Monday 26 February 2018

الفوركس مبادلة الوقت


ما هي المقايضات والصفقات في تداول العملات الأجنبية؟


تخضع المعاملات التي تتم مع النقد (الفوركس الفوري) مع وسطاء العملات الأجنبية لرسوم الفائدة الإيجابية أو السلبية (مقايضات العملات) إذا كانت المراكز محتفظ بها في وقت التمديد في الساعة 22:00 (بتوقيت جرينتش).


على سبيل المثال، بالنسبة لزوج ور / أوسد، يتم تحديد الائتمان أو الخصم الذي يتم تطبيقه على حساب المتداول بالفرق بين سعر الفائدة للعملة الأساسية (ور) والعملة المقابلة (أوسد).


لحساب الفائدة، نحن بحاجة إلى معرفة أسعار الفائدة على المدى القصير للعملتين ومبلغ العملة التي تم شراؤها. على سبيل المثال، لنفترض أن المستثمر لديه موقف طويل مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (10،000 أو 0.10 لوت) وأن أسعار الفائدة قصيرة الأجل هي 0.05٪ لليورو و 0.25٪ للدولار الأمريكي.


في هذه الحالة، الفائدة اليومية هي [/ 365] = -0.0548 $


یتکون تداول العملات الأجنبیة من شراء أو بیع العملة الأساسیة بالعملة المقابلة وھي وسیلة الدفع. في مثالنا، تكون الفائدة بالدولار (العملة المقابلة)، ولكن يتم تحويلها تلقائيا إلى عملة الحساب، على سبيل المثال باليورو إذا كان رصيد حسابك محدد باليورو.


مع موقف طويل، والتاجر هو المشتري باليورو وفي وقت واحد بائع من الدولارات. وبالتالي يتم خصم الفائدة من حساب المتداول لأنه يحصل على 0.05٪ على اليورو، لكنه يخسر 0.25٪ على الدولار، بفارق -0.20٪ على مدى عام كامل. لمعرفة مبلغ الفائدة اليومي، قسمة النتيجة بمقدار 365 يوما.


وعلى العكس من ذلك، إذا كان سعر الفائدة القصير الأجل للعملة الأساسية أعلى من سعر الفائدة القصير الأجل مقابل العملة المقابلة، فإن سعر الفائدة سيكون إيجابيا. كما كان من الممكن أن يكون إيجابيا إذا قلل المتداول من زوج اليورو / الدولار الأمريكي (بيع اليورو وشراء الدولار).


الرحلات خلال عطلة نهاية الأسبوع وعطلات البنوك.


وتغلق المصارف في عطلة نهاية الأسبوع، ولكنها لا تزال تفرض فوائد. ولذلك، يقوم معظم وسطاء الفوركس بتداول الفواتير لمدة ثلاثة أيام من التداول يوم الأربعاء. لا يوجد تمرير في العطلات الرسمية، ولكن بعض السماسرة تطبيق تمديد إضافي يومين عمل بعد عطلة.


ولا يتم حساب الترحيل فيما يتعلق بالهامش المستخدم، ولكن على أساس القيمة الإجمالية للتجارة. على سبيل المثال، ل 1 لوت من ور / أوسد، سيتم احتساب الفائدة على قيمة 1 لوت أو 100،000 $.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التمديد ليست رسوما لاستخدام الرافعة المالية. ويستند الخصم أو الائتمان إلى الفرق بين أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في زوج العملات.


هل تختلف سياسات التمديد بين الوسطاء؟


ويقول بعض وسطاء الفوركس أنهم لا يطبقون سوى أسعار الفائدة على البنوك المركزية، بينما يقولون إنهم يحتفظون بحق تعديلها وفقا لظروف السوق. ولكن في الواقع، فإن جميع الوسطاء تقريبا يعدلون في صالحهم. بالإضافة إلى كسب المال من خلال انتشار، فإنها كسب المال مع رولوفرز كذلك. كل ما عليك القيام به هو مقارنة الأسعار المختلفة التي يقدمها وسطاء الفوركس لإشعار أنهم جميعا مختلفين وأحيانا اثنين من المعدلات (لالأوقات والسراويل القصيرة) هي سلبية.


وبما أن السياسات النقدية للبنوك المركزية تتحدد بعدد من العوامل الاقتصادية، يمكن بالتالي تعديل أسعار الفائدة من قبل المصارف المركزية.


في وقت كتابة هذه المقالة، كانت أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية 0.05٪ لليورو و 0.25٪ للدولار الأمريكي. في الجدول أدناه، ومع ذلك، ستلاحظ أن أي وسيط الفوركس يقدم حقا هذه المعدلات.


كاري التجارة (استراتيجية حمل)


مع الوسيط الذي يقدم معدل إيجابي، يمكن للتاجر العملة استخدام تقنية التجارة تحمل (استراتيجية حمل)، والذي يتكون من شغل المراكز لفترة طويلة من أجل النقد في المقايضة الإيجابية.


من أجل هذه التقنية للعمل، يجب أن تجد زوج العملات مع الاتجاه على المدى الطويل الذي يسير في الاتجاه الذي يفضل التجارة حمل، وإلا فإن التمديد لن تعوض عن الخسارة على موقف وتكلفة انتشار. يجب عليك أيضا اختيار أزواج العملات مع فرق سعر الفائدة جذابة ومراقبة أسعار كل يوم للتأكد من أن الوسيط لا يغيرها.


كيف يمكنني العثور على أسعار المبادلة في ميتاتريدر 4؟


للعثور على أحدث أسعار مبادلة الوسيط في ميتاتريدر 4:


1. القائمة / عرض / الرموز.


2. حدد زوج العملات وانقر على خصائص.


يتم عرض المبادلة (التجارة طويلة أو قصيرة) في النقاط، والمكان العشري 5 بعد الفترة إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم يقتبس نقش مجزأة. (مثال: 1 نقطة = -0.10 نقطة)


استخدام استراتيجية المبادلة في سوق الفوركس بالتجزئة.


عادة ما يفسر المتداولون الدفع مقابل الاحتفاظ بمركز مفتوح بين عشية وضحاها (ويعرف أيضا باسم سواب) كرسم إضافي، يجب أن يدفعوه إلى وسيطهم، لأن المبادلة سالبة لمعظم أزواج العملات. وبعبارة أخرى، هو الخصم لحساب العملاء. ومع ذلك، بالنسبة لبعض أزواج العملات هو إيجابي. لذلك، في بعض الأحيان يحاول المتداولون تحقيق أرباح على سوق الفوركس في نهاية جلسة التداول يوم الأربعاء، عندما يتم فرض رسوم مبادلة ثلاثية.


من أجل تحقيق ما هي الأحداث التي تجري على الفوركس سوق الحق قبل يتم فرض سواب، دعونا تحديد ما هو مبادلة. والمقايضة هي ترتيب لعقدين جانبيين متقابلين، يغلق أحدهما سابقا التجارة ويعيد الآخر فتح صفقة تجارية مماثلة، ولكن على مستوى سعر مختلف، بحيث يأخذ في الاعتبار دفع ثمن الاحتفاظ بهذا المنصب. بموجب هذا، تقوم البنوك ومزودي السيولة اآلخرين بإجراء التسوية اليومية.


التجار، الذين يحاولون كسب المال باستخدام استراتيجية مبادلة ثلاثية، وعادة ما تعمل على النحو التالي: أنها تشتري الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي (منذ سعر الفائدة على الدولار الأسترالي هو أعلى) 20-30 ثانية قبل اتهام سواب، وهذا يعني، فإنها انتقل طويل أودوس دون إعطاء أي اعتبار لاتجاه الاتجاه. في 10-15 ثانية بعد اتهام سواب، التجار تصفية هذا النظام. من المهم أن نفهم، أنه بين بدء المعاملة وتصفيتها، أي لمدة 40-50 ثانية، يتم تنفيذ دورة كاملة من التسوية (كما هو موضح أعلاه).


