Monday 5 February 2018

الفوركس بتك أوسد


بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


BTC / USD.


على الرغم من أن بيتسوانز ليست العملة التقليدية، فهي أيضا في كثير من الأحيان متاحة لتداول العملات الأجنبية من خلال العديد من الوسطاء. ومع ذلك، في حين أنه في سوق العملات التقليدية تقاس تقلبات القيمة في كسور صغيرة من فلسا واحدا، فإن قيمة بيتسوانز يمكن أن تنخفض وترتفع بشكل كبير خلال يوم التداول، وغالبا ما يقفز صعودا وهبوطا في كميات من الدولار كله أو أكثر من. وهذا يعني أن تداول بتك إلى أوسد هو محفوف بالمخاطر بشكل استثنائي، وأفضل محاولة فقط من قبل المستثمرين ذوي الخبرة. هناك العديد من القضايا المتعلقة بتداول بتك / أوسد التي هي فريدة من نوعها لهذه العملة الافتراضية. وخلافا لما هو الحال في المراجحة التقليدية، فإن الطبيعة المتقلبة لسوق بيتكوين تعني أنه يجب على التجار تفريغ عملتهم بسرعة من أجل تجنب الوقوع ضحية تحطم الأسعار؛ ولكن فقط عندما يتم عقد السلع الرقمية على المدى الطويل أن السوق سوف نرى الاستقرار في نهاية المطاف. هذا يخلق كاتش 22 بالدولار الأمريكي لتداول بتك. كما أن هناك تأثير ضريبي رئيسي في تداول بتك / أوسد حيث أن بيتكوين خاضعة للضريبة، وبالتالي كلما تم صرف بيتكوين بعملة ثابتة يتم تصنيفها كأصل وتخضع للضريبة. أيضا، هناك قضايا حول الأمن وحماية بيتسوانز، التي هي عرضة لمشاكل الأجهزة والبرمجيات وأيضا للجريمة السيبرانية، حيث كانت العملة الافتراضية مؤخرا هدفا رئيسيا للقراصنة.


ماذا تحتاج إلى معرفته عن بيتكوين؟


بيتكوينس هي نوع من العملة الرقمية، ويجري عقد وخلق إلكترونيا. وهي لا تخضع لأي سلطة أو منظمة واحدة ولا توجد في شكل مطبوع مثل اليورو أو الدولار. مصنوعة بيتسوانز من قبل الشركات والأفراد الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات لحل المشاكل الرياضية. بيتكوين هو أول كريبتوكيرنسي من أي وقت مضى، ويمكن استخدامه لشراء العناصر والخدمات إلكترونيا بنفس الطريقة التي العملات التقليدية مثل الين والدولار أو اليورو يمكن تداولها رقميا. أهم سمة بيتكوين التي تميزها عن العملات التقليدية هي أنها لامركزية، مع عدم وجود مصرف مركزي يسيطر عليها. وقد وضعت بيتكوينس من قبل ساتوشي ناكاموتو، مطور البرمجيات، الذي اقترح كريبتوكيرنسي كنوع من العملة التي ستكون مستقلة عن السلطات المركزية، في حين أن تكون قادرة على أن يتم نقلها إلكترونيا على الفور مع الحد الأدنى من رسوم المعاملات. يمكن إنشاء بيتسوانز رقميا فقط، ويجري "الملغومة" من قبل شبكة موزعة. وتقوم هذه الشبكة نفسها بمعالجة المعاملات التي تتم بالعملة، وحيث أنه لا يمكن أبدا إنشاء 21 مليون بيتكوين، لا يمكن تخفيض قيمة العملة بنفس الطريقة التي يمكن بها للعملة الموحدة. وتنقسم بيتسوانز إلى أجزاء أصغر تسمى ساتوشيس بعد مؤسس كريبتوكيرنسي، كل واحد يجري مائة مليون من بيتكوين. على عكس العملات التقليدية، التي تقوم على الفضة أو الذهب، وبدلا من ذلك تستند بيتسوانز على الرياضيات، وذلك باستخدام صيغة مفتوحة المصدر المتاحة بحرية.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


يمكن لأي شخص إعداد عنوان بيتكوين بهم بسرعة، وليس هناك أي رسوم تدفع وأي أسئلة. واحدة من المزايا الأخرى لهذه العملة هو أنه مجهول تقريبا، مع المستخدمين تكون قادرة على عقد العديد من عناوين بيتكوين التي ليس لها أي صلة إلى أي معلومات تعريف شخصية مثل العناوين الفعلية أو الأسماء. ومع ذلك، فإن العملة شفافة بمعنى أن تفاصيل جميع المعاملات بيتكوين محتفظ بها في بلوكشين، ولكن لا توجد وسيلة لمطابقة هوية شخص & # 8217؛ s لحسابهم. بيتكوين يجذب رسوم المعاملات صغيرة جدا وسريعة جدا، مما يجعل المعاملات لحظة تقريبا. قيمة بيتكوين تختلف بشكل كبير من يوم لآخر، ولكن القيمة الحالية من 1 أوسد إلى بتك حوالي 614 $.


