Saturday 3 February 2018

الفوركس مصنع العرض مؤشر الطلب


العرض / مؤشر الطلب على أساس قواعد سام سيدن.


2. منطقة صالحة فقط إذا كان السعر قد انتقل بعيدا عن المنطقة قبل العرض من المنطقة قبل العودة، وهذا يبدو أن معنى أيضا.


هذا هو ما يوجه مؤشر II_SupDem (قدمت للتو 3 لقطات عشوائية). مؤشر لطيفة ومفيدة، ولكن يتيح التحقق من نوعية المناطق المشار إليها. يمكنك يا رفاق التعليق:


- إذا كانت المناطق ملحوظا صحيحة؟ أي واحد هو وأي واحد لا؟


- أي المناطق التي تكون مرئية للعين وتمشيا مع التدريس سام سيدن لم يتم وضع علامة هنا.


الجميع يرجى قراءة والتفكير وفهم ذلك. لوحدك:-)


بعض الأفكار.


- نحن نجلس على المنحنى. مرة أخرى إذا تداول الرسم البياني 15m نحن نحن فيما يتعلق مناطق 4H سد.


وأعتقد أن هناك بعض التحديات في إنتاج شيء ولكن هذا لا يعني أنه ليس من الممكن كما أن هناك بعض قواعد المنطق واضحة جدا التي يمكن تطبيقها. سأكون سعيدا للانخراط في هذا الموضوع ولكن أنا في انتظار لمعرفة ما إذا كان هناك بنية واضحة للهدف الأساسي - إنتاج مؤشر صالح. بعض النقاط إلى النقاط التي يمكن أن تضيف بعض البنية:


- نطاق المشروع - هو هذا يستخدم جنبا إلى جنب مع التوافقيات أو هو هذا كيان منفصل - أدناه يظهر أبسد أيضا يؤكد منطقة غبجبي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كيفية التجارة العرض والطلب مع السعر العمل.


العرض والطلب التداول هو واحد من طرق التداول الرئيسية التي استخدمها للتجارة في سوق الفوركس، إذا كنت & # 8217؛ قرأت مقالتي الأخرى عن العرض والطلب سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية أعرف أنني التجارة بها بشكل مختلف قليلا إلى كيفية معظم الناس التجارة على الانترنت.


عندما بدأت التداول في العرض والطلب كانت طريقة الدخول هي استخدام الأوامر المعلقة التي وضعت في المناطق للوصول إلى التجارة، وأعتقد أن معظم أساليب العرض والطلب على التداول أيضا استخدام هذه التقنية نفسها، وأنا & # 8217؛ لاحظت أن الكثير من يبدو أن التجار يوجهون إلى مناطق التداول بهذه الطريقة، والسبب الرئيسي الذي يجعلني أعتقد أن الناس يوجهون إلى هذا الأسلوب من الدخول هو أسفل إلى أن يكون أسهل بكثير من تعلم كيفية مشاهدة السوق لإشارات حركة السعر عندما يصل السوق فعلا المنطقة .


إذا كنت قد وضعت التجارة في هذه المنطقة الطلب باستخدام أمر معلق كنت قد فقدت المال، والسوق يبدأ فقط لمواجهة نوع من المقاومة بعد أن يسقط تحت المنطقة.


في كثير من الأحيان عندما بدأت التداول في طريقة العرض والطلب وجدت المناطق التي استوفت جميع معايير معيار S + D مجموعة القاعدة أي خطوة قوية بعيدا ووقت طويل بعيدا عن المنطقة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول هذه المناطق مع أوامر المعلقة في معظم الوقت السوق سوف ضربة فقط الماضي المنطقة وأود أن تخسر على الفور تقريبا المال، على غرار ما يحدث في المثال أعلاه.


وغني عن القول بعد معاناة العديد من الخسائر غير الضرورية بسبب هذه الطريقة الدخول، بدأت التفكير في التجارة المناطق بنجاح أكبر.


جئت عبر بعض المواضيع الجيدة على مصنع الفوركس التي علمتني كيفية استخدام الشموع تجتاح كمدخل الدخول في الصفقات في مناطق العرض والطلب، وهذا يعني انتظار السوق للعودة إلى المناطق، ثم مشاهدة لمعرفة ما إذا كان شمعة تجتاح شكلت في غضون ذلك، عندما كنت قد دخلت في التجارة باستخدام نظام السوق.


هذا الأسلوب من استخدام أنماط الشموع لدخول الصفقات ثبت أن تكون أكثر نجاحا بكثير من استخدام أوامر المعلقة.


بحكم طبيعتك إذا كنت تستخدم أوامر معلقة للدخول في صفقات بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تتداول معها، فأنت في جوهرها تحاول التنبؤ بالسوق، ومع ذلك، إذا كنت تستخدم طلبات السوق التي تتفاعل مع ما أنت & # 8217 ؛ إعادة رؤية يحدث في السوق، وهذا هو ودائما سيكون أفضل طريقة لدخول الصفقات.


لا أحد يستطيع التنبؤ بالضبط ما هو السوق سوف تفعل ولكن على الأقل باستخدام أوامر السوق رد فعلك على أحدث التطورات في السوق.


السعر العمل في مناطق العرض والطلب.


يتطلب عمل سعر التداول في مناطق العرض والطلب فهم أمرين.


أولا، يجب أن يكون لديك معرفة لائقة من بلدي طريقة التداول العرض والطلب والتي يمكن العثور عليها في هذه المقالة.


وثانيا، يجب أن تكون بارعون في التداول قضبان دبوس وشموع الشموع.


الفكرة العامة لما سنقوم به هو استخدام فهمنا الحالي لكيفية تجارة القضبان دبوس وشموع الشموع كما لدينا الزناد لدخول الصفقات في مناطق العرض والطلب.


كما أنا & # 8217؛ ذكر للتو مناطق التداول مع أوامر المعلقة لديها العديد من السلبيات، وذلك باستخدام أنماط الشموع يمكننا القضاء على العديد من هذه العيوب والبدء في صنع الصفقات أكثر نجاحا.


الشموع، إلى داخل، المناطق.


أقوى إعداد العمل السعر يمكنك استخدامها جنبا إلى جنب مع مناطق العرض والطلب هو صديقنا جيدا شمعة تجتاح.


