان نموذج عمل المدعى عليهم سجل حافل ناجح والمستثمرين في السوق صدمت من قرار البنك الوطني السويسري.


18 أغسطس 2018، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - قدمت لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) إجراء إنفاذ مدني في المحكمة المحلية الأمريكية للمنطقة الجنوبية من نيويورك ضد الفوركس كابيتال. . .


ماليزيا ثنائي وسطاء الخيار.


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في ماليزيا.


والمنظمتان الحكوميتان الماليزيتان اللتان تنظمان الوسطاء وترخصهما في ماليزيا هما هيئة الأوراق المالية في ماليزيا وبنك نيغارا ماليزيا. فعلنا بحث عن وسيط الخيارات الثنائية الماليزية المنظمة ولا يمكن العثور على أي وسيط ينظم في ماليزيا. يمكنك البحث بنفسك عن الوسطاء المسجلين الماليزيين هنا.


السبب ليس هناك وسطاء مرخص الماليزية لأن صناعة الخيارات الثنائية تركز على أوروبا & أمب؛ أستراليا. هذا لم يمنع الماليزيين من تداول الخيارات الثنائية مع غير المنظم أو سيسيك & أمب؛ أسيك منظمة السماسرة.


يجب على التجار دائما السعي للحصول على وسيط مع ترخيص من فكا في المملكة المتحدة أو من أسيك في أستراليا. تحذير: هناك العديد من الوسطاء غير المرخص لهم الذين يحاولون إقناع الماليزيين بفتح حسابات مع شركاتهم. قراءة الشكاوى حول وسطاء غير مرخصين هنا.


أفضل الوسطاء للماليزيين هي:


24Option مرخصة من قبل سيسيك ولها رقم هاتف محلي لتجارها في ماليزيا، انظر هنا. 24Option تقدم كفد & # 8217؛ s على جميع أزواج العملات الأجنبية، وأنها تقدم الآن العقود البسيطة لعملات التشفير مثل بيتكوين.


هناك المئات من الوسطاء للتجارة مع، وكثير منهم تبدو نفسها، دائما التأكد من وسيط لديك ترخيص.


أنظمة التداول الآلي.


واحدة من أكبر الحيل في صناعة الخيارات الثنائية هي أنظمة التداول عبر الإنترنت التي تعدكم الملايين من الدولارات. والحقيقة هي أن أيا من هذه الأنظمة لا يعمل فعلا.


برنامج التداول الآلي الوحيد الذي يعمل حاليا مع بعض وسيط مرخص هو فكس ماستر بوت.


السبب هو استخدامه من قبل المزيد من التجار من أي برنامج آخر هو لأنه متوافق مع وسطاء متعددة، انظر هنا. يرصد البرنامج بحيث يمكنك التحكم في المعلمات من الروبوت.


حاولنا العثور على وسيط الخيارات الثنائية التي يتم ترجمتها على شبكة الإنترنت / منصة إلى الملايو كولن & # 8217؛ ر العثور على واحد. للماليزيين الذين يتكلمون الصينية / الماندرين هناك المزيد من الخيارات للوسطاء مع ترجمة الموقع الصيني.


نحن ننتظر بفارغ الصبر لمزيد من الخيارات الثنائية وسطاء لترجمة موقعهم إلى لغة الملايو، لجعل التداول الخيارات الثنائية أسهل للتجار لمن هم لغتهم الأم. هذا لم يمنع التجار من كوالالمبور، جوهور باهرو & أمب؛ إيبوه من تداول الخيارات الثنائية. فكيف تقول الخيارات الثنائية في الملايو؟ بيليهان بيناري.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


تجارة الفوركس في ماليزيا.


تجارة الفوركس في ماليزيا.


مرحبا بكم في الفوركس ماليزيا! في الفوركس ماليزيا نحن نساعد التجار يجدون وسطاء الفوركس المنظمة، والمواد التعليمية التي تهدف إلى تحسين تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. وأنا أشجعكم على قراءة حولها، وتعلم بعض أساسيات التداول، وفهم صفات وسطاء لأن هذا سوف تمكنك من اتخاذ الحق في الاختيار. مهما كنت هنا، نأمل أن تستمتع إقامتك وأن تجد هذه المعلومات مفيدة وجذابة.