معلومات عن الدولار الأمريكي.


الدولار الأمريكي هو العملة التقليدية مع دور فريد من نوعه في عالم المعاملات المالية الدولية. وهي العملة الاحتياطية الأكثر شعبية مع البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم، وأيضا العملة المفضلة عند تسوية معظم المعاملات المالية الدولية. ومن المعروف أن الدولار الأمريكي هو عملة مستقرة، وهذا هو السبب في أن العديد من الدول غير الولايات المتحدة نفسها قد اختارت اعتماد الدولار كعملة خاصة بهم، في حين أن العديد من ربط ربط عملتهم الخاصة إلى قيمة الدولار. ويستخدم الدولار الأمريكي في تحديد أسعار الذهب وأسعار عدد من السلع الأخرى. الدولار هو أيضا العملة التي تستخدمها دول الأوبك عند إجراء المعاملات النفطية. كل هذه العوامل تتضافر لجعل الدولار الأمريكي أهم عملة في العالم، وهي العملة الأكثر تداولا في العالم، مع تداول المزيد من العملات الأجنبية ضده من أي اقتران آخر. ولذلك فمن المهم لأي تاجر الشروع في تداول العملات الأجنبية لفهم العوامل التي تؤثر على الاقتصاد الأمريكي من أجل تحقيق النجاح في صفقاتهم.


الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد وطني في العالم من حيث القيمة الاسمية، وثاني أكبر وفقا للشراكة بين القطاعين العام والخاص. وهي تمثل 22٪ من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي العالمي، ويبلغ الناتج المحلي الإجمالي حوالي 18 تريليون دولار. تمتلك أمريكا الكثير من الموارد الطبيعية وكذلك الإنتاجية العالية والبنية التحتية المتطورة، مما أدى إلى استقرار معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي. وهي أكبر منتج في العالم من الغاز الطبيعي والنفط، وأيضا ثاني أكبر مصنع في العالم، مسؤولة عن خمس الإنتاج الصناعي في جميع أنحاء العالم. كما يعتمد اقتصادها بشكل كبير على صناعة الخدمات.


ما هي العوامل التي تؤثر على سعر بيتسوانز؟


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القيمة النسبية للبيتكوين إلى الدولار الأمريكي:


العرض والطلب - فقط 21 مليون بيتكوين يسمح أن تنتج، مع حوالي نصف هذا العدد يجري في الدورة الدموية الحالية. بيتكوين يخضع لدورات ذات أهمية عامة عالية في العملة، وعندما الطلب مرتفع، وسعر بيتكوين يزيد بشكل كبير. الحواجز المصرفية - إذا كانت البنوك التقليدية تحظر نشاطا أو مؤسسة معينة، فإنها لا تزال ترسل واستلام المدفوعات في بيتكوين. أزمات العملة التقليدية - عندما تواجه العملات التقليدية أزمة مثل انهيار مصرفي، بيتكوين يأتي في المقدمة لأنه لا يوجد لديه البنك المركزي أو منظمة للسيطرة عليه. التلاعب في السوق الحكومة حظر أو تنظيم العملة بيتكوين - عندما تحظر دولة استخدام العملة بيتكوين، فإن قيمة كريبتوكيرنسي تنخفض.


أزواج العملات الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


بيتكوين / الدولار الأمريكي (بتك / أوسد) سعر الصرف.


النقاط المحورية بتك / أوسد.


بتك / أوسد الرسم البياني المباشر المتقدم.


بتك / أوسد الرسم البياني المباشر المتقدم.


سعر صرف بيتكوين / أوسد.


و بيتكوين هو عملة التشفير، ودعا هذا لأنه يستخدم التشفير للسيطرة على خلق ونقل المال. بيتسوانز هي العملات الرقمية التي يتم إنشاؤها عبر الإنترنت، ويمكن استخدامها أينما يتم قبولها لمعاملة شرعية. وهي العملة العالمية اللامركزية الأولى.


