Sunday 25 February 2018

النفط برنت برنت


النفط - خام برنت.


افتح حسابا الآن.


تفاصيل عن النفط - برنت الخام القياسية.


حجم العقد لكل نقطة 10 دولارات أمريكية.


نقطة واحدة تعني 1.


قيمة نقطة واحدة 10 دولارات أمريكية (118.36 راند)


الحد الأدنى توقف مسافة 6.


دقيقة مضمونة توقف مسافة 6.


عامل الانزلاق 50.0٪


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


النفط - خام برنت.


افتح حسابا.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية مجانية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


توقف مضمونة.


يضع سقف مطلق على الخسارة المحتملة الخاصة بك للحصول على قسط صغير التي لا تدفع إلا إذا تم تشغيل توقف الخاص بك.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.4 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسم البياني المتقدم.


100+ المؤشرات الفنية والتداول الآلي مع برورالتيمي.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


الأخبار والتحليلات.


التحليل الفني: المستويات الرئيسية للذهب والنفط الخام.


التحليل الفني: المستويات الرئيسية للذهب والنفط الخام.


التحليل الفني: المستويات الرئيسية للذهب والنفط الخام.


مشاعر العميل i.


النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.


48٪ من حسابات العملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن يرتفع السعر.


52٪ من حسابات العملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق يتوقع أن ينخفض ​​السعر.


501+ حسابات العملاء إيغ لديها مواقف مفتوحة في هذا السوق.


المواقف الأخرى التي يتخذها العملاء تداول هذه السوق ط.


معرفة ما هي الأسواق الأخرى التي يتم تداولها من قبل حسابات العملاء إيغ التي لها موقف في السوق هنا، وانظر بيانات المشاعر من هذه الحسابات فقط.


وتظهر الدائرة لكل سوق النسبة المئوية لهذه الحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.


لمعرفة مشاعر العميل من السوق بين جميع حسابات العملاء إيغ (وليس فقط تلك التي لها مواقع في السوق هنا) انظر قسم المشاعر العميل من صفحة بيانات السوق ذات الصلة.


يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.


سجل اليوم.


فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ والحزم المتقدمة برورالتيمي و أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى مزود كفد في يوم عمل المستثمرون الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2018 و سا أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


برنت أويل فوتشرز - 18 مارس (LCOH8)


تحليل.


آخر التعليقات برنت أويل.


صباح الخير. إذا كان هذا ينخفض، ما لا معنى له هو لماذا إجا قضاء يوم الشراء؟ أعتقد أننا قد نزول لاختبار القناة الجديدة، ومن ثم متابعة. . (اقرأ أكثر)


وكان جزء كبير من الارتفاع النفطي ضعف الدولار. ستبدأ الصينيين بيع النفط باليوان، وسوف تتوقف عن شراء ديون الولايات المتحدة. أنا لا أعتقد أن الصين ستطلق العنان للمستهلك الصيني فقط بعد. البيئة في المدن هناك فقط غير قادر على معالجة أن 800 مليون شخص الطبقة الوسطى فقط حتى الان. وسوف تأجيل لا يمكن للعائلات شراء السيارات الكهربائية. ولكن سيكون هناك منطقة رمادية المنتصف وكثير سيشتري الوقود الأحفوري روند السيارات. ويمكن بسهولة إطلاق العنان للمستهلك وقتما تشاء. أعتقد أنها سوف تنتظر لم يكن لديهم الألواح الشمسية / إيف حتى تذهب. وسوف يحدث قريبا ودوروثي يجب مشبك حتى كوز كانساس وداعا وداعا. . (اقرأ أكثر)


ifcmarkets. ae/ib/5559/ar/accounts. (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


زيت برنت.


جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتجارة النفط برنت أو رؤية الجانب التحرير بدلا من ذلك!


برنت النفط، الطاقة السلع.


يعتبر زيت تبرنت (أو خام برنت) تصنيفا تجاريا رئيسيا للنفط الخام الخفيف الحلو الذي يعد بمثابة سعر مرجعي رئيسي لشراء النفط في جميع أنحاء العالم. يتم استخراجها من بحر الشمال. يتم تداول عقود نفط برنت في البورصة الدولية (إيس). وهو المعيار المستخدم أساسا في أوروبا على الرغم من أنه مختلط أيضا مع سلة أوبك المرجعية التي تستخدم في جميع أنحاء العالم. ويمثل مزيج برنت أكثر من نصف المعروض العالمي المتداول عالميا من النفط الخام. النفط الخام هو أعلى عقد حجم يتم تداوله في جميع أنحاء العالم للسلع المادية.


