Tuesday 13 March 2018

الفوركس وظائف التداول الدعامة


يوم التداول وظائف: العمل في شركة تجارية مسجلة.
كيفية ناب أن دعم المتداول الوظيفة.
وتنتشر شركات التداول اليوم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والعالم. وتوفر هذه الشركات للتجار تدريبا وفرصة لتداول رأس مال الشركة، وتلقي قطع من الأرباح في البورصة. يمكن أن يكون عمل مربح، ولكن أيضا صعبة. إليك كيفية التداول اليوم & # 34؛ شركات الدعامة & # 34؛ والعمل وما يمكن توقعه إذا كنت تحصل في.
ما هي شركات التداول الخاصة؟
وتسمى الشركات الملكية مثل ذلك لأن كل منهم يفعل الشيء الخاص بهم.
توفر بعض الشركات للتجار رأس المال و / أو التدريب ثم تحصل على خفض من أرباح المتداول اليوم. شركات أخرى تجني المال من العمولات ورسوم المقعد (رسوم مقعد يدفع مبلغ ثابت دولار كل شهر للحفاظ على مقعدك في قاعة التداول)، أو مزيج من كل ما سبق. ويتم تنظيم الشركات التجارية الملكية بطرق مختلفة. هناك شركات خاصة تركز على الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات أو كل هذه الأسواق.
ما هو التاجر يوم الملكية؟
التاجر اليومي الذي يعمل لدى شركة تجارية خاصة هو عادة مقاول، وليس موظفا. لا يدفع المتداولون عادة أجرا أو راتبا بالساعة ولا يحصلون على إكراميات مثل الرعاية الصحية. بدلا من ذلك، يتم دفع المقاول فقط عند تحقيق الربح، والتي قد تستغرق أشهر عند بدء.
يقوم تاجر يوم الملكية بتداول الأسهم والعملات والخيارات و / أو العقود الآجلة في البورصات العالمية الرئيسية، بهدف صريح من تحقيق الربح.
لا يوجد لدى المتداول اليوم أي عملاء - باستثناء الشركة التي يتم التعاقد معها - لذلك لا يوجد الحديث على الهاتف أو المبيعات أو المكالمات الباردة. التاجر الدعائي ليس سمسار أو مستشار مالي. لا يهتم أحد المتداولين اليوم بالمخزون الذي سيكون الأسبوع المقبل أو العام المقبل؛ انهم يهتمون حيث سيكون في غضون دقائق، أو حتى ثواني، من الآن.
تختلف أنواع التجار اليوم الملكية. بعض التجارة فقط بضع مرات في اليوم لتحقيق مكاسب أكبر. تجار اليوم الملكية الأخرى جعل المئات من الصفقات الصغيرة في اليوم، والقفز والخروج من السوق. بعض التجارة طوال اليوم، في حين أن البعض الآخر يتداول ساعات معينة من اليوم.
قد یعمل التجار الذین یمتلكون حقوق الملکیة من مکتب، حیث یتم تدریبھم في البدایة، أو تسمح بعض الشرکات للتاجر بالعمل من المنزل. تجار اليوم الذين يسمح لهم بالعمل من المنزل وعادة ما تكون من ذوي الخبرة مع تاريخ من النجاح مع الشركة، أو يتم التعاقد مع التجار من ذوي الخبرة مع سجل حافل.
إيجابيات العمل لشركة تجارية مسجلة.
وفيما يلي بعض مزايا العمل لشركة تجارية.
محاطة تجار ناجحة أخرى الذين يمكن أن تساعدك على الحصول على مربحة والبقاء هناك. الوصول إلى رأس المال التجاري أكثر مما كنت قد لوحدك. انخفاض العمولات (عادة) مقارنة بما يواجهه تجار التجزئة. وعادة ما تكون تكاليف تداول الشركات أقل بكثير مما يستطيع المتداول الحصول عليه من تلقاء نفسه من المنزل. الحصول على التدريب من التجار اليوم المهنية. قد تضطر إلى دفع ثمن التدريب، لأن هذا يساعد الشركة على القضاء على التجار الذين لا يجيدون. القدرة على العمل من المنزل (ربما)، إذا قمت بتطوير سجل حافل ناجح. أو العمل في قاعة التداول إذا كنت تفضل الإثارة والتفاعل.
لا داعي للقلق بشأن الحد الأدنى لرصيد الحساب الذي تبلغ قيمته 25000 دولار أمريكي لمخزون التداول اليومي.
إذا كنت جديدا على التداول اليوم، ثم التدريب مهم. كنت تريد أن تكون مدربة من قبل الناس الذين ينتجون التجار الناجحين وليس مجرد كسب المال من رسوم التدريب.
سلبيات العمل لشركة تجارية مسجلة.
وفيما يلي بعض الجوانب السلبية للعمل في الشركة، مقارنة بالتداول بنفسك.
وقد انتقلت العديد من الشركات عبر الإنترنت لأنها أرخص من وجود أعمال من الطوب وقذائف الهاون. هذا، للأسف، يعني أنك لم تعد محاطة تجار ناجحة أخرى عند بدء تشغيل. غرف الدردشة و سكايب هي أدوات مفيدة، ولكن ليست فعالة كما وجود التجار الناجحين الآخرين هناك، في شخص، للإجابة على أسئلتكم. مع وجود المزيد من الشركات عبر الإنترنت وعدد أقل من الطوابق التجارية الفعلية، والمنافسة على مقاعد في الطابق التجاري المادي مرتفع.
وقد تحسنت تكنولوجيا البيع بالتجزئة إلى درجة تتضاءل فيها الميزة التكنولوجية للشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة. تجار التجزئة لديهم إمكانية الوصول إلى منصات التداول وسرعات الإنترنت التي تنافس معظم التكنولوجيا الملكية. في حين أن العمولات التي تتقاضاها شركة دعامة قد تظل أقل، قد يكون التجار النشطين في تجارة التجزئة قادرين على التفاوض على أسعار عمولة أفضل مع الوسيط (أفضل من سعر العمولة المسعرة). شركة التداول اليوم لديه لكسب المال. وتشمل الرسوم التي تتقاضاها بعض الشركات رسوم استئجار المقعد، ورسوم الدخول إلى البرمجيات، و / أو العمولات المرمزة. ويمكن أيضا أن تؤخذ نسبة مئوية من الأرباح، كما نوقش قريبا.
إذا كنت من التجار ذوي الخبرة، ثم التدريب ليس مهما. بدلا من ذلك، التركيز على العثور على هيكل أكثر تنافسية ممكن حتى أكثر من الأرباح البقاء في جيبك.
إذا كنت تفكر في ترك وظيفتك الحالية في التجارة اليومية لنفسك أو لصالح شركة، فهم أن الأمر قد يستغرق عدة أشهر أو أكثر لبدء توليد الدخل، والدخل قد لا يكون كما كان متوقعا بسبب التداول الثابت. سوف يتقلب الدخل ليس هناك ضمانات للنجاح.
نموذجية هيكل الشركة الملكية.
مثل أي وظيفة، تحتاج إلى الحصول على التعاقد. ستحتاج إلى تقديم سيرتك الذاتية ورسالة تغطية وتذهب من خلال عملية مقابلة.
وعادة ما يكون لدى شركات تجارية مسجلة نوعين من النماذج، أو تباين طفيف عليها:
وتقوم الشركة بتخفيض أرباحك، من 50٪ إلى 20٪، وتترك لك 50٪ إلى 80٪ من أرباحك. لا يضع المتداول رأس مال ضئيل أو لا يوجد رأس مال، على الرغم من أن الدفع مقابل التدريب قد يكون مطلوبا. قد تتطلب الشركات أيضا وديعة لتعويض أي خسائر يتكبدها المتداول. يتم توفير رأس مال تجاري كاف من قبل الشركة (على أساس الخبرة والمهارة). مع هذا النموذج، والأرباح التاجر هي المصدر الرئيسي للدخل للشركة. وعادة ما تكون العمولات منخفضة (لا تقوم الشركة بإلغاء أي عمولة أو لا شيء)، مما يسمح للمتداولين بالمزيد، وبالتالي يجعل الشركة أكثر. ويجوز للشركة أيضا أن تتقاضى إيجار المقعد أو رسوم البرمجيات. هذا النموذج هو شعبية في كندا وفي أجزاء أخرى من العالم. الشركة تأخذ القليل أو أي من الأرباح الخاصة بك، ودفع لك 90 في المئة إلى 100 في المئة من المكاسب الخاصة بك. الشركات تستفيد من رأس المال الخاص بك، وهذا يعني أنك بحاجة إلى بعض رأس المال الخاص بك للبدء. وعادة عدة آلاف من الدولارات أو أكثر. تحصل على المزيد من رأس المال مما كنت تتداول بنفسك، ولكن لهذا، فإن الشركة سوف تجني المال من رسوم التدريب، والعمولات العليا، ورسوم المقعد، ورسوم البرمجيات. هذا النموذج هو السائد في الولايات المتحدة.
ويمكن أيضا أن يقدم المتداول راتب بالإضافة إلى المكافآت الممكنة ثم يتم تدريبه أو توظيفه كموظف. هذا هو أكثر شيوعا مع الشركات المالية والسلع التي لديها أيضا قاعة التداول. في هذه الحالة، لا يتم تعيينك من قبل شركة دعامة عادة، بدلا من ذلك يتم تعيينك من قبل شركة للعمل في الطابق التجاري (قسم الذي يتداول أموال الشركة). ومن أجل هدم هذه الأنواع من الوظائف، يحتاج الشخص عادة إلى الحصول على مستوى عال من التعليم من المدارس المرموقة أو سجل ناجح للتجارة. ساعات هذه الوظيفة عادة ما تكون طويلة، من 8 إلى 12 ساعة يوميا. وبالمقارنة، عادة ما يعمل تجار الدعامة أقل من ثماني ساعات، ويمكن للمتداولين في المنزل العمل / التجارة لمدة تقل عن ثلاث ساعات.
عندما كنت تعمل لصالح شركة الدعامة، وكنت أكثر عرضة على الأرجح لإنشاء الجدول الزمني الخاص بك منذ كنت متعاقدا مستقل. لذا لاحظ الفرق: عادة ما تتعاقد شركات الدعم مع التجار تحت أحد النموذجين المذكورين أعلاه، ويتم تداول نشاطهم الرئيسي. قد يكون لدى الشركات قسم تجاري، حيث تقوم بتوظيف التجار كموظفين، ولكن أعمالهم الرئيسية قد لا يتم تداولها.
وعلى مر السنين، برز عدد من الهياكل، ولكن على الرغم من أن هذه الهياكل قد تبدو مختلفة على السطح، فإن الشركات المشروعة عادة ما ينتهي إلى الوقوع في واحدة من الفئات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك شيء يبدو ظليلا، وربما هو. قراءة كل ما يرام طباعة قبل التوقيع على شركة أو تسليم المال.
للعثور على أرضيات تجارية مادية أخرى في مدينتك، ابحث عن & # 34؛ التداول الخاص، مدينتك & # 34؛ على شبكة الاتصال العالمية. هناك قائمة من الشركات التجارية الملكية هنا: ليفيراجاكاديمي / بلوق / الملكية التجارية المتاجر /، على الرغم من أن الحفاظ على قائمة محدثة من الشركات أمر صعب لأن العديد لا تدوم. يمكنك أيضا البحث عن & # 34؛ ترادر ​​& # 34؛ على مواقع مجلس العمل الرئيسية.
كن حذرا دائما عند تسليم المال لشخص آخر أو الثقة بها مع الصفقات الخاصة بك.

فكس تجارة الملكية.
حدد بحثك.
محلل التداول الكمي.
غراهام كابيتال ماناجيمنت، لب. - رايتون، كت المقدرة: $ 99،000 - 140،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
الخبرة مع العقود الآجلة للتجارة، والخيارات على العقود الآجلة، فكس، خيارات العملات الأجنبية والأسهم النقدية. سلسلة 3 أو ما يعادلها من الخبرة التجارية.
سيتي فيلوسيتي - جونيور ساليسبرسون.
سيتي - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 100،000 - $ 140،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
وسيعمل المرشح مع كل من العملاء الخارجيين والمبيعات الداخلية والتجارة والمكاتب التجارية الإلكترونية لتسويق وبيع تحليلات الملكية الخاصة والبيانات والبحوث.
فكس تطوير المنتجات محلل الأعمال.
براون بروثرز هاريمان - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 86،000 - $ 120،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
كمحلل أعمال تطوير المنتجات فكس، سوف توفر الدعم للمنتج إنفوفكس، الرائدة في السوق منصة تداول العملات الأجنبية.
إتراد متخصص خدمات العملاء.
بنك أوف أميركا - نيويورك، نيويورك.
دعم العملاء عبر قنوات بائع متعددة فضلا عن منصات التداول الخاصة بنا. التجارة الداخلية والمبيعات وكذلك العملاء الخارجيين.
خبراء فئة الأصول.
وورلدكانت، ليك. - غرينتش، كت المقدرة: 84،000 $ - 120،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
تعرف دورة كاملة من تطوير ألفا لقضايا التداول المشاركة في تداول فئة الأصول الخاصة بهم.
مطور كمي (محاكي)
وورلدكانت، ليك. - غرينتش، كت المقدرة: $ 99،000 - 140،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
الخبرة في تجارة عالية التردد هو زائد. يتم استخدام جهاز محاكاة من قبل الباحثين على حد سواء لتطوير ألفاس ومديري محفظة لبناء استراتيجيات وتشغيل.
دعم الإنتاج - الأسهم التداول الإلكتروني.
جب مورغان تشيس - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 110،000 - 140،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إن مجموعة أدوات خدمات التنفيذ تدعم شركات الأسهم و فكس إليكترونيك ترادينغ، و ساليس & أمب؛ تجارة الأعمال.
دعم الإنتاج - مبيعات الأسهم & أمب؛ تجارة.
جب مورغان تشيس - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 96،000 - $ 120،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إن مجموعة أدوات خدمات التنفيذ تدعم شركات الأسهم و فكس إليكترونيك ترادينغ، و ساليس & أمب؛ تجارة الأعمال.
رئيس شيكاغو للتجارة فكس - تجارة الخزينة.
بب - شيكاغو، إيل يقدر: 71،000 $ - 100،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
سجل حافل من توليد الدخل التجاري الملكية في الفوركس بقعة، ندف، فكس الآجلة وخيارات الفوركس، في مجموعة متنوعة من ظروف السوق.
سيب - غلوبال ريزارتش أناليتيكش & أمب؛ مجموعة البيانات - محلل / مشارك.
جب مورغان تشيس - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 89،000 - 120،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
ويشمل شركائنا فكس، السلع، أسعار، الائتمان، المنتجات المؤمنة، الأسواق الناشئة، الأسهم، والاقتصاد.
محلل حلول التخليص.
شيكاغو ميركانتيل للصرافة - شيكاغو، إيل يقدر: 110،000 - 150،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
تكنولوجيا التداول الأكثر تقدما. التركيز على العملاء بلا هوادة، وخدمة البنوك الاستثمارية والتجارية الرائدة، وصناديق التحوط، وشركات التداول الملكية.
مارتكت مدير إدارة المخاطر / مشارك.
شيكاغو ميركانتيل للصرافة - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 110،000 - 150،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
تكنولوجيا التداول الأكثر تقدما. التركيز على العملاء بلا هوادة، وخدمة البنوك الاستثمارية والتجارية الرائدة، وصناديق التحوط، وشركات التداول الملكية.
مدير حافظة كمي ذو خبرة أو خبير استراتيجي 1H2017.
كيرشنر للتجارة - أوستن، تكس يقدر: 140،000 - 180،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
كلودكوانت هي شركة التداول الكمي وإدارة الأصول التابعة لشركة كيرشنر ترادينغ غروب، ليك، إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة وتكنولوجيا الملكية.
محلل كمي - تجارة خوارزمية.
لوك وظائف - نيويورك، نيويورك.
C محلل التداول. محلل التداول الحسابي الكمي. وهذا يتطلب تحليل البحوث وتطوير خوارزميات الملكية والأعمال التجارية.
فكس ماركيتس تراينينغ.
رمز شركة الكمبيوتر - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 44،000 - $ 62،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
عرض من منصات التداول الإلكترونية بما في ذلك سرعة فكس، فكس نبض وغيرها من منصات متعددة تاجر. حل على الفور والحضور إلى أسئلة العميل على.
فكس رئيس الوزراء الوساطة المطور - مستشار.
بوك ستافنغ سولوتيونس - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 96،000 - $ 120،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
المشاركة في تطوير ودمج نظام تداول السلع فكس في الوقت الحقيقي (نظام إنفينيتي).
فكس ي المطور.
سغا - جيرسي سيتي، نيو جيرسي يقدر: $ 92،000 - 120،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
المشاركة في تطوير ودمج نظام تداول السلع فكس في الوقت الحقيقي (نظام إنفينيتي).
مدير حافظة كمي ذو خبرة أو خبير استراتيجي 1H2017.
كلودكوانت - نيويورك، نيويورك يقدر: 160،000 - 220،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
كلودكوانت هي شركة التداول الكمي وإدارة الأصول التابعة لشركة كيرشنر ترادينغ غروب، ليك، إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة وتكنولوجيا الملكية.
مدير حافظة كمي ذو خبرة أو خبير استراتيجي 1H2017.
كلودكوانت - شيكاغو، إيل يقدر: $ 150،000 - 200،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
كلودكوانت هي شركة التداول الكمي وإدارة الأصول التابعة لشركة كيرشنر ترادينغ غروب، ليك، إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة وتكنولوجيا الملكية.
مدير حافظة كمي ذو خبرة أو خبير استراتيجي 1H2017.
كلودكوانت - سان فرانسيسكو، كاليفورنيا المقدر: $ 160،000 - $ 200،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
كلودكوانت هي شركة التداول الكمي وإدارة الأصول التابعة لشركة كيرشنر ترادينغ غروب، ليك، إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة وتكنولوجيا الملكية.
تنبيهات مهمة.
عمليات البحث الأخيرة.
تنبيهات مهمة.
المدن القريبة مع وظائف مماثلة.
الشركات التي قد ترغب.
تنبيهات مهمة.
يرجى استخدام هذا النموذج لإرسال أي تعليقات قد تكون لديكم.

فوريكس بروب ترادينغ جوبس
إذا كان لديك الموهبة، ثم لدينا التمويل لجعل لكم في ما تريد أن تصبح، إذا كنت تاجر ناجح الذي هو طموح مع استراتيجية ثبت الذي يريد.
للانتقال إلى المستوى التالي، ثم أوداسيتي كابيتال يمكن أن يكون ما كنت تبحث عنه.
دعونا نكون اليوم بداية غد أفضل.
هو تاجر الفوز في الداخل من أنت؟
وكما يوحي اسم برنامجنا، الموهبة ليست واضحة دائما. في كثير من الأحيان يجب أن يتم اكتشاف الكفاءة من أجل العاطفة أن تترسخ، وهذا هو الغرض من البرنامج - العثور على التجار الفائزين داخل تلك التي ربما مجرد إنكلينغ من الفائدة في عالم مثير من التداول. سوف تعاني من برنامجنا في كامل تتيح لك معرفة ما إذا كان هذا العالم هو حق لكم.
برنامج المواهب الخفية.
برنامج التجار الممول (فتب)
برنامج فتب هو مسار منظم تماما لتصبح تاجر محترف. في اليوم & # 8217؛ ق عدم اليقين الاقتصادي،. اقرأ أكثر.
ماذا نقدر أكثر؟
ونحن ملتزمون بالقيم السبعة أدناه، والقيم التي تشكل فلسفتنا وتحدد نجاحنا. بدونها، نموك اقرأ المزيد.
هل التاجر الرابح داخلك؟
برنامج المواهب الخفية هو إجابتك، إذا كنت يمكن أن تجعل من خفض ... مع مكافأة في نهاية المطاف يجري وظيفة مع جرأة رأس المال. اقرأ أكثر.
أوداسيتي كابيتال الراعي الرسمي لمعرض لندن فوركس إكسبو.
2018 أوداسيتي كابيتال، جميع الحقوق محفوظة، جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر. وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. لا تقوم شركة أوداسيتي كابيتال نفسها بتنفيذ أي أنشطة منظمة، فالأنشطة الحصرية الوحيدة التي نقوم بها هي التداول بالدعم والتدريب المهني، وبالتالي لا يتطلب الأمر الحصول على إذن من سلطة السلوك المالي. تقوم جميع شركات أوديسيتي كابيتال بتفضيل أنشطة تنظيمية، وهي مخولة للقيام بذلك من قبل هيئة السلوك المالي.

سفر التكوين.
نحن التكوين.
جينيسيس الملكية التجارية هي شركة تجارية الاسترالية الملكية مع مكاتب في سيدني والتجار عن بعد في جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا. دورنا هو تدريب وتطوير ودعم التجار. بالنسبة للتجار الراسخين، نقدم البنية التحتية الحديثة والشراكات التجارية المقنعة. بالنسبة للمتداولين الطموحين والمبتدئين، تم تصميم برنامجنا التجاري الجديد المتدرب من الطراز العالمي، أكاديمية جينيسيس ترادينغ لتختار وتطور وتنمو جيل جديد من التجار لجنيسيس.
البرنامج عبر الإنترنت.
البرنامج عبر الإنترنت هو بنية الدورة المستهدفة، تسليمها على مدى أربعة أسابيع.
محاكاة.
لا تتعلم بدون القيام بذلك. التدريبات التدريب لدينا تحصل على تعلم الأشياء الصحيحة، بسرعة.
مشاريع البحث يعلمك كيفية العثور على التجارة الصحيحة وبناء عقلية متينة.
نقاش.
كنت دائما على اتصال مع الطلاب الآخرين والمنسق بالطبع لدينا.

وظائف تاجر.
نائب الرئيس، التاجر (مقايضة العملات الأجنبية / سعر الفائدة قصير الأجل)، صنع السوق، الأسواق العالمية.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل:
نائب الرئيس، التاجر (مقايضة العملات الأجنبية / سعر الفائدة قصير الأجل)، صنع السوق، الأسواق العالمية.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل:
احفظ هذا البحث؟
احصل على أحدث نتائج هذا البحث في بريدك الإلكتروني.
ففب، الأسهم الغريبة التاجر، الأسواق العالمية هيكلة.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل: تجارة وإدارة المخاطر من المواقف الغريبة بما في ذلك طرق المغلوب وخرق التدريجي.
اقتراح التداول الأمثل.
لينة الزراعية تاجر، مجموعة السلع والوساطة والمقاصة.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سينغابور - سينغابور الدخول لعرض الراتب مسؤوليات الوظيفة: المرشح المختار سوف يقوم بتشغيل محفظة أغذية لينة لمكتب تداول السلع ضمن مجموعة السلع والوساطة.
جونيور الفوركس التاجر.
Nexmarké بت Ltd.
عائد تنافسي جيد فرص العمل المرنة ساعات العمل المرنة دونتون كور (سينترال، سينغابور) الدخول لعرض الراتب Nexmarké هي شركة تجارية مسجلة عبر الإنترنت، تسعى لتجار الفوركس الجدد للانضمام إلى الفريق. نحن نقبل المتقدمين دون خبرة ونحن نعتقد أن التجار جيدة يمكن رعايتها. الموهبة مهمة، ولكن الجهد الحقيقي هو بنفس القدر من الأهمية. يرجى ملاحظة أن هذه هي وظيفة موجهة نحو النتائج و. المهارات & # 45؛ التاجر، التداول، الفوركس.
التاجر - البتروكيماويات.
جاك ريكريتمنت بت. المحدودة
المركزي تسجيل الدخول لعرض الراتب تجارة السلع وتطوير الأعمال. المنتجات البتروکیماویة (أساسا الأولفین والعطريات). التجارة العالمية. المصدر والتجارة أساسا من.
ترادر ​​النفط الخام / التقطير الأوسط / الغاز الطبيعي المسال - 10K.
شركة سرية.
أورشارد (سينترال) الدخول لعرض الراتب الوصف الوظيفي: مراقبة النفط الخام / تقطير الأوسط / تحركات سوق الغاز الطبيعي المسال واتخاذ قرارات سريعة لشراء أو بيع.
رصد النفط الخام العالمي / التقطير الأوسط / صناعة سوق الغاز الطبيعي المسال.
جمع المعلومات من النفط الخام / التقطير الأوسط / الغاز الطبيعي المسال التداول.
التواصل مع الرؤساء و.
النفط التاجر.
كابيتا بي تي إي المحدودة - دعم الأعمال 2.
الغرب تسجيل الدخول لعرض الراتب الأنشطة اليومية لتداول النفط الخام. إنشاء وإدامة علاقات قوية مع الصناعات ذات الصلة الأطراف والأطراف المقابلة لتطوير فرص العمل داخل الساحة التجارية للنفط. التفاوض بشأن عقود شراء / بيع إمدادات النفط الخام. حساب تكلفة المادية.
خام الحديد / الفحم / تاجر المعادن (أو تاجر الورق / محلل أبحاث السوق)
شركة سرية.
بالقرب من محطة مرت بيئة عمل جيدة فريق العمل الصالح بستان (المركزي) تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات كاي: - Collects المعلومات الأساسية والتقنية والتقنية والاقتصادية و / أو قطاع السوق، ويجري قطاع السوق أو التحليل الإحصائي؛ - العمومية العالمية والصينية خام الحديد وصناعة الصلب البحوث بما في ذلك الاتصالات العادية مع المشاركين في الصناعة؛ - Identify و.
نائب الرئيس، التاجر (مقايضة العملات الأجنبية / سعر الفائدة قصير الأجل)، صنع السوق، الأسواق العالمية.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل:
ففب، الأسهم الغريبة التاجر، الأسواق العالمية هيكلة.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل: تجارة وإدارة المخاطر من المواقف الغريبة بما في ذلك طرق المغلوب وخرق التدريجي.
اقتراح التداول الأمثل.
مساعد للتاجر (قوية في حجوزات السفر) - فوري فقط.
كابيتا بي تي إي المحدودة - دعم الأعمال 3.
المركزي تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات الرئيسية: إعداد وتقديم العطاءات. الإجابة / تصفية المكالمات الهاتفية للتجار. إدارة ترتيبات السفر المعقدة. إعداد وتقديم مطالبات المصروفات للموظفين. حجوزات الطعام. تنسيق الاجتماعات الداخلية / الخارجية. تنسيق الأحداث الكبرى. إيداع.
أويل تريدر (فيزيكال)
غرين تري بت. LTD.
نحن شركة تجارة النفط الشباب والمتنامية. أبحث عن دوافع التقطير الأوسط ذاتي الحركة والتداول البنزين انضم إلى فريقنا التجاري في سنغافورة - راتب جذاب جدا سنغافورة تسجيل الدخول للراتب يجب أن يكون المرشح حاصلا على درجة البكالوريوس على الأقل في مجال التمويل أو الانضباط التقني. مطلوب 6 سنوات على الأقل من سنوات الخبرة في مجال الطاقة (النفط) المنتجات ذات الصلة الحقل لهذا المنصب. يكون المرشح المختار مسؤولا عن إدارة كتابك الخاص. التداول المادي. المهارات & # 45؛ والتجارة، وتطوير الأعمال، وإدارة المخاطر، والعمليات.
