Monday 12 March 2018

الفوركس خيارات التداول وسطاء


أفضل الوسطاء لخيارات الفوركس.


وسطاء الانترنت التالية كلها خيارات كبيرة للتجار يتطلعون إلى خيارات التجارة حيث الأمن الكامنة هي العملات الأجنبية. في رأينا، هذه الخيارات الفوركس السماسرة هي من أعلى مستويات الجودة، ونحن يمكن أن نوصي بشدة الاشتراك في أي واحد منهم.


سوق الفوركس، حيث يتم تداول العملات الأجنبية، هو سوق سائل بشكل لا يصدق وسريع الحركة. خيارات الفوركس هي وسيلة رائعة للجمع بين فرص التداول في هذا السوق مع المرونة وبراعة عروض العقود، والتجارة على أساس العملات الأجنبية أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وتستخدم خيارات الفوركس عادة لأغراض التحوط وكذلك للمضاربة لتحقيق الأرباح.


واحدة من الأسماء الأكثر ثقة الحصول على ما يصل إلى 600 $ الائتمان النقد مركز تعليم الفوركس للمساعدة في التداول الخاص بك.


تقدم 90 يوما لجنة التجارة الحرة منطقة التدريب لتعلم أساسيات تجارة الفوركس مع أكثر من 50 أزواج العملات.


تخصيص فوريكس فوريكس التسعير تنافسية للغاية في السوق ممتازة دعم العملاء والخدمة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول العملات الأجنبية، فإنك سوف تحتاج إلى العثور على وسيط مناسب. ونحن نعتقد أن لدينا قائمة أعلاه يحتوي على أفضل الوسطاء لهذا الشكل معين من التداول. لمزيد من الإرشادات حول كيفية اختيار وسيط الحق بالنسبة لك، يرجى الاطلاع أدناه.


كيف نحن ترتيب الوسطاء.


اختيار وسيط للاشتراك مع غالبا ما تكون واحدة من القرارات الأكثر تحديا التي تواجه التجار، وانها بالتأكيد واحدة من أهم. السبب الرئيسي لاختيار وسيط على الانترنت من الصعب جدا هو إلى حد كبير لأن هناك الكثير منهم للاختيار من بينها. والبحث عن الإنترنت بسيط تكشف عن مجموعة واسعة من السماسرة تقديم خدماتهم ومعظمهم من جيدة تماما.


ومع ذلك، في حين أنه من السهل نسبيا العثور على وسيط لائق صعوبة في اختيار أي واحد هو الأنسب لمتطلباتك الخاصة. ليس كل التجار بحاجة الى نفس الامور من وسيطهم، لذلك الوسيط الذي قد يكون خيارا جيدا للتاجر واحد قد لا يكون بالضرورة خيارا جيدا بالنسبة لك.


مع هذا في الاعتبار أننا أنشأنا قسم شامل على هذا الموقع، مكرسة لتفصيل أفضل الوسطاء. بدلا من مجرد تقديم قائمة واحدة من أفضل الخدمات، ونحن في الواقع قدمت توصيات في عدد من فئات مختلفة لمساعدتك في العثور على وسيط هو الأفضل لغرض معين.


العوامل الرئيسية لوسطاء الفوركس.


ونحن نعتقد أنه من المفيد أيضا لتقديم بعض النصائح حول كيفية اختيار أي من توصياتنا قد يكون أفضل بالنسبة لك. لذلك، بالإضافة إلى الموصى بها على الانترنت خيارات الفوركس السماسرة المذكورة أعلاه قمنا أيضا بتغطية بعض الأشياء المحددة التي يجب أن تفكر عند اختيار واحد للاشتراك في.


هيكل اللجنة الاشتراك الحوافز السرعة & أمب؛ جودة المعاملات خدمة العملاء.


هيكل اللجنة.


تتضمن خيارات تداول العملات الأجنبية عادة إجراء عدد من المعاملات على أساس منتظم، مما يعني أنك يجب أن تحاول استخدام وسيط عبر الإنترنت الذي يتقاضى عمولات منخفضة نسبيا على كل صفقة. يجب أن نشير إلى أنه ليس بالضرورة مسألة بسيطة لاختيار وسيط أرخص جدا، كما أن هناك عوامل أخرى أن تأخذ في الاعتبار أيضا، ولكن هيكل اللجنة يجب أن يكون بالتأكيد الاعتبار الكبير.


من المهم اختيار وسيط له بنية عمولة مناسبة لنوع وكمية المعاملات التي سوف تقوم بها لأن ليس كل الوسطاء يتقاضون عمولاتهم بالطريقة نفسها تماما.


وتتقاضى بعض الأماكن مبلغا ثابتا من العمولات لكل عقد يجري تداوله، في حين أن البعض الآخر يتقاضى نسبة مئوية من قيمة كل صفقة. والهيكل المشترك بشكل خاص هو مبلغ ثابت في التجارة يغطي مبلغا معينا من العقود، ثم رسوم إضافية لكل عقد إضافي في التجارة.


إذا كان لديك فكرة تقريبية عن متوسط ​​قيمة كل صفقة سوف تقوم بها، ومقدار العقود في كل صفقة، ثم يمكنك القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة والعمل على ما الهيكل من المرجح أن نقدم لكم أفضل قيمة في فترة طويلة يركض. ومن الجدير بالذكر أن عددا من التجار تقدم للعملاء اختيار الخطط.


فضلا عن اللجان التي يتم احتسابها في التجارة، والكثير من الوسطاء لديهم جدول رسوم إضافية أيضا. ويمكن أن تشمل هذه الرسوم السنوية أو الشهرية لإدارة الحساب، ورسوم استخدام أدوات معينة، أو رسوم الإيداع والسحب. على الرغم من أن اللجان عادة ما تشكل غالبية التكاليف التي ينطوي عليها استخدام وسيط، هذه الرسوم الإضافية يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان جدا لذلك يجدر التحقق من كل شيء أن رسوم وسيط الخيارات.


تسجيل الحوافز.


كمية السماسرة على الانترنت في السوق يعني أن هناك الكثير من المنافسة بين السماسرة في محاولة لجذب عملاء جدد. هذا هو الخبر العظيم للتجار، والنتيجة النهائية لهذا هو في نهاية المطاف أن معظم السماسرة العمل الذي قليلا أصعب لإعطاء عملائها أفضل الصفقات.


طريقة معينة يستخدمها الوسطاء هي تقديم نوع من الحوافز للعملاء الجدد لتشجيعهم على فتح حساب معهم. وهناك حافز مشترك هو أموال المكافأة التي تضاف إلى حسابك عند إجراء الإيداع الأول الخاص بك، مما يتيح لك المال اضافية للتداول معها. وتشمل الحوافز الأخرى عمولات مجانية أو مخفضة السعر لفترة من الزمن بعد انضمامه، أو شكل من أشكال الخصم على العمولات بمجرد القيام بقدر معين من الصفقات.