أوسد / كاد، أود / أوسد و نزد / أوسد تسمى & # 8220؛ أزواج السلع & # 8221؛ لأنها ترتبط ارتباطا وثيقا بالسلع الأساسية (وخاصة النفط).


هيغوريك هايس أند لوز فور برنت أويل.


سجلات جميع الأوقات: الحد الأقصى: 147.27 في 07/07/2008 - الحد الأدنى: 9.75 في 31/03/1986 الأشهر الإثنى عشر الأخيرة (من مارس 2018 إلى مارس 2017): الحد الأقصى: 55.21 في 03/01/2017 - الحد الأدنى: 26.08 على 11 / 02/2018 آخر 5 سنوات (مارس 2018-مارس 2018): الحد الأقصى: 112.21 بتاريخ 28/08/2018 - دقيقة: 26.08 بتاريخ 11/02/2018.


الأصول التي تؤثر على النفط برنت الأكثر.


العملات: أوسد. السلع: الغاز الطبيعي. السندات: T-بوند (سندات الخزينة هي سندات دين حكومية قابلة للتداول ذات فائدة ثابتة في الولايات المتحدة). المؤشرات: مؤشر برنت (سعر التسوية النقدية لبورنت إنترناشونال إكسهانج (أيس) برنت المستقبل استنادا إلى آيس الآجلة مؤشر برنت عند انتهاء الصلاحية) و خام غرب تكساس الوسيط هو درجة من النفط الخام المستخدمة كمعيار في تسعير النفط، والسلع الأساسية من العقود الآجلة للنفط في بورصة نيمكس).


المنظمات والأشخاص والبيانات الاقتصادية التي تؤثر على النفط برنت.


ويراقب المتداولون عن كثب مخزونات الخام الأسبوعية (التي تمثل إمدادات النفط)، ولا سيما تلك التي أبلغت عنها إدارة معلومات الطاقة (إيا) ومعهد البترول الأمريكي (أبي).


ومن ناحية أخرى، يعتبر مؤشر نمو الناتج المحلي اإلجمالي العالمي مؤشرا هاما على نمو الطلب على النفط في العالم) في فترات الركود، ينخفض ​​استهالك النفط (.


حول كيفية العرض (المخزونات) والطلب يؤثر على سعر النفط، ونحن ننصح لمشاهدة هذا الفيديو القصير.


من حيث التأثير على الناس والمنظمات في النفط الخام، نسلط الضوء على: جاك جيرارد، الرئيس التنفيذي للمعهد الأمريكي للبترول (أبي)، الرابطة التجارية الوطنية التي تمثل جميع جوانب صناعة النفط والغاز الطبيعي في أمريكا. محمد سانوسي باركيندو، الأمين العام لمنظمة أوبك منذ آب / أغسطس 2018. منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هي منظمة حكومية دولية دائمة أنشأتها إيران والعراق والكويت والمملكة العربية السعودية في مؤتمر بغداد عام 1960، فنزويلا. جمعية النفط والغاز الأمريكية، وهي جمعية تجارية تعمل على تعزيز رفاهية صناعات النفط والغاز الطبيعي في الولايات المتحدة & # 8221؛. رئيس روسيا، فلاديمير بوتين، منذ روسيا هي منتج رئيسي للنفط.


فوريكاست فور 2017.


في توقعاتنا السنوية، يحدد أومكار غودبول سيناريوهين. ويتنبأ السيناريو الهبوطي بأن الأيام الأسوأ تقف وراءنا، إلا أن الأسعار قد تنخفض إلى ما بين 35 و 40 دولارا إذا ما تراجعت صفقة الأوبك وغير الأوبك. يشير السيناريو الصاعد إلى أن دلائل انخفاض إنتاج أوبك إلى جانب الاستجابة الباهتة من منتجي الصخر الزيتي يمكن أن تدفع أسعار النفط إلى ما دون 60 دولارا للبرميل.


أخبار ذات صلة نفط برنت.


تحليل ذات صلة نفط برنت.


الملاحين المفضلة في موقعك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أساسيات برنت لتجارة النفط (برت)


الفريق الاجتماعي.


نحن فريق اجتماعي سهل. تابعنا على تويتر، الفيسبوك، G +، يوتيوب & أمب؛ ينكدين لمزيد من المواد كبيرة، وأشرطة الفيديو، ومسابقات، نصائح، والأخبار، وأكثر!