الفوركس وسطاء التداول.


كيف يمكنني تداول العملات الأجنبية؟


في تداول العملات الأجنبية، يتم تداول العملات في أزواج. عند بيع عملة واحدة، فإنك تشتري عملة أخرى.


تعرف العملة الأولى في زوج العملات بالعملة الأساسية بينما تعرف العملة الثانية بعملة الاقتباس.


على سبيل المثال، قد يكون سعر عرض سعر اليورو والدولار الأمريكي (وروس) 0.8100؛ وهذا يعني أن وحدة واحدة من اليورو يمكن شراء 0.8100 وحدة من الدولار الأمريكي. في هذا المثال، العملة الأساسية هي اليورو بينما عملة الاقتباس هي الدولار الأمريكي.


لمزيد من المعلومات اقرأ المزيد في هذه المقالة حول اختيار أزواج الفوركس للتجارة، والتي لتجنب. ثم يتداول المتداول ما إذا كانت أسعار الاقتباس سوف تنخفض أو تزيد وتداول أزواج العملات على أساس ما تعتقد أنه سيكون مربحا. كما تحصل على أفضل في التحليل الأساسي والفني وتصبح أكثر دراية أزواج العملات المفضلة لديك، وإيجاد الصفقات المربحة سوف تصبح أسهل.


هناك نوعان من الصفقات يمكنك جعل & # 8211؛ قصيرة أو طويلة.


اتخاذ موقف قصير هو تماما مثل وضع الرهان أن سعر الصرف سوف تنخفض. إذا كان السعر يتصرف كما كنت قد تنبأت، يمكنك إغلاق النظام مع الربح. ولكن إذا كان السعر يتحرك في الاتجاه المعاكس من التكهنات الخاصة بك، ثم كنت في نهاية المطاف جعل الخسارة. ومع ذلك، إذا توقع المتداول أن سعر الصرف سوف يرتفع، ثم أنها سوف تشتري زوج العملات عن طريق وضع أمر شراء أو فتح موقف طويل.


كما ترون، فإن تداول الفوركس يحتوي على كميات كبيرة من المخاطر. من أجل الحد من هذا الخطر، تحتاج حقا إلى تطوير استراتيجية تداول جيدة ويكون لديهم فهم جيد لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية.


عند تداول الفوركس كمتاجر التجزئة (الفرد)، يجب عليك أولا فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي سيكون مسؤولا عن التأكد من أن يتم تداول الصفقات الخاصة بك إلى السوق. عند هذه النقطة، يمكنك إما فتح حساب تجريبي أو استثمار مبلغ من المال للحصول على انك بدأته.


اختر منصات تداول الفوركس.


وسطاء الفوركس الأعلى لديهم تنفيذ تجاري أسرع، ويتيح لك الوصول إلى الرسوم البيانية الأسعار، لديهم تدريب جيد والموارد أونبواردينغ ويمكن أن توفر العديد من المنصات بما في ذلك تلك التي تم تصميمها خصيصا للتداول الآلي مثل ميتاتريدر 4.


العوامل الرئيسية التي عليك أن تأخذها في الاعتبار عند اختيار منصة تداول الفوركس هي؛ ما هو أسلوب التداول الخاص بك، وما هي تجربتك. إذا كنت جديدا على التداول، فإنك لا تملك الخبرة حتى الآن وأنك لم تجد بعد أسلوبك في التداول والأزواج التي كنت مرتاحا في التداول.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في ماليزيا؟


وقد فعلت الحكومة الماليزية الكثير لحماية تدخل الرينجيت (مير)، مع ضمان عدم المساس بسلامة مواطنيها الراغبين في المشاركة في تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس قانوني في ماليزيا طالما أنك تلتزم بالقوانين واللوائح التي وضعتها الحكومة والهيئات التنظيمية الأخرى. باختصار، إذا كان وسيط الخاص بك ينظم من قبل منظم رئيسي في جميع أنحاء العالم، وسوف تكون على ما يرام باستخدام هذا الوسيط.

No comments:

Post a Comment