Thursday 8 March 2018

الفوركس ينتشر 0 نقطة


صفر حساب الانتشار.


مصممة لأولئك الذين يفضلون التداول في أسرع سرعة.


شروط التداول.


الإيداع الأولي $ 500 انتشار انتشار ثابت 0 نقطة لجنة من 20 دولار / وحدة رافعة مالية تصل إلى 1: 3000 الحد الأقصى للمواقف المفتوحة والأوامر المعلقة 200 حجم الطلب من 0،01 إلى 500 وحدة (مع 0،01 خطوة) تنفيذ السوق من 0،3 ثانية، STP.


أنواع الحسابات، باستثناء حساب إن، دعم الأدوات التجارية التالية: 35 أزواج العملات، 4 المعادن، 2 كفد، و 4 كريبتوكيرنسيز.


شارك مع الاصدقاء:


الافتتاح الفوري.


ويسمح أي مستشار الخبراء والاستراتيجيات.


في 20 لغة.


نظم الدفع واسعة الجغرافيا والانسحاب السريع.


العثور على أدوات أكثر فائدة.


منصة التداول.


حسابات أخرى.


أدوات التاجر.


المالية.


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


التأمين على الودائع.


ضمان الودائع الخاصة بك وأبدا تفقد المال مرة أخرى.


100٪ مكافأة إيداع.


تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.


إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


زيرو سبرياد أكونت.


ثورة العملات الأجنبية.


تطبق الشروط والأحكام.


سوبر ينتشر ضيق.


خفض تكلفة التداول الخاص بك مع حساب انتشار هوتفوريكس زيرو.


مع الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي 100 دولار أمريكي فقط، هوتفوريكس زيرو سبرياد أكونت هو حل تداول سهل المنال، مناسب لجميع التجار، ولكنه مفيد بشكل خاص.


للمتسلقين، والتجار ذات الحجم الكبير وأولئك الذين يتاجرون مع الخبراء الاستشاريين (إي).


كما هوتفوريكس زيرو انتشار حساب صاحب، سوف تتلقى راو، سوبر ضيق ينتشر من كبار مزودي السيولة مع أي ترميز! يوفر الحساب بنية شفافة للغاية العمولات والعمولات تبدأ عند انخفاض 0.04 دولار أمريكي لكل 1K الكثير.


في استطلاع هوتفوريكس الأخير، طلبنا منك أن تخبرنا بما تريد منا القيام به بعد ذلك. هل سألت ونحن تسليمها! هوتفوريكس الآن يقدم لك أفضل ينتشر في السوق مع اليورو مقابل الدولار الأميركي بدءا من 0.0 بيبس!


عمولة.


* ينتشر الخام المتاحة فقط للفوركس.


قد تؤدي زيادة الرافعة المالية إلى زيادة الأرباح أو الخسائر.


عمولة.


بالنسبة لهذا النوع من الحسابات، يتم تطبيق عمولات منخفضة وفقا لهياكل اللجنة أدناه.


هيكل اللجنة 1 عرض أزواج.


هيكل اللجنة 2 عرض أزواج.


يشير الجدول الزمني أدناه إلى هوتفوريكس متوسط ​​فروقات السعر لنوع الحساب صفر. هذه الفروقات منخفضة للغاية لأنها هي سبريدز الخام (صفر علامات) كما نتلقى منهم من مقدمي السيولة لدينا.


هيكل اللجنة 1.


هيكل اللجنة 2.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


آخر أخبار الفوركس.


تستمر الملحمة الكورية الجنوبية مع حظر محتمل على التبادلات كريبتوكيرنسي والتجارة في ثاني أكبر (من حيث الحجم) السوق في العالم، وعلى ما يبدو الحكومة لا تزال على السياج في هذه المسألة. غير أن سلسلة أخرى من الرسائل المتناقضة من مختلف وزراء كوريا الجنوبية تسببت في خسارة بيتكوين أكثر من 21٪ من سعره يوم الخميس. كما خسرت كريبتوكيرنسيز كبرى أخرى جزءا كبيرا من قيمتها. ومنذ ذلك الحين انتعشت الأسعار. بدأ كل ذلك ببيان من وزير العدل بارك سانغ كي الذي قال إن الحكومة تعد مشروع قانون لحظر تداول العملة الافتراضية في البورصات المحلية. اقرأ أكثر.


كوداك، التي لا تزال معروفة لمساهماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. سوف كوداكون الاستفادة من التكنولوجيا بلوكشين لإنشاء دفتر رقمي مشفر من ملكية حقوق الصور & نداش؛ القديمة والجديدة & نداش؛ وسوف تسمح للمصورين لترخيص لهم على المنصة. و كوداكوين، من ناحية أخرى، سيتم استخدامها كدفع للحقوق على الصور. وسيتم إطلاقها من خلال طرح عملة الأولي (إيكو) في 31 يناير. اقرأ المزيد.


إيطاليا أصدرت الأسواق المالية منظم كونسوب تحذير ضد بيتكوين رمز الخيارات الثنائية الروبوت التداول. ووفقا للإعلان، فإن النشاط الذي نفذ من خلال المواقع ثيبيتسوانسكود / ذلك /، رمز بيتكوين، ثيبيتسوانكود / ذلك / و فاسيبوك صفحة الفيسبوك / ذي بيتكوين-كود-إيتاليانو-118728545441835 لا يعزى إلى أي طرف أذن في إيطاليا لتقديم خدمات أو أنشطة استثمارية خارج مقرها أو للترويج لها أو وضعها من خلال تقنيات الاتصال عن بعد. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. نذكر لكم أن مؤشر ديسمبر الماضي مدينة المملكة المتحدة أطلقت العقود مقابل الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين والعقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز في أوروبا من خلال العلامة التجارية الفوركس لها. تتوفر عروض بيتكوين الآجلة للشركة في الولايات المتحدة من خلال علاماتها التجارية الآجلة على الإنترنت و دانييلز ترادينغ. وفقا لإعلان الشركة الرسمي، سيتم طرح عقود الفروقات بيتكوين على الصعيد العالمي في الأشهر المقبلة. اقرأ أكثر.


تبادل العملات الكريبتوكيرنسي النمساوي بيتباندا أعلنت أنها قد أضافت بيتكوين النقدية إلى محفظتها من الصكوك القابلة للتداول والمحافظ المتاحة. حتى الآن تبادل كان يقدم أربعة كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، الأثير، داش و ليتسوان. وقد تم بالفعل إطلاق الدعم الكامل بيتكوين النقدية في نهاية ديسمبر كانون الاول عام 2017. الآن بش يمكن شراؤها وبيعها مع بيتباندا و رسكو؛ ق خيارات الدفع المعتادة وتخزينها في العملاء و [رسقوو]؛ محفظة بش. و كريبتوكيرنسي هو متاح أيضا للشراء حاليا، في 400 مكاتب البريد و 1300 شركاء في النمسا، من خلال خدمة بيتباندا للذهاب، الذي يدفع العميل نقدا ويحصل على قسيمة قابلة للاسترداد. اقرأ أكثر.


أعلنت اليابان على الانترنت الترفيه والتجارة الإلكترونية العملاقة دم المجموعة أنها تطلق تبادل كريبتوكيرنسي يسمى دم بيتكوين في 10 يناير، ويقبل العملاء من اليوم التالي. سوف تبادل تقدم سبعة كريبتوكيرنسيز للتداول: بيتكوين، الأثير، بيتكوين النقدية، تموج، ليتسوان، نيم والأثير الكلاسيكية. سيكون هناك نوعان من التداول المتاح: التداول الفوري ل بتك / جبي، إيث / جبي و إيث / بتك والاستفادة من التداول ل 14 زوجا من التداول. ستكون الرافعة المالية 1: 5. سوف دم بيتكوين لا تهمة رسوم المعاملة، ولكن سيكون هناك رسوم الرافعة المالية من 0.04٪ يوميا. سوف تكون الودائع والسحب متاحة في الين، بتك و إيث. اقرأ أكثر.


ليس سرا أن نجاح المتداول يعتمد على فعالية إستراتيجيته التجارية. من أجل إنشاء استراتيجية تداول متينة، من الضروري أن يستخدم المتداول معلومات واسعة النطاق من التحليل الفني والأساسي. ويغطي التحليل الأساسي جميع الجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يمكن أن تؤثر على قيمة الأداة، في حين أن التحليل الفني هو كل شيء عن الرسوم البيانية الأسعار والمؤشرات الفنية التي ترتفع إلى الأسواق وتحديد حركة العملات. اقرأ أكثر.


أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. وفقا للحكم الديني الذي ليس من الناحية الفنية ملزمة قانونيا، بيتكوين محظور من قبل الشريعة الإسلامية، كما أنها تسبب ضررا للأفراد والجماعات والمؤسسات & # 8226؛؛ تقارير مصر اليوم. وعلاوة على ذلك، تلاحظ موتفي، لا ينبغي أن تستخدم كريبتوكيرنسيز في المعاملات، لأنها لا يعترف كأداة مالية من قبل البنك المصري. وقد يؤدي عدم الكشف عن هويته الذي كثيرا ما يرتبط بالعمليات الخفية إلى التهرب الضريبي والاحتيال وغسل الأموال وتمويل الإرهاب. اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. لم يعد رقم الترخيص إفسك / 60/461 أو المتاجرة في الأدوات المالية المشتقة والمستندة إلى السلع والأوراق المالية الأخرى أو الانخراط في أي خدمات مالية دولية أخرى ساري المفعول اعتبارا من 1 يناير 2018. ظهرت رتكفينانس في السوق في بداية عام 2017، ولكن تبين أن عملية احتيال كاملة. اقرأ أكثر.


هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. هوبي، التي أعيدت تسميتها إلى هوبيبرو ونقلت إلى هونغ كونغ، وقد ضرب شراكة مع واحدة من أكبر المؤسسات المالية وندش]؛ اليابان؛ مجموعة سبي & نداش؛ لإطلاق تبادل كريبتوكيرنسي في اليابان وكوريا الجنوبية. & لدكو؛ سبي القابضة وصلت إلى اتفاق أساسي مع هوبي المجموعة (1. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس ينتشر: ما هي وكيف وكيف أنها تعمل؟


* تم تحديث هذه المقالة في 7 يونيو 2017 *


تداول الفوركس يتزايد باستمرار في شعبيته. يتم فتح وساطة فوركس جديدة بمعدل مرتفع للغاية. كثير من الناس الذين يستخدمون للعمل 9-5 وظائف تركوا الآن وظائفهم والبدء في تداول الفوركس. هناك العديد من التفسيرات لنمو سوق الفوركس، وبعض من الواضح منها حجمها، بساطتها، وإمكاناتها لتحقيق الربح.


سوق الاسهم.


دعونا نأخذ سوق الأسهم على سبيل المثال. عندما يتداول واحد الأسهم، والتي بالمناسبة، هو حدث شائع جدا لتجار الفوركس (الكثير من الناس تفشل في تداول الأسهم ومن ثم تتحول إلى الفوركس، وبحق)، يتم إجراء الصفقات الطريق القياسية هو مع اتهام التاجر عمولة على جانبي التجارة. ماذا يعني ذالك؟ عندما تقوم بتداول الأسهم، فإنك تقوم بذلك بشكل عام بالتعاون مع وسيط، وأن الوسيط يتقاضى مبلغا ثابتا بالدولار لكل صفقة، أو مبلغ دولار للسهم الواحد، أو عمولة محسوبة بناء على حجم صفقتك التجارية. يتم تطبيق هذه العمولة عند شراء الأسهم، وكذلك كما عند بيعه.


تجارة الفوركس.


الآن دعونا نتحدث عن تداول الفوركس وكيف يعمل الفوركس. سوف الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس الإعلان في رسائل كبيرة جدا في مكان ما على موقعهم أنها لا تهمة العمولة. وباستثناء عدد قليل من السماسرة، يتيح سوق الفوركس للمتداولين فتح الصفقات وإغلاقها دون أي عمولة على الإطلاق.


كيف يمكن لوسطاء الفوركس كسب المال؟


لذلك، فإنه يكلفك شيئا للتداول. هذا بالطبع يطرح السؤال الواضح: & لدكو؛ كيف وسطاء الفوركس كسب المال؟ & رديقو؛ هنا هو المكان الذي تحصل عليه صعبة. صحيح أن هناك شركات الوساطة التي لا تتقاضى أي عمولات في تداول العملات الأجنبية، ولكن الوسطاء أيضا لا يتداولون لك من خير قلوبهم. يمكنك أن تكون متأكدا من أنها تأتي على رأس، وبطريقة كبيرة. وهم يتقاضون الرسوم التي يشار إليها باسم & لدكو؛ ينتشر الفوركس & رديقو ؛. الوساطة مع انخفاض الهوامش، وغالبا ما لا تهمة العمولات بالإضافة إلى انتشار. من المهم للغاية أن نفهم جميع التكاليف المتعلقة بتداولاتك قبل اتخاذ قرارات رئيسية.


قبل أن نفهم ما ينتشر الفوركس وكيف يتم حسابها، من المهم أن نفهم مبدأ واحد رئيسي حول كيفية عمل سوق الفوركس. كل ذلك يعتمد على العرض والطلب، تماما مثل أي سوق أخرى. إذا كان هناك ارتفاع في الطلب على الدولار، فإن قيمة الدولار سترتفع مقابل العملات الأخرى. هذا هو بالضبط كيف يتم تعريف الفوركس ينتشر ويحسب.


الفوركس ينتشر.


انتشار الفوركس هو الفرق في السعر بين ما سيقوم وسيط الفوركس بشراء العملة منك وللسعر الذي سيتم بيعه به. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تفتح موقعا تكون فيه العملة الأساسية هي الدولار، وبما أنه لا يوجد نقص في الطلب على الدولار، فإن الفوركس المنتشر على هذه الصفقة سيكون دائما تقريبا أصغر من انتشار على عملة أقل شيوعا. لماذا ا؟


إذا كان وسيط لشراء وبيع العملات مع أي تغيير في سعر الصرف، فإن التاجر تفقد المال لأن سعر البيع (الطلب) هو دائما أعلى من سعر الشراء (محاولة)، مما يتيح للوسيط دائما جعل بعض المال على عملية تجارية. على نطاق صغير ترى هذا إذا كنت تبادل المال في البنك عند السفر. وسوف تقدم دائما أكثر عندما يشترون الدولارات الخاصة بك ثم عندما يبيعونها بالرد عليك.


قد يتم تداول حساب صغير بعشرات الآلاف من وحدات العملة، في حين أن معظم صفقات الفوركس هي أقرب إلى مليون وحدة. وهذا يعني أنه إذا كان الانتشار هو .0004 أو 4 نقاط فإنه يمكن أن يكلف متوسط ​​الفوركس المتداول 400 جنيه استرليني أو دولار أمريكي أو أي عملة يتم تداولها في.


كيف يتم تداول العملات الأجنبية؟


ولإيجاز فقط، دعونا نلقي نظرة على مثال ملموس على الانتشار وفهم كيف يعمل بالضبط. دعنا نقول إن سعر عرض الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو 120.00 (وهو السعر الذي يرغب الوسيط في شراءه بالدولار الأمريكي) وسؤال 120.05 (السعر الذي يرغب الوسيط في بيعه بالدولار الأمريكي) ). في هذه الحالة، فإن انتشار يساوي 0.05، أو 0.0005 $، أو 5 نقاط، وأن يذهب المال مباشرة إلى جيوب وسيط.


هناك مخططات متاحة بسهولة على شبكة الإنترنت التي تمكنك من رؤية مقارنة الفوركس انتشار. يمكنك أن ترى حيث تكمن السمسرة الكبرى مقارنة مع بعضها البعض، والتي تبين فروقات مختلفة لعملات مختلفة.


انتشار هو مجرد عدد ولكن لمعرفة كم سيكلف فعلا تاجر، تحتاج إلى معرفة الرياضيات المعنية. وهذا يعني أن نرى ما يكلف، لديك لمضاعفة انتشار في نقاط بتكلفة نقطة لكل 10K الكثير من العملة، مما يتيح لك تكلفة انتشار لكل 10K. من الواضح أن تكلفتك ترتفع بعدد قطع العملات التي تتداولها.


حتى فروقات أسعار ثابتة تتغير بشكل دوري لذلك من المهم جدا أن تبقى على رأس ما الوساطة الخاص بك هو اتهام. يتقاضى العديد من صانعي السوق انتشارا أقل خلال ساعات التداول الأكثر شيوعا لتشجيع الناس على القيام بمزيد من التداول عندما يكون هناك طلب أكثر.


هناك الكثير مما ينبغي قوله عن تداول الفوركس ينتشر، مثل ما إذا كان وسيط يقدم فروقات ثابتة أو متغيرة والتي هي أفضل للتاجر. فروق الأسعار الثابتة دائما أعلى من انتشار متغير لأنها تشمل بعض أشكال التأمين. كن على دراية بأن الوسطاء الذين يقدمون فروقات أسعار ثابتة يقيدون الصفقات خلال إعلانات الأخبار عندما يكون سوق الفوركس متقلبا بشكل خاص. وبالتالي التأمين حقا لا يساعدك. يجب أن يكون لديك الآن فهم أفضل لكيفية جعل وسطاء الفوركس أموالهم وكيفية اتخاذ قرارات أكثر تعليما حول الفوركس استراتيجيات التداول انتشار.


ومع ذلك، لا أعتقد أن وسطاء الفوركس يقومون بعمل أموالهم عن طريق فرض فروق أسعار وعمولات. الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس التجزئة جعل أموالهم من خلال اتخاذ الجانب الآخر من تداولات العملاء، معظمهم يفقدون أموالهم، والذي يذهب مباشرة إلى وسطاء & [رسقوو]؛ جيوب. من المهم ألا تكون ساذجة حول هذا، ولكنك لا يجب أن نعتقد أن الوسيط الخاص بك هو خارج لتحصل على أو الغش لك. كيف يعمل هذا؟ حسنا، تخيل وسيط الفوركس الذي لا يفعل شيئا آخر ولكن تعطيك الأسعار التي للتجارة بعد أخذ الودائع الخاصة بك. إذا كنت، والأغلبية الواضحة من العملاء الآخرين، والتجارة سيئة وتفقد كل ما تبذلونه من المال دون سحب أي ربح من أي وقت مضى، ثم أنها سوف تجعل أرباح أكبر بكثير من خلال الحفاظ على الودائع الخاصة بك من أي وقت مضى من أي فروق والعمولات التي يتم اتهامك. بطبيعة الحال، ارتفاع فروق الأسعار والعمولات تساعد وسيط لجعل المزيد من المال بسرعة أكبر، ولكن إذا لم يتم وضع أي صفقات حقيقية في أي سوق حقيقي وندش]؛ وهذا هو الحال مع الغالبية العظمى من جميع وسطاء الفوركس التجزئة، حتى تلك التي تدعي أن تعمل مع & لدكو؛ أي مكتب التعامل & رديقو؛ نموذج & نداش؛ ثم أنها ليست مهمة جدا. انتشار هو أكثر أهمية بكثير بالنسبة لك، والتاجر، مما هو عليه للوسيط. فمن الخاص بك & لدكو؛ تكلفة ممارسة الأعمال التجارية & رديقو ؛، وكلما كنت جعل التجارة، والأهم من حجم انتشار الخاص بك يصبح الربحية الإجمالية الخاصة بك.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


انتشار ثابت من 0 نقطة لجميع حسابات ستاندرد و سينت.


ايها العملاء والشركاء!


يسرنا أن نعلمكم أنه اعتبارا من 18 مارس 2018، تداول الأدوات مع صفر صفر انتشار سوف تكون متاحة ل MT4 فيكس القياسية والحسابات الموالية القياسية، وكذلك لجميع حسابات MT5 القياسية و المائة. وبالتالي، استوفت الشركة طلبات العملاء لتوسيع قائمة حسابات التداول المدعومة والمنصات التي تلقيناها في الأسبوع الماضي بعد أن تم الوصول إلى الأدوات التي لا يوجد لها أي حساب في حسابات MT4.


تتوفر الآن أدوات جديدة ذات انتشار صفري ثابت في محطات التداول التابعة للشركة ويتم تصنيفها على النحو التالي:


ل MT4 فيكس سينت، فيكس-ستاندارد، برو-سينت، برو-ستاندارد حسابات - لاحقة. z.


ل MT5 الإصلاح سنت، حسابات فيكس قياسي - لاحقة. z.


بالنسبة ل MT5 برو-سينت، حسابات برو-ستاندارد - لاحقة. zm.


يرجى ملاحظة أن كلا من حسابات التداول المفتوحة والمفتوحة حديثا يمكن استخدامها لأدوات التداول مع عدم الانتشار. إذا لم يكن لديك أي حسابات فيكس أو برو حتى الآن، يمكنك فتحها الآن:


وبفضل عدم وجود فروق أسعار، فإن الأدوات الجديدة تسمح لعملائنا بالتنبؤ بكمية مصاريف التداول الخاصة بمعاملات معينة ومجموع العمولات. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول شروط التداول للأدوات مع انتشار صفر ثابت في & كوت؛ انتشار ثابت من 0 نقطة لحسابات روبأوفوريكس المائة & كوت؛ أخبار.


روبأوفوريكس هي مجموعة مالية دولية. روبوتريد المحدودة، وسيط دولي منظم مع & كوت؛ التداول في الأدوات المالية المشتقة والمستندة إلى السلع الأساسية وغيرها من الأوراق المالية & كوت؛ ترخيص، مسجلة في لجنة الخدمات المالية الدولية بليز. روبأوفوريكس (سي) المحدودة، وسيط ستب الأوروبي الذي تنظمه لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، هو عضو رسمي في صندوق تعويض المستثمرين قبرص (إيكف).


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

No comments:

Post a Comment