زيت برنت هو الضوء، الخام الخام الحلو مصدره بحر الشمال. سمي هذا الزيت الخام & # 8216؛ برنت & # 8217؛ بعد أوز برنت، حيث أن شركة النفط للنفط شل أويل كانت لديها سياسة لتسمية حقولها بعد الطيور. ويعرف هذا النفط الخام أيضا برنت برنت ومزيج برنت ولندن برنت ويستخدم كمعيار لسعر ثلثي إمدادات النفط الخام المتداولة عالميا. وهكذا، عندما يشير خبير اقتصادي إلى سعر النفط، هناك احتمال كبير بأنهم يقتبسون تكلفة برميل برميل برنت. ويستند هذا السعر إلى صفقات في سوق برنت في لندن، وهي ساحة غير رسمية حيث يتم تداول حوالي 100 مليار دولار من عقود النفط سنويا.


خصائص نفط برنت.


وفيما يلي خصائص زيت برنت:


وهو من درجة عالية الجودة. برنت هو النفط الخام الخفيف. ومع ذلك، لزوجته أعلى من خام غرب تكساس الوسيط. أنه يحتوي على ما يقرب من 0.37٪ من الكبريت. ونتيجة لذلك، تصنف على أنها الخام الخام. فمن الأفضل لإنتاج التقطير المتوسطة والبنزين. وعادة ما يتم تنقيح برنت في شمال غرب أوروبا. ومع ذلك، يتم تنقيحه أيضا في السواحل الشرقية أو الخليجية للولايات المتحدة وحتى منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​عندما تكون بيئة السوق مواتية للصادرات.


التداول في نفط برنت.


بدأ تداول خام برنت أصلا في بورصة النفط الدولية (إيب) في لندن. وقد اتبعت طريقة مفتوحة. ومع ذلك، تحول تداول هذا النفط الخام إلى التبادل الإلكتروني بين القارات (أيس) في عام 2005. في أيس، بدأ النفط الخام برنت التداول مع رمز لكو، مع كل عقد يساوي 1000 برميل (160 M3). يتم تداول عقود النفط برنت في أيس بالدولار الأمريكي.


مواصفات تداول زيت برنت مع إيسيماركيتس.


رمز إيسيماركيتس لزيت برنت: برت.


اقتباس الاقتباس: دولار أمريكي للبرميل، على سبيل المثال. برت / أوسد = 80.00 أوسد للبرميل.


تاريخ انتهاء الصلاحية: ستنتهي جميع صفقات برت في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش في اليوم الخامس عشر قبل اليوم الأول من شهر العقد. إذا كان اليوم الخامس عشر يوما غير تجاري، فستنتهي الصفقات في يوم العمل الذي يسبق يوم التقويم الخامس عشر. انقر هنا لمعرفة المزيد حول رولوفر من برت يتعامل مع عقود جديدة.


ساعات التداول: يتم التداول 02:00 حتى 21:00 بتوقيت لندن، من الاثنين إلى الجمعة. خارج هذه الساعات لن يسمح بفتح أو إغلاق الصفقات. انتقل إلى صفحة ساعات التداول لمعرفة ساعات التداول للعملات والسلع الأخرى.


التوفر: التداول برت غير متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض المناطق الأخرى. تحقق مع أسم الخاص بك أو التاجر الشخصي إذا كان متوفرا في منطقتك.


تعلم كيفية تداول النفط الخام في 5 خطوات.


ويوفر النفط الخام سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع ظروف السوق تقريبا بسبب مكانته الفريدة ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. كما شهد تقلب قطاع الطاقة ارتفاعا حادا في السنوات الأخيرة، مما يضمن اتجاهات قوية يمكن أن تحقق عائدات متسقة للتداولات المتأرجحة القصيرة الأجل واستراتيجيات التوقيت الطويل الأجل.


غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات النفط الخام، إما لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لهذه الأسواق أو لأنهم لا يدركون المزالق الخفية التي يمكن أن تأكل في الأرباح. وباإلضافة إلى ذلك، ال يتم إنشاء جميع األدوات المالية التي تركز على الطاقة على قدم المساواة، مع احتمال أن تحقق مجموعة فرعية من هذه األوراق المالية نتائج إيجابية.


هنا خمس خطوات اللازمة لتحقيق أرباح متسقة من هذه الأسواق المضطربة. سوف يستفيد كل من المهنيين والمبتدئين من خلال دراسة هذه الدوافع وإضافة سير العمل التي تقيس التغيرات في هذه العناصر الهيكلية. على وجه الخصوص، وإيلاء اهتمام وثيق لمستويات الصوت وكثافة الاتجاه، ودائما في محاولة لتحديد الحشد الحالي وحالته العاطفية.


1. تعلم ما يتحرك النفط الخام.