إن شموع الشموع، التي وجدت في مناطق العرض أو الطلب، تبين لنا أن تجار البنوك لديهم مصلحة في جعل السوق يتحرك بعيدا عن المنطقة، فإن الشمعة نفسها هي نتيجة لتجار البنوك الذين يدخلون السوق.


تظهر الصورة أعلاه منطقة عرض على الرسم البياني لكل ساعة أود / أوسد مع شمعة تجتاح.


الطريقة التي كنا قد تداولت هذا هو من خلال تحديد أول منطقة العرض أو الطلب على المخططات لدينا، ثم، عندما يعود السوق إلى المنطقة ونحن سوف تتحول إلى إطار زمني أقل لمعرفة ما إذا كان يظهر شمعة تجتاح التي يمكننا استخدامها باعتبارها دخول الزناد في الصفقات لدينا.


عند التبديل إلى إطارات زمنية أقل للبحث عن الصفقات أقترح عليك أن تذهب أقل من الرسم البياني 5 دقائق.


إذا كنت تستخدم أشياء مثل الرسم البياني 1 دقيقة سوف تواجه الكثير من الإشارات الكاذبة التي سوف ينتهي بك مع فقدان المال إذا قررت التجارة بها.


الآن نحن نبحث في منطقة العرض على الرسم البياني 5 دقائق، يمكننا أن نرى تظهر شمعة تجتاح بعد فترة وجيزة من دخول المنطقة، وهذا هو لدينا الزناد لدخول التجارة، عندما نرى هذا شكل شمعة نستخدم نظام السوق لوضع لدينا التجارة.


نحن دائما استخدام إطار زمني أقل لدخول العرض والطلب منطقة التجارة باستخدام حركة السعر.


يمكنك إذا كنت ترغب في استخدام الإطار الزمني الذي & # 8217؛ وضع علامة على المنطقة قبالة عند دخول الصفقات ولكن من الأفضل للتبديل إلى إطار زمني أقل لأنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة المكافأة المحتملة.


إذا قمت بإدخال السوق على أساس شمعة تجتاح ينظر على صورة الرسم البياني ساعة 1 المسافة من التوقف الخاص بك من دخول سيكون 19 نقطة، ولكن إذا ذهبت إلى الرسم البياني 5 دقائق مثل على الصورة الثانية ودخلت باستخدام وشمعة شمعة ينظر هنا سوف يكون لديك خطر فقط 12 نقطة، وبالتالي فإننا قد خفضت من خطر على التجارة بنسبة النصف تقريبا، وهذا يمكن أن تعمل لتكون الكثير من المال على 10 & # 8211؛ 20 حرفا.


بالإضافة إلى انخفاض المخاطر لدينا، ونحن أيضا زيادة مكاسبنا المحتملة من التجارة منذ دخولنا في السوق كان على حق في بداية الحركة أقل، لو أننا تداولنا شمعة تجتاح على الرسم البياني 1 ساعة، سيكون لدينا تم الدخول بعد السوق تمكنت بالفعل من التحرك إلى أسفل قليلا، وبالتالي فإن الربح المحتمل يمكننا أن نجعل من التجارة قد انخفض.


إذا نظرتم إلى الصورة على الرسم البياني 5 دقائق كنت & # 8217؛ سوف نرى أنه عندما يدخل السوق في المنطقة أكثر من شمعة واحدة تجتاح موجودة.


وهذا يمثل واحدة من المشاكل الكبيرة الكثير من الناس لديهم عند تداول الشموع تجتاح في المناطق، التي شمعة شمعة هل التجارة؟


سنعود إلى هذه المشكلة لاحقا وسنعرض لك كيفية التعرف على & # 8216؛ الهياكل & # 8217؛ والتي تعطي مؤشرا واضحا على الطقس الذي ستحتفظ به المنطقة.


مناطق الوجه دون & # 8217؛ جعل الشعور.


واحد أكثر تقنية العديد من العرض والطلب التجار هو مفهوم المناطق الوجه.


هذا هو المكان الذي يتم فيه كسر منطقة العرض أو الطلب من قبل السوق ثم يتم استخدامها كمنطقة معاكسة.


وبعبارة أخرى، إذا كان هناك منطقة العرض التي حصلت على كسر من قبل التحرك، فإنه سوف تصبح بعد ذلك منطقة الطلب، وهو نفس عندما تحصل على الدعم ومستويات المقاومة كسر، وأنا شخصيا دون & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا يجعل أي معنى .


إذا كان الافتراض مناطق تحتوي على أوامر معلقة وضعت في لهم، ثم عندما كسر السوق المناطق يعني أن جميع الأوامر التي يفترض أن يكون هناك يجب أن تكون قد استهلكت، إذا كانوا ويرن 't ثم السوق لن كسر المنطقة.


لذلك إذا كان السوق يكسر منطقة الإمداد كما هو الحال في المثال أعلاه، فلماذا يضع التجار أوامر فجأة هناك إذا لم تعد منطقة العرض؟


وأعتقد أن الناس في بعض الأحيان يطبقون مفاهيم من استراتيجيات التداول الأخرى وتطبيقها على استراتيجيات تجارية جديدة تفكر أنهم سيعملون بنفس الطريقة، ومفهوم مناطق الوجه يأتي من الدعم والمقاومة، والفرق بين المناطق الوجه في دعم ومقاومة المناطق الوجه في العرض والطلب، هو الدعم والمقاومة المناطق الوجه لديها فعلا سبب نفساني صالح للعمل على أساس كيفية دخول تجار الاختراق في السوق.


ومن ناحية أخرى، لا يوجد في مناطق العرض والطلب أساس أساسي لسبب عملها، وليس هناك سبب يرتبط بكيفية ولماذا يتداول الناس معهم للعمل، كما لو أن بعضهم أخذ فكرة مناطق S + R الوجه وتطبيقها على العرض والطلب التداول مع افتراض أنها ستعمل بنفس الطريقة دون فهم أساس ما العرض والطلب على التداول على أساس أن تبدأ.


دبوس القضبان في المناطق.