إذا كان سعر الوقت المحدد قد ارتفع أو ظل عمليا دون تغيير، فإن العميل بإغلاق الصفقة يتلقى إما كسب إيجابي أو صفر جنبا إلى جنب مع مبادلة إيجابية. في حالة حركة السعر المعاكسة فإن النتيجة المالية للمعاملة ستكون سلبية بشكل واضح. ومع ذلك، من المفترض أن العميل يتلقى الدخل في شكل فرق بين مبادلة إيجابية وخسارة على الصفقة بالإضافة إلى رسوم الوسيط.


على عكس التداول الثلاثي المبادلة - الذي يجري في إطار زمني قصير جدا، كاري التجارة هي استراتيجية الاستثمار. ويستند كاري التجارة أيضا على فكرة الاقتراض عملة سعر الفائدة المنخفض واستثمار العائدات إلى العملة ذات سعر الفائدة المرتفع. ويأتي الكسب في شكل من أشكال الاختلاف بين عوائد أسعار الفائدة هذه. باختيار هذا الأسلوب من الاستثمار، يقبل المتداول مخاطر حركة الأسعار السلبية على أداة مالية.


حاليا، فإن سعر الفائدة للدولار الأسترالي أعلى من سعر الدولار الأمريكي. ولذلك، فإن حجم الصفقات الطويلة على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتجاوز كثيرا حجم المراكز القصيرة. في نهاية كل جلسة تداول على المدى الطويل على الدولار الأسترالي مقابل الدولار يتم تصفيتها، مما أدى إلى كمية كبيرة من المبيعات في الدولار الاسترالي. وهذا يؤدي بالتالي إلى انخفاض في مستوى الاقتباسات بيد التي توسع انتشار، في حين أن مستوى الاقتباس يقتبس لا يزال عمليا دون تغيير. ثم، عند إعادة فتح تلك المواقف، عندما يتم إعادة شراء الدولار الاسترالي، وارتفاع سعر بيد ويعيد انتشار إلى مستوياته السابقة.


على إن بيد وأسأل تتشكل الأسعار من قبل ما يسمى & # 8220؛ عمق السوق & # 8221؛ المعروف أيضا باسم المستوى 2. هذه التكنولوجيا تجمع بين المعلومات الواردة من مقدمي السيولة مع كتاب السمسار من أوامر الحد، بحيث الأحجام المتاحة على مستويات الأسعار المختلفة تشكل تجمع السيولة.


عمق السوق في أي وقت من الأوقات يبدو كما يلي:


يتم تجميع أوامر الشراء والبيع لزوج عمل معين وفقا للسعر، في حين أن الرسوم البيانية تعرض فقط أفضل أسعار العطاءات والأسعار.


من أجل إجراء إجراء إغلاق الجلسة - التسوية، من الضروري إغلاق جميع المراكز المفتوحة ثم إعادة فتحها بالسعر، والتي سوف تأخذ في الاعتبار مقايضة. نذكر، أن واحد يغلق صفقات مع صفقات الجانب المقابل، وهذا يعني، أن لإغلاق البنك شراء النظام يجب أن تبيع العقود التي تم فتحها سابقا. ويمكن أن يتم ذلك إما عن طريق مطابقة أمر السوق (طلب بيع السوق) الذي يضعه عملاء الوسيط الآخرون، أو عن طريق مطابقة الأوامر المعلقة (حد الشراء) التي يضعها مقدمو السيولة والعملاء.


في هذه الحالة، عندما يكون الحجم الإجمالي للمراكز الطويلة يتجاوز بشكل كبير حجم المراكز القصيرة، في وقت التسوية عمق السوق يشبه هذا:


وهناك كمية كبيرة من أوامر الشراء من مقدمي السيولة (أسعار العطاءات لزبائن الوسيط) تتعزز عند مستوى السعر، والذي يختلف عن المستوى الحالي (حجم 120 لوت بسعر 0.9700). شراء أوامر الحد التي وضعها عملاء الوسيط تمثل جزءا صغيرا من إجمالي السيولة (أوامر بسعر 0.9745 إلى 0.9741).