وينتقل النفط الخام من خلال تصورات العرض والطلب، المتأثرة بالإنتاج العالمي، فضلا عن الازدهار الاقتصادي العالمي. ويشجع الطلب المفرط والطلب المتقلص التجار على بيع أسواق النفط الخام إلى أدنى مستوى، في حين يشجع الطلب المتزايد وانخفاض الإنتاج المسطح التجار على تقديم النفط الخام إلى أرضية مرتفعة.


ويمكن أن يؤدي التقارب الشديد بين العناصر الإيجابية إلى اتجاهات صعودية قوية، مثل ارتفاع النفط الخام إلى 145.81 دولار للبرميل في أبريل 2008، في حين أن التقارب الضيق بين العناصر السلبية يمكن أن يخلق اتجاهات هبوطية قوية بنفس القدر، مثل انهيار أغسطس 2018 إلى 37.75 دولار للبرميل. يميل عمل السعر إلى بناء نطاقات تداول ضيقة عندما يتفاعل النفط الخام مع ظروف مختلطة، مع استمرار العمل الجانبي في كثير من الأحيان لسنوات في وقت واحد.


2. فهم الحشد.


ويهيمن التجار والمهندسون المحترفون على أسواق العقود الآجلة للطاقة، حيث يتخذ اللاعبون في الصناعة مناصب لتعويض التعرض المادي بينما تتوقع صناديق التحوط الاتجاه الطويل والقصير الأجل. يمارس تجار التجزئة والمستثمرين تأثيرا أقل من الأسواق العاطفية، مثل المعادن الثمينة أو مخزونات نمو بيتا عالية.


وتزداد نفوذ التجزئة عندما تتجه اتجاهات النفط الخام بشكل حاد، مما يجذب رؤوس الأموال من اللاعبين الصغار الذين يتم جذبهم إلى هذه الأسواق من خلال العناوين الرئيسية على صفحات الصفوف، ويطرحون على رؤوسهم الحديثين. ويمكن للموجات اللاحقة من الجشع والخوف أن تكثف زخم الاتجاه الأساسي، وتسهم في ذروتها التاريخية ينهار التي تطبع حجم عالية بشكل استثنائي.


3. اختر بين برنت و خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام.


ويتداول النفط الخام من خلال سوقين رئيسيين هما غرب المتوسط ​​والهند وبرنت. ينشأ خام غرب تكساس الوسيط في حوض بيرميان الأمريكي وغيره من المصادر المحلية بينما يأتي برنت من أكثر من عشرة حقول في شمال المحيط الأطلسي. تحتوي هذه الأصناف على محتوى كبريت مختلف وجاذبية أبي، مع انخفاض مستويات خام غرب تكساس الوسيط يسمى عادة النفط الخام الحلو الخفيفة. أصبح برنت مؤشرا أفضل للتسعير العالمي في السنوات الأخيرة، على الرغم من أن خام غرب تكساس الوسيط أصبح الآن أكثر تداولا في أسواق العقود الآجلة العالمية (بعد عامين من قيادة حجم برنت).


وظل التسعير بين هذه الدرجات ضمن نطاق ضيق لسنوات، ولكن ذلك انتهى في عام 2018 عندما تباينت السوقان بشكل حاد بسبب التغير السريع في العرض مقابل بيئة الطلب. وقد أدى ارتفاع إنتاج النفط في الولايات المتحدة، مدفوعا بالتكنولوجيا الصخرية والتكسير، إلى زيادة الإنتاج في نفس الوقت الذي شهدت فيه عمليات حفر برنت انخفاضا سريعا.


وقد أدى القانون الأمريكي الذي يعود إلى السبعينات من القرن الماضي إلى زيادة حدة هذا التقسيم، مما يحظر على شركات النفط المحلية بيع مخزوناتها في الأسواق الخارجية. ومن المرجح أن تتغير هذه القوانين في السنوات المقبلة، وربما تضييق الفارق بين خام غرب تكساس الوسيط وبرنت، ولكن عوامل العرض الأخرى يمكن أن تتدخل وتبقي الاختلاف في مكانها.


العديد من العقود الآجلة لمؤشر نيمكس للمجموعة سم تتبع مؤشر غرب تكساس الوسيط، مع مؤشر "كل" الذي يجذب حجم يومي كبير. ويمكن لمعظم التجار اآلخرين التركيز بشكل حصري على هذا العقد ومشتقاته العديدة. توفر الصناديق المتداولة في البورصة (إتف) والمذكرات المتداولة في البورصة (إتن) إمكانية الوصول إلى رأس المال إلى النفط الخام، ولكن بناءها الرياضي يولد قيودا كبيرة، بسبب كونتوغو والتخلف.


4. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.


ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بعد الحرب العالمية الثانية، وبلغ ذروته في العشرينات العليا ودخل نطاق ضيق حتى فرض حظر 1970s حشد مكافئ إلى 120 $. وقد بلغت ذروتها في وقت متأخر من العقد وبدأت هبوطا مضطربا، وانخفضت إلى المراهقين قبل الألفية الجديدة. دخل النفط الخام اتجاها صعوديا جديدا وقويا في عام 1999، ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في 157.73 دولار في يونيو 2008. ثم انخفض إلى نطاق تجاري ضخم بين هذا المستوى والسنوات العشرين الأخيرة، ليصل إلى حوالي 55 دولارا في نهاية عام 2017.


5. اختيار مكانك.


وتداول العقود الآجلة للنفط الخام الخام في بورصة نيمكس (كل) ما يزيد عن 10 ملايين عقد في الشهر، مما يوفر سيولة ممتازة؛ ومع ذلك، فإنه ينطوي على مخاطر عالية نسبيا بسبب وحدة العقد 1،000 برميل و 0،01 للبرميل الحد الأدنى لتقلب الأسعار. هناك العشرات من المنتجات الأخرى القائمة على الطاقة المقدمة من خلال نيمكس، مع اجتذاب الغالبية العظمى من المضاربين المحترفين ولكن عدد قليل من التجار الخاص أو المستثمرين.


صندوق النفط الأمريكي (أوسو) يقدم الطريقة الأكثر شعبية للعب النفط الخام من خلال الأسهم، ويبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 20 مليون سهم. هذا المسار الأمني ​​الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط ولكنه عرضة للكونتانغو، وذلك بسبب التناقضات بين عقود الشهر الأول والعقود الآجلة التي تقلل من حجم تمديد الأسعار. إيباث S & أمب؛ P غولدمان ساكس النفط الخام الثقة إتن (أويل) يقدم بديلا، مع متوسط ​​حجم يومي أكبر من ثلاثة ملايين سهم، ولكن أيضا عرضة لتأثيرات مماثلة للربح.


تقدم شركات النفط وصناديق القطاع تعرضا متنوعا للصناعة، مع عمليات الإنتاج والاستكشاف والخدمات النفطية التي تقدم اتجاهات وفرص مختلفة. في حين أن غالبية الشركات تتبع الاتجاهات العامة للنفط الخام، فإنها يمكن أن تتباعد بشكل حاد لفترات طويلة. وكثيرا ما تحدث هذه التقلبات المضادة عندما تتجه أسواق الأسهم بشكل حاد، حيث تؤدي التجمعات أو عمليات البيع إلى حدوث ترابط بين الأسواق يعزز السلوك السلوكي بين القطاعات المختلفة.


أكبر خمس شركات نفط في الولايات المتحدة ومتوسط ​​حجمها اليومي:


(سبدر إنيرجي سيليكت إتف) - 18،401،461 سبدر S & أمب؛ P استكشاف وإنتاج النفط والغاز إتف (شوب) - 11،735،669 متجهات السوق خدمات النفط إتف - 7،641،589 إشاريس أوس الطاقة إتف (إي) - 1،169،697 الطليعة الطاقة إتف (فد ) - 647،095.


وتوفر العملات الاحتياطية طريقة ممتازة للتعرض الطويل الأجل للنفط الخام، مع اقتراب اقتصادات العديد من الدول بشكل وثيق من مواردها من الطاقة. الدولار الأمريكي (أوسد) يعبر مع البيزو كولومبي والمكسيكي، تحت أوسد / كوب و أوسد / مسن، وقد تم تتبع النفط الخام لسنوات، وتقدم المضاربين سيولة عالية وسهولة الوصول إلى نطاق صعودي إلى الاتجاه الصعودي والاتجاهات الهبوطية. وتتطلب مراكز النفط الخام الهبوطي شراء هذه الصلبان بينما تتطلب المراكز الصعودية بيعها قصيرة.


الخط السفلي.


أسواق النفط الخام والطاقة هي أماكن متخصصة للغاية، تتطلب مهارات استثنائية لبناء أرباح متسقة. ويحتاج اللاعبون في السوق الذين يتطلعون إلى تداول العقود الآجلة للنفط الخام ومشتقاته العديدة إلى معرفة ما يتحرك السلعة، وطبيعة الحشد السائد، وتاريخ الأسعار على المدى الطويل، والتفاوتات المادية بين مختلف الدرجات.

No comments:

Post a Comment