إشارة عمل السعر الأخرى التي & # 8217؛ إعادة قادرة على استخدامها عند البحث عن إدخالات في مناطق العرض والطلب هو شريط دبوس.


القضبان دبوس، كما يجب أن تعرف بالفعل، تظهر الرفض يحدث في السوق، وعادة ما يكون هذا من مستوى الدعم والمقاومة ولكن يمكن أن يكون من خطوط الاتجاه والارتفاع والتأرجح الأخيرة.


على الرغم من أن القضبان دبوس ليست موثوقة كما شموع الشموع عند العثور عليها في المناطق أنها لا تزال طريقة أفضل للدخول من استخدام أوامر المعلقة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة:


هنا & # 8217؛ s منطقة العرض على الرسم البياني 1 ساعة من ور / أوسد.


إذا كان هذا كنت تبحث لوضع التجارة في منطقة العرض هذه أول شيء يمكنك القيام به هو أن يكون مستوى ملحوظ بالفعل على الرسم البياني الخاص بك، ثم كنت في انتظار السوق للعودة إلى المستوى.


عندما يعود إلى المنطقة سوف تحتاج بعد ذلك إلى التحول إلى إطار زمني أقل للبحث عن شريط دبوس التي يمكنك استخدامها كمحفز دخول في التجارة الخاصة بك.


كما يمكنك أن ترى عندما يدخل السوق في المنطقة تنتج شريط دبوس الهابط.


الطريقة التي كنت قد تداولت هذا سيكون الانتظار لأول مرة لشريط دبوس لإغلاق، ثم وضع التجارة تجارة بيع باستخدام أمر السوق مع وقف الخسارة وضعت فوق ارتفاع دبوس.


هنا مثال آخر، هذا على الرسم البياني لكل ساعة من أوسد / جبي.


سوف تلاحظ شريط دبوس فعلا أشكال على هذا الإطار الزمني دون أن نذهب إلى الأطر الزمنية أقل في محاولة للعثور على دبوس، هل يمكن أن يكون تداول هذا الإعداد من 1 ساعة الإطار الزمني، ولكن في جوهر دائما تناقص والمخاطر وزيادة المكافأة، فإنه سيكون أكثر ربحية أكثر ربحية إذا كنت تفحص إطارات زمنية أقل لمعرفة ما إذا كان شريط دبوس شكلت في أي مكان.


هذا هو ما تبدو منطقة العرض على الرسم البياني 15 دقيقة.


يمكننا أن نرى دبوس آخر، مضحك لها كيف هذا شريط دبوس هو في الواقع جزء من شريط دبوس ينظر على الرسم البياني 1 ساعة، حقا نحن & # 8217؛ رؤية شريط دبوس داخل شريط دبوس.


الطريقة التي كنا قد تداولت هذا شريط دبوس هو بالضبط نفس ما ناقشنا فقط.


نحن نضع تجارة البيع عند إغلاق شريط دبوس مع وقف الخسارة لدينا وضعت فوق عالية.


بعض الناس سوف اقول لكم لوضعه في أقصى حافة منطقة العرض هذا غير صحيح.


وتستند فكرة التجارة الخاصة بك على السوق تتحرك أقل بعد دبوس ظهرت، إذا كان السوق يتحرك أعلى ويكسر الماضي ارتفاع دبوس يعني ذلك إشارة غير صحيحة ويجب عليك الانتظار للحصول على إشارة أخرى لتشكيل، وهناك & # 8217؛ ق لا توجد نقطة وجود وقف وضعت على حافة المنطقة إذا كنا نعرف أننا & # 8217؛ خطأ عندما يحصل على ارتفاع دبوس من كسر، انها مجرد إعطاء السوق فرصة لجعل لنا تخسر المزيد من المال مما نحتاج إلى.


سترونغ إنغولفينغ كاندلز فس ويك وان & # 8217؛ s.


الناس الذين يتاجرون العرض والطلب مع حركة السعر عادة اقول لكم للبحث عن شمعة تجتاح على إطار زمني أقل عندما يدخل السوق إلى المنطقة، وهذا هو نصيحة كبيرة، ولكن هل يتحدثون من أي وقت مضى حول ما هي أنواع الشموع تجتاح تعمل بشكل أفضل من الآخرين؟


ربما لم يحدث لهم قط أن الشموعتين اللتين تشكلان نمطا متشابكا ترتبطان ارتباطا مباشرا بما إذا كان من المرجح أن تعمل المنطقة أم لا.


أريد منك أن تنظر في شمعة تجتاح مع خطوط من حوله.


هناك & # 8217؛ ق اثنين من الشموع التي تشكل هذا الهيكل تجتاح.


الأول هو شمعة صاعدة صغيرة والثانية هي شمعة الانهيار الهبوطي.


كلما رأيت شمعة صغيرة يمكن أن تغمرها شمعدان كبير في منطقة العرض أو الطلب مؤشرا جيدا على أن سوق المنطقة سوف ينتقل من المنطقة.


ويرجع السبب في ذلك إلى فهمي لكيفية تفكير التجار واتخاذ القرارات.


إذا نظرتم يمكنك أن ترى اثنين من الشموع قبل شمعة انحسار الهبوطي كان هناك شمعة واسعة النطاق الصاعد.


هذه الشمعة تجعل تجار التجزئة يعتقدون أن السوق آخذ في الارتفاع، لذلك فإنها تبدأ في شراء مما يخلق شمعة صاعدة صغيرة ينظر مباشرة بعد.


الآن عندما تظهر شمعة تجتاح ودفع السوق أسفل بسرعة حقا، فإنه له تأثير وضع التجار الذين جلبوا تحت ضغط مكثف لإغلاق مواقفهم، وهذا هو الشيء المهم، والجانب من جوانب كيف يؤثر الوقت على أعمال التجار .


إذا كانت شمعة الانحدار الهبوطي صغيرة وتمكنت فقط من اجتذاب الشمعة الصاعدة الصغيرة، فإن التجار الذين جلبوا يشعرون بأنهم أقل اضطرادا لإغلاق صفقاتهم، فالخسارة التي يفقدونها صغيرة، ولذلك سيكونون أكثر استعدادا لمواصلة عقد صفقاتهم .


عندما تكون شمعة التجميع كبيرة، كما هو الحال في المثال أعلاه، يواجه التجار خسارة أكبر بكثير وأكثر من ذلك بكثير من الوضع الذي يكون فيه الشموع التي تشكل نمط التجريف صغيرة.


هذا هو السبب في أن هذه الأنواع من الهياكل تجتاح تميل إلى العمل بشكل جيد.


وأكبر خسارة التجار الذين جلبوا تواجه، وأسرع أنها سوف تغلق مواقفها، والتي سوف تخلق الحركة من منطقة العرض أو الطلب.


الصور أدناه كلها أمثلة على ما حجم شمعة تجتاح لك & # 8217؛ تبحث لمعرفة متى يدخل السوق في العرض أو منطقة الطلب.


وقف الخسارة.


الآن أنا & # 8217؛ أعطيت لكم بعض الأفكار حول ما هيكل تجتاح يجب أن التجارة أنا الآن بحاجة لتظهر لك حيث يجب أن تضع لك وقف الخسارة عند تداول هذه الاجهزة.


موقع وقف الخسارة لإجهاض الاجهزة يختلف قليلا عن الاجهزة القضبان دبوس أنا أظهر لك في وقت سابق.


بدلا من وضع محطة في ارتفاع أو انخفاض دبوس نحن بدلا من ذلك الذهاب لوضعه في ارتفاع أو انخفاض شمعة أن & # 8217؛ s يجري اجتاحت.


إذا كسر السوق الماضي عالية أو منخفضة من شمعة يجري اجتاحت فهذا يعني أن الإعداد قد تم إبطال، لا تتحرك وقف أو إغلاق الصفقة قبل أن يحدث هذا.


أي شموع الشموع دون & # 8217؛ t تميل إلى العمل.


الآن لقد نظرنا إلى أي نوع من الشموع المتجذرة لا تعمل، وأنا الآن سوف تظهر لك بعض الأمثلة من الاجهزة التي لا تميل إلى أن يؤدي إلى نجاح الصفقات.


الصورة أعلاه هي مثال على منطقة العرض مع شمعة انحلال هبوطي داخلها، وهذا هو الإعداد الذي من المحتمل جدا فقدت لك المال كنت قد تداولت ذلك.


إن شمعة الانحدار الهابطة التي تحتوي على سهم فوقها، في الوقت الذي تستوفي فيه جميع معايير تعاليم شمعة الشمع القياسية، ليست إعدادا جيدا للتداول، وننظر إلى مدى شمعة شمعة التجعيد، فهي تدير فقط شمعة الشمعة السابقة، انظر الشموع تجتاح مثل واحد أعلاه حيث كل من الشموع التي تشكل بنية صغيرة أود أن ننصح بعدم اتخاذ التجارة.


السبب في أن هذه الأنواع من الشموع لا تعمل بشكل جيد ويرجع ذلك أساسا إلى مستوى الإلحاح الذي يؤثر على التجار الذين باعوا أو جلبت على شمعة السابقة.


إذا كانت شمعة التجتاح صغيرة لا تضع التجار الذين جلبوا أو باعوا على الشمعة السابقة في خسارة كبيرة بما فيه الكفاية بالنسبة لهم للحصول على خائفة من ما قد تفعله السوق المقبل، إذا كان شمعة تجتاح كان أكبر بكثير من شمعة يجري تغرق، فإن جميع التجار على الشمعة السابقة سوف يشعرون بمستوى مكثف من الخوف بسبب كونه في خسارة كبيرة على تجارتهم.


هؤلاء التجار لا يريدون فقدانهم للحصول على أي أكبر لذا فإن أولويتهم الرئيسية هي إغلاق الصفقة في أقرب وقت ممكن، والشموع الصغيرة تجتاح لا تحقق هذا التأثير، فإنها تجعل فقط عدد قليل من التجار إغلاق الصفقات التي تعني الحركة بعيدا عن المنطقة ليست كبيرة.


سر صغير.


وهناك عامل آخر مهم حقا في ما إذا كانت منطقة العرض أو الطلب من المرجح أن تعقد أم لا هو الوقت.


الوقت هو التجار مفهوم عموما لا يبدو أن نتحدث عن فيما يتعلق بطريقة كل منها أو استراتيجية، لكنها لا تزال واحدة من أهم مكونات السوق.


التجار الذين يعملون في سوق الفوركس يعملون جميعا خارج نطاقات زمنية مختلفة، وسوف يأتي التجار مختلفة في السوق في أوقات مختلفة على سبيل المثال.


في الساعة 6:00 صباحا سوف يتداول التجار الأوروبيون في السوق، و 12 0 على مدار الساعة سوف نرى التجار الولايات المتحدة بدأت في وضع الصفقات.


والسبب في أن هذا الأمر مهم عندما يتم إنشاء منطقة العرض والطلب.


إذا عملنا من النظرية الحالية على أن سبب عودة السوق إلى مناطق العرض والطلب هو وصولا إلى عدم تمكن البنوك من وضع جميع طلباتها في السوق، فمن المنطقي أنه إذا كان التجار الذين كانوا حاضرين في السوق عندما تم إنشاء منطقة ليست في السوق عندما يعود، يجب أن يكون للمنطقة فرصة أقل للعمل بها لأن التجار الذين أنشأوه ليست حول وضع صفقاتهم.


تم تشكيل منطقة العرض أعلاه في 30 أكتوبر في الساعة 1:00 بعد الظهر في فترة ما بعد الظهر وهو عندما يحدث كروس بين جلسة لندن والدورة الأمريكية، وذلك للسوق على التحرك عند عودته إلى هذه المنطقة، إما سيتعين على التجار الأمريكيين أو الأوروبيين أن يكونوا نشطين في السوق.


كما يمكنك أن ترى عودة السوق إلى منطقة العرض في اليوم التالي مباشرة بعد بدء جلسة لندن، ويتحرك إلى التحرك على انخفاض خلال اليوم، وهذا يخبرنا أن التجار لندن لا تزال أوامر تركت لوضع على هذا من اليوم السابق.


الرئيسي يسلب من هذا هو لتتبع عندما يتم إنشاء المناطق التي تراها على الرسوم البيانية الخاصة بك، إذا كان تفكيرك في تداول منطقة وتجد أن التجار الذين كانوا نشطين في السوق عندما تم تشكيل المنطقة ليست في السوق الآن من المنطقي أن تكون أكثر حذرا قليلا من مدى قوة فرصة كنت تشعر المنطقة من العمل بها، فإنه قد يكون لا يزال بخير للتجارة، ولكن إذا كنت تأكد من أنه مع & # 8217؛ مع انخفاض حجم الموقف ، وبهذه الطريقة إذا كنت لا يحدث لتفقد على التجارة على الأقل لن يكون الكثير من المال.


شيء آخر لفهم الوقت و علاقته بمناطق العرض والطلب هو عندما يجب أن تتاجر بها فعليا.


هذا النوع من العلاقات في ما كنت أتحدث فقط عن.


كما ترى، لأن بعض العملات سوف يتم تداولها فقط خلال المناطق الزمنية الخاصة بها إذا كنت تخطط لتداول منطقة بعد ساعات التداول لتلك العملة قد انتهت لا تتوقع أن ترى أي نوع من حركة كبيرة بعيدا عن المنطقة حتى اليوم التالي عندما تبدأ جلسة التداول الجديدة.


التجار المحترفين في السوق الذين يعملون للبنوك والمؤسسات الكبرى هم الأشخاص الذين يعملون في التجارة، ومثل جميع الوظائف الأخرى هناك & # 8217؛ إطار زمني محدد عند عملهم، وهذا يعني أنه عند الانتهاء من العمل ل يوم الحركة في الأسواق النشطة في وفاة، إذا كنت في محاولة للتجارة ور / أوسد في الساعة 12:00 ليلا كنت & # 8217؛ لن نرى أي تحركات كبيرة حتى الساعة 6:00 على الأقل في صباح اليوم التالي كما هذا هو عندما تبدأ الدورة الأوروبية.


ضع ذلك دائما في الاعتبار عند التفكير في وضع أي صفقات خلال ساعات غير نشطة.


إلى حد ما أستطيع أن أرى كيف يمكن أن يتم تداول هيكل التجسيد الذي قدمته في هذه المقالة فقط مع الكثير من التقدير، فإنه من الصعب بالنسبة لي أن أعطيك معايير محددة لتحديد أي الشموع التي تعتبر تعتبر أيضا كبيرة أو صغيرة جدا، وسوف يستغرق بعض الوقت والبحث نيابة عنك لمعرفة هذه الأشياء من مجرد تذكر دائما هذا:


وطالما أن الشمعة التي تجتاحها صغيرة، والشمعة المتجسدة هي أكبر من ذلك بكثير، فلا ينبغي أن تكون لديك مشكلة في جعل الصفقات أكثر نجاحا في العرض والطلب.


الحصول على بلدي 6461 كتاب كلمة على العرض والطلب التداول للتعلم.


H مناطق العرض والطلب القديمة لا تسبب السوق للعكس والسبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون الوقت الذي يستغرقه السوق للعودة إلى منطقة العرض أو الطلب سوف تحديد الطقس المنطقة لديها وهناك فرصة كبيرة للتسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.


هام: سيتم إرسال الكتاب إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدم أدناه.


6 الردود.


هناك شيء واحد أن اشتعلت عيني. في واحدة من المقالات التي كتبتها: & # 8220؛ كنت دائما رسم مناطق العرض من شمعة بولش الماضي قبل قطرة، إذا كانت الشمعة على الفور قبل الانخفاض هو الهبوطي، ثم تحتاج إلى تحديد موقع شمعة صاعدة الأخيرة ورسم المنطقة وفقا لذلك (& # 8230؛) تحتاج إلى سحب المستطيل تصل إلى أحدث ارتفاع قبل قطرة & # 8221؛


لماذا في هذه الأمثلة رسم المناطق بطريقة مختلفة؟


بعض من الصورة في هذه المقالة وضعت في بسرعة كبيرة كما أردت فقط للحصول على هذه المعلومات إلى الناس في أقرب وقت ممكن لذلك هناك بعض الأخطاء، أرى في بعض الصور أنا & # 8217؛ رسم منطقة العرض من الثانية أن تستمر الشمعة الصاعدة بدلا من الأولى، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي رسمتها، فإن الجزء السفلي من منطقة العرض لا يزال يندرج مع فتح الشمعة الصاعدة الأولى قبل الهبوط الذي هو الطريقة التي & # 8217؛ من المفترض أن رسم المناطق، فإنه يحدث فقط أن يكون ذلك في بعض الأحيان اسحب المنطقة مرة أخرى قليلا من أجل رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحا.


أستطيع أن أرى هم منطقة ملحوظ على الرسم البياني 15 دقيقة في صورة واحدة والتي يتم رسمها أيضا من الثانية إلى آخر شمعة صاعدة بدلا من أول شمعة صعودية قبل أسفل الحركة، وهذا هو الخطأ الذي سوف إصلاح في وقت لاحق، وأحيانا أنا وكتابة هذه المقالات بسرعة كبيرة وننسى لإجراء التعديلات اللازمة، وضعت الطريقة الصحيحة لرسم المناطق في المادة الأخرى. مناطق العرض هي دائما مستمدة من شمعة بولش الأخيرة قبل قطرة ومناطق الطلب يتم رسمها دائما من شمعة بيريش الماضي قبل الارتفاع.


شكرا لالتقاط على هذه الأخطاء، سيتم تصحيحها في اسرع وقت ممكن.


كنت أذهب من خلال هذه المقالة و أود / أوسد M5 الرسم البياني أعلاه اشتعلت انتباهي. أستطيع أن أرى الشموع الهبوط متعددة الهبوط الذي يمكننا أن تقلع من منطقة العرض.


ومع ذلك، هل هناك نوع من الحكم الذي تستخدمه كم مرة لا تزال منطقة العرض صالحة؟ أعني، هل يمكننا فقط أن نأخذ كل نمط من مناطق الإمداد هذه؟


هل يمكن أن تخبرني ما إذا كان يمكن استخدام مناطق الدفعات أكثر من مرة لإنشاء تجارة عند إرجاع السعر إلى المنطقة طالما أن جميع العائدات تحدث ضمن المهل الزمنية التي ذكرتها أم أن العائد الأول غير صالح منطقة من مزيد من الاستخدام؟


شكرا لكم على مساعدتكم وكذلك مقالاتك المعلقة.


إستراتيجية تداول العرض والطلب.


إستراتيجية تداول العرض والطلب.


إذا لم يسبق لك أن سمعت أو تداولت العرض والطلب في الفوركس (أو أي سوق مالي)، أود أن أشجعكم على دراسة هذه الاستراتيجية رهيبة في أسواق الفوركس.


مناطق العرض والطلب تعمل على أي رسم بياني مالي على أي إطار زمني تفضل التداول وتظهر فيه البنوك الكبيرة، إنستيتوتيونس وتجار التجزئة يشترون ويبيعون مما تسبب في قفزات هائلة في حركة السعر مما يعطي مناطق التداول المتضاربة للبحث عن ذلك وتداول جنبا إلى جنب مع محركات المال الكبيرة في أسواق الفوركس وليس ضدهم. وغالبا ما يتم الخلط بين مناطق سد ومناطق الدعم والمقاومة ولكنها ليست هي نفسها. يستخدم التداول سد على الرسوم البيانية عارية (أي مؤشرات) حيث يتم وضع علامة فقط مناطق سد على أساس توحيد الأسعار.


للحصول على بعض الاشعال كبيرة حول كيفية استخدام مناطق سد للدخول والخروج الصفقات وتطوير خطة العرض والطلب التجارية، وتحقق من هذه المواقع:


شكرا لك للمشاركة. العرض والطلب هو كيف يمكنني التجارة. ما هي الأطر الزمنية التي تركز عليها؟


أنا أساسا وضع أوامر في مناطق H4 و H1 وتحليل من أسفل شهريا.


يمكنني استخدام العرض والطلب كجزء من بلدي استراتيجية العمل السعر.


S / D هو عنصر أساسي في نظام التداول الخاص بي.


في ما يلي بعض الروابط الإضافية:


شكرا لك على روابط المشاركة.


شكرا لك على روابط المشاركة.


شكرا بيرغسدوغ و هاكينوي.


هذا هو طبقة رهيبة.


يا رفاق رهيبة جدا!


بعد قراءة استراتيجية سد، أنها استراتيجية جيدة جدا، وسوف تفعل المزيد من البحوث والبدء في نشر بعض الصفقات على أساس سد، يمكننا أن نناقش هنا.


ھل یستخدم أي شخص ھنا مؤشر MT4 لمؤشر الدعم / الطلب، ومؤشر دعم / مقاوم، یجمع مع إو للتجارة التجاریة.


إذا كان الأمر كذلك، يمكنك مشاركة الاستراتيجية الخاصة بك أو الرسم البياني؟


أنا أعمل على هذه الاستراتيجية التجارية الجديدة التي سوف تستخدم S / D، S / R ومؤشر موجة إو؟


S / D هو جديد بالنسبة لي. واي، ليرة لبنانية للتحقق من ذلك. شكرا على الروابط.


هذا هو فقط سوب ديم إندي أعرف من. هناك ضربات كاذبة من وقت لآخر لكنها قصيرة العمر وتصحيحها في عدد قليل من الحانات. ويأتي من الصناعات إنزانيتي (إي).


هذا هو الملف II_SuppDem. mq4، ولكن تم تعديله عدة مرات. هنا نقطة انطلاق جيدة. أو يمكنك جوجل.


"II_supdem. mq4 mt4 إنديكاتور سيت: فوريكسفاكتوري"


منذ سياسة أبياريفوند، نحن بحاجة إلى إغلاق كل موقف قبل 20 من كل شهر، المنحل يمكن أن تقطع الأرباح.


أعتقد أننا يجب أن نستخدم H1 كإدخال / الإطار الزمني القريب، واستخدام H4 / D1 لتأكيد هتف S / D.


ما الإطار الزمني يا رفاق استخدام لفتح / إغلاق الموقف مع استراتيجية S / D.


أنا التجارة S / D مع كل من بلدي تفس (M1، M5، H1، H4).


وعادة ما تستخدم مستويات العرض والطلب في الغالب من 5، 10، 15، 60، 120، و 240 دقيقة. وينبغي ألا يقتصر العرض والطلب على إطار زمني محدد للمنظمة البحرية الدولية؛ وإلا، سيكون من الصعب التأهل لهم. فمن الأفضل لحفره حتى سمسم فمن الواضح جدا لأوامر غير صالحة.


ويختار بعض التجار فتح الصفقات وإغلاقها باستخدام العرض والطلب على نفس المخططات التي يجدونها مستويات العرض والطلب. وعادة ما تختار قاعدة الألغام على قاعدة العرض والطلب أساس استراتيجية الأساسية للدخول، ولكن الخروج قاعدة على دعم أطر زمنية عالية والمناطق المقاومة. معظم الوقت يمكنني استخدام 2 أهداف - T1 في العرض والطلب الرسم البياني و T2 في مجالات الدعم والمقاومة هتف.


من الجيد أن يكون لديك أطر زمنية محددة للدعم - أدنى مستوى محوري ومقاومة - ارتفاع محوري مثل 240 دقيقة أو يوميا أو أسبوعيا حسب نمط التداول.


اخترت الدعم اليومي والأسبوعي - محوري منخفض والمقاومة - محوري عالية - سياق السوق في الأطر الزمنية العليا. هذه هي المجالات التي تتقدم فيها معظم المؤسسات عادة في المنظمة البحرية الدولية، وأريد أن أتعامل معهم، لأنهم هم الذين لديهم جيب أعمق وعادة ما يستطيعون تحريك السوق. الضحك بصوت مرتفع.


أتمنى أن يساعدك هذا،


هل تقول أننا سوف "خسر" أي الأرباح التي قطعناها من الصفقات أغلقنا على 20؟ من الواضح آمل لا.


أسأل لأنني وضعت 62 الصفقات في 20 يناير، ولكن كل شيء في الصباح. وكان معظمها مربحا، وأغلقت آخر واحد في الساعة 11:07 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وكما أتذكر، "نون" مت [2 بيإم إست] يستخدم ليكون "قطع" الوقت عندما رون سوف سحب أرباحنا.


تشاك، ما أعتقد أن توني يعني أن أي تجارة لا تغلق في ذلك الوقت لن تحسب في "الربح" الخاص بك لهذا الشهر، وهذا يعني أنك سوف "تفقد" هذا الربح للشهر، ويجب أن تنتظر حتى الشهر المقبل ل في الواقع نرى ذلك.


شكرا بيرغسدوغ للحصول على معلومات لست متأكدا من أنني رأيت تحليلات وراء سد ولكن أنا الآن! أنا مثل الاسفنج، دائما على استعداد لامتصاص بعض المزيد من المعرفة. :-)


شكرا، omegaknight87. مقدر جدا :-)


هل أنت رفاق الاهتمام في مناقشة استراتيجية العرض والطلب عن طريق الاجتماع المباشر، يمكننا إما استخدام رون أو فريق جيف المجموعة للذهاب من خلال استراتيجية العرض والطلب، وكيفية رسم S / D، وكيفية الدخول وإغلاق الموقف.


وأود أن يكون من الجيد أن يكون هذا النوع لقاء الحية.


هل يعني ذلك أنه يجب أن يكون المرء في مجموعة للمشاركة؟


هل يعني ذلك أنه يجب أن يكون المرء في إحدى تلك المجموعات للمشاركة؟


توني: أنا مهتم بالتأكيد. أنا في مجموعة رون.


عليك أن تكون مجموعة محددة للمشاركة، بقدر ما أعرف.


أيضا، على الرغم من أنني في مجموعة "مونيبيس" رون، أنا لست قادرا على "الوصول" أي من الجماعات الأخرى [إلا إذا كنت قد طلبت من المنحل للتبديل لي إلى مجموعة أخرى].


إذا كان الجميع مهتما في هذا الموضوع، يمكننا أن نسأل رون أو جيف لإعداد مجموعة واحدة بالنسبة لنا أن يكون عدة جلسات.


يمكنني إما الانضمام جيف أو رون المجموعة.


العرض والطلب هو استراتيجية جيدة جدا، ومع ذلك، هناك الكثير من القواعد تحتاج إلى أن تتبع، إذا كنا نستطيع إعداد اجتماع مباشر لمناقشة كل هذه القواعد، ونحن جميعا أن تكون مفيدة لهذه الاستراتيجية S / D.


أبدأ في الأمام اختبار استراتيجية S / D للاتحاد الأوروبي، غو و أوج، سيتم نشر كل التداول في منتدى آخر.


وأنا أعلم أنني في وقت متأخر جدا لهذا المنتدى ولكن هل هذا الويبينار مجتمعة يحدث من أي وقت مضى؟


لقد تم دراسة و التغيير والتبديل بلدي s / d المنهجية. كنت على فكسفاكتوري و.


مجموعة وننسى المواقع لمدة 2 أسابيع الآن. أنا لم يتقن إدخال حتى الآن.


أنا سعيد أنا وجدت هذه المناقشة هناك الكثير من المواقع الأخرى أنا لم تنظر حتى الآن!


لا أحد العقل تقاسم هناك استراتيجية دخول؟


شكرا مقدما.


أنا خلقت مؤشر لمساعدتي في تحديد S & أمب؛ D، وسوف يساعدني لبلدي استراتيجية الشبكة لديك صورة كبيرة.


عموما، S & أمب؛ D هو خدعة قليلا لإتقان كيفية فتح الموقف.


يؤدي العرض الزائد أو الطلب إلى مناطق من الخلل وفي نهاية المطاف إلى مجالات التوطيد التي يمكن أن نرى مجالات دعم ومقاومة.


شكرا على حصتك!


معلومات كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم.


هل قمت بإعادة توجيه استراتيجية سد؟ كيف هي النتائج؟ هل تمكنت من إعداد مجموعة منفصلة لهذا؟


لقد تم استخدام عارية أزواج العرض والطلب أداة من الفوركس ألفا. تكلفة لي $ 100 باكز ولكن من المثير للاهتمام. لا 100٪ متأكد من انها مفتاح الربحية، ولكن كان من الجميل أن يكون "الرأي" إضافية على ما إذا كان الآن هو الوقت المناسب للشراء.


وقد ساعدت استراتيجية منطقة العرض والطلب لي معرفة أين يريد السعر للذهاب. الروابط مفيدة جدا.


ويبدو أن استراتيجية جيدة جدا لأطر زمنية طويلة، وسوف يكون البحث هذا الآن على.


شكرا على الروابط الرجال. أنا بالتأكيد إضافة هذه المفاهيم إلى ترسانة التداول.


يمكنني استخدام تحليل العرض والطلب في كل وقت، وهذا ما تمثله الرسوم البيانية.


Bergsdog والجميع، شكرا لتقاسم المعلومات. صدق أو لا تصدق، قبل حوالي شهر أو نحو ذلك، ذهبت إلى ندوة، وكانوا يتحدثون عن التداول سد ومعرفة متى البنوك وصناديق التحوط كانت تسير لدخول السوق الخ أصبحت مهتمة جدا، لأنني أردت بالتأكيد ليكون حيث كان المال الكبير / الذكية. ومع ذلك، لم يشاركوا الكثير من حيث كيفية عمل الاستراتيجية فعلا، لأنهم أرادوا لي أن شراء في برنامجهم. منذ ذلك الحين، لقد حاولت الحصول على معلومات عن هذه الاستراتيجية، ولكن اعتقدت أنها كانت ملكية. لذلك شكرا مرة أخرى لتقاسم هذه المعلومات وإذا كان أي شخص هناك أعرف أين يمكنني الحصول على بعض مزيد من المعلومات، واسمحوا لي أن أعرف. أود أن أتعلم وإضافة هذه الاستراتيجية إلى بلايبوك بلدي.


&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة.


صندوق الاستثمار المنحل.


383 W ليكفيو أردي.


ليندون أوت 84042.


الروابط الثانوية.


إن الاستثمار في الأوراق المالیة والعملات و / أو العقود المرتبطة بھا تنطوي علی مخاطر متأصلة. ولا يمكن لأي شخص أو مؤسسة أو كيان، بما في ذلك صندوق الاستثمار المنحل، أن يضمن عائد الاستثمار لهذه المعاملات. ولا یوصي صندوق الاستثمار في المنحل أو ممثلیھ بمشورة الشراء أو البیع أو المعاملة لأغراض أمنیة محددة.


مصنع الفوركس - العرض والطلب في باختصار من قبل ألفونسو مورينو.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 3 إلى 26 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لمصنع الفوركس - العرض والطلب في باختصار من قبل ألفونسو مورينو.


وثائق حول الطلب.


أكثر من بيدرو.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


مصنع الفوركس - العرض والطلب في باختصار من قبل ألفونسو مورينو سوف تكون متاحة على.


العرض والطلب مجانا مؤشر MT4 تحميل.


العرض والطلب مجانا مؤشر MT4 تحميل.


مؤشر العرض والطلب.


مضاعفة حسابك في 1 التجارة.


عند التداول المزدوج في يوم الفوركس إي أفضل تقنيات تداول الفوركس هي تلك التي تستخدم الدعم والمقاومة. والسبب في ذلك هو أن معظم التقنيات تستخدم مؤشرات متخلفة تعفي 30٪ إلى 50٪ من هذا الاتجاه.


ولكن عن طريق التداول مستبعد بين الدعم والمقاومة، كما هو الحال في حالة تداول القناة، يمكنك التقاط حرفيا ما يقرب من 100٪ من هذا الاتجاه. هذا أمر بالغ الأهمية لأن معظم ضعف في الصفقات اليوم تحتاج إلى 100 نقطة الاتجاه.


أحد المؤشرات على تحديد مناطق الدعم والمقاومة هو مؤشر العرض والطلب. مناطق العرض والطلب ليست بالضبط نفس الدعم والمقاومة التقليدية ولكنها تكمل بعضها البعض بشكل جيد للغاية.


كيف يعمل مؤشر الطلب والعرض؟


المؤشر الذي تم تحديده بشكل أساسي يتراوح السعر على الرسم البياني التجاري الذي أدى إلى ارتفاع الأسعار (مناطق الطلب). كما يحدد المناطق السعرية التي تسببت في انخفاض الأسعار.


قليلا مثل دعم قوي ومقاومة قوية ولكن هذه هي نطاقات.


كيف تأثير العرض والطلب الأسعار.


إذا كنت تفكر في السوبر ماركت الأساسي الخاص بك خلال موسم الموز.


هناك الكثير من الموز المتاحة (العرض مرتفع) حتى ينخفض ​​السعر وتحصل على سلة كاملة من الموز لأموالك.


لذلك (فوق) مناطق العرض تجعل انخفاض الأسعار. وأعتقد أن هذه المناطق مقاومة قوية.


ومع ذلك، إذا كان هناك الجفاف أو الموز واضعي مشاكل في ارتفاع الأسعار كما الطلب مرتفع ولكن لا يوجد العرض.


لذا فإن مناطق الطلب (المرتفعة) تجعل ارتفاع الأسعار. وأعتقد أنها مناطق دعم قوية.


كيفية استخدام المؤشر.


يمكن للمرء أن يستخدم المؤشر إلى حد كبير نفس مناطق الدعم والمقاومة القوية.


لذلك سوف تتداول مستبعد قبالة هذه المناطق. يمكنك أيضا الخروج من الصفقات بالقرب من هذه المناطق. ويمكن استخدامها لتأكيد الدعم ومستويات المقاومة ويمكن استخدامها لخلق التقاء مع الدعم غير الأفقي والمقاومة كما هو الحال مع الدعم والمقاومة بعض مناطق العرض والعرض أقوى من غيرها. القاعدة العامة للإبهام هي أنه كلما زاد الإطار الزمني كلما كانت المنطقة أكثر موثوقية.


تحميل المؤشر هنا.


هذا المؤشر هو مؤشر حر تم الحصول عليه من الإنترنت وليس مؤشر Expert4x. لا يمكننا تقديم أي دعم تقني لذلك.


https://youtu. be/9c9OPwh8Jco https://youtu. be/mmaOLLw7AS4 https://youtu. be/-ZvhFgBeqmU https://youtu. be/vd2HWwai8Ok [المزيد]


نشرنا 2 أكثر مزدوجة في الصفقات اليوم في الآونة الأخيرة. يرجى التأكد من عدم تفويت منشورات الفيديو العادية هذه من خلال الانضمام إلى قناتنا على يوتوب. وبما أن مقاطع الفيديو هذه ستظهر [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


كما أكثر من نصف عملائنا قد اشترى رسترندلينفيندر إي وتتلقى تنبيهات حية عندما تحدث إشارات نحن وقف إشاراتنا اليومية من نهاية مارس [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


نحن نقدم 2 أنواع من الفوركس إشارات اليوم. واحد على أساس أفضل تقنية دخول الفوركس (انقر هنا لمزيد من التفاصيل & غ؛ أفضل) واحد على أساس مزدوجة في يوم التداول (انقر فوق [المزيد]


نحن نقدم 2 أنواع من الفوركس إشارات اليوم. واحد على أساس أفضل تقنية دخول الفوركس (انقر هنا لمزيد من التفاصيل & غ؛ أفضل) واحد على أساس مزدوجة في يوم التداول (انقر فوق [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


نحن نقدم 2 أنواع من الفوركس إشارات اليوم. واحد على أساس أفضل تقنية دخول الفوركس (انقر هنا لمزيد من التفاصيل & غ؛ أفضل) واحد على أساس مزدوجة في يوم التداول (انقر فوق [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


نحن نقدم 2 أنواع من الفوركس إشارات اليوم. واحد على أساس أفضل تقنية دخول الفوركس (انقر هنا لمزيد من التفاصيل & غ؛ أفضل) واحد على أساس مزدوجة في يوم التداول (انقر فوق [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


نحن نقدم 2 أنواع من الفوركس إشارات اليوم. واحد على أساس أفضل تقنية دخول الفوركس (انقر هنا لمزيد من التفاصيل & غ؛ أفضل) واحد على أساس مزدوجة في يوم التداول (انقر فوق [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


ترك الرد إلغاء الرد.


تعليق العميل الأخير.


حتى كسب المال مع دياد فشل المعاملات & # 8211؛ عرض الفيديو أدناه.

No comments:

Post a Comment