يرجى العلم بأن معظم هذه الحوافز الاشتراك سوف تأتي مع الشروط والأحكام. إذا كنت تطالب بمكافأة الاشتراك، فسيتعين عليك عادة دفع مبلغ معين في العمولات قبل أن تتمكن من إجراء سحب من حسابك. بعض هذه المكافآت يمكن في الواقع أن يتم سحبها، ويمكن استخدامها فقط لأغراض صنع الصفقات، على الرغم من أنك تحصل على الحفاظ على أي الأرباح التي تقوم بها عند استخدام المكافأة.


الشروط والأحكام في أفضل الوسطاء عادة ما تكون عادلة تماما، ولكن يجب التأكد من أنك تفهم ما هي عليه قبل الاشتراك وإيداع الأموال الخاصة بك.


السرعة & أمبير؛ جودة المعاملات.


خيارات التداول وخيارات الفوركس على وجه الخصوص غالبا ما تتطلب ردود فعل سريعة ويمكن أن يكون من الضروري التحرك بسرعة من أجل الدخول أو الخروج من الموقف في الوقت المناسب بالضبط إذا كانت التجارة ستكون مربحة. وبسبب هذا، فمن الحيوي أن الوسيط الخاص بك ينفذ المعاملات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن بعد وضع طلبك.


مجرد تأخير قصير يمكن أن يؤدي إلى طلبك لا الحصول على شغلها في أفضل الأسعار أو ربما لا تحصل على شغل على الإطلاق، والتي يمكن أن تؤثر بشكل واضح الأرباح الخاصة بك. أن نكون منصفين، وأفضل وسطاء على الانترنت كلها جيدة جدا في هذا الصدد ولكن لا يزال شيئا يجب أن تكون واعية.


خدمة الزبائن.


وهناك الكثير من التجار لا تفكر حتى في نوعية خدمة العملاء عندما يكونون الاشتراك مع وسيط على الانترنت. من المحتمل أن لا يكون الشيء الأكثر أهمية للنظر، ولكن لا يزال أفضل بكثير للحصول على خدمة العملاء جيدة باعتبارها خدمة سيئة يمكن أن يكون محبطا جدا أن أقول على الأقل.


وبطبيعة الحال، إذا كنت التمسك باستخدام السماسرة السمعة ثم احتمالات أن سيكون لديك القليل جدا من الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء †"ولكن لا بد أن تكون بعض المناسبات عندما واجهتك مشكلة أو لديك سؤال تريد أن تسأل. طريقة جيدة لاختبار خدمة العملاء في وسيط على الانترنت هو لمنحهم مكالمة أو إرسال بريد إلكتروني لهم مع بعض الأسئلة قبل الاشتراك، ونرى مدى سرعة الاستجابة ومدى فائدة هم.


أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها حول هذا الموضوع هي في الحقيقة مجرد وضع بعض التفكير في اختيار وسيط على الانترنت. إذا كنت تنفق قليلا من الوقت والجهد في التفكير بالضبط ما تريد من وسيط الخيارات الخاصة بك ثم فإنه يجعل من الاسهل بكثير لتحديد أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك.


لقد جعلنا المهمة أسهل بكثير بالنسبة لك، كما يمكنك أن تكون آمنة في المعرفة أن جميع الأماكن التي أوصينا هي جيدة جدا، ولكن لا يزال يستحق مقارنة توصياتنا نفسك والعمل على أي واحد هو الأنسب بالنسبة لك والمتطلبات الخاصة بك.


أفضل خيار وسطاء.


اختيار وسيط لاستخدامها عند خيارات التداول هي بلا شك واحدة من أهم القرارات واحدة ستحتاج أي وقت مضى لجعل في مهنة التداول الخاصة بك. استخدام وسيط جيد يمكن أن يوفر لك المال، وزيادة الربحية الخاصة بك، توفر لك الوقت، وتساعدك على العثور على فرص التداول، وسوف عموما تحسين تجربة التداول العام الخاص بك.


وفيما يلي قائمة من أفضل وسطاء الإنترنت أفضل أننا نوصي. إذا كنت تبحث عن الاشتراك مع وسيط الآن، فإننا ننصح أن نلقي نظرة على أي من وسطاء الانترنت أدناه. للحصول على المشورة بشأن اختيار وسيط الخيارات، بالإضافة إلى مزيد من التوصيات في فئات محددة، يرجى الاطلاع على قراءة.


هيكل اللجنة التنافسية سهلة الاستخدام منصة للتجار يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.


الرسوم التنافسية التفاعل مع مجموعة من التجار الموارد التعليمية للمبتدئين.


واحدة من أفضل لميزات التداول أعلى من منصة التداول الخط واسعة التخصيص المتاحة.


سترى من الجدول أعلاه أننا نقدم مراجعات للسماسرة التي نوصي بها. للحصول على قائمة بجميع مراجعاتنا، بالإضافة إلى معلومات حول كيف نذهب حول مراجعة الوسطاء، يرجى زيارة هذه الصفحة. يمكن أن تساعدك هذه المراجعات في اتخاذ قرار بشأن أي من توصياتنا هو الحل المناسب لك.


على الرغم من أهمية اختيار وسيط بعناية، العديد من التجار الاشتراك مع أي وسيط القديم وانضم ببساطة أول واحد أنها تأتي عبر أو واحد الذي يقدم أفضل حافز الاشتراك. عدم وضع أي فكر في ما وسيط لاستخدامه هو خطأ كبير لأن هذا هو حقا قرار يستحق أن تنفق بعض الوقت على.


إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمعرفة تاجر من ذوي الخبرة التي تثق ثم يطلب منهم أي وسيط يستخدمونه هو وسيلة جيدة للعثور على وسيط لائق، ولكن هذا ليس مسار العمل الذي هو متاح للجميع. بدلا من ذلك، يمكنك تجربة مجموعة من السماسرة المختلفة، ومقارنتها، وتحديد أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن هذا سيكون وقتا طويلا جدا.


حول هذا القسم.


لقد أنتجنا هذا القسم خصيصا لمساعدتك في اختيار وسيط. فضلا عن قائمة لدينا أعلى تصنيف السماسرة على الانترنت أعلاه، ونحن قد أنتجت أيضا عددا من القوائم الأخرى. كل واحد من هذه تحتوي على عدد من وسطاء الإنترنت الموصى بها التي هي مناسبة خاصة لغرض معين.


يمكنك أن ترى كل من فئات وسيط التي نغطيها مرتبطة أكثر من اليمين. كما قدمنا ​​بعض التفاصيل الموجزة عن كل فئة في هذه الصفحة.


وسطاء خدمة كاملة مقابل وسطاء الخصم.


