Saturday 10 March 2018

بطاقة فيزا الفوركس


مقارنة ببطاقات السفر الفورية المدفوعة مسبقا مقابل النقد والخصم & # 038؛ بطاقة ائتمان.
الحصول على بطاقات السفر المدفوعة مسبقا يدعي من قبل خبراء الصناعة ليكون الخيار أكثر أمنا وأفضل وأرخص للمسافرين الذهاب إلى الخارج، وخاصة للمسافرين على الميزانية. فكيف صحيح هذا الادعاء؟
تحليل من قبل إكسترافليموني، ويلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات استخدام بطاقة السفر النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا بالمقارنة مع النقد والخصم & أمبير؛ بطاقات الائتمان.
1. مقارنة بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقابل النقدية.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على النقد.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقارنة النقدية.
حتى بطاقة مسبقة الدفع أو نقدا عند الذهاب إلى الخارج؟
نوصي مزيج من الاثنين معا. معظم مشترياتك ومعاملاتك في الخارج ستكون غير نقدية بطبيعتها. خذ 70٪ من إجمالي النفقات المتوقعة في بطاقة النقد الاجنبى والباقي 30٪ نقدا. نحن هنا شرح أفضل استراتيجية لتبني عند حمل المال في الخارج. أيضا، نلقي نظرة على الرسم البياني لدينا على النفقات الرئيسية 7 من المسافرين في الخارج.
2. مقارنة بطاقة السفر المدفوعة مسبقا مقابل بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقارنة ببطاقة الائتمان وبطاقة السحب الآلي.
حتى بطاقة مسبقة الدفع أو بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي؟
بالنظر إلى إيجابيات وسلبيات بطاقات السفر المدفوعة مسبقا وبطاقات الائتمان / الخصم، والجواب واضح. كنت في حاجة إليها على حد سواء. أداء معظم المعاملات الخاصة بك في الخارج عن طريق بطاقات النقد الاجنبى وتحمل الائتمان، بطاقة الخصم على طول النسخ الاحتياطي.
3. مقارنة بطاقة السفر المدفوعة مسبقا مقابل الشيكات المسافرين.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على الشيكات المسافرين.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مقارنة مع الشيكات المسافرين.
حتى بطاقة مسبقة الدفع أو الشيكات المسافرين؟
الذهاب للحصول على بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا من خلال وعبر.
مزايا وعيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.
فوائد بطاقات السفر الفوركس المدفوعة مسبقا.
من السهل التقدم بطلب والحصول على تحميل العملات الأجنبية متعددة فيها واستخدامها في الخارج لا رسوم تحويل العملات للتسوق في الخارج عن طريق تمرير بطاقات النقد الاجنبى يمكن استبدال وإعادة إصدار بطاقة جنبا إلى جنب مع صناديق التوازن في ذلك، في حالة فقدان أو سرقة خيار أرخص، مع تبادل أفضل معدلات مقارنة بالعملة وبطاقات أخرى لا التسهيلات الائتمانية، يمكنك إدارة أفضل اموالك بالمقارنة مع بطاقة الائتمان تدابير الحماية مثل رقاقة ودبوس تمكين تأمين في سعر الصرف، وضمان نفس المعدل للأموال في بطاقة النقد الاجنبى حتى في حالة التقلبات في قيمة من العملة في سوق الفوركس.
سلبيات بطاقات الدفع المسبق الفوركس.
الرسوم المرتبطة ببطاقات الفوركس مثل رسوم التنشيط ورسوم استخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج ورسوم عدم النشاط ورسوم الاسترداد عند استرداد مبلغ الرصيد في البطاقة أوقات التحميل الطويلة للأموال المعاد تحميلها للحصول على رصيد من بطاقة السفر المدفوعة مسبقا لا توجد تسهيلات ائتمانية يمكن أن تتركك مشلولة إذا كان الأموال في بطاقتك غير مقبولة في جميع الأماكن مثل الفنادق في الخارج كضمان حيث فقط تفاصيل بطاقة الائتمان سوف تعمل. حتى في بعض البلدان المتقدمة بعض الشركات قد تقبل فقط نقدا وليس بطاقة.
