Friday 16 March 2018

النقدية مقابل خيارات الأسهم


النقد مقابل خيارات الأسهم
وكثيرا ما أتحدث إلى الشركات الناشئة التي تدعي أن حزمة التعويضات لديها قيمة أعلى المتوقعة من حزمة ما يعادلها في مكان مثل الفيسبوك، وجوجل، تويتر، أو سناب شات. شيء واحد أنا لا أفهم حول هذا الادعاء هو، إذا كانت المطالبة صحيحة، لماذا لا يجب أن تبدأ الشركة الناشئة للمستثمر، وبيع خياراتهم لما يدعون خياراتهم لتكون قيمتها، ومن ثم دفع لي نقدا؟ والقيمة غير الواضحة للخيارات المقترنة بتقلبها تشكل عائقا أمام التجنيد.
بالإضافة إلى ذلك، نظرا لوظيفة المخاطر ووظيفة المخاطر في المجالس القروية، يبدو أن هذه الصفقة أفضل للجميع. وكما هو الحال مع معظم الناس، فإن الدخل الإضافي يعطيني فائدة متناقصة، إلا أن المجالس القروية لديها فائدة خطية تقريبا في الدخل. وعالوة على ذلك، حتى لو كانت المجالس القروية تتقاسم وظيفتي في مجال المخاطر، نظرا ألن المجالس القروية تمتلك محفظة متنوعة من االستثمارات، فإن الخيارات نفسها ستكون أكثر فائدة بالنسبة لها مني لأنها يمكن أن تنويع المخاطر الجانبية بشكل أكثر فعالية مما يمكن. إذا كانت هذه الشركات الناشئة تقدم مطالبة حقيقية حول قيمة خياراتها، يجب أن تكون هناك تجارة هنا تجعل جميع الأطراف أفضل حالا.
في سلسلة من المقالات الكلاسيكية التي كتبت قبل عقد من الزمان، والتي تهدف على ما يبدو إلى إقناع الناس إما العثور على أو الانضمام الشركات الناشئة، وقال بول غراهام، "المخاطر والمكافأة دائما متناسبة". ويستخدم هذا التأكيد لدعم الادعاء بأن الناس يمكن كسب المزيد من المال ، في توقع، من خلال الانضمام الشركات الناشئة واتخاذ حزم الأسهم محفوفة بالمخاطر مما يمكن من خلال اتخاذ الوظائف التي تدفع نقدا أو نقدا بالإضافة إلى الأسهم العامة. ومع ذلك، فإن فرضية وندش]؛ أن المخاطر والمكافآت هي دائما متناسبة & نداش؛ ليس صحيحا في الحالة العامة. إن األصول التي ال يمكن تنويع مخاطرها فقط تحمل عالوة مخاطر) في المتوسط ​​(. وبما أن المجالس القروية يمكن أن تنجح في تنويع المخاطر، فلا يوجد سبب يدعو إلى الاعتقاد بأن الموظف الذي "يستثمر" في خيارات بدء التشغيل من خلال العمل لدى شركة ناشئة هو الحصول على صفقة بسبب المخاطر التي ينطوي عليها ذلك. وبالمناسبة، عندما تنظر إلى العائدات التاريخية، لا يبدو أن صناديق رأس المال المتداول تتفوق على فئات الاستثمار الأخرى على الرغم من أنها تحصل على شراء نوع من الأسهم الناشئة التي لديها مخاطر هبوطية أقل من الخيارات التي تحصل عليها كموظف عادي.
فكيف لا يمكن للشركات الناشئة أو لا تأخذ المزيد من الاستثمارات ودفع موظفيها نقدا؟ دعونا نبدأ بالنظر إلى بعض الأسباب الساخرة، تليها بعض الأسباب أقل سخرية.
أسباب ساخرة.
أحد الجواب المحتمل، ربما أبسط إجابة ممكنة، هو أن الخيارات لا تستحق ما يدعي الشركات الناشئة أنها تستحق والشركات الناشئة يفضلون الخيارات لأن قلة قيمتها أقل وضوحا مما سيكون عليه نقدا. والحجة التبسيطية أن هذا قد يكون هو الحال، إذا نظرتم إلى المبلغ الذي يدفعه المستثمرون لجزء صغير من مرحلة مبكرة أو مرحلة بدء التشغيل والنظر في النقود الإضافية التي كانت الشركة ستتمكن من رفعها إذا أعطوا الخيار الخيار موظف للمستثمرين، فإنه عادة ما لا يكفي لدفع الموظفين حزم التعويضات التنافسية. وبالنظر إلى أن المجالس القروية لا تحصل، في المتوسط، على عوائد كبيرة، يبدو أن هذا يعني أن خيارات الموظفين لا تقدر بقدر ما تدعي الشركات الناشئة غالبا. التعويض هو أرخص بكثير إذا كنت يمكن إقناع الناس لاتخاذ عدد أربيراري من تذاكر اليانصيب في اليانصيب من قيمة غير معروفة بدلا من النقد.
بعض الطرق الشائعة التي يتم فيها تحريف خيارات الموظفين هي:
سعر الإضراب كقيمة.
شركة التي تمنحك خيارات 1M مع سعر الإضراب من 10 $ قد يدعي أن تلك "يستحق" 10M $. ومع ذلك، إذا كان سعر السهم يبقى في 10 $ لمدى عمر الخيار، فإن الخيارات في نهاية المطاف أن تكون قيمتها $ 0 لأن الخيار مع 10 $ سعر الإضراب هو خيار لشراء الأسهم في 10 $، وهو ليس هو نفسه منحة من الأسهم الفعلية بقيمة 10 $ قطعة.
التقييم العام كقيمة.
لنفترض أن الشركة رفعت 300 مليون دولار عن طريق بيع 30٪ من الشركة، مما يعطي الشركة تقييم ضمني من 1B $. التشويه الأكثر شيوعا أرى هو أن الشركة ستدعي أنه نظرا لأنها تعطي خيارا، على سبيل المثال، 0.1٪ من الشركة، والخيار الخاص بك هو $ 1B * 0.001 = 1M $. وهناك تحريف شائع ذي صلة، هو أن الشركة رفعت الأموال في العام الماضي وازدادت قيمتها منذ ذلك الحين، على سبيل المثال، تضاعفت الشركة منذ ذلك الحين، وبالتالي فإن الخيار الخاص بك هو 2M $. حتى لو افترضت أن سعر الإضراب كان $ 0 وذهب مع التقييم الأخير الذي رفعت فيه الشركة الأموال، فإن القيمة الضمنية لخيارك ليست 1 مليون دولار لأن المستثمرين يشترون فئة مختلفة من الأسهم مما تحصل عليه كموظف.
هناك الكثير من الاختلافات بين الأسهم المفضلة التي تحصل عليها المجالس القروية والأسهم العادية التي يحصل عليها الموظفون؛ دعونا ننظر في اثنين من السيناريوهات ملموسة.
لنفترض أن المستثمرين الذين دفعوا 300 مليون دولار ل 30٪ من الشركة لديهم تفضيل التصفية (1x) على التوالي، وتبيع الشركة 500 مليون دولار. تفضيل التصفية 1X يعني أن المستثمرين سوف تحصل على 1x من استثماراتهم مرة أخرى قبل أصحاب الأسهم العادية المنخفضة الحصول على أي شيء، وبالتالي فإن المستثمرين سوف تحصل على 300M $ ل 30٪ من الشركة. و 70٪ أخرى من الأسهم تقسيم 200 مليون $: الخاص بك 0.1٪ الخيار الأسهم العادية مع سعر الإضراب $ 0 يستحق 285k $ (بدلا من 500k $ قد تتوقع أن تكون قيمتها إذا كنت مضاعفة 500M $ 0.001).
وعادة ما يكون للمجالس القروية الأسهم المفضلة على الأقل تفضيل التصفية 1X. لنفترض أن للمستثمرين تفضيل تصفية 2x في السيناريو أعلاه. وسيحصلون على استثماراتهم مرة أخرى قبل أن ينقسم المساهمون العاديون بقية الشركة. منذ 2 * 300M $ أكبر من 500M $، والمستثمرين الحصول على كل شيء وسوف يحصل أصحاب الأسهم المتبقية $ 0.
الفرق الآخر بين الأسهم المشتركة والمخزون المفضل هو أن الأسهم المفضلة يأتي أحيانا مع شرط مكافحة التخفيف، والتي لديك أي فرصة للحصول على تأجير الهندسة العادية. دعونا ننظر إلى المثال الفعلي للتخفيف في شركة حقيقية. حصل مايهار على 0.4٪ من الشركة عندما كانت قيمتها 5 ملايين دولار. وبحلول الوقت الذي كانت فيه الشركة بقيمة 1B $، تم تخفيف حصة مايهار من الشركة بنسبة 8X، الأمر الذي جعل حصته من الشركة أقل من 500 ألف دولار (ناقص تكلفة ممارسة خياراته) بدلا من 4 مليون دولار (ناقص تكلفة وممارسة خياراته).
هذه القصة لديها بعض المضاعفات الإضافية التي توضح أسباب أخرى غالبا ما تكون الخيارات أقل مما يبدو. لم يتمكن مايهار من ممارسة خياراته (من خلال دفع ثمن الإضراب مرات عدد الأسهم التي كان لديه خيار) عند انضمامه، وهو أمر شائع بالنسبة للأشخاص الذين يأخذون وظائف بدء التشغيل خارج الكلية الذين لا يأتون من العائلات الغنية . وعندما غادر بعد أربع سنوات، كان بإمكانه دفع تكلفة ممارسة الخيارات، ولكن بسبب سخرية قانون الضرائب الأمريكي، لم يتمكن من دفع فاتورة الضرائب أو لم يرغب في دفع تلك التكلفة لما كان لا يزال تذكرة اليانصيب وندش]؛ عند ممارسة خياراتك، يتم فرض ضرائب فعلية على الفرق بين التقييم الحالي وسعر الإضراب. حتى لو كانت الشركة لديها الاكتتاب الناجح ل 10 X كما هو الحال في بضع سنوات، كنت لا تزال مسؤولة عن فاتورة الضرائب في السنة التي تمارسها (وإذا كانت الشركة تبقى خاصة إلى أجل غير مسمى أو فشل، يمكنك الحصول على شيء سوى خصم الضرائب في المستقبل) . لأنه، مثل معظم الخيارات، خيار مايهار لديه نافذة ممارسة لمدة 90 يوما، وقال انه لم يحصل على أي شيء من خياراته.
في حين أن هذا هو أكثر من متوسط ​​مبلغ التخفيف، وهناك حالات أسوأ بكثير، على سبيل المثال، الحالات التي المستثمرين و الإدارة العليا في الأساس للحفاظ على حقوق الملكية الخاصة بهم و يحصل الجميع على تخفيف إلى درجة حيث حقوق الملكية الخاصة بهم لا قيمة لها.
هذه ليست سوى عدد قليل من الطرق العديدة التي يمكن فيها الاختلافات بين الأسهم المفضلة والمشرتكة أن تسبب قيمة الخيارات لتكون مختلفة بعنف من قيمة ساذجة محسوبة من التقييم العام. وكثيرا ما أرى أن كل من الشركات والموظفين يستخدمون تقييمات الأسهم المفضلة العامة كمعيار لتقييم خيارات الأسهم المشتركة على وجه التحديد، ولكن هذا ليس ممكنا، حتى من حيث المبدأ، دون الوصول إلى جدول رأس الشركة (الذي يوضح كم من الشركة مختلف المستثمرين تملك) وكذلك الوصول إلى تفاصيل محددة من كل استثمار. حتى إذا كنت تستطيع الحصول على ذلك (والتي عادة ما لا تستطيع)، وتحديد الأرقام المناسبة للتوصيل في نموذج من شأنها أن تعطيك القيمة المتوقعة غير تافهة لأنه يتطلب الإجابة على أسئلة مثل "ما هو احتمال أن، في عملية الاستحواذ ، الإدارة العليا سوف تتصادم مع المستثمرين للحفاظ على كل شيء وترك الموظفين مع أي شيء؟ "
تقييم بلاك سكولز كقيمة.
وبسبب المشكلات المذكورة أعلاه، سيحاول الأشخاص أحيانا استخدام نموذج لتقدير قيمة الخيارات. بلاك سكولز يستخدم عادة لأنه معروف ولها وسيلة سهلة لاستخدام حل شكل مغلق، انها النموذج الأكثر شيوعا. لسوء الحظ، فإن معظم الافتراضات الرئيسية ل بلاك سكولز خاطئة لخيارات بدء التشغيل، مما يجعل العلاقة بين الإخراج بين بلاك سكولز والقيمة الفعلية للخيارات الخاصة بك غير واضحة.
خيارات غالبا ما تكون حرة في الشركة.
يتم إرجاع جزء كبير من الخيارات إلى تجمع خيار الموظفين عند مغادرة الموظفين، إما طوعا أو غير إراديا. لم أتمكن من العثور على أرقام شاملة على هذا، ولكن سرد، سمعت أن أكثر من 50٪ من الخيارات في نهاية المطاف الحصول على إعادتها من الموظفين وعاد إلى تجمع العام. ويشير دان ماكينلي إلى تحليل (غير مصقول) يبين أن 5٪ فقط من منح الموظفين يمارسون. حتى مع تقدير متحفظ، خصم 50٪ على الخيارات الممنوحة تبدو جيدة جدا. خصم 20X يبدو مدهشا، وسوف يفسر لماذا الشركات مثل الخيارات كثيرا.
القيمة الحالية للمبلغ المستقبلي من المال.
عندما يقول شخص ما أن حزمة تعويضات الشركة الناشئة تستحق مثل الفيسبوك، فإنها غالبا ما تعني أن القيمة الإجمالية المدفوعة على N سنوات متشابهة. ولكن المبلغ الاسمي الثابت من المال يستحق أكثر كلما كنت تحصل عليه لأنه يمكنك (على الأقل) استثماره في الأصول منخفضة المخاطر، مثل سندات الخزينة، والحصول على بعض العائد على المال.
هذا هو حجة مجردة ستسمعها في فئة إكون 101، ولكن في الممارسة العملية، إذا كنت تعيش في مكان ما مع تكلفة عالية نسبيا من المعيشة، مثل سف أو مدينة نيويورك، وهناك قيمة أكبر للحصول على دفع عاجلا وليس آجلا لأنه يتيح كنت تعيش في مكان لطيف نسبيا (ومع ذلك كنت تعرف لطيفة) دون الحاجة إلى التحديق في الفضاء مع غرف أكثر مما يمكن اعتبار معقولة في أماكن أخرى في الولايات المتحدة العديد من الشركات الناشئة من الجيلين الماضيين يبدو أن تأجيل الاكتتابات العامة. بالنسبة للأشخاص في تلك الشركات التي لديها عقود تمنعهم من بيع الخيارات في السوق الثانوية، وهذا يمكن أن يعني بسهولة أن أغلبية ثروتهم المحتملة محجوبة في العقد الأول من حياتهم العملية. حتى لو كانت حزمة تعويضات الشركات الناشئة تستحق أكثر عند تعديلها للتضخم والفائدة، فإنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا خيارا رائعا بالنسبة لمعظم الناس الذين ليسوا بالفعل معتدل بشكل جيد.
أسباب غير ساخرة.
لقد نظرنا إلى بعض الأسباب الساخرة قد ترغب الشركات في تقديم خيارات بدلا من النقد، وهي أنها يمكن أن تدعي أن خياراتها تستحق أكثر مما تستحقه فعلا. الآن، دعونا ننظر في بعض الأسباب غير ساخرة الشركات قد ترغب في إعطاء خيارات الأسهم.
من وجهة نظر الموظف، قد يكون أحد الأسباب غير السخرية هو خيار الأسهم باكداتينغ، على الأقل حتى ثغرة أغلقت في الغالب. حتى أواخر 2000s في وقت مبكر، العديد من الشركات عفا عليها تاريخ منح الخيارات. دعونا ننظر في هذا المثال، التي أوضحها جيسي M. فريد.
وقدمت خيارات ل 1.2 مليون سهم إلى رييس. وكان تاريخ المنحة المبلغ عنه هو 1 أكتوبر 2001، عندما كان سهم الشركة يتداول بنحو 13 دولارا للسهم، وهو أدنى سعر إغلاق لهذا العام. وبعد أسبوع، كان السهم يتداول عند 20 دولارا للسهم، وبعد شهر أغلق السهم عند 26 دولارا تقريبا للسهم الواحد.
كشفت بروكيد هذه المنحة للمستثمرين في بيان عام 2002 بالوكالة في جدول بعنوان & لدكو؛ منح الخيار في السنة المالية الأخيرة، أعدت في الشكل المحدد من قبل قواعد المجلس الأعلى للتعليم. من بين أمور أخرى، يصف الجدول تفاصيل هذا المنح وغيرها إلى المديرين التنفيذيين، بما في ذلك عدد الأسهم التي تغطيها منح الخيار، وسعر الممارسة، والخيارات & رسكو؛ تاريخ إنتهاء الصلاحية. يتم استخدام المعلومات الواردة في هذا الجدول من قبل المحللين، بما في ذلك تلك المجمعة ستاندارد & أمب؛ ضعيفة قاعدة بيانات إكسيكوكومب المعروفة، لحساب قيمة سكولز بلاك لكل منحة الخيار في تاريخ المنحة. عند حساب القيمة، افترض المحللون، استنادا إلى تصريحات الشركة حول إجراءاتها لتحديد أسعار التمرين، أن الخيارات تم منحها بالمال. ثم تم استخدام القيمة المحسوبة على نطاق واسع من قبل المساهمين والباحثين ووسائط الإعلام لتقدير الأجر الإجمالي للرئيس التنفيذي. تم احتساب قيمة بلاك سكولز ل ريس & [رسقوو]؛ كان 1.2 مليون منحة خيار الأسهم، الذي افترض المحللون كان في المال، كان 13.2 مليون دولار.
ومع ذلك، خلصت لجنة الأوراق المالية والبورصات إلى أن خيار منح رييس كان عفا عليه الزمن، وسعر السوق في التاريخ الفعلي للمنحة قد يكون حوالي 26 $ للسهم الواحد. دعونا نفترض أن السهم كان في الواقع تداول في 26 $ للسهم الواحد عندما تم منح الخيارات فعلا. وهكذا، إذا كان بروكيد قد التزمت بسياسة إعطاء خيارات في المال فقط، كان ينبغي أن تعطى خيارات رييس مع سعر الإضراب 26 $ للسهم الواحد. بدلا من ذلك، أعطى خيارات رييس مع سعر الإضراب من 13 $ للسهم الواحد، بحيث كانت الخيارات 13 $ في المال. وأبلغت المنحة كما لو أنها أعطت ريس خيارات في المال عندما كان سعر السهم 13 $ للسهم الواحد.
وكان بروكيد نظرا رييس في خيارات المال بسعر الإضراب من 26 $ للسهم الواحد، فإن قيمة بلاك سكولز من منحة الخيار كان ما يقرب من 26 مليون $. ولكن لأن الخيارات كانت 13 مليون دولار في المال، بل كانت أكثر قيمة. ووفقا لتقدير واحد، كانت قيمتها 28 مليون دولار. وبالتالي، إذا تم إخبار المحللين بأن رييس تلقى خيارات بسعر إضراب قدره 13 دولارا عندما كان السهم يتداول مقابل 26 دولارا، كان من الممكن أن يبلغ عن قيمته 28 مليون دولار بدلا من 13.2 مليون دولار. وباختصار، كان من شأن إعادة منح هذا الخيار بالذات، في السيناريو الذي تم وصفه للتو، أن مكن بروكيد من منح رييس مبلغا إضافيا قدره مليوني دولار في خيارات (قيمة بلاك سكولز) في حين أبلغ عن مبلغ أقل بمقدار 15 مليون دولار.
في حين أن خيارات الأسهم الخلفية ليس (بسهولة) ممكن بعد الآن، قد يكون هناك ثغرات أخرى أو عواقب قانون الضرائب التي تجعل الخيارات صفقة أفضل من النقد. لم أتمكن من التفكير إلا في سبب واحد من أعلى رأسي، لذلك أمضيت بضعة أسابيع أسأل الناس (بما في ذلك المؤسسون المتعددين) لأسباب غير ساخرة التي قد تجعل الشركات الناشئة تفضل خيارات لمبلغ معادل من النقد.
الفوائد الضريبية من إسو.
في الولایات المتحدة، تمتلك خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) العقار الذي یحتفظ بھ إذا تم الاحتفاظ بھ لمدة سنة واحدة بعد تاریخ التمرین وسنتین بعد تاریخ المنح، یدفع مالك الخیار ضریبة أرباح رأس المال طویلة الأجل بدلا من ضریبة الدخل العادیة علی الفرق بين سعر التمرين وسعر الإضراب.
هذا ليس تماما جيدة كما يبدو لأن الفرق بين سعر ممارسة وسعر الإضراب يخضع للحد الأدنى البديل الضرائب (أمت). أنا لا أجد هذا شخصيا ذات الصلة لأنني أفضل لبيع الأسهم أصحاب العمل في أسرع وقت ممكن من أجل أن تكون متنوعة قدر الإمكان، ولكن إذا كنت مهتما في معرفة كيف يؤثر أمت فاتورة الضرائب الخاصة بك عند ممارسة إسو، انظر هذا التفسير لمزيد من التفاصيل.
الفوائد الضريبية من قسسبس.
هناك فئة معينة من الأسهم التي معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية وضريبة الدولة في العديد من الولايات (وإن لم يكن في كا). هذا أمر مثير للاهتمام، ولكن يبدو أن الناس نادرا ما يستفيدون من هذا عندما تكون مؤهلة، والعديد من الشركات الناشئة ليست مؤهلة.
فائدة ضريبية من الخيارات الأخرى.
لا تتوفر في معظم الخيارات غير القياسية قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير القياسية بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب تضمين الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم عند التمرين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية.
التقييمات هي وهمية.
واحد من خيارات الأسهم هو أنه للتأهل ك إسو، يجب أن يكون سعر الإضراب على الأقل القيمة السوقية العادلة. هذا من السهل تحديد للشركات العامة، ولكن القيمة السوقية العادلة لحصة في شركة خاصة هو تعسفي إلى حد ما. بالنسبة ل إسو، قراءتي للشرط هو أن الشركات يجب أن "تبذل محاولة، بحسن نية" لتحديد القيمة السوقية العادلة. وبالنسبة لأنواع أخرى من الخيارات، هناك لائحة أخرى تحدد تعريف القيمة السوقية العادلة. وفي كلتا الحالتين، عادة ما تذهب الشركات الناشئة إلى شركة خارجية بين 1 و N مرة في السنة للحصول على تقدير للقيمة السوقية العادلة لأسهمها العادية. ويؤدي ذلك إلى وجود فجوتين محتملتين على الأقل بين التقييم الافتراضي "الحقيقي" والقيمة السوقية العادلة لأغراض الخيارات.
أولا، يتم تحديث التقييم بشكل غير منتظم نسبيا. الملعب المشترك سمعت هو أن الشركة لم يكن تقييمها تحديثها للأعمار، والشركة تستحق مرتين الآن، لذلك كنت في الأساس الحصول على خصم 2X.
وثانيا، فإن الشركات التي تقوم بالتقييم لا تحفز على إجراء تقييمات "صحيحة". تدفع الشركات من قبل الشركات الناشئة، والتي تكتسب شيئا عندما يكون التقييم القانوني منخفضا قدر الإمكان.
أنا لا أعتقد حقا أن هذه الأمور تجعل خيارات مذهلة، لأنني أسمع هذه الأشياء بالضبط من الشركات الناشئة والمؤسسين، مما يعني أن عروضهم تأخذ هذه في الاعتبار ويتم تسعيرها وفقا لذلك. ومع ذلك، إذا كانت هناك فجوة كبيرة بين التقييم القانوني والتقييم "الحقيقي"، وهذا يسمح للشركات لتقديم تعويضات أعلى بشكل فعال، الطريقة التي عادت بها خيارات خيار الأسهم، أستطيع أن أرى كيف سيؤدي ذلك إلى إمالة الشركات نحو تفضيل الخيارات.
وحتى لو حصل الموظفون على نفس فئة الأسهم التي تحصل عليها المجالس القروية، فإن المؤسسين سيحتفظون بقدر أقل من السيطرة إذا قاموا بتحويل الأسهم من الموظفين إلى المجالس القروية لأن الأسهم المملوكة للموظف تنتشر بين عدد كبير نسبيا من الأشخاص.
وقد أعطيت هذه الإجابة عادة لي كسبب غير ساخرة. والفكرة هي أنه إذا كنت تقدم خيارات الموظفين ولها شرط يمنعهم من بيع الخيارات في السوق الثانوية، فإن العديد من الموظفين لن تكون قادرة على ترك دون المشي بعيدا عن معظم تعويضاتهم. شخصيا، هذا يضربني كسبب سخرية، ولكن هذا ليس كيف يرى الجميع ذلك. على سبيل المثال، اقترح أندريسن هورويتز الشريك الإداري سكوت كوبور مؤخرا مخططا يفقد الموظفون بموجبه خياراتهم في جميع الظروف إذا غادروا قبل حدث سيولة، من المفترض أنه من أجل مساعدة الموظفين.
سواء أكنت ترى أن أرباب العمل قادرين على تأمين الموظفين لأوقات غير محددة من الوقت على أنها جيدة أو سيئة، يبدو أن قفل الخيارات هو آلية الاحتفاظ الضعيفة & نداش؛ الشركات التي تدفع نقدا يبدو أن الاحتفاظ بشكل أفضل. على سبيل المثال، تدفع نيتفليكس رواتب قابلة للمقارنة مع إجمالي التعويضات في النطاق الكبير في أماكن مثل غوغل، ويبدو أن لديهم استنزاف أقل من الشركات الناشئة في منطقة الخليج العصرية. في الواقع، على الرغم من أن نيتفليكس يجعل الكثير من الضجيج حول إظهار الناس الباب إذا لم تكن مناسبة، فإنها لا يبدو أن يكون معدل الاستنزاف غير الطوعي أعلى من الشركات الناشئة منطقة خليج وندش]؛ إلا أنهم يبدوون أكثر صدقا حيال ذلك، وهو ما يمكن القيام به لأن الملعب تجنيدهم لا تنطوي على المشي بعيدا مع تعويض السوق أدناه إذا تركت. إذا كنت تعتقد أن هذه المقارنة غير عادلة لأن نيتفليكس لم تكن شركة ناشئة في الذاكرة الحديثة، يمكنك المقارنة بين الشركات الناشئة للتمويل، على سبيل المثال. هيدلاندس، التي تأسست في نفس عصر اوبر، إيربنب، وشريط. إنهم (وبعض الشركات الناشئة المالية الأخرى) يدفعون مبالغ نقدية ضخمة، وهذا لا يبدو أنه يؤدي إلى تناقص أعلى من الشركات الناشئة ذات العمر المماثل الذي يعطي منح خيار غير سائلة.
في الحالات التي يؤدي فيها هذا الموظف إلى البقاء لفترة أطول مما كان عليه خلاف ذلك، وخيارات قفل في كثير من الأحيان صفقة سيئة لجميع الأطراف المعنية. ومن الواضح أن الوضع سيئ بالنسبة للموظفين، وفي المتوسط، لا ترغب الشركات في أن يكون الناس غير سعداء الذين ينتظرون مجرد جرف أو حدث سيولة.
محاذاة الحوافز.
وهناك سبب آخر شائع هو أنه إذا أعطيت الناس خيارات، فسيعملون بجدية أكبر لأنهم سيعملون جيدا عندما تقوم الشركة بعمل جيد. وكان هذا هو السبب الذي أعطيت بشدة ("يجب أن لا تثق شخص مهتم فقط في الراتب"، وما إلى ذلك)
ومع ذلك، بقدر ما أستطيع أن أقول، ودفع الناس في خيارات تقريبا ديسبلز الأداء الوظيفي والتعويض. إذا نظرتم إلى الشركات التي جعلت الكثير من الناس غنيين، مثل ميكروسوفت، وجوجل، وأبل، والفيسبوك، تقريبا أي من الموظفين الذين أصبحوا غني كان له دور أساسي في نجاح الشركة. جعلت كل من غوغل ومايكروسوفت الآلاف من الناس غنيا، ولكن الغالبية العظمى من هؤلاء الناس حدث للتو أن يكون في المكان المناسب في الوقت المناسب، ويمكن أن يكون بسهولة كما اتخذت وظيفة مختلفة حيث أنها لم تحصل على الأغنياء. على العكس من ذلك، فإن الغالبية العظمى من حزم خيارات بدء التشغيل في نهاية المطاف لا يستحق شيئا يذكر، ولكن ما يقرب من أي من الموظفين الذين خيارات في نهاية المطاف لا قيمة لها كانت مفيدة في التسبب في خياراتها لتصبح لا قيمة لها.
إذا كانت الخيارات جزء كبير من التعويض، واختيار الشركة التي سوف تكون ناجحة هو أكثر أهمية بكثير من العمل الجاد. للاشارة، ويقدر مايكروسوفت قد خلق ما يقرب من 10 ^ 3 مليونير بحلول عام 1992 (تعديلها للتضخم، أن $ 1.75M $). ثم ارتفع السهم بأكثر من 20 مرة. كانت مايكروسوفت الأسطورية لجعل الناس الذين لا يفعلون الغنية كثيرا. قال الجميع، انها قد قدر أنها جعلت 10 ^ 4 أشخاص غني بحلول أواخر 90s. كانت الغالبية العظمى من هؤلاء الأشخاص لا تختلف عن الأشخاص الذين يلعبون أدوارا مماثلة في منافسي ميكروسوفت. لقد حدثوا فقط لاختيار تذكرة اليانصيب الفائزة. هذا هو عكس ما يدعي المؤسسون أنها تخرج من إعطاء الخيارات. كما ذكر أعلاه، الشركات التي تدفع نقدا، مثل نيتفليكس، لا يبدو أن لديها مشكلة مع إنتاجية الموظفين.
وبالمناسبة، انضم جزء كبير من الناس الذين جعلوا الأغنياء من خلال العمل في مايكروسوفت بعد الاكتتاب العام، الذي كان في عام 1986. وينطبق الشيء نفسه على جوجل، وبينما الفيسبوك هو صغير جدا بالنسبة لنا أن يكون فكرة جيدة ما على المدى الطويل قصة ما بعد الاكتتاب العام، والناس الذين انضموا إلى سنة أو سنتين بعد الاكتتاب العام (قبل 5 سنوات، في عام 2018) فعلت بشكل جيد لأنفسهم. فالأشخاص الذين انضموا إلى مرحلة ما قبل الاكتتاب قد قاموا بعمل أفضل، ولكن كما ذكر أعلاه، فإن معظم الناس لديهم عوائد متناقصة للثروة الفردية. إن نفس التوزيع الذي يشبه قانون الطاقة الذي يجعل عمل فك يعني أيضا أنه من المعقول تماما أن ميكروسوفت وحدها جعلت أكثر الناس بعد الاكتتاب الغنية من 1986-1999 من جميع شركات ما قبل الاكتتاب العام مجتمعة خلال تلك الفترة. هناك شيء مشابه صحيح تماما بالنسبة إلى غوغل اعتبارا من عام 2004 وحتى الاكتتاب العام لشركة فب في عام 2018، حتى بما في ذلك الأشخاص الذين حصلوا على ثراء من الاكتتاب العام من فب كأشخاص تم إنتاجهم من قبل شركة ما قبل الاكتتاب العام، ويمكنك إجراء عملية حسابية مشابهة تفاحة.
شركات فك مقابل السوق.
هناك العديد من الحجج المضادة المحتملة لبيان أن فك يعود (وبالتالي الأسهم الإنصاف) لا تغلب على السوق.
إحدى الحجج، عندما يقول الناس أنها عادة ما تعني أنه بعد أن تأخذ العمالت االفتراضية رسومها، فإن عائدات صناديق رأس المال االفتراضي ال تغلب على السوق. كموظف الذي يحصل على خيارات بدء التشغيل، لا (مباشرة) دفع رسوم فك، مما يعني أنك يمكن أن تغلب على السوق من خلال الحفاظ على رسوم فك لنفسك.
حجة أخرى هي أن بعض المستثمرين (مثل يك) يبدو أن تفعل دائما بشكل جيد. إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل التي تمول من قبل المستثمرين والدهاء، أنت أيضا يمكن أن تفعل بشكل جيد للغاية. ولكي يكون هذا منطقيا، عليك أن تدرك أن الشركة تستحق أكثر من "المتوقع" في حين أن الشركة لا تملك نفس الإدراك لأنك تحتاج الشركة لتعطيك حزمة الخيار دون احتساب قيمة لها بشكل صحيح. لكي يكون لديك هذا التوقع والحصول على صفقة جيدة، وهذا يتطلب من المؤسسين ليس فقط أن يكون مفرطا في احتمالية الشركة للنجاح، ولكن في الواقع يتطلب أن المؤسسين هم دون وندركيدنت. في حين أن هذا ليس مستحيلا، فإن غالبية الشركات الناشئة تقدم أسمع عن مشكلة عكسية.
استنتاج.
هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تجعل الخيارات أكثر أو أقل قيمة مما يبدو. من وجهة نظر الموظفين، فإن العوامل التي تجعل الخيارات أكثر قيمة مما يبدو أنها يمكن أن تجعل العدالة تستحق عشرات في المئة أكثر من حساب ساذج. والعوامل التي تجعل الخيارات أقل قيمة مما يبدو أنها تفعل ذلك بطرق لا يسهل قياسها في معظمها.
وما إذا كانت العوامل التي تجعل الخيارات أكثر هيمنة نسبيا أو أن العوامل التي تجعل الخيارات أقل قيمة نسبيا تهيمن عليها مسألة تجريبية أم لا. حدسي هو أن العوامل التي تجعل الخيارات أقل قيمة نسبيا أقوى، ولكن هذا مجرد تخمين. وهناك طريقة للحصول على فكرة عن هذا من البيانات العامة من خلال الذهاب من خلال بدء التشغيل الناجح S-1 الإيداع. نظرا لأن هذه المشاركة موجودة بالفعل.
5k كلمات، سأترك ذلك لآخر آخر، ولكن أنا سوف نلاحظ أنه في بلدي المقشود الأولي من حفنة من 99٪ مخارج (و غ؛ $ 1B)، يبدو أن الموظف المتوسط ​​أسوأ من شخص على معيار الفيسبوك / جوجل / الأمازون مسار الوظيفي.
ومن وجهة نظر الشركة، هناك عاملان يسمحان للشركات بالاحتفاظ بمزيد من النفوذ / التحكم عن طريق منح المزيد من الخيارات نسبيا للموظفين وانخفاض حقوق المساهمين نسبيا.
كل هذا يبدو جيدا للمؤسسين والمستثمرين، ولكن أنا لا أرى ما هو في ذلك للموظفين. إذا كان لديك أسباب إضافية أنني في عداد المفقودين، وأنا أحب أن أسمع لهم.
الملحق: التحذيرات.
لا تدعي العديد من الشركات الناشئة أن عروضها تنافسية من الناحية المالية. مع مرور الوقت، وأنا أسمع أقل "إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء، كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ أعتقد أن أفضل رهان سيكون لبدء أو الانضمام إلى بدء التشغيل. لقد كان ذلك وسيلة موثوقة للحصول على الأغنياء لمئات السنين. "(هذا اقتباس فعلي من بول جراهام) وأكثر من ذلك" نحن لسنا قادرين على المنافسة المالية مع الفيسبوك، ولكن ... ". لقد سمعت من العديد من المؤسسين أن الانضمام كموظف مبكر هو صفقة سيئة بشكل لا يصدق عند مقارنة الأسهم في وقت مبكر الموظف وعبء العمل مقابل المؤسس الإنصاف وعبء العمل.
بعض الشركات الناشئة هي إعطاء العروض التي هي في الواقع قادرة على المنافسة مع عروض الشركة الكبيرة. شيء رأيته من الشركات الناشئة التي تحاول تقديم عروض مقنعة هو أنه بالنسبة للأشخاص "الكبار"، فإنهم على استعداد لدفع رواتب أعلى بكثير من الشركات العامة لأنه من المفهوم أن الخيارات ليست كبيرة للموظفين بسبب والجدول الزمني، والمخاطر، والقيمة المتوقعة.
هناك كمية كبيرة من الاختلاف في العروض، وكثير منها هو عشوائي بشكل فعال. أعرف الحالات التي حصل فيها الفرد على عرض أكثر ربحا من شركة ناشئة (لا تميل إلى تقديم عروض قوية خاصة) من غوغل، وإذا سألت حولك ستسمع عن الكثير من الحالات من هذا القبيل. ليس صحيحا دائما أن عروض بدء التشغيل أقل من عروض غوغل / فاسيبوك / أمازون، حتى في الشركات الناشئة التي لا تدفع بشكل تنافسي (في المتوسط).
أي شيء في هذه المشاركة يتعلق بالضرائب هو محدد في الولايات المتحدة. على سبيل المثال، قيل لي إنه في كندا "يمكنك تأجيل دفع الضرائب عند ممارسة الخيارات التي يكون سعر الإضراب فيها أقل من القيمة العادلة في السوق حتى التصرف، طالما أن الشركة تسيطر عليها كندا وتعمل في كندا".
يمكنك الاعتراض على أن نفس خط المنطق الذي بحثنا عنه يمكن تطبيقه على وحدات رسو، حتى رسوس للشركات العامة. هذا صحيح، على الرغم من أن أكبر سلبيات من خيارات بدء التشغيل يتم تخفيفها أو عدم وجودها، لا تزال النقدية لديها مزايا كبيرة للموظفين على رسوس. لسوء الحظ، فإن الشركة الوحيدة غير المالية التي أعرف أن يستخدم هذا لصالحها في التجنيد هو نيتفليكس؛ واسمحوا لي أن أعرف إذا كان يمكنك التفكير في شركات التكنولوجيا الأخرى التي تستخدم نفس نموذج التعويض.
بعض الشركات الناشئة لديها مقياس انزلاق الذي يتيح لك اختيار كميات مختلفة من الخيار / الراتب التعويض. لم أرى عرضا من شأنه أن يتيح لك وضع شريط التمرير إلى 100٪ نقدا و 0٪ خيارات (أو خيارات 100٪ و 0٪ النقدية)، ولكن شخص ما من المحتمل أن يكون على استعداد لتعطيك عرض جميع النقدية.
وفي ظل البيئة الحالية، قد يؤدي النظر إلى المخارج العامة إلى تحيز البيانات نحو شركات أقل نجاحا. أكثر من سوشسفول الناشئة من الأجيال القليلة الماضية من الشركات الناشئة التي ملاذ و رسكو؛ ر خرجت من الاستحواذ وقد اختارت حتى الآن عدم الاكتتاب. من المحتمل أنه بمجرد دخول جميع البيانات، سيبدو متوسط ​​العائد على الانضمام إلى شركة ناشئة مختلفا تماما (على الرغم من أنني أشك في أن العائد الوسيط سيتغير كثيرا).
راجع للشغل، وليس لدي أي شيء ضد أخذ عرض بدء التشغيل، حتى لو كان ذلك منخفضة. عندما تخرجت من الكلية، أخذت أدنى عرض كان لي، وشريكي استغرق مؤخرا أقل عرض حصلت عليه (ما يقرب من الفرق 2X على أعلى عرض). هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في تقديم عرض لا يقدم أفضل عرض مالي ممكن. ومع ذلك، أعتقد أنه يجب أن تعرف ما الذي تعيد الدخول إليه ولا تأخذ عرضا تعتقد أنه كبير من الناحية المالية عندما يكون مجرد متوسط ​​أو حتى سيئا.
الملحق: غير المضاد.
الاعتراض الأكثر شيوعا لقد سمعت إلى هذا هو أن معظم الشركات الناشئة لا تملك ما يكفي من المال لدفع نقدية مكافئة، ولا يمكن أن تثير ذلك الكثير من المال من خلال بيع ما "عادة" يكون تجمع الموظفين الخيار. ربما، ولكن هذا ليس حجة مضادة & نداش؛ فإنه من الحجة أن معظم الشركات الناشئة لا تملك خيارات قيمة بما فيه الكفاية ليتم تبادلها مقابل مبلغ مكافئ من المال، أي أن الخيارات ببساطة ليست قيمة كما ادعى. ويمكن صياغة هذه الحجة بمجموعة متنوعة من الطرق (على سبيل المثال، دفع الراتب بدلا من الخيارات يزيد من معدل حرق، ويقلل المدرج، ويجعل بدء التشغيل الافتراضي القتلى، وما إلى ذلك)، ولكن الحجج من هذا النموذج تعادل أساسا الاعتراف بأن خيارات بدء التشغيل أرين ' t يستحق الكثير لأنهم لن يحمروا إذا كانت الخيارات تستحق بما فيه الكفاية أن حزمة تعويض نموذجي يستحق بقدر ما هو نموذجي & لدكو؛ سينيور & رديقو؛ عرض في جوجل أو الفيسبوك.
إذا لم تشتري هذا، فتصور شركة ناشئة بتقييم نموذجي في مرحلة يعيد فيها منح حقوق الملكية بنسبة 0.1٪ في خيارات التوظيف الجديدة. الآن تخيل أن بعض المارة غير عقلانية على استعداد لإجراء صفقة حيث يأخذون 0.1٪ من الشركة مقابل 1B $. هل يستحق الأمر أن تأخذ المال ودفع الناس من $ 1B صندوق النقدية بدلا من دفع الناس مع 0.1٪ شرائح من تجمع الخيار؟ يجب أن تكون إجابتك نعم، إلا إذا كنت تعتقد أن النسبة بين قيمة النقد في اليد وحقوق الملكية هي تقريبا لانهائية. Absolute statements like “options are preferred to cash because paying cash increases burn rate, making the startup default dead” at any valuation are equivalent to stating that the correct ratio is infinity. That’s clearly nonsensical; there’s some correct ratio, and we might disagree over what the correct ratio is, but for typical startups it should not be the case that the correct ratio is infinite. Since this was such a common objection, if you have this objection, my question to you is, why don’t you argue that startups should pay even less cash and even more options? Is the argument that the current ratio is exactly optimal, and if so, why? Also, why does the ratio vary so much between different companies at the same stage which have raised roughly the same amount of money? Are all of those companies giving out optimal deals?
The second most common objection is that startup options are actually worth a lot, if you pick the right startup and use a proper model to value the options. Perhaps, but if that’s true, why couldn’t they have raised a bit more money by giving away more equity to VCs at its true value, and then pay cash?
Another common objection is something like “I know lots of people who’ve made $1m from startups”. Me too, but I also know lots of people who’ve made much more than that working at public companies. This post is about the relative value of compensation packages, not the absolute value.
Acknowledgements.
Thanks to Leah Hanson, Ben Kuhn, Tim Abbott, David Turner, Nick Bergson-Shilcock, Peter Fraenkel, Joe Ardent, Chris Ball, Anton Dubrau, Sean Talts, Danielle Sucher, Dan McKinley, Bert Muthalaly, Dan Puttick, Indradhanush Gupta, and Gaxun for comments and corrections.

الخيارات الثنائية.
Cash vs stock options.
Difference Between Cash Market and Future Market (with.
Your source for education and tools about stock options, Stock Option Fundamentals (Part 6): Exercise Methods. at the option price with ready cash or with.
تعويض الموظفين: نقدا مقابل المخزون | الموزعة.
the net proceeds in cash. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد. Cashless Exercise resulting in shares Understanding stock options.
stock options and RSUs - Wealthfront Knowledge Center.
A detailed discussion of employee stock options, restricted stock, phantom Stock Options, Restricted Stock, exercise a stock option: by using cash to.
ستوك أوبتيون فوندامنتالس (بارت 6): طرق التمرين.
Knowing the difference between Cash Market and Future Market can increase the knowledge It can be a Stock Exchange Difference Between Options and.
الأسهم أو النقدية ؟: المبادلات التجارية للمشترين والبائعين في.
stock compensation: the most expensive way to pay future cash calvin h. johnson table of contents i. introduction ii. stock compensation is more expensive than debt.
Know Your Options: Grants of Employee Stock Options vs.
Learn three ways to buy options by looking at examples that demonstrate when each method might be Since the underlying stock price has gone up to $35,
Cash vs. Margin - Firstrade Securities Inc.
Welcome to the Wealthfront Knowledge Center Issuing stock options with exercise In some cases you may be given the option to pay the taxes due with cash on.
جدول المحتويات المحتويات أولا - مقدمة ثانيا - مخزون.
20/11/2018 · Whether to negotiate for more stock options or more money for more options or more cash? like to see answered on Business Insider? البريد الإلكتروني.
الأسهم مقابل خيارات الأسهم | مايك فولكر - الأخضر فانكوفر.
I negotiated stock options when I was hired but have not since earned Choosing stock over cash in a bonus situation is a really interesting choice for someone who.
Stock Option exercise methods: cashless hold.
الخيار للحصول على مكافأة نقدية أو الأسهم كمكافأة: كيف يمكنك حساب كم الأسهم يجب أن تتلقى التي لديها نفس سعر النقد عرضت لي؟
Email question: Should I choose cash or stock for my bonus.
Options vs. cash. I often talk to One quirk of stock options is that, to qualify as ISOs, the strike price must be at least the fair market value.
Options for Dividends – Cash or Reinvest?
كيف تعمل خيارات الأسهم؟ التعويض الذي يتجاوز الراتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في الاستمرار في أكبر قدر ممكن من النقد.
خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، الأسهم.
Companies and employees frequently have to choose between grants of Employee Stock Options Grants of Employee Stock Options vs of cash in order.
Accounting for share-based payments under IFRS 2 - the.
The purpose of dividends is to return wealth back to the shareholders of a company. There are two main types of dividends: cash and stock. A cash dividend is a payment.
Cash Account vs. Margin Account: What's the Difference.
Cash vs. Stock Dividends. Shareholders that are given the option of receiving either stock or cash dividends will be taxed even if they choose stock.
ataglance Understanding Stock Options.
لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم. be compensated with stock options but their loyalty is to raise the stock price so they can cash out and make a.
النقد مقابل الأسهم: كيف تقرر | Investopedia.
– Receive cash, rather than stock, Before exercising your stock options, Stock option exercise methods: cashless sell.
What are the differences between equity vs stock options.
المبادلات التجارية للمشترين والبائعين في عمليات الاندماج والاستحواذ. chose the cash option, use stock or cash also sends signals about the.
Cash vs. Stock Dividends — SBSI, TGE, PKBK, FOFC. OB.
أنا لا أختلف مع بيانكم - ليس هناك أي شيء في الغش في حد ذاته عن إعطاء أسهم الموظفين أو خيارات بدلا من النقد. However, from an.
أسئلة الأسهم الخيار الموظفين بدء التشغيل يجب أن نسأل.
Cash Settled Options Tutorial: Learn about what Cash Settled Options are with pictures and examples.
أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات | ستيفنز روبنز.
الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم. Usually, no cash outlay is necessary until the stock or the option vests, which is a significant advantage for growing firms.
المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 2 - الدفع القائم على األسهم - معيار المحاسبة الدولي زائد.
Market timing with cash and strategic stock purchases can be vital to keeping your losses as low (For more, see: Why Cash is the Best Option When Markets are.
Cash Settled Options by OptionTradingpedia.
April 2018 Accounting for share-based payments under IFRS 2: the essential guide 4 2. in shares, share options or cash based on the price (or value)
التمرين غير النقدي: لماذا يبقى عدد قليل من الناس على الأسهم.
What are the differences between equity and stock What are the differences between equity vs stock options? you may need to pay cash for converting them.
مكافأة نقدية مقابل خيارات الأسهم # rywuyahyh. web. fc2.
لا شيء يقول & كوت؛ مرحبا بك على متن & كوت؛ مثل كتلة كبيرة من النقد. وكنت مكافأة كانت شاربويلز مبالغة! على الرغم من أن جميع الأسهم كل، وكانت نتائج المسح.
لماذا الأسهم قد يكون أفضل من النقد عندما يأتي للعمل.
A benchmark index for the performance of a cash-secured short put option position is the CBOE S&P By constructing a riskless portfolio of an option and stock.
الخيار (المالية) - ويكيبيديا.
فانتوم الأسهم هو نقد أو مكافأة الأسهم التي يكرر امتلاك أسهم الشركة على مدى فترة معينة. ولكن الأسهم الوهمية ليست من الناحية الفنية رسوس مقابل خيارات الأسهم.
Cash vs. Cashless Exercise | Daniel Zajac, CFP®
If your employer offers you a bonus with the choice between cash and company stock, you feel as though you're on Let's Make a Deal and don't want to get…
Options vs. cash - Dan Luu.
Cash vs . حساب الهامش. Cash the trade date for stock transactions and 1 business day after the trade date for option transactions. There are cash account rules.
Stock option exercise methods: cashless sell - Merrill Lynch.
Specific requirements are included for equity-settled and cash-settled share-based payment earnings before deducting stock option expense and with those.
In an all-cash acquisition, what happens to the stock.
From Cash Bonuses to Stock and Options – Does it Matter? In order to divert attention away from the enormous bonus pools by the likes of Goldman Sachs and JPMorgan.
رسوس مقابل الخيارات: لماذا رسوس (الأسهم المقيدة - كابشير.
Cashless exercise: Why few people keep shares the cash when the time comes to exercise their stock options. They need cash to cover both the share price and.
OPTION TRADING TIPS: OPTION TRADING VS. STOCK CASH.
Cash vs. Cashless Exercise. قد يكون من الصعب تقييم ما إذا كان سيتم استخدام ممارسة نقدية أو غير نقدية لخيارات الأسهم الخاصة بك. Nothing about the topic is easy, nor is.
Which is better a cash dividend or a stock dividend?
ممارسة خيارات الأسهم يوفر مصدرا لتدفق النقدية التشغيلية بسبب المعالجة المحاسبية للمدفوعات ضريبة الدخل مخفضة. وفورات ضريبية من الخيار.
ممارسة خيارات الأسهم الموظف - مايو. 28، 2018.
29/05/2018 · An option is a contract giving the buyer the right, but not the obligation, to buy or sell an underlying asset (a stock or index) at a specific price on or.
الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم - إعداد الميزانية المال.
إذا كنت تركت محيرة قليلا من الاختلافات بين حسابات الوساطة، لا تخشى: وهنا المتهدمة سريعة ما هم وماذا يفعلون. Cash account This.

الخيارات الثنائية.
مكافأة نقدية مقابل خيارات الأسهم.
المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 2 - الدفع القائم على األسهم - معيار المحاسبة الدولي زائد.
المشكلة مع خيارات الأسهم وبنفس الطريقة، خيارات الدفع بدلا من التعويض النقدي يؤثر على نوع من الموظفين سوف الشركة والمكافآت.
كيفية اختيار خطة الأسهم للموظفين لشركتك.
لماذا اخترت مايكروسوفت عبر الأمازون. مكافآت الأداء السنوية نقدا، بالإضافة إلى الأسهم. يبدو من الحكمة التخطيط لأفضل خيار كلي.
ما هو الفرق بين المكافأة والحوافز.
مكافأة الموظفين مع أسهم مجانية - الآثار الضريبية. الموظفين مع أسهم أو خيارات الأسهم بدلا من تكاليف مكافأة نقدية مباشرة.
إدارة رسوس المكتسبة مثل مكافأة نقدية & أمب؛ النظر في بيع.
أفترض أنك تسأل عن خيارات الأسهم نظرا للمكافآت. ما المقصود ب & كوت؛ مكافأة الأسهم & كوت؛ في شركات التكنولوجيا الكبيرة؟ فإن المكافآت النقدية ستكون أسهل. خيارات الأسهم هي.
أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات | ستيفنز روبنز.
مناقشة مفصلة لخيارات الأسهم الموظف، الأسهم المقيدة، فانتوم الأسهم يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لخيار الأسهم: باستخدام النقد ل.
خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، الأسهم.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟ التعويض الذي يتجاوز الراتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في الاستمرار في أكبر قدر ممكن من النقد.
ما هو "مكافأة الأسهم" في شركات التكنولوجيا الكبيرة؟ | الرواتب.
تختلف وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) عن خيارات أسهم الموظفين - ويتم فرض ضريبة عليهم عند الاستحقاق. معاملة رسوس مثل المكافأة النقدية والنظر في بيع مرة واحدة مكتسبة.
لماذا الأسهم الوهمية يمكن أن يكون أفضل من الأسهم الحقيقية - فوربس.
وقد أدى الاستخدام المتزايد لوحدات الأسهم المقيدة (رسوس) إلى قدر كبير من الارتباك حول استخدامها ومدى تشابهها مع خيارات المخزون.
مكافأة نقدية مقابل خيارات الأسهم # rywuyahyh. web. fc2.
إيجابيات وسلبيات الأسهم الشركة. مايكل إسترين. وتمول الشركة الثقة من خلال النقد، مساهمات الأسهم أو "خيارات الأسهم يمكن أن تجعل الموظف أ.
الحالي الأسهم وسيط الترقيات لعام 2017 - أفضل.
ممارسة خيارات الأسهم يوفر مصدرا لتدفق النقدية التشغيلية بسبب المعالجة المحاسبية للمدفوعات ضريبة الدخل مخفضة. وفورات ضريبية من الخيار.
مشكلة مع خيارات الأسهم - المكتب الوطني ل.
الخيار للحصول على مكافأة نقدية أو الأسهم كمكافأة: كيف يمكنك حساب كم الأسهم يجب أن تتلقى التي لديها نفس سعر النقد عرضت لي؟
مكافأة الموظفين مع أسهم مجانية - الآثار الضريبية.
تلقيت مؤخرا ترقية وفي مناقشة مع رئيسه الجديد ذكر أنه يحصل على مكافأته في خيارات الأسهم استخدام المكافآت النقدية لسداد الديون.
الأسهم مقابل خيارات الأسهم | مايك فولكر - الأخضر فانكوفر.
الترقيات تتراوح بين المكافآت النقدية، خدمات مجانية، والترقيات وسيط الأسهم الحالي لعام 2017. لقد ربطت صفحة الويب لدينا لجميع العروض وسيط الأسهم.
يجب أن أطلب المزيد من خيارات الأسهم أو المزيد من المال.
إذا كان لديك عرض عمل في بدء تشغيل التكنولوجيا، قد تضطر إلى الاختيار بين المزيد من الخيارات النقدية أو المزيد من الأسهم في الشركة. وهنا كيفية النظر في المبادلات.
&نسخ؛ مكافأة نقدية مقابل خيارات الأسهم الخيار الثنائي | مكافأة نقدية مقابل خيارات الأسهم أفضل الخيارات الثنائية.

تعويض الموظف: النقد مقابل المخزون.
دون لويد يسأل السؤال التالي عن الموظف.
لا يوجد شيء مزورة بطبيعتها حول الأسهم أو منح الخيار للموظفين.
فكل ما نملكه، من الناحية المثالية، هو تبادل اقتصادي طوعي مفيد للطرفين بين المساهمين والموظفين، حيث تعمل الإدارة كوكيل للمساهمين. كل من الموظفين والمساهمين في نهاية المطاف أفضل حالا.
نفترض أن يأتي الموظف إلى الإدارة ويقول: "أعتقد أن أسهم الشركة سوف تكون قيمتها عشرة أضعاف ما كان عليه في عشر سنوات، ولكن أنا بحاجة إلى رفع لشراء بعض". ردود الإدارة من خلال تقديم إما $ 1000 قيمة الأسهم أو 1200 $ في مكافأة نقدية. من الواضح أن الشركة ومساهميها سيكونون أفضل حالا إذا قبل الموظف قيمة الأسهم التي تبلغ قيمتها 1000 دولار بدلا من مبلغ 1200 دولار نقدا، ولكن لماذا يمكن للموظف اختيار الأسهم؟
أنا لا أختلف مع الخاص بك.
أنا لا أختلف مع بيانكم - ليس هناك أي شيء في الغش في حد ذاته عن إعطاء أسهم الموظفين أو خيارات بدلا من النقد.
ومع ذلك، من منظور محاسبي، يجب على الشركة أن تحجز كم من الأسهم لديها المعلقة، فإنه ينبغي أيضا أن تأخذ في الاعتبار الأسهم التي قد "أصدرت" في شكل خيارات ("قد أصدرت"، لأنه إذا كان السهم يذهب في المرحاض، والخيارات لا قيمة لها، ثم سيتم إصدار أي الأسهم)، وينبغي للمنظمة البحرية الدولية أن تفعل ذلك على الفور (إما بالقيمة الحالية أو في بعض الخصم). إذا لم يتم إصدار الأسهم بعد تاريخ انتهاء الصلاحية، والائتمان حساب الشركة مرة أخرى لجعل الامور التوازن.
الشركة التي لا تفعل ذلك (عن طريق "التكليف" أو بعض الأدوات المحاسبية الأخرى) يتعمد تجنب المسؤولية عن أن ينظف الوضع في المخزون في المستقبل. ثات، وليس التبادل الأصلي، سيكون مصدر الغش.
الشركة التي لا تفعل.
الشركة التي لا تفعل ذلك (عن طريق "التكليف" أو بعض الأدوات المحاسبية الأخرى) يتعمد تجنب المسؤولية عن أن ينظف الوضع في المخزون في المستقبل. ثات، وليس التبادل الأصلي، سيكون مصدر الغش.
كما قلت من قبل على الخيط السابق، وينعكس التخفيف في المقام - عدد الأسهم القائمة.
نعم، وهذا يجب أن يكون.
نعم، وهذا يجب أن ينعكس على النتيجة النهائية للشركة.
نعم، وهذا يجب أن يكون.
نعم، وهذا يجب أن ينعكس على النتيجة النهائية للشركة.
هو - في الأرباح للسهم الواحد.
ومن الواضح لماذا الشركة.
من الواضح أن الشركة ومساهميها سيكونون أفضل حالا إذا قبل الموظف قيمة الأسهم التي تبلغ قيمتها 1000 دولار بدلا من مبلغ 1200 دولار نقدا، ولكن لماذا يمكن للموظف اختيار الأسهم؟
يعتمد على تفاصيل الوضع. الحد من الضرائب هو الأكثر وضوحا، وتجنب رسوم السمسرة وتقلبات السوق قد تسهم أيضا. كما يجوز للشركة منح أسهم بأقل من سعر السوق، لذلك قد تمنح الشركة 100 سهم بسعر 10 دولار للسهم عند تداول نسداق للشركة بسعر 12 $ للسهم.
دون، وأعتقد أن الجواب هو.
وأعتقد أن الجواب يعتمد على آثار التخفيف - وهي النقطة التي يبدو أن غاب مرارا وتكرارا عندما يأتي هذا الموضوع. أنا لست متأكدا تماما من كيف سوف تلعب بها، ولكن ما يلي هو أفضل يمكنني الخروج.
عندما تدفع الشركة للموظف نقدا، هذا هو مصروفات تشغيلية حقيقية للشركة.
عندما تدفع الشركة الموظف مع مخزون جديد، ليس هناك حساب للشركة. بدلا من ذلك، يتم الحصول على قيمة الأسهم الجديدة أساسا من إعادة توزيع من المخزون الموجود بالفعل من المساهمين القائمة بالفعل.
عندما يواجه الموظف في اختيار كيفية دفعه، فإن لديه خيارين:
1) تلقي الدفع نقدا. مع هذه المكافأة النقدية، وقال انه يمكن شراء الأسهم على الفور، ولكن هذا المخزون سيكون لها أسفل الخط السفلي حيث أن إصدار المكافأة النقدية نفسها تمثل حسابا. وبالتالي، فإن العائد على السهم سيكون أقل من قبل إصدار المكافأة النقدية نتيجة لزيادة النفقات.
2) تلقي الدفع في المخزون. هذا المخزون لا يضر خط الشركة النهائي حيث تأتي قيمته من إعادة توزيع الأسهم الموجودة بالفعل. وبالتالي، فإن ربحية السهم ستكون أيضا أقل من قبل منح الأسهم الجديدة، ولكن لسبب مختلف - أسهم أكثر المعلقة.
ونتیجة لذلك، سیشھد المساھمون الموجودون مسبقا قیمة انخفاض أسھمھم بغض النظر عن کیفیة الدفع.
بالنسبة للموظف، فإنه يواجه خيار إما شراء الأسهم الموجودة مسبقا مع كمية أقل من النقد ولكن يضر الخط السفلي للشركة.
. مقابل تلقي مخزونات جديدة تمثل معادلة نقدية أكبر ولكن لا تضر بالخط السفلي للشركة.
إن إجمالي "القيمة النهائية" (أي أن ملكيته لأرباح الشركة، كما يتم حسابها من قبل عدد الأسهم المملوكة مضروبا في ربحية السهم) من أسهمه في إطار السيناريوهين سوف تختلف باختلاف المبالغ التي يتلقاها أي من نقدا أو الأسهم. وقد يكون من الجيد جدا أن يحصل على "قيمة أدنى" أكبر حتى مع منح الأسهم.
لقد تحدثت مع واحدة من بلدي.
لقد تحدثت مع أحد أساتذتي في هذا الشأن اليوم. وهي تقدم المشورة إلى فاسب، لذلك أفترض أنها تعرف ما تتحدث عنه. وقالت إنه لا يهم حقا كيف يتم تسجيل هذه المعاملات، لأنه هو كل تعسفي على أي حال. الشيء المهم هو أن يتم تسجيل البيانات الخام ومتاح للمستثمرين والمستهلكين الآخرين من الوثائق المالية، ولكن الحسابات المحددة يمكن بسهولة كما تركت للمستهلكين أن تفعل لأنفسهم.
وتستند الحجج المؤيدة للكشف عن خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين إلى الاعتقاد بأن الكثير من هذه الخيارات يجري منحها، وأن أي تغيير في المعايير المحاسبية سيكون بمثابة مثبط وبالتالي يقلل من هذه الممارسة. ولكن هذا لا علاقة له بالمعايير التعسفية نفسها، وأكثر ارتباطا بنتيجة السياسة المرجوة.
مسألة الاحتيال مهمة هنا، حيث أن المديرين ملزمون بتزويد المستثمرين بمعلومات دقيقة. ولكن بدلا من استخدام هذه المعايير كوسيلة للتأثير على سلوك التعويض، قد يكون من الأفضل الابتعاد عن الأسئلة التي تنطوي على حسابات وبدلا من ذلك تتطلب فقط البيانات الخام، مما يسمح للقراء أن يقرروا لأنفسهم.
الموظف يريد شراء.
الموظف يريد شراء الأسهم، ولكن لا يمكن تحمله.
تقدم الشركة لإعطائه الأسهم (1000 $ قيمتها، والتي له له أعلى بكثير نبف) أو 1200 $ نقدا لشراء الأسهم الآن (1200 $ يستحق، أفترض).
إذا أخذ الموظف النقدية لشراء الأسهم التي سوف تزيد 10X، وقال انه يضيف خطوة إضافية واحدة أنه يمكن تجنب إذا كان يأخذ فقط منحة الأسهم على الفور. إضافة خطوة تدفع لتحقيق هدفه النهائي أكثر قليلا في المستقبل، مما يقلل من قيمة أكثر مما لو كان للحصول على الأسهم اليوم (الأشياء الموجودة اليوم هي دائما قيمة أكثر من تلك غدا).
لذلك، طالما نبف من الأسهم أعلى من 1200 $، وقال انه ينبغي أن تأخذ عرض الأسهم.
جوناثون، للوهلة الأولى،
للوهلة الأولى، يبدو أن إجابتك ممكنة، ولكن من غير المرجح ما لم نتحدث عن الرئيس التنفيذي وكمية كبيرة من الأسهم.
كما تلميح، جوابي لا تنطوي على الموظف دفع أي اهتمام لتأثير على الشركة، يمكن التعبير عنها في جملة واحدة، وواضح على إعادة النظر. - g-
الموظف يضعها.
الموظف يضع مالها حيث فمها. من خلال قبول الأسهم بدلا من النقد، انها تكشف عن معتقداتها الفعلية للإدارة حول سعر السهم في المستقبل من خلال أفعالها. قبول النقد قد تكشف للإدارة أنها ببساطة سحب تكتيك التفاوض وهمية للحصول على رفع. وهذا ربما يعني زلة وردي في مستقبلها.
دون، إذا كان ذلك.
إذا كان هذا هو مباشرة، وربما وظيفة بريان لديه الجواب كنت تبحث عنه.
جوناثان، ليس تماما، و.
ليس تماما، فإن الفرق الزمني المحتمل بين المنحة والشراء ليس من المرجح أن يكون قريبا من وقت كاف لإحداث فرق في القيمة الحالية لأي سعر فائدة معقول. ومع ذلك، فإن مشاركة بريان تقدم إجابة ذات صلة حيث أن سعر السهم يمكن أن يتذبذب ببساطة قبل حدوث الشراء وقد يكون سعر شراء السهم أعلى أو أقل.
مزيد من التلميح - وظيفة ديفيد يأتي أقرب إلى ما كان في ذهني، على الرغم من أنه ليس تركيزه الأساسي.
دون، في تلقي النقدية.
في الحصول على مكافأة نقدية وبعد ذلك شراء الأسهم، وهناك ضريبة المعنية. في تلقي الأسهم مباشرة، لا توجد ضريبة المعنية.
هذا الاختلاف يمكن أن يكون جيدا جدا أكثر من 200 $.
ميشا، تحدثت مع واحدة من.
لقد تحدثت مع أحد أساتذتي في هذا الشأن اليوم. وهي تقدم المشورة إلى فاسب، لذلك أفترض أنها تعرف ما تتحدث عنه. وقالت إنه لا يهم حقا كيف يتم تسجيل هذه المعاملات، لأنه هو كل تعسفي على أي حال. الشيء المهم هو أن يتم تسجيل البيانات الخام ومتاح للمستثمرين والمستهلكين الآخرين من الوثائق المالية، ولكن الحسابات المحددة يمكن بسهولة كما تركت للمستهلكين أن تفعل لأنفسهم.
وأود أن أتفق بتواضع مع أستاذك. نعم، هناك بعض القضايا مع المحاسبة التي تتعامل مع 'التفاصيل' التي الأسئلة هي ما العمود لتسجيل ما، وعندما لتسجيل ذلك، وما إلى ذلك؛ وأوافق على أن هذه المسائل تعسفية إلى حد كبير.
بيد أن مصروفات تعويض الأسهم ليست في المقام الأول مسألة محاسبية للمنظمة البحرية الدولية؛ بل هي قضية اقتصادية. هناك فرق كبير بين التخفيف والنفقات، ومسألة كيفية تسجيل تأثير تعويض الأسهم يعتمد على طبيعة القيمة.
وتستند الحجج المؤيدة للكشف عن خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين إلى الاعتقاد بأن الكثير من هذه الخيارات يجري منحها، وأن أي تغيير في المعايير المحاسبية سيكون بمثابة مثبط وبالتالي يقلل من هذه الممارسة. ولكن هذا لا علاقة له بالمعايير التعسفية نفسها، وأكثر ارتباطا بنتيجة السياسة المرجوة.
وكما يظهر هذا المثال، لا توجد طريقة "صحيحة" لدفع الموظفين. طالما يتفق الجانبان على التبادل، فإنه يأتي مع توقع المنفعة المتبادلة. وتقع المسؤولية على عاتق المساهمين لإحداث تغيير في السياسة عندما لا يتفقون مع إجراءات الإدارة.
جوناثان، نعم. شخص مع.
شخص مع ضريبة الدخل الهامشية مجتمعة من 50٪ يمكن شراء فقط 600 $ قيمتها من الأسهم مع 1200 $ نقدا، ويجب تمويل 600 $ قيمة النشاط الحكومي غير المرغوب فيها.
دون، لذلك الأخلاقية من.
وبالتالي فإن الأخلاق من القصة هو أن كل من الموظف والشركة يمكن أن تستفيد من تعويض الأسهم بدلا من التعويض النقدي في حالات معينة، واحدة منها عندما تأتي الضرائب في اللعب.

Cash vs. Stock Options at a Startup: Which Should You Choose?
Congratulations, you’ve just landed a job at a tech startup. All the perks you have read about are true: there are free snacks, you can wear jeans to work, and you have an unlimited amount of vacation.
When you get your offer letter, you diligently negotiate your offer (Sheryl Sandberg said to, after all) and the company counters with an offer for more cash, less equity. Or perhaps more equity, less cash.
Whatever the offer, now you have to choose between dollars in your account today and stake in the company that could pay off big time tomorrow — or not at all.
How do you evaluate which of the two is worth more, and ultimately, which to take?
Make sure it’s even possible to pay your expenses with less cash.
If you’re considering a pay cut as a trade for more equity, the first thing to consider is whether you can actually pay your monthly expenses, like rent, food, transportation, and other life costs, with the amount of cash you’re offered. Chances are if you’re headed to a technology startup, you may be living in San Francisco or New York City where rent is high and the offer should reflect that high cost of living.
In February 2018, the average rent for a one-bedroom apartment in San Francisco was $3,096; the average rent for a one-bedroom in a non-doorman building in Manhattan was $3,071.
Think about how long you’ll be at the company and investigate the vesting schedule for stock options.
Most companies will offer you stock options with a four-year vesting schedule and a one-year cliff. The cliff essentially means that you won’t have the ability to purchase any of your options before your one-year anniversary with the company. At the one-year mark, you’ll typically be able to purchase 25% of your options (if you choose) and the remaining equity will vest either monthly or quarterly for the next three years. In most cases, you’ll have the option to purchase 100% of your stock after four years with the company, or some percentage of that if you leave between one and four years.
The takeaway here is that the longer you stay with the company, the more equity you’ll have (up to a certain amount).
Evaluate the company’s potential for success.
If you’re joining a startup, let’s hope you believe it will be successful. Regardless, it’s important to keep in mind that stock options aren’t worth much unless something happens such as an IPO or an acquisition.
If it’s a company whose mission you can see carrying it places, more stock is a good way of making sure you get in on a good thing early. On the flip side, if you don’t know enough to evaluate the business, or you’re accepting the position as more of a career stepping stone, extra cash may be your move. If the business doesn’t turn out to be successful, that hard-earned equity will be worth nothing. Think about factors such as the size of the market the company addresses, the business model, and whether or not they are profitable.
Figure out if the alternate they’ve offered makes financial sense.
Calculating the tradeoff between stock options and salary can be tricky because it depends on a number of assumptions. Automated investing service Wealthfront explains how to calculate the amount of equity you should trade for salary, or vice versa, based on the stage of the company you’re joining. Before you make a decision, know whether the cash-for-equity number the company is offering is a fair exchange–and the company should be willing to share the information you’ll need to calculate that.
When it comes down to it, you’ll need to make a well-researched decision when choosing between additional salary and equity for your new startup job. Know what you can actually afford, whether this job will last you, at least, a few years, and whether the alternative compensation package you’ve been offered is actually comparable–as well as how much risk you’re willing to take on the company.
In Five Charts: How to Have a Happy Career.
Filing Taxes: 9 Tips for New Grads and People on the Move.
7 Ways to Budget for Happiness.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
Earnest in the Press.
“This student-loan startup says it has the killer feature to beat big lenders”

No comments:

Post a Comment