الصفحة الأولى في قسمنا على أفضل الخيارات السماسرة هو مقارنة بين النوعين الرئيسيين من السماسرة: سماسرة الخدمات الكاملة وسماسرة الخصم. التمييز بين الاثنين مهم جدا لفهم، حيث أن الخدمات التي تقدمها اثنين مختلفة إلى حد كبير.


في شروط أساسية جدا، وسيط خدمة كاملة توفر للعملاء المشورة والتوجيه بالإضافة إلى تنفيذ أوامر كما هو موضح في حين أن وسيط الخصم سوف ببساطة تنفيذ أوامر نيابة عن عملائها. كلا النوعين لها مزاياها، وشرح أكثر على الصفحة التالية: وسطاء الخدمة الكاملة مقابل وسطاء الخصم.


أفضل الوسطاء للمبتدئين & أمب؛ صغار التجار.


عند بدء التداول لأول مرة، فإن احتمالات أنك سوف تبدأ مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال، وبالفعل قد تكون تخطط لإجراء أي وقت مضى فقط الصفقات الصغيرة. المبتدئين وتلك التي لديها ميزانية منخفضة يجب أن تبحث عن سمات محددة إلى حد ما قبل الاشتراك مع وسيط. هيكل العمولة المناسبة والحد الأدنى الأدنى لكل من حجم الودائع وقيمة الصفقات الخاصة بك أمر ضروري. ويمكن أيضا أن تكون أي حوافز للاشتراك قد تكون كبيرة أيضا.


إذا كنت مبتدئا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات نقترح إلقاء نظرة على ما وجدنا أن يكون أفضل السماسرة للناس بدأت للتو.


أفضل الوسطاء لخيارات الأسهم.


كما تعلمون، يمكن أن تستند العقود إلى مجموعة متنوعة من الأوراق المالية الأساسية المختلفة التي تعطيك العديد من الخيارات. من المحتمل أن تكون الأسهم الأكثر تداولا هي خيارات الأسهم. تلك العقود التي يكون فيها الضمان الأساسي مخزونا في الشركات المدرجة في البورصة.


ليس من الصعب بشكل خاص العثور على السماسرة التي هي مناسبة لتداول الخيارات الأسهم، ولكن لا يزال من المهم اختيار وسيط بحكمة. إذا كنت تخطط للتداول في معظمها خيارات الأسهم، ثم الرجاء زيارة الصفحة التالية للتوصيات ذات الصلة. هذه كلها القيام بعمل ممتاز عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الأسهم.


أفضل الوسطاء لخيارات الفوركس.


خيارات الفوركس هي عقود حيث يكون الضمان الأساسي هو العملات الأجنبية. هذه هي أيضا تداول عادة جدا، لذلك العثور على وسيط حيث يمكنك التجارة خيارات الفوركس ليست الكثير من التحدي.


ومع ذلك، هناك بعض السماسرة التي تبرز بشكل خاص والتي نعتقد أنها تستحق توصيتنا. من المهم جدا العثور على وسيط فوركس يمكنه تلبية احتياجاتك. للحصول على قائمة كاملة بهذه السماسرة الموصى بها والمزيد من التفاصيل حول ما يجب أن تبحث عنه عند تحديد مكان الاشتراك، يرجى زيارة الصفحة التالية.


أفضل الوسطاء للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي شكل فريد من نوعه من العقود التي تعمل بشكل مختلف قليلا بالنسبة لمعظم الآخرين (يرجى الاطلاع على صفحتنا على الخيارات الثنائية لمزيد من التفاصيل) ويتم تجاهلها من قبل العديد من التجار لأنها غالبا ما ينظر إليها على أنها أكثر تعقيدا قليلا من نوع أكثر القياسية من الخيار.


في الواقع، المبدأ الأساسي للخيارات الثنائية هو بسيط نسبيا وتداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية على نحو متزايد بين التجار. لن يتعامل جميع الوسطاء مع الخيارات الثنائية، ولكن للحصول على قائمة من الوسطاء الموصى بها التي يرجى زيارة الصفحة التالية.


أفضل الوسطاء لخيارات أوتك.


خيارات أوتك هي تلك العقود التي لم يتم سردها في تبادل العموم التجاري ولكن يتم تداولها بدلا من ذلك على العداد. هذه الخيارات تميل إلى أن تكون عقود مخصصة للغاية التي لديها شروط معقدة تشمل العديد من الخيارات الغريبة التي توجد. ولأن خيارات أوتك لا يتم تداولها في البورصات العامة فإنها ليست عامة متاحة للجمهور وعادة ما يتم تداولها بين المؤسسات المالية الكبيرة.


العديد من التجار ترغب في التجارة خيارات أوتك على الرغم من، في هذه الحالة من المهم استخدام وسيط الذي هو مناسبة لهذا الغرض. يرجى زيارة الصفحة التالية للوسطاء الموصى بها في هذه الفئة.


أفضل الوسطاء للمتداولين النشطين.


التجار الذين يستخدمون أنماط التداول النشطة، مثل نمط التداول اليوم، وعادة ما تجعل عدد كبير من المعاملات على أساس يومي. على هذا النحو، واحدة من أهم السمات التي التجار النشطين بحاجة للبحث عن عند اختيار وسيط هو هيكل العمولة التي هي تنافسية للغاية ويوفر مثالي لخصم عند جعل الكثير من الصفقات.


ولكن هذا ليس الاعتبار الوحيد الذي يحتاج التجار النشط أن تأخذ بعين الاعتبار واختيار وسيط بحتة على أساس العمولات المشحونة نادرا ما تكون فكرة جيدة. للحصول على مزيد من النصائح حول ذلك، جنبا إلى جنب مع توصيات الخدمات المناسبة، يرجى زيارة الصفحة التالية.


أفضل وسطاء لتجارة السيارات.


وهناك طريقة شعبية متزايدة لمحاولة الاستفادة من الخيارات هي باستخدام خدمات تجارة السيارات التي تنطوي أساسا على التاجر التوقيع مع منظمة من شأنها أن تجد فرص للتداول ومن ثم وضع تلقائيا أوامر ذات الصلة مع وسيط التاجر Ђ ™ ق. هناك عدد من الخدمات في جميع أنحاء وعلى الرغم من أنها ليست بالضرورة الطريقة المثلى للتجارة، فإنها يمكن أن تكون مربحة.


واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه التجار الذين يرغبون في استخدام خدمات تجارة السيارات هو أن ليس كل الوسطاء تسمح بذلك. للحصول على قائمة بأهم الأماكن التي تفضلها، يرجى الانتقال إلى الصفحة التالية.


وسطاء مع أفضل منصات التداول.


نوعية منصة التداول هو شيء أن العديد من التجار تتغاضى عند اختيار وسيط على الانترنت، لكنه في الحقيقة شيء مهم جدا لأي شخص أن يتاجر الخيارات. يجب أن تكون منصة لائق مصممة بشكل جيد مع واجهة سهلة الاستخدام والسماسرة التي تجعل من السهل على وضع أوامر بشكل عام تعزيز تجربة التداول العام الخاص بك.


هذا ليس شيئا يجب أن يتم تجاهله إذا كنت تنوي أن تنفق أي طول مستدام من خيارات التداول الوقت كل يوم. للحصول على قائمة بالوسطاء الموصى بهم الذين يستوفون هذه المعايير، يرجى زيارة الصفحة التالية.


تصريحات صحفيه.


كسر: ثينكليكيديتي تطلق شراكة استراتيجية مع فكس جسر.


وقد تعاونت ثينكليكيديتي مع فكس جسر، والانضمام قوات لدعم حل جديد لإدارة المخاطر للوسطاء.


أتلانتا، غا - ماي 2، 2018 & نداش؛ أطلقت ثينكليكيديتي، وهي مجموعة تكنولوجيا إدارة المخاطر المتخصصة في التحليلات في الوقت الحقيقي والخدمات الاستشارية، شراكة استراتيجية مع شركة فكس بريدج تكنولوجيز، مما يساعد على دعم حل تجاري مشترك للوسطاء على الصعيد العالمي، وفقا لبيان ثينكليكيديتي.


وفقا للاتفاق، سوف ثينكليديتيتي تتكئ على منصة التداول فكس جسر و رسكو؛ s، دمج قدرات إدارة المخاطر الخاصة بها والخدمات جناح. وتتمثل إحدى الدوافع الرئيسية وراء الصفقة في الرغبة في إيجاد حل بديل لإطار MT4 الحالي في هذه الصناعة، مع تعزيز عروض إدارة المخاطر للسماسرة.


الصفقة مهمة للسماسرة لأنها يمكن أن يكون خيار دعم إدارة المخاطر واحتياجات منصة مع السكتة الدماغية واحدة، عن طريق حل واحد متماسكة.


وفقا ل ثينكليكيديتي و المدير العام جيف ويلكينز في بيان حديث عن الشراكة: & لدكو؛ عملائنا وسيط يريدون تقديم فئات الأصول الجديدة وإيجاد وسيلة للتوسع من النظام البيئي MT4. وهي تنظر إلى عقبة كبيرة تتمثل في تطوير منصة وتوظيف مكتب تجاري والحصول على طغت. الآن يمكنهم الاستفادة من الخبرة لدينا فريق المخاطر والعمليات والحصول على منصة التداول أرفع في نفس الوقت. & رديقو؛


& لدكو؛ شراكة مثل هذا مع ثينكليكيديتي هي فريدة من نوعها في صناعتنا. هناك فرصة الآن للسماسرة دون خبرة في المنزل للاستفادة من منتج جديد مع إمكانات ربح كبيرة. الجمع بين أفضل لدينا في فئتها بروترادر ​​زائد الأمامية مع المخاطر الكاملة ودعم العمليات يزيل العديد من الحواجز التي تجعل الوسطاء مترددين في تقديم خيارات، & رديقو؛ وأضاف جوزيف كونينغهام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فكس بريدج تكنولوجيز، في بيان مصاحب.


الاتفاق الأخير مع فكس بريدج هو أحدث شراكة مع مزود الخدمة منذ تعامل المجموعة مع مجموعة سم في وقت سابق من هذا العام، مما ساعد على توسيع قدرات الإبلاغ عن المعاملات للسماسرة في أستراليا.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج البرمجيات القوى إبس بروكيرتيك خيارات منصة.


أتلانتا، غا - سيبتمبر 14، 2018 & نداش؛ أعلنت شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا تداول المشتقات، عن اتفاقية ترخيص جديدة مع شركة إيبس بروكيرتيك، إيكاب، وهي شركة رائدة في مجال النقد الأجنبي (فكس) والأعمال ذات الدخل الثابت. سوف فكس جسر توفير التكنولوجيا ل إبس بروكرتيك و رسكو؛ ق القائمة على علاقة الخيارات فكس منصة للمجتمع التجاري المهنية.


بعد مراجعة مكثفة لقابليتها للاستعمال، ومرونة الأخطاء، وتسعير البنوك المتعددة، والتوجيه الذكي، اختارت شركة إبس فكس بريدج تيشنولوجيز وبرنامجها بروترادر ​​بلوس لإطلاق الجيل التالي من أعمال إبس المباشرة. تم التحقق من عملية الاختيار فكس جسر منصة البرمجيات التقى إبس & [رسقوو]؛ معايير عالية. وقد حان التجار المهنية والمؤسسية في جميع أنحاء العالم إلى الاعتماد على التكنولوجيا والبنية التحتية لا مثيل لها إبس بروكيرتيك و.


وقال جوزيف كونينغهام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فكس بريدج تكنولوجيز، إن هذا التحالف يسمح لشركة إبس بروكيرتيك بخدمة عملائها بأفضل العروض في فكس. نحن الآن عنصر متكامل من إبس بروكيرتيك و رسكو؛ ق مجموعة شاملة من المنتجات فكس أوتك، إبس المباشر. & رديقو؛


وقال جيل ماندلزيس، الرئيس التنفيذي لشركة إبس بروكيرتيك: & لدكو؛ إضافة خيارات فكس لمحفظتنا يكمل لدينا أوتك فكس تغطية المنتجات. قبل ثلاث سنوات غطينا في الغالب ثلاثة أزواج العملات في الفوركس بقعة العالم، والآن نمت الشركة لتغطية بقعة، ندفس، إلى الأمام ومقايضة، وخيارات الفوركس. & رديقو؛


& لدكو؛ هذا يتحقق من فكس بريدج بروترادر ​​زائد والتجارة. v6.0 باعتبارها قيمة لكل من مجتمع وسيط / تاجر لدينا والتاجر المؤسسي. يمكن للوسطاء استخدام منصة لدينا مع الثقة الكاملة أنه، لأنها تنمو أعمالهم، سوف فكس جسر يكون أفضل حل في اليوم وغدا. & رديقو؛ يقول جيمس فريدمان، فكس جسر الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


كيزار تريد فكس تشوز فكس بريدج & ريج؛ لجيلهم القادم.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ مارش 24، 2018 & نداش؛ أعلنت شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الفورية لتكنولوجيا الصرف الأجنبي وخيارات الخيارات، عن اتفاقية ترخيص جديدة مع شركة سيزار تريد من نيوزيلندا. مع التأكيد على قيمة تعليم الفوركس، فإن كيزار تريد تقود تهمة تجار الفوركس لتقديم مجموعة كاملة من استراتيجيات إدارة المخاطر لعملائها.


& لدكو؛ نحن نعلم عملائنا يريدون خيارات فكس لأنهم يتحدثون باستمرار لنا عن استراتيجيات التداول التي يستخدمونها في الأسهم. & رديقو؛ يقول إريك هاربور، الرئيس التنفيذي لشركة قيصر فكس. مع فكس بريدج، سوف كيزارتريد تنفيذ ليس فقط خيارات فكس، ولكن خيارات الأسهم كفد، أيضا.


مع V6.0، فكس جسر يقدم أكثر من منصة مع اكتشاف الأسعار، والتنفيذ، وسهولة الاستخدام. وهو يقدم خطا جديدا من الأعمال ويدعمه مع دعم التكنولوجيا والتشاور تطوير السوق. هذا هو أفضل مسار للعمل لشركات العملات الأجنبية التي تواجه زيادة التوحيد والمنافسة في سوقها.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ ويبتولس جديدة.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ شباط (فبراير) 11، 2018 & نداش؛ شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الفورية لتداول العملات الأجنبية وحلول الخيارات، توسع الآن أفضل عروض أسعارها / أفضل عرض تقتبس من خلال جناح ويب ويدجيتس. & لدكو؛ يمكن أن أسعار الخيارات الفانيليا الآن الوصول إلى كل سطح المكتب والجهاز المحمول رديقو؛ يقول الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال جيمس N. فريدمان.


تجار الخيارات والتجار بحاجة إلى الوصول السريع إلى أسعار السوق والاتجاهات. في كثير من الأحيان، بسبب القيود جدار الحماية وأمن سطح المكتب، لم يتمكن التجار من الحصول على أسعار حية من الخيارات. هذه المشكلة تزداد سوءا عندما يؤدي تقلبات السوق المتزايدة التجار إلى اتخاذ قرارات سريعة. من خلال وجود وسيلة لمراقبة سلم من الدعوة وطرح أسعار الخيار مع سلسلة من تينورس، التجار لديهم المزيد من السلطة باستخدام المزيد من استراتيجيات إدارة المخاطر والتجارة.


أنا لا تحتاج دائما كل شيء منصة التداول الكاملة تقدم. أحيانا، أنا فقط بحاجة لرؤية السوق! & رديقو؛ يقول ر. ناش، مدير الصندوق التجريبي بريميوم. سواء من مكتب أو اليخت، وبيانات السوق أمر بالغ الأهمية لإدارة المخاطر.


كأداة للتسويق، والخيارات هي التفريق ممتازة من عدد لا يحصى من بقعة واضحة مقدمي منصة التداول. الآن تاجر يمكن جذب والاحتفاظ المزيد من حسابات التاجر. التجار زيادة معرفتهم وفهم الخيارات تداول من تاجر سهلة للتنقل الموقع. هذا هو تغيير اللعبة في إضفاء الطابع الديمقراطي على المعرفة.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


ستاندارد غولد يختار فكس بريدج & ريج؛ للمعادن.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ 30 ديسمبر 2018 & نداش؛ أعلنت شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الصرف الأجنبي وخيارات التكنولوجيا، عن اتفاقية ترخيص جديدة مع ستاندارد غولد أسيت ماناجيمنت (& لدكو؛ ستغم & رديقو؛) من نيويورك، نيويورك. على مدى السنوات القليلة الماضية، وقد وضعت ستغم منصة الملكية لتسهيل شراء آمنة والتمويل وخدمات الإيداع في الذهب المادية والفضة والبلاتين والأسواق البلاديوم السبائك. وقد تعاقدت ستغم مع شركة فكس بريدج لوضع اللمسات الأخيرة على تغييرات البرمجة لإطلاق برنامجها في يونيو.


& لدكو؛ فكس بريدج لديه خبرة واسعة في المنصات المالية، ونحن نعتمد على تلك الخبرة لتشغيل أعمالنا. & رديقو؛ يقول جو ديكريسي، مدير في ستغم. منذ أكثر من 15 عاما، قامت شركة فكس بريدج ببناء وتخصيص برامج لبعض أكبر شركات الوساطة في العالم. & لدكو؛ الابتكار، التكيف والتخصيص هي ما نقوم به كل يوم. & رديقو؛ يقول جيمس N. فريدمان، كبير موظفي تطوير الأعمال في فكس بريدج. & لدكو؛ عند التعامل مع المعادن الثمينة، انها أفضل للعمل مع شركة حيث السلامة والأمن والموثوقية والتكنولوجيا هي أكثر من الكلمات الطنانة. انهم & رسكو؛ إعادة الصفقة الحقيقية. & رديقو؛


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ الإصدار V6.0.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ سيبتمبر 01، 2018 - بروترادر ​​زائد V6.0، الإصدار الرئيسي الأول في ما يقرب من 2 سنوات، ويمتد فكس جسر التكنولوجيات و [رسقوو]؛ القيادة في نفس الحساب بقعة وتداول الخيارات. & لدكو؛ الإصدار الجديد هو تغيير اللعبة و [رديقو]؛ يقول الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال جيمس N. فريدمان. ليس فقط هذا لا يساعد التجار لدينا الذين يحبون الخيارات القياسية على غرار الصرف، ولكن الآن لاعبين مؤسسي من شركات الخزينة الشركات وصناديق التحوط، والتبادلات فائدة كذلك.


النسخة الجديدة تمكن تاجر مع العديد من التحسينات لتكون أكثر جاذبية وتوسيع قاعدة عملائها:


القياسية أو خارج المدى المدى.


الإضرابات القياسية أو المتغيرة،


توجيه النظام الذكي إلى أي مزود السيولة، البنك، أو دفتر المخاطر الداخلية.


أحجام الكثير القياسية أو الكميات الافتراضية.


QuantAdvisor والتجارة؛ لتقديم أفكار التجارة مباشرة من كتا.


تنفيذ الاستراتيجية المباشرة (& لدكو؛ دس & رديقو؛) بنقرة واحدة وضع النظام من الأدوات التحليلية مثل مدير المخاطر، محسن الاستراتيجية، حاسبة الهامش أو حاسبة الخيار.


وبالإضافة إلى ذلك، توفر واجهة مؤسسية بديلة للتحوط وتاجر الشركات للتداول في التقلب، والتحوط دلتا، مولتيليغس، الخ.


& لدكو؛ الخيارات هي أداة عظيمة لتوليد ألفا والتحوط التعرض الإجمالي في الأسواق، ونحن نريد أن نتأكد من عملائنا التجاريين الدوليين لديهم كل الأدوات والموارد التي يحتاجونها لتكون ناجحة. & رديقو؛ وفقا لما ذكره لوبومير كانيتى، الرئيس التنفيذي للعمليات فى شركة فكس دى جلوبال.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ يرفع شريط لأفضل في فئتها عبر الأصول الأصول الهامشية.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ جولاي 01، 2018 & نداش؛ فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، الشركة الرائدة عالميا في مجال توفير حلول العملات الأجنبية الفورية وخيارات التكنولوجيا، ترفع مرة أخرى شريط أفضل هامش في فئتها. وقد وضعت الشركة نهجها لتحقيق أقصى قدر من المرونة والامتثال العالمي متعدد الاختصاصات، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس، الكندية، والمخاطر على أساس هامش المحفظة. القيام بذلك المواقف فكس جسر لوضع معايير جديدة من أفضل الممارسات في هذه الصناعة، والسماح للسماسرة لتلبية متطلبات الهامش مع إبقاء العين على متطلبات المرونة للتاجر الفردية.


واتخذ المنظمون في السنوات الأخيرة خطوات لضمان تلبية متطلبات الهامش للحاجة المتزايدة إلى حماية التجار. في الولايات المتحدة، وقد فرضت نفا و كفتك قواعد ضد التبادل عبر الحدود أوتك وحسابات التجارة الخيار. ومن ناحية أخرى، فقد أتاحت هذه العمليات إمكانية تحقيق هامش ربح شامل للعقود الآجلة والخيارات الآجلة. وقد اتبعت سلطات المقاطعات الكندية دعوى مماثلة. وفي الوقت نفسه، تسمح معظم الهيئات التنظيمية في أوروبا بالاتساق في قواعد الهامش المشترك.


السماسرة يفهمون اليوم قيمة تقديم منتجات متسقة عبر مجموعة من الأسواق والبيئات التنظيمية. وبالنظر إلى عرض المنتجات على الصعيد الدولي، يجب على الوسطاء أن ينتقلوا إلى بيئات مختلفة مثل بيئات ميفيد، وأستراليا، و أسيك، وسلطة النقد في هونغ كونغ، و فسب في نيوزيلندا، على سبيل المثال لا الحصر. المنتجات بحاجة إلى العمل في كل هذه الأسواق والبيئات التنظيمية دون هذا النوع من العمل الامتثال كثيفة العمالة التي تبطئ الأعمال إلى الزحف. ويصبح تتبع اللوائح التنظيمية عبئا حيث يضيف الوسطاء أسواقا وتجارا جددا.


التجار، من ناحية أخرى، حريصون على الاستفادة من المرونة الجديدة وجدت من بقعة التداول والخيارات داخل حساب واحد. التجار يريدون أن يعرفوا أنه عندما يقللون المخاطر من استراتيجية تداول متعددة الساق، يتم تعديل هامشهم وفقا لذلك. ويضمن ذلك أن يقوم المتعاملون بتخصيص هامش كاف للحماية من التحركات السلبية في السوق، في حين أن التجار لا يربطون جميع رؤوس أموالهم بالهامش.


وقال جيمس ن. فريدمان، كبير موظفي تطوير الأعمال في شركة فكس بريدج تيشنولوجيز، إن الوسطاء يريدون هامش كاف للحماية من سيناريوهات الفيضانات التي تبلغ مدتها 100 سنة، في حين أن التجار لا يريدون ربط كل رؤوس أموالهم. بروترادر ​​زائد و بريدجيترادر ​​هي الحل. & رديقو؛


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ مولتيبانك السيولة يؤدي الصناعة.


توفر سيكس فكس بريدج سيليكت ستة بنوك لخيارات الفوركس بالتجزئة، مما يضع معيارا جديدا لسيولة الوكلاء لتجار التجزئة.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ 20 فبراير 2018 & نداش؛ تقدم شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الفورية لتداول العملات الأجنبية وخيارات الخيارات، أوسع سيولة متعددة البنوك في هذه الصناعة. وتقدم الشركة ستة بنوك للتجار ضمن منصة متكاملة واحدة؛ فإن التجار الذين يستخدمون المنصة قادرون على تضييق الهوامش من خلال هوامش شاسعة ويوفرون عمق السيولة المتاح سابقا فقط للتجار المؤسسيين.


وقد زادت فكس بريدج باستمرار عدد البنوك المتاحة من خلال برنامجها للتجار الأفراد على مدى السنوات الثلاث الماضية. في البداية منصة، بروترادر ​​زائد 5، وتداول المشتقات المشتقة لأنها تقدم التسعير من بنك واحد أو صانع السوق. منذ فبراير من عام 2018، وقد زادت الشركة قدرات منصة لها، مما يسمح لعدة بنوك أو صناع السوق لبث الأسعار إلى تاجر واحد، فإنه يفتخر الآن الصناعة و رسكو؛ s أعلى مستوى من السيولة، مع ستة بنوك تتنافس على كل تاجر و رسكو؛ ق الأعمال.


نتيجة لمنصة & رسكو؛ ق القدرة على تنفيذ التجار تلقائيا & [رسقوو]؛ وأوامر في أفضل عرض تسعير وأسعار الطلب المتاحة لهم مع نظام مطابقة عالية السرعة عبر الصناعة مجموعة واسعة من صناع السوق، وشهدت تجار ينتشر بهم ضيقة بنسبة تصل إلى 75٪. الآن الاستفادة من فكس بريدج منصة تجار الحصول على ميزة تنافسية على تلك التي تستخدم منصات الصناعة واحد البنك القياسي.


المنافسة بين بنوك متعددة لتاجر واحد و رسكو؛ ق الصفقات يعطي التجار الفرديين أعلى مستوى من السيولة المتاحة من خلال أي منصة خيارات العملات الأجنبية. إلى تاجر، وهذا يعني توفير السيولة العميقة للبنك لتجار التجزئة الفردية في أحجام الكثير من 100،000 إلى.


& لدكو؛ نحن نعمل على تسهيل تدفق التجارة إلى البنوك التي توفر مستوى جديدا من السيولة للتجار والتجار الأفراد. نحن شركة التكنولوجيا الوحيدة القادرة حاليا على القيام بذلك، & رديقو؛ وقال رئيس تطوير الأعمال جيمس N. فريدمان.


& لدكو؛ الآن لدينا منتج جديد مربحة، خيارات، يوفر التجار لدينا مع أكثر انتشارا أكثر تشددا والمزيد من استراتيجيات إدارة المخاطر والمخاطر، & رديقو؛ وقال مدير مكتب الخيارات فكس في فكس ساشا سيفمان، كتا. & لدكو؛ والبنوك لدينا هي الترحيب الزيادة في تدفق التجارة الجديدة. & رديقو؛


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ تقنيات في الجبهة مع متطلبات الامتثال ميفيد.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ 15 يناير 2018 & نداش؛ وقد اكتسبت شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال توفير حلول الصرف الأجنبي وحلول الخيارات البديلة، قبولها لامتثالها للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد & رديقو؛).


ومنذ أن بدأ برنامج ميفيد في عام 2007، كان هدفه هو دمج الأسواق المالية للاتحاد الأوروبي وزيادة حجم أوامر الاستثمار عبر الحدود. وتعتزم الوزارة تنفيذ تدابير جديدة مثل متطلبات الشفافية قبل وبعد التجارة ومتطلبات رأس المال التي يجب أن تحتفظ بها الشركات.


فكس بريدج مع بريدجترادر ​​والتجارة. يمكن للتقارير أن تنتج تقريبا أي شكل من أشكال التقرير بكفاءة ودقة. حاليا بالنسبة لكثير من تجار الفوركس، التقارير محدودة. تأخذ الإدارات الامتثال كميات كبيرة من مقتطفات البيانات، وتحميلها في جداول البيانات، واستخدام وحدات الماكرو والصيغ المخصصة يدويا. هذا هو فقط لمعالجة البيانات في تقرير. وهي عرضة للخطأ وتتطلب ساعات من العمل أنه إذا في وقت متأخر، سوف يكلف آلاف الدولارات في الغرامات. وتكرر هذه العملية اليدوية كل يوم. وقد حلت فكس بريدج هذه المشكلة.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ تقنيات في الجبهة مع دود فرانك التقارير.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ تموز (يوليو) 15، 2018 & نداش؛ وقد اكتسبت شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال توفير الحلول الفورية في مجال الصرف الأجنبي وحلول الخيارات، قبولها لامتثالها لتقارير دود فرانك.


مستودعات البيانات المبادلة (& لدكو؛ سدرز & رديقو؛) هي كيانات جديدة تم إنشاؤها بواسطة دود-فرانك إصلاح وول ستريت وقانون حماية المستهلك (& لدكو؛ دود-فرانك أكت & رديقو؛) من أجل توفير منشأة مركزية لرفع تقارير البيانات وحفظ السجلات. وبموجب قانون Dodd - فرانك، فإن جميع المقايضات، سواء تم تطهيرها أو عدم إزالتها، مطلوبة للإبلاغ عن حقوق السحب الخاصة المسجلة.


فكس بريدج مع بريدجترادر ​​والتجارة. يمكن للتقارير أن تنتج تقريبا أي شكل من أشكال التقرير بكفاءة ودقة. حاليا بالنسبة لكثير من تجار الفوركس، التقارير محدودة. تأخذ الإدارات الامتثال كميات كبيرة من مقتطفات البيانات، وتحميلها في جداول البيانات، واستخدام وحدات الماكرو والصيغ المخصصة يدويا. هذا هو فقط لمعالجة البيانات في تقرير. وهي عرضة للخطأ وتتطلب ساعات من العمل أنه إذا في وقت متأخر، سوف يكلف آلاف الدولارات في الغرامات. وتكرر هذه العملية اليدوية كل يوم. وقد حلت فكس بريدج هذه المشكلة.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ الهامش المتقدم يحمي التجار & أمب؛ التجار على حد سواء.


يوفر فكس بريدج حماية الهامش المتقدمة والامتثال، مما يسمح للتجار للحفاظ على هوامش المطلوبة دون إثقال التاجر.


أتلانتا، غا - جانوري 7، 2018 - فكس بريدج، الشركة الرائدة في مجال الفوركس بقعة وحلول التداول الخيارات، ويوفر آليات الهامش متعددة من خلال بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة لتلبية مطالب المنظمين في جميع أنحاء العالم للحماية والأمن المالي، ومعالجة المخاوف إدارة الهامش من المتعاملين الذين عملائهم التجاريين في مناطق المنتجات عالية التقلب. وكان فكس بريدج أول منصة تجارة الفوركس بالتجزئة لدمج هامش الامتثال الامتثال التنظيمي في منبرها. من خلال بيئة بسيطة تدار من قبل تاجر، تاجر والضمانات التنظيمية في مكانها، ووضع أي أعباء لا لزوم لها على التاجر. يمكن تجار استكشاف أسواق جديدة غير مقيدة من قبل الحاجة إلى اتخاذ الاحتياطات الفائضة لضمان الامتثال التنظيمي في كل سوق جديدة على حدة. وهذا يعني أن التجار والتجار على السواء محميون من عواقب التشغيل خارج الأنظمة، وكذلك من تقلبات السوق في أوقات عدم استقرار السوق.


الامتثال التنظيمي المبسط.


وقد أثبت االلتزام بالمعايير التنظيمية للحد األدنى من الهوامش شرطا شاقا بالنسبة للمتداولين، ال سيما في بيئة خيارات الفوركس. وبما أن التجارة تصبح أكثر تبسيطا من أي وقت مضى، ويتطلب التجار بشكل متزايد القدرة على العمل في أسواق دولية متعددة، كان على المتعاملين أن يتابعوا مجموعة واسعة من مجموعات منفصلة من المتطلبات. مع فكس جسر و رسكو؛ ق تسليم المفتاح بروترادر ​​زائد والتجارة؛ منصة، يمكن للتجار توفير خيارات التداول المتوافقة مع الهامش في ولايات قضائية متعددة بثقة وسهولة.


في السعي لتبسيط منصة استخدامها عبر الأسواق والحدود الدولية بكل سهولة وكفاءة، فكس الجسر يتوافق مع الولايات المتحدة الوطنية الآجلة الوطنية ومتطلبات هامش واحد المنتج الكندي.


التعامل مع المنتجات المشتقة عالية التقلب.


يتجه المتعاملون بشكل متزايد إلى تقديم خيارات لكسب ميزة تنافسية، ولكن متطلبات هامش الربح وأفضل الممارسات تختلف على نطاق واسع مع التغيرات في السوق والتقلب. يوفر فكس بريدج الهامش المعزز القائم على التقلبات حيث يمكن للتاجر تحديد معدلات الهامش للبقع والخيارات تتداول بشكل منفصل، حتى داخل نفس الحساب.


& لدكو؛ هناك مصلحة متنامية في إدارة الهامش بسبب التقلب، سواء من أزمات الديون أو تغيرات أسعار الفائدة المثيرة، & رديقو؛ وقال رئيس تطوير الأعمال جيمس N. فريدمان. & لدكو؛ نحن قادرون على تخصيص معدلات الهامش لجميع الحالات التي تنشأ. & رديقو؛


& لدكو؛ نحن بحاجة إلى الحرية للتوسع في الأسواق ومعرفة أننا & [رسقوو]؛ إعادة متوافقة مع المتطلبات التنظيمية المحلية. هذا المستوى من المرونة يعطينا الثقة في النمو حيث الطلب في السوق هو الأعلى، & رديقو؛ وقال ستيفن ريتر، الرئيس التنفيذي لشركة مشتقات ترقب.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


سوق الفوركس خيارات ينمو بنسبة 60٪ على مدى السنوات ال 3 الماضية.


فوركس ماغنيتس / 4 أكتوبر 2018 / ستيفن ريتر، الرئيس التنفيذي ومؤسس، مشتقات سنتري يضع على خيار العملات الأجنبية.


فوريكس ماغناتس - أكتوبر 4، 2018 - سوف تنمو خيارات تداول الفوركس أسرع في البلدان حيث التجار لديهم خيارات الخبرة. أتوقع أن نرى وحدات التخزين لدينا تنمو كما يبس والخيارات المواقع التعليمية التقاط على فرصة كبيرة التي تقدمها منتجاتنا، والذي يفتح أكبر سوق الخيارات في العالم لعدد كبير من المستخدمين الجدد، تماما كما أول منصات التداول على هامش العملات الأجنبية على الانترنت قبل نحو عشر سنوات.


وفقا لمسح بنك التسويات الدولية صدر للتو، نمت سوق الخيارات فكس 60٪ على مدى السنوات الثلاث الماضية، والآن تصل إلى أكثر من 330 مليار $ يوميا. الخيارات هي عنصر أساسي في السوق، والوفاء بوضوح الاحتياجات المحددة وبالتالي، فمن الطبيعي أن نتوقع المزيد من التجار للانخراط.


وقد بنيت منصة فكس بريدج تكنولوجيز من الألف إلى الياء لتداول الخيارات، وبالطبع فإنه يشمل تداول الفوركس الفوركس أيضا. ويمكن حتى أن تمتد إلى العقود مقابل الفروقات. بالطبع، هو تداول الخيارات التي تميزها عن منصات فكس الأخرى. ويشمل تدفق البقع وأسعار الخيارات، P & أمبير؛ L، والرسوم البيانية، وأدوات إدارة المخاطر المهنية التي تسمح للعملاء لاستكشاف مجتمعة بقعة وخيارات الخيارات، لإضافة الصفقات محاكاة، وتنفيذ أوامر فكس والخيار مع مرونة كبيرة. عملنا بشكل مكثف لمدة عامين مع فكس بريدج على ميزات إضافية لتلبية متطلباتنا المحددة واحتياجات التكامل.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ السيولة متعددة البنوك يؤدي الصناعة.


توفر فكس بريدج سيليكت مولتيبانك سيليكت 6 بنوك لخيارات الفوركس للبيع بالتجزئة، مما يضع معيارا جديدا لسيولة الوكلاء فيما بين تجار التجزئة.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ أوغست 20، 2018 & نداش؛ تقدم شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الفورية في مجال صرف العملات الأجنبية وحلول الخيارات، أعلى مستوى سيولة على مستوى البنوك المتعددة في هذه الصناعة لعملاء التجزئة. وتقدم الشركة 6 بنوك للتجار داخل منصة متكاملة واحدة؛ فإن التجار الذين يستخدمون المنصة قادرون على تضييق الهوامش من خلال هوامش شاسعة ويوفرون عمق السيولة المتاح سابقا فقط للتجار المؤسسيين.


وقد زادت فكس بريدج باستمرار عدد البنوك المتاحة من خلال برنامجها للتجار الأفراد على مدى السنوات الثلاث الماضية. في البداية، كانت منصة تشبه جميع منصات التداول المشتقة الأخرى من حيث أنها تقدم تسعير المشتقات حصرا من بنك واحد أو صانع السوق. ولكن منذ فبراير من عام 2018، وقد زادت الشركة قدرات منصة لها، مما يسمح لعدة بنوك أو صناع السوق لبث الأسعار إلى تاجر واحد، فإنه يفتخر الآن الصناعة و رسكو؛ s أعلى مستوى من السيولة، مع 6 البنوك تتنافس حاليا على كل تاجر و رسكو؛ ق الأعمال.


نتيجة لمنصة & رسكو؛ ق القدرة على تنفيذ التجار تلقائيا & [رسقوو]؛ وأوامر في أفضل عرض تسعير وأسعار الطلب المتاحة لهم مع نظام مطابقة عالية السرعة عبر الصناعة مجموعة واسعة من صناع السوق، وشهدت تجار ينتشر بهم ضيقة بنسبة تصل إلى 75٪. الآن، تجار الاستفادة من منصة فكس جسر الحصول على ميزة تنافسية على تلك التي تستخدم منصات واحدة في الصناعة القياسية للبنك.


المنافسة بين بنوك متعددة لتاجر واحد و رسكو؛ ق الصفقات يعطي التجار الفرديين أعلى مستوى من السيولة المتاحة من خلال أي بقعة الفوركس أو خيارات الخيارات منصة. To a dealer, this means gaining the ability to offer bank-depth liquidity to individual retail traders at lot sizes of down to 100,000, while maintaining the ability to execute retail trade sizes.


“We’re facilitating trade flow to banks that offers a new level of liquidity for dealers and individual traders. We’re the only technology firm currently able to do so,” Chief Business Development Officer James N. Friedman said.


“Now our profitable new product, options, provides our traders with even tighter spreads, and more trading and risk management strategies,” FX Options Desk Manager at FXDD Sascha Szyfman, CTA, said. “And our banks are welcoming the increase in new trade flow.”


FX Bridge Technologies Corporation is a leading developer of foreign exchange trading software solutions and services to brokers and banks worldwide. The firm provides innovative spot, options, and contract for differences (CFD) trading platforms, as well as liquidity and prime broker credit solutions to leading FX brokers and banks. Its flagship ProTrader Plus™ platform supports all these functions within a single customer account, enabling cross-margining credit efficiencies as well as a comprehensive array of trading and risk management strategies.


For more information about FX Bridge, please visit their website at fxbridge.


To access our press archives, please contact FX Bridge.


فوركس أوبتيون & أمب؛ خيارات تداول العملات.


تعريف "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "


أمن يسمح لمتداولي العملات بتحقيق مكاسب دون الاضطرار إلى شراء زوج العملات الأساسي. من خلال دمج الرافعة المالية، وخيارات الفوركس تضخيم العائد وتوفر مجموعة المخاطر الهبوط. بدلا من ذلك، يمكن أن تعقد خيارات تداول العملات جنبا إلى جنب مع زوج الفوركس الأساسي لقفل الأرباح أو تقليل المخاطر. في هذه الحالة، الحد من احتمال الصعود هو ضروري عادة لسد الجانب السلبي كذلك.


كسر فوري "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات. يجب على تجار الفوركس التجزئة البحث وسطاء المحتملين لأن للتجار الذين ينوون التجارة الخيارات الفوركس على الانترنت، وجود وسيط الذي يسمح لك لتداول الخيارات جنبا إلى جنب مع المواقف التقليدية قيمة؛ ومع ذلك، يمكن للتجار أيضا فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟


نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.


العملة الخيار التداول.


هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.


بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت عن طريق إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون أعلى من 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى النقد.


يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من تحركات أصغر بكثير عند استخدام عقد خيارات أكثر مما هو عليه في تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.

No comments:

Post a Comment