فما هي أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج؟
أفضل طريقة لحمل المال في الخارج هي أن تأخذ خليطا من خيارات المال السفر.
بطاقة الفوركس ل 70٪ من إجمالي النفقات، و 30٪ نقدا، وبطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي كنسخ احتياطي.
يمكنك شراء أفضل بطاقات السفر المدفوعة مسبقا متعددة العملات للمملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة وأوروبا وبلدان أخرى من إكسترافل موني. قارن بطاقات السفر التي تقدمها البنوك المختلفة وصرافون مثل توماس كوك، كوكس & أمب؛ الملوك، والحصول على أرخص بطاقة السفر المدفوعة مسبقا على الانترنت مع أفضل أسعار الصرف!
إينستاجرام تغذية.
الاشتراك.
الأكثر شعبية.
آخر من تويتر.
أهم المدن التي نخدمها.
التحويلات المالية إلى الخارج.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.

بطاقة تأشيرة الفوركس
إنفست إيت بحكمة.
حول فكستم حول مهمة فكستم وقيمنا أخبارنا فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
إنفست إيت بحكمة.
الصفحة الرئيسية من نحن عن فكستم نبذة عن فكستم المهمة والقيم الفعاليات الأخبار فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
كيفية تقديم وديعة إلى حساب فكستم الخاص بك.
في القائمة العلوية في ميفستم، حدد "إيداع الأموال". في النموذج الذي يفتح، تأكد من أنك قد قمت بتحديد "وديعة الأموال" ك "نوع التحويل". اختر حساب التداول الذي ترغب في تقديمه إلى و اختر "ديبيت / كريديت كارد" ك "طريقة التحويل" في "تحويل العملة"، اختر العملة التي تم تعيين حسابك فيها، أدخل مبلغ الإيداع المطلوب وانقر على " بعد التأكد من صحة جميع المعلومات الخاصة بك، انقر على "إرسال"، وبعد النقر على "إرسال"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة معالجة الدفع حيث ستحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتك، ويمكنك الاطلاع على حالة الإيداع في تاريخ ميفستم الخاص بك.
معلومات مهمة.
عند إجراء الإيداع، يرجى مراعاة النقاط التالية:
لن يتم قبول أي مدفوعات من جهات خارجية. لمعالجة إيداعك، تتطلب فكستم نسخة ملونة من كل من الجانب الأمامي والخلفي لبطاقتك. لأغراض أمنية نوصي بتغطية جميع الأرقام باستثناء آخر 4 على الجانب الأمامي من البطاقة. يرجى أيضا تغطية آخر 3 أرقام على الجانب الخلفي من بطاقتك (نحن لا تتطلب رمز كفف). يجب أن تكون جميع التفاصيل الأخرى واضحة ومرئية ويجب أن يتم توقيع بطاقتك. ستقبل فكستم معاملات البطاقات باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي فقط. سيتم تحويل جميع معاملات البطاقات المرسلة بعملة مختلفة إلى اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؛ معالج البطاقة قد تهمة لكم رسوم التحويل. سيحمل معالج البطاقة رسوما مقابل كل معاملة يتم تحصيلها من قبل عملاء فكستم. (راجع جدول معدلات التحويل). سيتم نشر المبلغ الصافي في حساب التداول الخاص بك، والذي تم تمويله من خلال معالج البطاقة. إذا كان الإيداع ناجحا فإنه سيتم نشرها إلى حساب التداول الخاص بك قريبا. قد يكون هناك تأخير إذا كان المعالج بطاقة أو فكستم غير قادر على التحقق من المعلومات الخاصة بك. يجب إعادة مبلغ الإيداع الأولي إلى نفس البطاقة التي تلقينا منها أموالك. قد يطلب منك تزويدنا برمز تفويض لإيداع بطاقتك. قد يطلب منك تزويدنا ببيان بطاقتك أو لقطة شاشة من كشف حسابك المصرفي من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مع عرض المعاملة على فكستم. يتم دائما إرسال جميع متطلباتنا المتعلقة ببطاقات بطاقتك عبر عناوين البريد الإلكتروني الرسمية لشركة فكستم. ونحن لن نطلب أي تفاصيل بطاقة سرية (كفف، 3D رمز آمن، وما إلى ذلك). إذا تلقيت أي طلبات مريبة من عنوان بريد إلكتروني مشبوه أو غير مصرح به، يرجى الاتصال بنا على: باكوفيس @ فكستم لا يحتفظ فكستم ببيانات بطاقة العميل. يتم جمع كافة البيانات بطاقة وأبقى أبقى داخل يسي دس المستوى 1 مرخص مزود خدمات الدفع فقط. وفقا لتوصيات مجلس معايير صناعة بطاقات الدفع، يتم حماية تفاصيل بطاقة العميل باستخدام تشفير طبقة النقل - تلس 1.2 وطبقة التطبيق مع خوارزمية إس وطول مفتاح 256 بت.
إذا كنت ترغب في سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك إلى بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك، يجب عليك إكمال طلب في ميفستم.
كيفية سحب الأموال من حساب فكستم الخاص بك.
حدد عمليات سحب الأموال من القائمة العليا في ميفستم. بمجرد التأكد من تحديد "سحب" ك "نوع التحويل" بالشكل الذي يفتح، اختر حساب التداول الذي ترغب في سحبه من. في "طريقة النقل"، حدد "الخصم / بطاقة الائتمان". اختر العملة التي ترغب في إجراء السحب فيها ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم حامل البطاقة ومصرف الإصدار. قبل ملء بقية النموذج والنقر على "تأكيد"، يرجى التأكد من أنك قد قرأت شروط الانسحاب لدينا. يمكنك تتبع حالة الانسحاب الخاص بك في "ميفستم التاريخ".
معلومات مهمة.
لا يتم قبول الدفعات إلى جهات خارجية. يجب أن يتطابق اسم حامل البطاقة مع الاسم المسجل في حساب التداول. إذا كنت ترغب في الانسحاب، يجب عليك استخدام نفس بطاقة الائتمان المستخدمة عند إيداعها في الأصل. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن المبلغ الذي يمكن سحبه عن طريق بطاقة الائتمان، يجب أن لا يتجاوز مجموع المبلغ المودعة باستخدام نفس بطاقة الائتمان. وستخصم رسوم معالجة سحوبات الأموال من المبلغ المسحوب. الأرباح الإضافية المكتسبة بعد ذلك يمكن سحبها من قبل أي طريقة أخرى متاحة من اختيارك. تأكد من وجود هامش مجاني كاف في حسابك لتغطية السحب. إذا لم تقم بذلك، يمكنك اختيار إغلاق بعض المراكز المفتوحة في حسابك قبل طلب السحب. تتم معالجة عمليات السحب بواسطة فكستم في غضون 24 ساعة من طلبك. سيتم نشر الأموال على بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك في غضون أسبوع عمل واحد من معالجتها من قبلنا. قد يكون هناك تأخير إذا لم نتمكن من التحقق من معلوماتك. يمكنك سحب الأموال باستخدام بطاقتك فقط إذا تم استخدام نفس البطاقة للإيداع. حدود معالج بطاقة الائتمان (لكل معاملة): الحد الأدنى: لا حد أدنى. الحد الأقصى: 15،000 يورو / دولار أمريكي. في حالة نشوء حالة يتعذر على معالج البطاقة فيها معالجة طلب السحب الخاص بك، قد يتصل بك فريق المكتب الخلفي لمناقشة الطرق البديلة المتاحة. لا تحتفظ فكستم ببيانات بطاقة العميل. يتم جمع كافة البيانات بطاقة وأبقى أبقى داخل يسي دس المستوى 1 مرخص مزود خدمات الدفع فقط. وفقا لتوصيات مجلس معايير صناعة بطاقات الدفع، يتم حماية تفاصيل بطاقة العميل باستخدام تشفير طبقة النقل - تلس 1.2 وطبقة التطبيق مع خوارزمية إس وطول مفتاح 256 بت.
افتح حساب.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

أفضل الوسطاء التي تقبل بطاقات الائتمان.
وجدنا 5 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لبطاقات الائتمان.
اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.
اليورو مقابل الدولار الأميركي أوسجبي بيتكوين إثريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.
اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.
اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.
نوع الانتشار.
ثابت متغير.
منصة التداول.
MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.
فكا سيسيك أسيك بيفين.
نوع الحساب.
حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.
استراتيجية التداول.
التحوط سلخ فروة الرأس.
مين الإيداع.
أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+
طريقة الدفع او السداد.
حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.
ميزات إدارة المخاطر.
مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.
لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.
انتشار.
الحساب.
التمويل.
إعدام.
تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.
شعبية لبطاقات الائتمان!
قام 5327 تاجر بالنقر على أفاتريد هذا الشهر.
تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي (F.
لندن كابيتال غروب.
تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي.
سيتي إندكس.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
أدميرال ماركيتس.
تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟
دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.
الدليل النهائي ل.
اختيار وسيط.
لبطاقات الائتمان.
لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟
لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:
لماذا أفاتريد سجلت أعلى مستوى لبطاقات الائتمان (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى القسم) مقارنة متعمقة مع أفضل 3 وسطاء (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على بطاقات الائتمان (الانتقال إلى القسم)
لماذا تختار أفاتريد.
بالنسبة لبطاقات الائتمان؟
سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة لبطاقات الائتمان، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:
11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.
خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.
يسمح التحوط 1 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.
تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.
أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.
أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:
حساب نقاط الثقة.
الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.
من أفاتريد هو (و ليس)
كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
لا تصلح لل:
للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.
وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.
مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل لندن كابيتال غروب.
تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 ولندن كابيتال المجموعة؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.
انتشار ورسم رسوم.
مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.
حساب تداول الفوركس عبر الإنترنت: بطاقات الائتمان.
بطاقات الائتمان هي واحدة من أسلم وأسهل الطرق لتمويل أو إجراء عمليات السحب من حساب التداول عبر الإنترنت الخاص بك. وهي مقبولة على نطاق واسع من قبل معظم وسطاء الفوركس على الانترنت. الوسطاء المسجلون لدى سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) لن يقبلوا سوى بطاقات الائتمان من مالك حساب الفوركس لمنع غسل الأموال / الاحتيال.
ومن الاعتبارات الهامة التي يجب اتخاذها إذا كنت تفتح حساب تداول عبر الإنترنت هو أن ماستركارد لا تقبل المبالغ المستردة من الرهان انتشار أو الشركات التجارية كفد.
هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار قبل استخدام بطاقة الائتمان لتمويل حساب الفوركس الخاص بك:
إذا قبلت بطاقتك من قبل وسيط أنها تفرض رسوما على بطاقات الائتمان أنها تقبل التجار من بلدك هناك بدائل أفضل ما هي الوثائق التي يحتاجون إليها كم من الوقت يستغرق للمعاملات.
وسيط الفوركس المميز الذي يقبل بطاقات الائتمان: إيتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال هو الخيار الأفضل للتجار الذين يبحثون عن وسيط فوركس موثوق به وتنظيمه والتي تقبل أيضا مدفوعات بطاقات الائتمان. لماذا إتكس كابيتال ؟:
يقبلون جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية باستثناء أميكس. وهي لا تفرض رسوما على الدفع أو السحب. تتم معالجة الدفعات بسرعة حتى تتمكن من بدء التداول فورا - يوم عمل واحد. قبول الودائع بعملات متعددة بما في ذلك: غبب، أوسد، ور، زار، بلن، نوك، دك، سشك و تشف.
بطاقات الائتمان المقبولة من قبل معظم الوسطاء عبر الإنترنت:
بطاقات الائتمان المقبولة من قبل أقلية من وسطاء الإنترنت:
أمريكان إكسبريس دينرزكلوب الدولية الدولية فيزا الكترون.
رسوم إيداع / سحب بطاقة الائتمان.
هناك مزيجا من الوسطاء الذين لا يفرضون على المتداول أي رسوم مقابل الإيداع / السحب بينما يدفع الآخرون رسوما، عادة حوالي 2٪. قد تعالج بعض بطاقات الائتمان أيضا المدفوعات إلى وسطاء الفوركس كتسديدات نقدية بدلا من شراء منتظم وتحمل سعر فائدة مرتفع. من الأفضل أن تتأكد مع مقدم خدمة بطاقة الائتمان أولا لمعرفة كيفية عرض الدفعة. عموما استخدام بطاقة الخصم ستكون دائما حرة في استخدام وربما يكون الخيار الأفضل.
إذا كنت مجرد تسجيل بطاقتك دون إجراء الدفع، فإن معظم السماسرة جعل رسوم تفويض مسبق من 0.01p من حسابك. سيتم عكس هذا في غضون أسبوع، فقط للتأكد من أنها بطاقة حقيقية. هذه هي الممارسة المعتادة للشركات التي تتطلب بطاقة الائتمان لإجراء حجز مثل الفنادق.
جعل الودائع والسحب.
قبل إجراء أي سحب، والوسطاء عموما تتطلب بعض الوثائق للتحقق من أنت ومنع الاحتيال.
المستندات المطلوبة.
أصدرت الحكومة إد / جواز السفر / الاتحاد الأوروبي رخصة القيادة فاتورة المرافق / بيان البنك / تقييم الضرائب تبين اسمك الكامل والعنوان الفعلي نموذج كيك.
مرة واحدة المدفوعات المسجلة والسحب بسيطة وتستغرق بضعة أيام فقط.
المعتاد دفع / الانسحاب معالجة مرات.
بايمنتس & # 8211؛ 1 يوم عمل سحب & # 8211؛ 4 أيام عمل.
قد يكون للوسطاء مختلفين متطلبات مختلفة لذلك فمن الأفضل أن ننصح للتحقق ما الوسيط الذي اخترته يتطلب قبل أن يسمح لك لإجراء أي سحب.
بطاقات الخصم الوسيط.
بعض السماسرة حتى تقدم بطاقات ماستركارد الخاصة بها وصفت مثل أفاتريد، هوتفوريكس و شم. ترتبط هذه البطاقات مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك وتسمح لك لسحب الأموال فورا من حسابك.

أفضل وسطاء الفوركس قبول بطاقات الائتمان الودائع.
عندما كنت تتعامل في سوق متقلبة مثل العملات الأجنبية، وانت تعرف ان الوقت هو جوهر. تريد أن تكون قادرا على إعداد نظام التداول الذي ينفذ الصفقات الخاصة بك في جزء من الثانية ويسمح لك بتحميل أرباحك وقتما تشاء. في عالم الفوركس، يعطى المتداول العديد من الخيارات حول نوع الحساب الذي يرغب في فتحه. ولكن إذا كنت تريد حساب يعمل بكفاءة ودون مشاحنات، ثم تحتاج إلى التجارة مع وسطاء بطاقة الائتمان الفوركس. بطاقة الائتمان يقوم وسيط الفوركس بجميع الودائع ويسحب من خلال بطاقة ائتمان رئيسية. منذ بطاقات الائتمان الرئيسية هي واحدة من أكثر أشكال الدفع شيوعا في العالم، وبطاقة الائتمان وسيط الفوركس يجعل كل شيء سهل جدا لعملائه. المعاملات سريعة وآمنة، والمال هو متاح بالضبط عندما يحتاج العميل ذلك.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
Plus500 الاستعراض.
الذهب الآجلة + خيارات منصات التداول + وسطاء.
أفضل وسطاء الفوركس ومنصات التداول المهنية للخبراء.
فبس الأسواق. إعادة النظر.
أفضل وسطاء الفوركس التي هي أسيك ينظم.
أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول التطبيق لباد.
مراجعة أيوندو.
وسطاء الفوركس مع حسابات منفصلة.
أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.
مراجعة يوتراديفس.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

بطاقة تأشيرة الفوركس
أصبح وسطاء الفوركس أكثر وأكثر شعبية في الآونة الأخيرة. الفوركس هو تداول العملات الأجنبية لكسب المال. يمكن أن تكون مربحة جدا عند القيام به الحق. لأن الجميع يحتاج إلى تبادل المال يعتبر سوق الفوركس واحدة من أكثر السوائل في العالم. يمكن أن تفسر انتصارات كبيرة للشخص اليومي.
الوسطاء الماليين لديهم مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك الوصول إلى أموالك. وكثير منهم لديهم أوقات للتخليص ولديهم رسوم مرتبطة بكل عملية سحب. واحدة من أفضل الطرق للوصول إلى أموالك هي اختيار وسيط الفوركس مع بطاقة السحب الآلي. التفاصيل الدقيقة لبطاقات الخصم الأجنبي تعتمد على الوسيط ولكن الكثير منها يعمل بنفس الطريقة التي ستعمل بها بطاقة السحب الآلي القياسية.
في ما يلي الأسباب التي تدفعك إلى التفكير في الحصول على حساب فوركس باستخدام بطاقة السحب الآلي المرتبطة به.
سهولة الوصول إلى كل من أموالك.
حساب الفوركس يميل إلى أن يكون له حدود على كيفية سحب الأموال لأنهم ليس لديهم البنوك المادية. وجود بطاقة مصرفية مرتبطة بفوركس يتيح لك الوصول إلى أموالك على بطاقة تعمل تماما مثل بطاقة الخصم القياسية الخاصة بك. يمكنك استخدامه في محلات البقالة ومحطات الوقود، وفي أي مكان آخر أن يقبل العلامة التجارية من بطاقة لديك. يمكنك أيضا الوصول إلى جميع الأموال على البطاقة في جهاز صراف آلي.
أسرع عمليات سحب العملات الأجنبية.
سحب أسرع.
أحيانا يأخذ الوسطاء الماليون وقتا طويلا لتحويل الأموال من حساب الوساطة إلى حساب آخر. يمكن أن يؤدي استخدام بطاقة السحب الآلي المرتبطة بحساب الوساطة إلى إصلاح ذلك. على الرغم من أنه لا يتم تحويل الأموال إلى بطاقة السحب الآلي المرتبطة بحسابك، إلا أنه يمكن إجراء ذلك خلال ساعتين إلى يومين. هذا يقصر فترة الانتظار 4 إلى 6 أيام أن بعض المؤسسات لديها.
تأمين المال.
لكي تكون بطاقة الخصم، يجب أن تكون البطاقة مدعومة من قبل شركة مثل فيسا أو ماستركارد أو أمريكان إكسبريس. وهذا يعني أن أموالك مضمونة لعدم سرقتها من حسابك. إذا كان هو، فإنها سوف تحل محل المال.
وسطاء الفوركس مع بطاقات السحب الآلي.
على الرغم من أن هناك حفنة من السماسرة الذين يقدمون بطاقات الخصم الفوركس ليس كل منهم أفضل من هناك. لقد اخترنا اثنين من أفضل وسطاء الفوركس تصنيف الذين لديهم بطاقات السحب الآلي، كما تصنيفها من قبل المستهلكين. وهذان سوف تعطيك مجموعة من الأماكن للبدء في البحث عن وسيط من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
شم ماستركارد.
شم هو وسيط كبير يركز على تداول الفوركس. هناك الكثير من السماسرة هناك أن مجرد تقديم حسابات ثم الدعم الأساسي. يهدف شم لتغيير ذلك. وهم يدعون أن تكون عادلة، جديرة بالثقة، ويمكن الاعتماد عليها. بناء على مراجعات العملاء هذا صحيح. حقيقة أن لديهم سياسة عدم الرفض وعملية تقريبا جميع الصفقات في أقل من المساعدة الثانية التي تدعي.
بطاقة الخصم المباشر شم هي أفضل بطاقة خصم فوريكس.
على عكس العديد من السماسرة التي بدأت في هذه الصناعة، أصبح شم اسما كبيرا. لديهم أكثر من 400،000 حسابات مفتوحة وتم تنفيذ أكثر من 150،000،000 الصفقات. وعلى الرغم من ذلك، يسافر فريق الإدارة حول الاجتماع العالمي مع العملاء والشركاء. النفوذ التجاري يصل إلى 888: 1 اعتمادا على عوامل مختلفة مرتبطة بحسابك.
واحدة من الفوائد الرئيسية من شم هو أنها توفر ماستركارد لزبائنها. هذه البطاقات المعلقة لأولئك الذين يريدون سهولة الوصول إلى صناديق التداول الخاصة بهم. تعمل بطاقات ماستر ماستركارد بنفس بطاقة الخصم. يمكنك استخدامها لجعل عمليات الشراء وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي.
تحويل الأموال مجاني. تعتبر بطاقة شم بطاقة مسبقة الدفع لذلك يجب عليك أولا تحويل الأموال إلى البطاقة قبل أن تتمكن من استخدامها في أجهزة الصراف الآلي أو لإجراء عمليات شراء. يمكنك أيضا وضع المال على البطاقة لنقلها بسهولة إلى حساب التداول الخاص بك.
هناك نسختان من شم ماستركارد: شم أوسد ماستركارد و شم ور ماستركارد. فهي منطقة مرتبطة لأن شم يعمل في جميع أنحاء العالم، وعلى هذا النحو أراد أن توفر لعملائها مع الخيارات التي من شأنها أن تعمل بالنسبة لهم.
بالنسبة لمعظم العملاء يمكن طلب بطاقة شم ل 10 يورو لكل بطاقة. ومع ذلك، إذا قمت بإجراء الكثير من التداول، وعلى هذا النحو لديها رصيد 2،000 أوسد أو أكثر على جميع حساباتك، يمكنك الحصول على البطاقة الأولى مجانا. جميع البطاقات بعد أول واحد سوف يكلف 10 يورو. الحصول على بطاقة بسيطة مثل طلب ذلك، ودفع ثمنها إذا كنت في حاجة إليها، ومن ثم تفعيله. على عكس العديد من البطاقات المدفوعة مسبقا يمكنك تفعيل هذا واحد من خلال شبكة الإنترنت ليس عن طريق الهاتف.
حقيقة أن بطاقة شم مدعومة من ماستركارد تحصل على عالم من الفوائد منها. وهذا يشمل حقيقة أنك محمي من المشتريات التي لم تقم بها. دعم ماستركارد هو ما يسمح لك لاستخدام بطاقة لجعل المدفوعات ليس فقط سحب المال.
كما تقدم شم حاليا رصيد تمهيدي مجاني بقيمة 30 دولارا. وهذا يعني عند فتح حساب سيكون لديك المال بالفعل هناك للمساعدة في بدء التداول الخاص بك. 30 $ قد لا يبدو مثل الكثير في البداية، ولكن في عالم الاستثمار يمكنك تحويله من كمية صغيرة إلى كمية كبيرة نسبيا بسهولة.
شم هو الخيار الأفضل هناك الآن إذا كنت تريد أن يكون لديك بطاقة الخصم مرتبطة بحساب الفوركس الخاص بك. وهناك عدة عوامل تدخل في هذا القرار. أولها أن الوسيط لديه مراجعات جيدة جدا. ويمكن العثور عليها في أعلى القوائم المتعلقة بسماسرة الفوركس. أيضا بسبب عدم وجود رسوم المرتبطة البطاقة. معظم الوسطاء لديهم رسوم على كل شيء تقريبا تفعل مع بطاقتك، ولكن ليس شم. وأخيرا، شم هو كيان منظم واحد من أكبر وسطاء الفوركس في العالم.
هوت فوريكس المدفوعة مسبقا ماستركارد.
هوت فوريكس هو وسيط فوركس آخر مع خلفية كبيرة. أنها توفر عمليات في جميع أنحاء العالم. لديهم التركيز على توفير نظام مع سرعة مذهلة والأمن. شبكتهم كاملة مليئة التكرار والنسخ الاحتياطي وبالتالي فإن فرص خطأ الكمبيوتر ضئيلة إلى لا شيء. يتم الاحتفاظ بالأموال التي يتم إيداعها من قبل العملاء منفصلة عن الفوركس الساخن مما يعني أنه لن يتم استخدامه لأي شيء ولكن التداول.
هوت فوريكس يقدم ماستركارد مفيدة جدا.
كما هو الحال مع شم، يستخدم هوت فوريكس بطاقة ماستركارد لتقديم خدمات بطاقات الخصم لعملائها. يمكنك الحصول على كل من نفس الخلفية التي أي ماستركارد الأخرى سيكون. وهو يعمل على حد سواء بطاقة السحب الآلي وبطاقة الصراف الآلي. كما أنها تعمل في جميع أنحاء العالم، في أي مكان تريد.
هوت فوريكس لديه بوابة البطاقة التي تسمح لك لعرض جميع المعاملات التي تقوم بها على بطاقتك. وهذا يشمل إنفاقك، وودائعك، وسحبك، واستخدامات أخرى للبطاقة. وهذا يعني أنه بغض النظر عن ما يحدث سوف تعرف ما يجري مع أموالك. إذا كان شخص ما يحاول استخدام بطاقتك، وسوف تعرف.
الحصول على بطاقة بسيطة مثل الذهاب إلى البوابة الإلكترونية هوت فوريكس واختيار المبلغ الذي تريده على البطاقة. بعد ذلك ملء طلب موجز. من هناك، سيتم إرسال بطاقتك إليك. بمجرد وصولها، يمكنك تفعيل البطاقة عن طريق البريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله إلى الحساب الذي تسجيل مع.
يتم توفير ماستركارد فور هوت فوريكس من قبل حلول بطاقة ويريكارد. هم موزع بطاقة مرخص ل ماستركارد.
هناك رسوم إصدار بطاقة $ 10 أوسد في حين تفعيل، والتسليم، واستخدام أداة الانترنت كلها مجانية. مطلوب رسم شهري قدره 1.95 دولار أمريكي للحفاظ على الحساب. وهناك أيضا مجموعة متنوعة من الرسوم الأخرى على أشياء مثل المشتريات والسحب، وأكثر من ذلك. أول سحب لك بحد أدنى 20 دولارا. الحد الأقصى للانسحاب اليومي هو 4000 دولار أمريكي ولكن بحد أقصى 80،000 دولار أمريكي سنويا. خلافا لغيرها من موزعي البطاقات، لا توجد طريقة مدرجة لتجنب الرسوم.
الوسطاء الآخرين مع بطاقات.
كما ذكر من قبل السماسرة المذكورة أعلاه هي من بين أعلى مع بطاقات السحب الآلي المتاحة كوسيلة الانسحاب. هناك حفنة من الآخرين هناك التي تقدم بطاقات السحب الآلي كوسيلة للانسحاب (مثال آخر سيكون أفا التجارة). إذا كنت تريد أن تنظر في وسطاء آخرين هنا بعض الأشياء التي يجب أن تنظر:
• الرسوم المرتبطة بافتتاح واستخدام البطاقة.
• سرعة السحب التي تم إجراؤها على البطاقة.
• حماية أموالك.
• الحد الأدنى للودائع والحد الأدنى للأرصدة.
• العلامة التجارية لبطاقة السحب الآلي.
ومن المهم أيضا أن تبحث عن وسيط ينظم. يعني الوسطاء الخاضعين للوائح أنهم مقيمون في بلد يحكم كيفية عمل الوسطاء الماليين. وتقوم الولايات المتحدة وأوروبا وبعض الحكومات الأخرى بتنظيم المؤسسات المالية والسماسرة.
للحصول على أقصى استفادة من المشروع التجاري الذي يقوم فقط على تداول المال من المهم أن يكون وسيلة لسحب تلك الأموال التي هي بسيطة وخالية من الألم. اختيار وسيط الذي يوفر بطاقات السحب الآلي لعملائها هو أفضل طريق للذهاب.
الوظائف ذات الصلة.
في السنوات الأخيرة وصلت سوق الفوركس نضجها، وهي حقيقة يمكن أن يكون & هيليب.
في حين أنه قد يأتي بمثابة مفاجأة بالنسبة لك، وتظهر أحدث التقارير أن أكثر من & هيليب؛
وقد تغير الكثير في سوق الفوركس بالتجزئة في العامين الماضيين. دون و hellip؛

No comments:

Post a Comment