كما ذكر سابقا، في كل نقطة من الوقت يتم عرض أفضل أسك وعرض الأسعار على الرسوم البيانية. يتم تنفيذ أوامر الأسعار هذه في كل لحظة من الزمن. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يغفل حقيقة أن تلك المجلدات المتاحة لشراء أو بيع عملة بهذه الأسعار قد تكون ضئيلة. وإذا كان هناك أمر حجم كبير، فإن سعر استنتاج صفقة تكون مختلفة على نطاق واسع. في هذه اللحظة أفضل سعر المطلوب هو 0.9746، أفضل سعر المزايدة هو 0.9745. إذا خلال فترة قصيرة من الزمن العملاء أو مقدمي السيولة لا تضع أي أوامر، أمر بيع الحد مع حجم 1.5 الكثير بسعر 0.9746 (سعر الطلب) سوف تكون مطابقة مع أوامر الحد الشراء مع إجمالي حجم 1.1 الكثير (0،2 + 0،4 + 0،1 + 0،1 + 0،3) عند الأسعار من 0.9745 إلى 0.9741 (أسعار الشراء). سيكون السعر المتاح القادم 0.9700. هنا، بسبب اختلاف كبير بين الأسعار، سيكون هناك ارتفاع على الرسم البياني.


على مدى بضع ثوان القادمة سيتم إعادة فتح جميع المواقف على أودوس بالأسعار التي تأخذ في الاعتبار مقايضة وعروض الأسعار سوف تستقر.


ومع ذلك، إذا كان العميل لديه مستوى الهامش المنخفض، فمن الممكن، أن أوامر سيتم إغلاقها تلقائيا وفقا لإيقاف ستوب. إذا حدث فجوة السعر، سيتم إغلاق جميع الطلبات في السعر المتاح بعد الفجوة التالية. ونتيجة لذلك، قد يصبح رصيد العميل سلبيا، من أنه سيتم تعديله حتى الصفر.


التاجر فتح النظام شراء أودوس مع حجم 31.10 الكثير في 23:59 وقت الخادم. في بضع ثوان بعد اتهم مقايضة انه أغلق النظام. على الرغم من حقيقة أن الطلب أغلق بخسارة -528.70 دولار أمريكي والتاجر دفع عمولة -154.18 دولار أمريكي للوسيط، وأقيدت سواب خسائر مغطاة وأسفر عن صافي ربح + 110.17 دولار أمريكي.


وفي الوقت نفسه، في حالة انخفاض السيولة في السوق وانخفاض مستوى الهامش (عندما يكون حجم النظام المفتوح كبير جدا)، قد لا يجعل المتداول ربحا، بل خسارة، ويفقد جزءا كبيرا أو كل الإيداع.


التاجر فتح النظام شراء مع حجم 25.40 الكثير، وكان رصيد حسابه 5026 دولار، وكان الهامش المستخدم 4951 دولار أمريكي. بعد الحركة المفاجئة تم إغلاق النظام وفقا لإيقاف الإجراء. وقد حقق العميل خسارة -11734.80 دولار أمريكي و عمولة وسيط مدفوعة -123.78 دولار أمريكي. لم يكن هناك ما يكفي من المال في التوازن لتغطية الخسارة. ولذلك تم تعديل الرصيد على نفقة الوسيط.


وبالتالي، فإن الاستثمار التجاري كاري يجلب دخل مضمون إلا إذا كان سعر صرف زوج العملات دون تغيير. تطبيق كاري للتجارة، فضلا عن أي استراتيجية أخرى في سوق الفوركس، ينطوي على مخاطر مختلفة، وبالتالي، يجب أن يستند استخدامه على تحليل السوق شامل.


كتبه كاتسيارينا كروتشانكا، المحلل المالي فكسوبين.


كاتسيارينا كراوتشانكا.


فكسوبين المحلل المالي.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


فهم تداول الفوركس (مقايضة)


ومن الأفضل وصف تداول العملات الأجنبية / المبادلة بأنها الفائدة المضافة أو خصمها لعقد أي موقف تداول العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. ولذلك فمن المهم النظر في الجوانب التالية من رسوم التمديد / المبادلة:


يتم احتساب التمديد / المقايضات على حساب الفوركس للعميل فقط على المراكز التي تبقى مفتوحة إلى يوم تداول الفوركس التالي. تبدأ عملية التمديد في نهاية اليوم، وتحديدا في الساعة 23:59 وقت الخادم. هناك احتمال أن بعض أزواج العملات قد يكون معدلات التمديد / مقايضة سلبية على كلا الجانبين (طويل / قصير). عندما تكون معدلات التمديد / المبادلة في نقاط، منصة التداول الفوركس يحولها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. يتم احتساب وتداول / مقايضة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء التمديد / مقايضة يتم فرض رسوم بمعدل ثلاثي. أسعار التحويل / المبادلة قابلة للتغيير. للحصول على أحدث معدلات التمديد / المقايضة، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في برنامج ميتاتريدر 4 واتباع الخطوات الموضحة أدناه: انقر بزر الماوس الأيمن داخل مراقبة السوق اختر الرموز اختر أزواج العملات المطلوبة في النافذة المنبثقة نافذة انقر فوق زر خصائص على الجانب الأيمن يتم عرض معدلات التمديد / مبادلة للزوج معين (مبادلة طويلة، مبادلة قصيرة)


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


مبادلة حاسبة.


سعر المقايضة هو معدل فائدة متغيرة، حيث تقوم شم بخصم أو خصم من حسابات العملاء عندما يكون المركز مفتوحا بين عشية وضحاها. يتم خصم أو خصم مبلغ المقايضة مرة واحدة لكل يوم من أيام الأسبوع عندما يتم ترحيل المركز، باستثناء يوم الأربعاء، عندما يتم قيده أو خصمه 3 مرات (أي 7 مقايضات في 5 أيام تداول).


باستخدام حاسبة مبادلة لدينا يمكنك حساب الفرق سعر الفائدة بين عملتين من زوج العملات على المراكز المفتوحة.


أدخل العملة الأساسية لحسابك، وحدد زوج العملات، وأدخل نوع الحساب وحجم التداول في الكثير والرافعة المالية.


كيف تعمل:


سعر المقايضة هو معدل فائدة متغيرة، حيث تقوم شم بخصم أو خصم من حسابات العملاء عندما يكون المركز مفتوحا بين عشية وضحاها. يتم خصم أو خصم مبلغ المقايضة مرة واحدة لكل يوم من أيام الأسبوع عندما يتم ترحيل المركز، باستثناء يوم الأربعاء، عندما يتم قيده أو خصمه 3 مرات (أي 7 مقايضات في 5 أيام تداول).


باستخدام حاسبة مبادلة لدينا يمكنك حساب الفرق سعر الفائدة بين عملتين من زوج العملات على المراكز المفتوحة.


أدخل العملة الأساسية لحسابك، وحدد زوج العملات، وأدخل نوع الحساب وحجم التداول في الكثير والرافعة المالية.


يتم تنفيذ الحساب على النحو التالي:


مبادلة = (نقطة واحدة / سعر الصرف) * حجم التجارة (حجم القطعة) * قيمة مبادلة في النقاط.


عملة قاعدة الحساب: ور.


زوج العملات: ور / أوسد.


سعر الصرف: 1.0895 (ور / أوسد)


الحجم في الكثير: 5 (وحدة واحدة قياسية = 100،000 وحدة)


سعر المبادلة القصيرة: 0.15.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


شروط العمولة العائمة.


نحن نقدم شروط مرنة لعمولات التداول إن على أساس حقوق الملكية حساب العميل وحجم التداول: كلما ارتفع رأس المال للعميل وحجم التداول، وانخفاض عمولاتهم.


العمولات على إن MT4، إن MT5.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

No comments:

Post a Comment