التاجر - السلع الزراعية - كود إهغ.
كابيتا بي تي إي المحدودة
سينترال الدخول لعرض الرواتب المسؤوليات التداول الفوري ل أغري-كوموديتيز. التداول المادي. ترتيب الشحنات. ترتيب الخدمات اللوجستية. تحليل السوق. تحديد.
التاجر نائب الرئيس مساعد مساعد.
ييم سيرفيسز بت Ltd.
نحن نقدم لجنة جذابة والمكافآت مع الأداء نحن نقدم فرصة للمشاركة في رواق التداول & أمب؛ للموظفين مع الأرباح الثابتة لتحويل إلى بدوام كامل وسط المدينة الأساسية (الوسطى) تسجيل الدخول لعرض الرواتب الواجبات والمسؤوليات: تداول العقود الآجلة مؤشر الأسهم وأداء الأعمال الإدارية والكتابية. تقديم الأعمال الكتابية & أمب؛ الدعم الإداري للفريق. المساعدة في تجميع المعلومات / الملاحظات المتعلقة بالمسائل ذات الصلة. مساعدة على يوم بعد يوم رفاه الموظف والمكتب.
نائب الرئيس، التاجر (مقايضة العملات الأجنبية / سعر الفائدة قصير الأجل)، صنع السوق، الأسواق العالمية.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل:
ففب، الأسهم الغريبة التاجر، الأسواق العالمية هيكلة.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل: تجارة وإدارة المخاطر من المواقف الغريبة بما في ذلك طرق المغلوب وخرق التدريجي.
اقتراح التداول الأمثل.
لينة الزراعية تاجر، مجموعة السلع والوساطة والمقاصة.
يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)
سينغابور - سينغابور الدخول لعرض الراتب مسؤوليات الوظيفة: المرشح المختار سوف يقوم بتشغيل محفظة أغذية لينة لمكتب تداول السلع ضمن مجموعة السلع والوساطة.
ليلة مكتب التاجر.
مجموعة الطموح سنغافورة بت. (سغ)
سينترال تسجيل الدخول لعرض الراتب عميلنا، وهو بنك أوروبي خاص يبحث عن مكتب ليلة التاجر للانضمام إلى فريقهم توسيع. للمساهمة في الإيرادات العامة للبنك والأرباح من خلال توفير خدمات مكتب الليل المناسبة لمصرفيين من القطاع الخاص والعملاء الانتقائية. تطوير والحفاظ على العلاقات مع البنوك الخاصة.
التاجر الخام.
إكسون موبيل آسيا والمحيط الهادئ بت. المحدودة
واحدة من أكبر النفط تداول العامة & أمب؛ البتروكيماويات أورغ الفرص لتوسيع مهنة مع المهام الصعبة التوازن بين العمل والحياة.
سينترال (سينغابور) الدخول لعرض الرواتب المسؤوليات: تطوير والتفاوض وإبرام الخام والمكثفات والمواد الخام المبيعات والمشتريات لمنبع والمصب. إدارة التجارية.
جونيور التاجر.
فك غلوبال بت. LTD.
الاثنين إلى الجمعة لجنة جذابة فرصة مهنية جيدة موكب البحرية (وسط) - تانجونغ باجار مرت تسجيل الدخول لعرض الراتب متطلبات الوظيفة يجب أن يكون المرشح على الأقل درجة البكالوريوس / دبلوم الدراسات العليا / درجة مهنية في الآخرين أو ما يعادلها. مطلوب 1 سنة على الأقل من الخبرة في العمل في مجال ذات الصلة لهذا المنصب. ويفضل أن يكون التنفيذي التنفيذي المتخصص في الخدمات المصرفية / المالية.
احفظ هذا البحث؟
احصل على أحدث نتائج هذا البحث في بريدك الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment