Tuesday 6 February 2018

إيب خيارات الأسهم


إيب خيارات الأسهم.
شركة أمريكان إليكتريك باور (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: إيب) - ...
الشركة الأمريكية للطاقة الكهربائية، شركة مساهمة عامة، تعمل في توليد ونقل وتوزيع الكهرباء للبيع.
الطاقة الكهربائية الأمريكية - ويكيبيديا.
الطاقة الكهربائية الأمريكية (إيب) هي أداة كهربائية مملوكة للمستثمرين الرئيسيين في الولايات المتحدة الأمريكية، وتسليم الكهرباء لأكثر من خمسة ملايين.
فف VR16 ستينغر 2 بدو - شراء الادسنس إيغ / إيب على الانترنت ...
شراء فك VR16 ستينغر 2 بدو من ريدولف الادسنس. تصفح إيغ / إيب مختلفة من قبل فك على الانترنت. شراء فك VR16 ستينغر 2 بدو وغيرها من الادسنس إيغ / إيب لرخيصة.
قائمة القضايا | الأوراق الاقتصادية الآسيوية | ميت الصحافة المجلات.
إذا تطابق العنوان مع حساب موجود، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات لإعادة تعيين كلمة المرور.
سعر سهم إيب الأخبار - شركة الكهرباء الأمريكية.
شركة أمريكان إليكتريك باور Co. الأسهم - إيب الأخبار، الرسوم البيانية الأسهم التاريخية، تقييمات المحللين، المالية، وشركة الكهرباء الأمريكية اليوم.
الشركة الأمريكية للطاقة الكهربائية، وشركة الأسهم المشتركة (إيب.
إيب الوقت الحقيقي الأسهم اقتباس - الحصول على شركة الكهرباء الأمريكية، وشركة الأسهم المشتركة (إيب) بيانات بيع الماضي في الوقت الحقيقي في بورصة ناسداك.
إيب - الدفع والفوائد.
الدفع & أمب؛ فوائد . نحن نقدم مجموعة المكافآت الإجمالية التي تتكون من الأجر الأساسي تنافسية جنبا إلى جنب مع فرصة لكسب جوائز الحوافز السنوية، على أساس.
إيب - اتصل بنا.
مقرها الرئيسي في كولومبوس، أوهايو، إيب هي واحدة من أكبر المرافق الكهربائية في الولايات المتحدة، وتخدم أكثر من 5 ملايين عميل في 11 ولاية.
الفوائد | إيب المتقاعدين & أمب؛ الخريجين.
إيب موارد منافع 2017 دليل التسجيل السنوي. 2017 دليل الالتحاق السنوي لأكثر من 65 سنة المتقاعدين & أمب؛ الناجين. 2017 دليل التسجيل السنوي ل.
إيب الأسهم الاقتباس - أمريكان إليكتريك باور كومباني، إنك.
سهم الأسهم لشركة أمريكان إليكتريك باور كومباني، Inc. الأسهم العادية (إيب) - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية.

خيارات الأسهم إيب
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

أغسطس 2018 الخيارات متاحة الآن لشركة الكهرباء الأمريكية (إيب)
وقد شهد المستثمرون في شركة أمريكان إليكتريك باور كومباني، Inc. (الرمز: إيب) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، وذلك لانتهاء فترة أغسطس 2018. أحد المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 242 يوما حتى انتهاء العقود تمثل العقود المتاحة حديثا فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو إلى تحقيق قسط أعلى مما كان تكون متاحة للعقود مع انتهاء أكثر قربا. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات إيب لعقود أغسطس 2018 جديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد عقد بسعر 75.00 $ سعر الإضراب لديه عرض سعر الحالي من 3.00 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 75،00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 72.00 $ (قبل العمولات وسيط). للمستثمر المهتم بالفعل بشراء أسهم إيب، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 76.11 $ / سهم اليوم.
ونظرا لأن الإضراب البالغ 75.00 دولارا يمثل خصما تقريبي بنسبة 1٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال عن طريق هذه النسبة)، هناك أيضا احتمال أن تنتهي مدة العقد. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 54٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. إذا كان العقد تنتهي لا قيمة له، فإن قسط تمثل 4.00٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 6.03٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
في ما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا في شركة أمريكان إليكتريك باور كومباني، Inc.، ويسلط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 75.00 دولار بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 77.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 2.30 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم إيب عند مستوى السعر الحالي 76.11 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في 77.50 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء الأرباح، إن وجدت) بنسبة 4.85٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية أغسطس 2018 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، يمكن أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا أسهم إيب ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة الكهرباء الأمريكية، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول ل 12 شهرا في إيب، مع ضربة 77.50 $ التي تم إبرازها باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 77.50 دولارا يمثل قسطا تقريبي قدره 2٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا احتمال أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 56٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 3.02٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 4.56٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
إن التقلبات الضمنية في نموذج العقد هي 15٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 16٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية التي تبلغ اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 252 يوما من قيم إغلاق يوم التداول وكذلك سعر اليوم 76.11 دولار أمريكي) ليكون 11٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

أمريكان إليكتريك باور كومباني، Inc. (إيب) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم إيب
أمريكان إليكتريك باور (إيب) لديها 0 انشقاقات في قاعدة بيانات تاريخ الانقسام إيب.
وبالنظر إلى تاريخ إيب تقسيم من البداية إلى النهاية، فإن حجم الموقف الأصلي من 1000 سهم قد تحولت إلى 1000 اليوم. أدناه، نحن ندرس معدل النمو السنوي المركب و [مدش]؛ معدل نمو سنوي مركب قصير & مداش؛ من الاستثمار في أسهم الطاقة الكهربائية الأمريكية، بدءا من 10000 $ شراء إيب، عرضت على تقسيم التاريخ تعديل العوملة في التاريخ إيب تقسيم الكامل.

No comments:

Post a Comment