عندما يقوم مستخدم بيتكوين بإجراء عملية شراء أو دفع مقابل خدمة من أي نوع، يؤدي الدفع إلى بث المعاملة المالية إلى شبكة بيتكوين. هذه الصفقة بيتكوين هي رسالة موقعة رقميا نقل ملكية بيتسوانز من عنوان بيتكوين واحد إلى آخر.


لا تمر معاملات بيتكوين من خلال مؤسسة مصرفية، مما يلغي الرسوم المصرفية المعتادة. وبدلا من ذلك، يتم التعامل معهم عادة من خلال حساب يشار إليه باسم المحفظة الرقمية.


بيتكوين أسعار الصرف.


وتحسب أسعار صرف بيتكوين بنسبة البيتكوين إلى عملة أخرى مثل الدولار. من الصعب رسم أسعار الصرف المستقبلية مقابل عملات مثل الدولار الأمريكي أو اليورو لأن بيتكوين غير مدعومة من قبل أي مؤسسة مصرفية ويمكن أن تتقلب بشكل عشوائي لأي عدد من الأسباب السياسية أو المالية. هناك حاليا العديد من تبادل العملات عبر الإنترنت المتاحة حيث يمكن للمرء تبادل الدولار واليورو والعملات الأخرى ل بيتسوانز.


بيتكوين يبيع الآن على ما يزيد قليلا على 566،00 $. سعر صرف بتك / ور هو 411.10 و بتك / كاد هو 634.00 دولار كندي.


الفكرة الرئيسية وراء بيتسوانز هو تسهيل المعاملات الرخيصة والمجهولة. وغالبا ما تقارن البيتكوين بالذهب. هناك عدد محدود من بيتسوانز. 21 مليون موجودة، ومن المتوقع أن تستمر حتى 2140. مثل الذهب، يتم استخراجها بيتسوانز. ولكن بدلا من حفرها من الأرض، يتم استخراج بيتسوانز عبر الإنترنت عن طريق خوارزميات معقدة.


تعلم المزيد عن تقلب أسعار صرف بيتكوين واستخدامات بيتكوين في أسواق العملات من خلال قراءة بيتكوين الأسبوعية استعراض العملات.


بتك / أوسد آخر التحديثات.


الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 11 يناير 2018 هنا.


انخفضت أسواق بيتكوين معظم اليوم يوم الأربعاء، ولكن كما ترون على الرسم البياني اليومي، فقد اختبرنا خط اتجاه صاعد و ارتد بما فيه الكفاية لتشكيل مطرقة.


احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 10 يناير 2018.


انخفض بيتكوين خلال معظم جلسة التداول مقابل الدولار الأمريكي يوم الثلاثاء، لكنه وجد مستوى 14000 $ ليكون داعما بما فيه الكفاية لجعل السوق تتحول وترتد نحو 15،000 $ أعلاه.


احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 9 يناير 2018.


انخفض بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول يوم الاثنين، حيث عاد التجار إلى العمل.


احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 8 يناير 2018.


وارتفعت أسواق بيتكوين بشكل ملحوظ خلال جلسة يوم الجمعة، متقدما فوق قمة المطرقة من الجلسة السابقة. وكان بيتكوين أكثر صعودا مقابل الين الياباني، وهذا ليس مفاجئا بالنظر إلى اليابان هي 40٪ من التداول بيتكوين.


حاول بيتكوين أن يحتشد في البداية خلال جلسة التداول يوم الخميس، لكنه كافح فوق مستوى 15000 $.


ارتفع سعر بتكوين في البداية خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، لكنه واجه قدرا كبيرا من المقاومة في منطقة 15000 $.


انخفض سعر بتكوين في البداية خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكنه وجد دعما كافيا عند المستوى 13000 دولار للتضخم بشكل ملحوظ، حيث حقق ما يقرب من 13٪


وفقا للمحللين، مع ارتفاع في بيتكوين، فإن الناتج المحلي الإجمالي الياباني سيزداد بنسبة 0.3٪، حيث يتم تداول بيتكوين بشكل غير متناسب مع الين.


وقد باع تجار بيتكوين خلال الجلستين الأخيرتين، حيث أننا دون مستوى 13000 دولار في وقت هذا التسجيل.


وكافح الدولار خلال جلسة التداول الأسيوية يوم الخميس، متراجعا أمام معظم شركائه التجاريين، وربما كان ذلك نتيجة للبيع.


الحصول على بتك / أوسد الفوركس إشارة ل 21 ديسمبر 2017 هنا.


احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 20 ديسمبر 2017 هنا.


احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 19 ديسمبر 2017.


الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 18 ديسمبر 2017 هنا.


الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 14 ديسمبر 2017 هنا.


الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 13 ديسمبر 2017 هنا.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


هنا يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس التي تقبل المدفوعات عن طريق بيتكوين. بيتكوين هو كريبتوكيرنسي الإلكترونية التي توفر طريقة لامركزية لتخزين ونقل والحصول على المال. بيتكوين هو الأكثر شعبية من العديد من كريبتوكيرنسيز القائمة. إذا كنت جديدا على مفهوم بيتكوين، يمكنك معرفة الكثير عن ذلك من التعليمات الرسمية. بيتكوين (أحيانا، مختصر كما بتك) يستخدم بالفعل من قبل العديد من شركات الفوركس. ويوفر خيار إيداع وسحب مريحة للغاية للتجار. بالإضافة إلى ذلك، كريبتوكيرنسي نفسها يمكن أن تستخدم نظير في زوج العملات و [مدش]؛ مثلا بتك / أوسد (بتكوين مقابل الدولار الأمريكي)، بتك / ور (بيتكوين مقابل اليورو)، الخ. & مداش؛ وتداول في سوق الفوركس.


فيما يلي قائمة شركات الفوركس التي تقبل إما بيتكوين كطريقة إيداع / سحب أو تسمح بالتداول في بتك / أوسد (أو بعض أزواج بتك / زس أخرى). والمثير للدهشة أن معظم الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للدفع لا يقدمون أداة التداول بتك / أوسد، في حين أن أولئك الذين يقدمون أدوات التداول كريبتوكيرنسي عادة لا يقبلون الودائع عبر بتك. بالطبع، هناك بعض الاستثناءات. يمكنك أيضا تصفح لدينا قائمة من وسطاء للتجارة كريبتوكيرنسي العامة. سوف تجد 71 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


بيتكوين ليست شعبية مثل بعض خيارات الدفع الأخرى، والسيولة في بتك / أوسد أقل مما هو عليه في ور / أوسد، ولكن هناك أسباب وجيهة للبحث عن شركة الفوركس التي تعمل مع بيتكوين:


كنت بالفعل تستخدم بيتكوين على نطاق واسع في مناطق أخرى. فتح حساب مع وسيط الفوركس بيتكوين سيجعل إيداع وسحب الأموال أسهل بالنسبة لك. كنت ترغب في استخدام كريبتوكيرنسي اللامركزية التي لا تعتمد على العديد من العوامل المتقلبة التي تؤثر على العملات فيات وأنظمة الدفع المركزية. بتك / أوسد هو أداة تجارية جديدة كبيرة مع العوامل التقنية والأساسية الخاصة بها. لا يتوقف تداول بتك / أوسد في عطلة نهاية الأسبوع. توفر هذه السمة فرصا جديدة كبيرة لتجار العملات. إذا كنت لا تعتقد أن كريبتوكيرنسيز لديك أي مستقبل، وتقصير بيتكوين مقابل العملات الأخرى هي وسيلة لنقد توقعاتك.


بتك / أوسد - بيتكوين الدولار الأمريكي.


تحليل.


آخر التعليقات بتك / أوسد.


هل الجميع تنظيف هناك حفاضات ثقيلة من الليلة الماضية؟ جيد! إيف كان من خلال مئات من هذه المقالب على مر السنين. كل الصين تدير للقيام بيتكوين هو اللامركزية التعدين، 2/3 من عمال المناجم يقيمون في الصين، هؤلاء عمال المناجم سوف تتحرك إلى بلدان أخرى مثل كندا و آيسلندا في غضون أسابيع. إذا كوريا كوريا يحظر تداول التشفير ثم هذه التبادلات سوف تنتقل إلى بلدان أخرى في غضون شهر أو اثنين من الألم على المدى القصير مكاسب على المدى الطويل! والحد الأدنى S اللوائح كوريا تكون جيدة ل كريبتوس ​​على المدى الطويل، S كوريا مضخات العملات القمامة على أي حال! وهذا هو السبب في مهمتها لشراء القطع النقدية اللامركزية وعملات الخصوصية، ومكافحة الهشة، على عكس العملات المركزية مماثلة لتموج التي لديها واحد ناقلات هجوم واحد أو نقطة ضعيفة. . (اقرأ أكثر)


كل الأخبار تبدو وكأنها تحاول سحب الماموث إلى أسفل. (اقرأ أكثر)


في نهاية المطاف، إذا كان كسر الدعم على المدى الطويل، وكنت أفضل بيع. لا يهمني كيف متفائل أنت. . (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment