Friday 23 March 2018

الفوركس حفظ حياتي


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيف تغير سعر العمل تغيير حياتي وكيف يمكن أن تغير حياتك أيضا.


اليوم، أردت الحصول على شخصية أكثر قليلا معك. أريد أن أشارك قصتي معك، قصة كيف ذهبت من تاجر شاب يكافح، للعيش في الحياة كنت أحلم دائما.


آمل أن يكون من خلال تعلم كيف أصبحت تاجر ناجح، وسوف تجد الدافع والبصيرة والاستراتيجيات لمساعدتك على "كتابة" نهاية سعيدة لقصة التداول الخاصة بك.


هذه هي قصة كيف تغيرت حركة سعر التداول حياتي ...


مرة أخرى عندما كنت في السادسة عشرة من عمري، تقترب من نهاية مهنتي في المدرسة الثانوية، كان جميع الأطفال الآخرين يضعون معالمهم على الجامعة التي سيحضرونها. في حين أنني لم أعط الجامعة بعض الفكر وبعد ذلك، محاولة سريعة، شيء عميق من داخل لي كان يقول لي أنه لم يكن فقط بالنسبة لي، وأنني أردت شيئا مختلفا، شيء أكثر من ذلك.


كان في هذا الوقت تقريبا، عندما ركضت مدرستي الثانوية مسابقة تداول الأسهم. كما كنت مهتما بالفعل في سوق الأوراق المالية والمال المحتمل أن تكون مصنوعة من ذلك، دخلت المنافسة. بالطبع، كنت على الفور مدمن مخدرات على التداول بعد بدء المسابقة. كنت قد "لعض" من قبل علة التداول، إذا جاز التعبير.


بعد حضور الجامعة وتحقيقها لم يكن لدي أي فكرة عما أردت القيام به هناك، وسرعان ما قررت أنه ليس بالنسبة لي. في حين كنت قد داجلينغ مع التداول منذ الانتهاء من المدرسة الثانوية، كان في وقت قريب استقال الجامعة أنني قررت حقا أن تعطي التداول محاولة صلبة.


في ذلك الوقت، لم يكن هناك الكثير أو كما يسهل الوصول إليها المعلومات عن التداول كما هو الحال اليوم. لذلك، كان علي أن أتعلم من الكتب ومن زوجين آخرين من التجار المحليين كنت أعرف. الكثير من ما كنت أتعلم كان يقوم على التداول مع المؤشرات، لذلك أعطي أن محاولة نزيهة لفترة من الوقت.


حسنا، بعد أن فقدت أموالا أكثر مما كنت أستطيع تحمله في ذلك الوقت، بدأت أشعر بالإحباط من التداول. بدأت جميع المؤشرات ونظم التداول المختلفة لتجعلني أشعر بالإرهاق ومثل ربما لم أكن 'ذكية بما فيه الكفاية "لجعل التداول المال.


لحسن الحظ بالنسبة لي، كان الحق في هذا الوقت عندما كنت على وشك التخلي والعودة إلى الجامعة، أنني اكتشفت شيئا الحياة المتغيرة. لم أكن بحاجة إلى مؤشرات ليقول لي ما يمكن أن تفعله السوق في المستقبل.


بلدي "أه-ها" لحظة ...


بعد أن أمضيت عدة سنوات تكافح، وبحثت عن هذا النظام التجاري "الكأس المقدسة" وفشلت بشكل فظيع، كان لي لحظة "أه ها"، لحظة تتألف من اثنين من الإنجازات الرئيسية:


كنت أبحث في كل شيء باستثناء أهم شيء. نقية العمل السعر. كنت أتداول الطريقة كثيرا، والتفكير طريقة أكثر من اللازم وعموما فقط أكثر من تعقيد عملية التداول. كنت بحاجة لتصبح تاجر الحد الأدنى.


الآن، أنا لا أقول أنني بدأت على الفور جعل الكثير من المال، ولكن كان في هذا الوقت الذي كنت أعرف أنني على الطريق الصحيح. بدأت أرى تحسنا فوريا في تداولي بمجرد أن أطفأت جميع المؤشرات التي تتدفق على وجهة نظري من حركة السعر وبمجرد أن توقفت عن التداول.


يبدو كما لو كان كل تاجر يبدأ من التفكير أنها يجب أن تتاجر كثيرا وأنهم بحاجة إلى "معرفة" الكثير لكسب المال في الأسواق. ومع ذلك، وبالنظر إلى ما يكفي من الوقت، وأعتقد أن أي تاجر سوف يأتي في نهاية المطاف إلى نفس الإنجازات فعلت. أن أقل هو أكثر والعمل السعر هو المفتاح.


سريع إلى الأمام ثلاث سنوات أخرى.


أدركت أنني بحاجة فقط عدد قليل من الاجهزة العمل السعر الأساسية وهذا هو ما بدأت التركيز على. بعد بضع سنوات من التركيز فقط على حركة السعر وعلى التداول أقل مثل "مدفع رشاش" وتداول أكثر مثل قناص، بدأت أخيرا رؤية بلدي حساب التداول زيادة باستمرار في القيمة.


نأمل، شيء واحد كنت أفكر لنفسك (إذا كنت قد قرأت هذا الآن)، هو أن هذا لم يحدث بين عشية وضحاها بالنسبة لي، كما يعتقد كثير من الناس انها سوف. استغرق مني فترة ما يقرب من ست سنوات من عندما حصلت لأول مرة على مدمن مخدرات على التداول إلى عندما بدأت أخيرا لرؤية "الضوء" في نهاية النفق.


الآن، كل تاجر وشخص مختلف، لذلك لا أعتقد أنه سوف يأخذك أي قدر معين من الوقت لتصبح تاجر ناجح. في الواقع، يجب أن يأخذك وقتا أقل مما استغرق مني، وذلك جزئيا لأن لديك لي توجيه لكم وتعطيك مقالات مثل هذا واحد. كما أنني وضعت كل شيء تعلمت وجميع استراتيجيات التداول بلدي في بلدي بالطبع بالطبع السعر، والتي سوف تقصير كبير منحنى التعلم الخاص بك. وكما قلت في وقت سابق، عندما كنت أتعلم لم يكن هناك مكان يمكن أن تذهب إلى تعلم أو لا الموجهين على الانترنت تقديم التعليم الصلبة على العمل السعر. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلني أفعل ذلك؛ لاعادة ومساعدة الشباب الذين يكافحون التجار الذين يذكرونني بنفسي عندما بدأت.


اليوم، أنا أعيش الحياة كنت أعرف دائما أردت وأعلم أنني يمكن أن يكون إذا ركزت بما فيه الكفاية وبقيت منضبطة. من خلال قوة البساطة، والعمل السعر والصبر، لقد حققت حقيقية مقهى تاجر الحياة. معنى، يمكن أن أذهب إلى أي مكان أريد عندما أريد وما زلت جعل أكثر من ما يكفي من المال أن يكون لها حياة عظيمة، كل من التداول مع حركة السعر وفهم كيف تعمل الأسواق، وما دور أفكاري والسلوك اللعب.


أنا التجارة نهاية استراتيجيات اليوم، وهذا يعني أنني أركز على الرسوم البيانية اليومية وغيرها من الأطر الزمنية أعلى، وهذا يعطيني القدرة على عدم الحاجة إلى لصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي / الرسوم البيانية في كل وقت. ومع ذلك، لا يزال يمكنني الاستفادة من التحركات الكبيرة في السوق وجعل أكثر من كاف من المال كل شهر حتى من دون أن يكون في التجارة في كل وقت. باختصار، لدي الحرية. حرية القيام بما أريد، أن تكون مستقلة ماليا ويكون مدرب بلدي. أنا لا ربط إلى وظيفة 9-5 في الشركة التي تهتم فقط في نهاية المطاف.


هذا هو ما فعله السعر بالنسبة لي والآن حان الوقت لنرى ما يمكن القيام به بالنسبة لك ...


إذا كان لديك استعداد لتعلم كيفية التجارة مع استراتيجيات العمل نفس السعر أن نفسي لدينا 16،000+ الطلاب استخدام للتجارة، انقر هنا لمعرفة المزيد.


حول نيال فولر.


لماذا أنا رهان كبير على ترومب وعاد 500٪


42 التعليقات اترك التعليق.


أرى ولا أعلق، سيد الدرس التالي & # 8230؛


& # 8216؛ الأقل هو أكثر & # 8217؛ وقد أرسلت لي على السعي لفهم نهج العمل سعر بسيط من & # 8216؛ أضيق الحدود & # 8216؛ التداول مع مزيد من النشاط. وظيفة كبيرة كالمعتاد.


القصة أعجبتني كثيرا. أنا متأكد من أنني سوف تكون مثلك قريبا.


العمل السعر هو الملك من أي وقت مضى منذ عامين يعود الرابع كان مستوحاة من مسمار. I أيضا القيام تداول العمل السعر ومجزية جدا.


شكرا جزيلا نيال & # 8230؛. إن قصتك الذاتية هي قصة ملهمة جدا.


هذا هو عظيم نيال،


أنا سعيد أن كنت قد أجبت على السؤال أنا مرة واحدة بالبريد الإلكتروني لك !!


شكرا نيال والله يبارك لك لتقاسم هذه القصة لا تقدر بثمن.


جيدة بالنسبة لك كل خير لجهودكم مستقبلية.


أنا مفتون جدا من هذه النظرية نظرية السعر وأنا المحبة. في البداية كنت أدخلت على الكثير من الفوضى على بلدي الرسم البياني التجاري التي حصلت لي خائفة ولكن منذ القادمة عبر نيال وأنا أعلم أنني سوف تكون ناجحة.


أنا حقا يتمتع كل ما تبذلونه من المواد، أنها تجعلني أفكر أكثر عن نهجي للتجارة & # 8211؛ يبقيه بسيط، مؤمن كبير في ذلك. مواكبة الموقع الكبير !!


أحب مقالات من نيال، كما هي دائما في الوقت المناسب وضرورية،


شكرا جزيلا نيال.


لقد وصفتني للتو ب & # 8220؛ T & # 8221 ؛. نتطلع إلى تجارة أكثر استرخاء.


جيد المادة من Mentor - أنا أحب صدق الطريقة التي تحولت الزاوية بعد ضوء على السعر Action. Many يسمى تاجر من ذوي الخبرة سوف ترسم صورة من السهل road. thanks كوتش.


ليس من الناحية الفنية إيس ناجح الحياة شخص ثانكس نيال سيدي كنت غريت رجل في العالم الحب ش.


شكرا لك نيال لهذه المقالة. اكتشفت موقع الويب الخاص بك 2018، فقط عندما كنت عن التخلي عن الفوركس. فتحت مقالاتك (جورج سوروس 1992 وهمية) عيني على العمل السعر وكان ذلك ها ها ها !! لحظة. لم أكن أعرف العمل الذي بدأ للتو، الأمور التي ليس من السهل كما اعتقدت. اكتشفت أن الانضباط والصبر هو المفتاح مع العمل السعر النقي الذي ذكرته بالفعل. استغرق مني 4 سنوات إضافية لفهم ديناميات حركة السعر. شكرا نيال.


نيال، بدأت رؤية الضوء في تجارة الفوركس ومستقبل في هذه المهنة عندما بدأت قراءة مقالاتك.


وذلك بفضل الكثير رجل! أنا & # 8217؛ م ستعمل اتبع طريقك! ؛-)


أنا & # 8217؛ م تكافح مع العديد من المؤشرات، أعطت مقالك لي ضوء في التداول بلدي.


شكرا لك النيل. أنا أقدر بكل إخلاص.


نيال، شكرا لإنقاذ حياتي الوقت!


كان حقا تغيير اللعبة. نيال لديه معرفة عميقة في تداول التداول السعر وانه حقا سيد. أنا ثانكفول لك !!


دعونا الآخرين المباركة أيضا مع المعرفة التجارية.


شكرا لهذه المادة القيمة! لقد بدأت للتو حسابا حيا ولكن النقاط الرئيسية الخاصة بك تظهر بالفعل فرقا. بارك الله عليك & أمب؛ الاتحاد الماليزي !!


كنت صدمت قليلا عندما رأيت عدد من السنوات استغرق منك أن تتحول إلى العمل السعر والحب كان لديك للتداول من البداية وهذا هو بالضبط ما يقودك على طول الطريق دون الإقلاع عن التدخين. هذا هو بالضبط ما حدث لي أرسلت لك رسالة بالبريد الالكتروني منذ فترة عن نفسي والتجارة. لن أعود أبدا، وذلك بفضل نيال.


الملهمة. وأنا على ثقة من أن جميع التجار الشباب استخدام دليلك على تداول حركة الأسعار. أنا على وشك السبعين و تريد أن تجعل هذا دخلي. لم يفت الاوان للبدء. أنا فقط جعل كل تلك الأخطاء التي ذكرتها. شكرا لتقصير وقت التعلم.


نيال، لقد ذكرت لي فقط بأنني أسوأ عدو بلدي عندما يتعلق الأمر بالتداول. مادة كبيرة؛ فقط ما أحتاجه الآن. انا ذاهب الى الانضباط الذاتي و المجتهد من هنا.


شكرا لك نيال. مقالاتك والتعليمات هي أفضل الأشياء والفعاليات التي تعلمتها عن الفوركس. الله يبارك لك. شكرا مرة أخرى.


شكرا لهذه المادة الصريحة. مع مساعدتكم، وآمل أن تصبح تاجر جيد.


مادة كبيرة كما هو الحال دائما.


نيال، لقد تم صعودا وهبوطا ضمان نجاح المجتمع التجاري. استراتيجيات العمل السعر الخاص بك هو لا يعلى عليه وسوف تبقى إلى الأبد جديدة في ذاكرتي. الله سوف تثري لكم مع المزيد من الحكمة حول التداول.


الملهم كما هو الحال دائما. بسيطة وسهلة ولكن الصبر والوقت ذات الصلة. محيرة كيف 10٪ جعله و 90٪ دون & # 8217؛ ر.


شكرا جزيلا لتقاسم هذه القصة ملهمة في حياتك المهنية التجارية الشخصية! لقد كنت متابعتك لبضع سنوات الآن وعلى الرغم من أنني لا تزال الكثير لتعلم، يبدو لي أن تكون ثابتة إذا كان الربح صغير & # 8211؛ فقط على حساب تداول صغير في الوقت الراهن. أنا جاد حقا في جعل مهنة ناجحة من التداول في السوق واتباع استراتيجيات عمل الأسعار بسيطة ولكنها فعالة آمل أن تجعل الأرباح متسقة منه.


مرة أخرى الشكر لأخذ الوقت لمساعدة ما يصل والتجار القادمين مثل نفسي هو محل تقدير.


بعد قراءة هذا المقال جلست & # 8216؛ نفسي & # 8217؛ أسفل على الجلوس قبل لي و & # 8220؛ تالكيد & # 8221؛ الشعور في رأسي.


شكرا جزيلا نيال. يكون جيدا معك. ستكون النتيجة قريبا & # 8216؛ أعلنت & # 8217 ؛.


شكرا جزيلا. أنت مصدر إلهام.


شكرا نيال: لا شيء مثل حركة السعر. السعر هو دائما مؤشر الرائدة في كل time. thanks.


قطعة واحدة من الأكثر إلهاما. شكرا نيال.


لها دائما متعة لقراءة مشاركتك هم دائما وملهمة من أي وقت مضى وأعتقد أن الالتزام الصارم.


إلى قطعة من النصائح والدروس الخاصة بتداول العملات الأجنبية سيؤدي بالتأكيد إلى تجارة مربحة.


شكرا دائما نيال. أنت & # 8217؛ نهج بسيط هو نفسا من الهواء النقي. المجتمع التجاري يحتاج الى مساعدتكم. كن جيدا & # 8230؛


حسنا & # 8230؛. أنت & # 8217؛ د أعتقد أنني قد تعلمت .. الآن & # 8230؛ يعني & # 8230؛ انها & # 8217؛ كان فقط 4+ سنوات! يا هو! دون & # 8217؛ ر جعل الخطأ أنا & # 8217؛ لقد تم صنع لآخر 4yrs. أي. قراءة جميع المقالات & # 8230؛ ثم & # 8216؛ التبديل & # 8217؛ !!


نشكرك على مشاركة هذه المقالة لقصتك الخاصة. أنا & # 8217؛ كنت مستوحاة من لك لسنوات عديدة، وقد تم إخبار أي شخص الذي يطلب تعلم التداول للتحقق من الدورة الخاصة بك. I & # 8217؛ م سعداء أنني لم & # 8217؛ ر الحصول على امتص في تعلم المؤشرات أو التداول اليوم وعلى الرغم من التقدم المحرز بلدي بطيء و (باستخدام حجم حساب صغير) عوائد منخفضة الآن، انهم & # 8217؛ أرى التقدم يوميا.


أساسا من عدم يجري في السوق في كل وقت وأكثر من التداول.


ممتاز كالمعتاد & # 8230 ؛.


أنا حقا & # 8220؛ تضييق & # 8221؛ ومؤشراتي واستخدام المزيد من العمل السعر و ما & # 8217؛ ق & # 8230؛


شكرا لك نيال.


& # 8221؛ سرد صادق من رحلة تجارية ناجحة. من جينتلمان التي نية الوحيدة هي مساعدة أغلبية التجار، لا تزال تكافح لتحسين تجارتها.


رسالة نيال & # 8217؛ s لود & أمب؛ واضح: (1) السعر العمل هو المفتاح. (2) التوقف عن التداول & # 8211؛ الاقل هو الاكثر. (3) التجارة مثل سنيبر. (4) التجارة فقط على إطار زمني أعلى؛ يوميا & أمب؛ H4. (5) فهم حقا مفهوم تلس في التداول الخاص بك الحية.


لاكي هم أولئك الذين ينتمون إلى نيال بطريقة أو بأخرى.


وبالتأكيد إلهام لي للعمل بجد نحو حلم الحياة في نهاية المطاف يجري & # 8221؛ كوفي شوب ترادر ​​& # 8221؛


شكرا لك يا سيدي. أنا لا تتوقف أبدا ليستوريجنغ منك.


أحب أن أسمع المزيد عن الأشياء التي تبقي نفسك مشغول قبل تحويل التداول إلى إنديفور بدوام كامل.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أنا متداول الفوركس جيدة. ما هو سر بلدي؟


وأنا أعلم نفسي على أنها جيدة وناجحة للتداول الفوركس، لأنني كنت قادرا على تكرار نجاحي كل شهر لعدة سنوات. أنا أعرف الكثير من التجار الذين بدأوا تعلم الفوركس تقريبا عندما فعلت، لكنها لا تزال تعلم، واختبار أنظمة مختلفة، وفقدان المال. من الجيد أن لا يخيبوا بعد، لكنني لا أعرف متى سيبدأون في كسب المال باستمرار. لماذا بدأت في كسب المال بعد بضعة أشهر من التعلم والممارسة، ولكن هؤلاء الناس لا يزالون يتعلمون؟ كثير منهم يعرفون الكثير أكثر مني، ولكن لماذا لا يكسبون المال؟ ما هو سر نجاحي؟


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


أنا تاجر جيد، لأن & # 8230؛


1. نظام التداول الخاص بي هو بسيط وسهل الاستخدام.


لم أحاول ابتكار شيء جديد في تداول الفوركس. لم أحاول أبدا إعادة اختراع العجلة. لدينا بالفعل كل ما نحتاج إليه للتجارة وكسب المال. جميع الأدوات التي نحتاج إليها يمكن الوصول إليها مجانا. لماذا يجب أن نجعل حياتنا معقدة جدا؟


تعلمت التحليل الفني وإشارات الشموع والأنماط. هذا ما فعلته بمجرد أن بدأت تعلم كيفية تداول الفوركس. بعد فترة من الوقت، كنت أتقن تقريبا التحليل الفني والشموع. أنا تجريبي تداول و جاء إلى هذا الاستنتاج أنه يجب أن التمسك الشموع و نسيان أشياء أخرى مثل دعم / المقاومة خطوط ومستويات، أنماط الرسم البياني، و & # 8230؛ لأنها كانت صعبة نوعا ما، وتستغرق وقتا طويلا، وغير موثوق بها. لقد أوضحت ذلك هنا.


لذلك أبقيت كل شيء بسيط من اليوم الأول، وبدأت الحصول على نتائج جيدة في وقت قريب جدا. لم أكن أحاول مؤشرات مختلفة، لأنني كنت أعرف أنه إذا أردت أن تفعل ذلك، وأود أن قضاء بقية حياتي على ذلك. هناك زيليونس من المؤشرات، وأنظمة التداول، و & # 8230؛ . ولكن هناك بعض أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام التي سبق أن حاولت من قبل الآلاف من التجار، من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وثبت أنها تعمل. لذلك استخدمت هذه الأدوات ونسيان الآخرين.


2. أنا منضبطة.


أنا ببساطة استخدام ما تعلمت والأدوات لدي. أنا لا أبحث عن أي شيء آخر. أنا لا تدع أي مشاعر تتداخل وجعل لي أن تقرر خطأ. أنا التحقق من الرسوم البيانية ووضع أوامر إذا رأيت إشارة قوية. انها بسيطة على هذا النحو. ليس هناك شيء معقد حول التداول. يمكن للجميع القيام بذلك.


كمتداول فوركس، لا أقضي أكثر من 20-30 دقيقة من وقتي في فحص المخطط كل يوم. التجارة المهنية لا تعني إنفاق عدة ساعات على الكمبيوتر وتحليل عشرات المخططات والأطر الزمنية. التحقق من الإطار الزمني اليومي لأزواج العملات والأسهم التي تتبعها، هو ما عليك القيام به كل يوم. إذا كان هناك أي إعداد التجارة، يمكنك أن ترى على الفور لأن يصيح إعداد التجارة قوية عليك أن أعتبر.


يجب عليك أيضا التحقق من الأطر الزمنية الأسبوعية كل عطلة نهاية الأسبوع والأطر الشهرية مرة واحدة يفتح الشمعدان الشهري الجديد. هذه هي أقوى الأطر الزمنية والإعدادات التجارية التي تشكل يمكن أن تكون مربحة جدا.


القيام بكل هذه، يمكن & # 8217؛ ر يأخذك أكثر من 20-30 دقيقة يوميا. إذا كنت تنفق المزيد من الوقت على تحليل الرسوم البيانية، ثم أستطيع أن أقول أنك لست تاجر مربحة حتى الآن. إذا كنت تحاول إقناع نفسك بأن يتم تشكيل إعداد تجاري قوي بينما كنت تعرف أنه ليس قويا، ثم كنت لا تزال بحاجة الى مزيد من الوقت للتعلم وتصبح تاجر منضبطة.


3. أنا انتظر أفضل الإعداد.


بعض أشكال التجارة الضعيفة تشكل على الرسوم البيانية كل يوم. هذه الاجهزة هي للتجار الذين يريدون أن يخسروا المال. فهي ليست للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة. لذلك أترك تلك الاجهزة للآخرين. انتظر أفضل والإعدادات القوية، ولحسن الحظ أنها تشكل دائما. أنها لا تشكل في كثير من الأحيان كما ضعف الاجهزة. لكنها تكفي لتحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا.


عدم وجود إعداد تجاري قوي لا تجعلني مستاء. لقد مضى وقت طويل على استخدامه. نحن ليس من المفترض أن يكون الاجهزة التجارية قوية كل يوم.


4. أنا بدقة استخدام وقف الخسارة معقولة.


وقف الخسارة هي واحدة من أهم الأشياء في التداول. أولئك الذين لا يضعون وقف الخسارة ستكون خارج اللعبة عاجلا. يمكنك بسهولة مسح حساب مليون دولار مع موقف واحد فقط، إذا لم تقم بتعيين وقف الخسارة المناسبة. لقد رأيت شخصا محو حسابا بقيمة 7 ملايين دولار، لأنه لم يحدد أي وقف الخسارة وإدارة المخاطر المناسبة، وأكد أن مواقفه كانت صحيحة وأن السوق سوف تتحول أخيرا لمتابعة اتجاهه المفضل. السوق لم يستدير، ولكن عندما تم تفجير حسابه بالفعل.


يجب أن يخبرك نظام التداول الخاص بك عن أفضل وأفضل مكان لوضع وقف الخسارة، وإلا يجب عليك البحث عن نظام تداول آخر. لكل من المواقف التي تأخذها، يجب عليك وضع وقف الخسارة المناسبة والمعقولة التي ليست ضيقة جدا أو واسعة. يجب عليك عدم توسيع وقف الخسارة الخاص بك عندما يذهب السعر ضدك، وعلى وشك ضرب وقف الخسارة. أيضا، يرجى ملاحظة أن وقف الخسارة واسعة جدا مثل وجود أي وقف الخسارة. وفقدان وقف ضيق جدا يسبب لك أن تفقد المال حتى عندما يكون موقفك الصحيح.


للبقاء بعيدا عن العواطف، لا & # 8217؛ ر التحقق من الرسوم البيانية عندما أتقدم بموقف. التحقق من المخططات عندما يكون لديك مواقف مفتوحة يمكن أن تؤدي إلى المشاعر السلبية والضارة التي تسبب لك ارتكاب الأخطاء. عندما ترى موقفك هو فقدان، وتحصل على العاطفية وأنت إغلاق موقفكم لا تفقد أكثر من ذلك، أو سوف توسيع وقف الخسارة الخاصة بك لأنك تخشى من فقدان في وقت مبكر جدا وتريد أن تعطي موقفكم المزيد من الوقت. عندما وضعك هو كسب المال وكنت تشاهده، يمكن أن المشاعر الخاصة بك يسبب لك لإغلاق الموقف، لأنك تعتقد أنه من الممكن أن يتحول السوق في جميع أنحاء وتفقد الربح وضعك.


لا & # 8217؛ الحصول على العاطفية بسهولة، ولكن أنا أفضل عدم التحقق من الرسوم البيانية ومواقعي. أنا اتخاذ مواقف، تعيين وقف الخسارة والهدف ومن ثم أعود في اليوم التالي.


5. أنا لا أضيف إلى بلدي مراكز سيئة (متوسط ​​أسفل)


بدلا من التداول وكسب المال، بعض الناس في محاولة دائما لإثبات أنهم على حق، أو أنها محاولة لكسر الآخرين & # 8217؛ السجلات. لذلك، عندما يأخذون موقف ويذهب ضدهم، فإنها تأخذ المزيد من المواقف ربما لضرب نقطة تحول السوق في نهاية المطاف. ومع ذلك، في معظم الحالات يستمر سوق الفوركس على نفس الاتجاه وسوف هؤلاء التجار تفقد كل ما لديهم في حساباتهم. هذا لا يتم تداوله. انها القمار.


التاجر الجيد ليس الشخص الذي يضاعف حسابه كل شهر. يمكنك مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك عن طريق المتوسط ​​إلى أسفل إذا كان السوق يتحول أخيرا وأخيرا إغلاق جميع المواقف الخاصة بك مع الربح. ومع ذلك، سوف يمحو حسابك في المرة القادمة التي تكرر هذه الطريقة لأن السوق ليس من المفترض أن يستدير كل يوم. ويمكن أن تستمر الاتجاهات القوية حتى لسنوات. تاجر جيد هو الشخص الذي يتبع بشكل صحيح الأسواق الحركات والاتجاهات القوية. هذا هو السر الرئيسي.


6. أنا لا الإفراط في التجارة.


التداول المفرط هو متلازمة أخرى أرى بين التجار الفوركس المبتدئين. الإفراط في التداول لا يساعدك على كسب المزيد من المال. فإنه يسبب لك أن تفقد أموالك بشكل أسرع. فمن الممكن أن تضاعف حسابك في وقت قصير من خلال الإفراط في التداول، ولكن سوف يمحو حسابك في اليوم التالي، لأنك لن تكون محظوظا كل يوم. إذا كنت التجارة على أساس الحظ، يوم واحد كنت الفوز، وفي اليوم الآخر تخسر كل ما قمت به بالفعل.


7. أنا لا خطر الكثير من المال.


أنا لست الجشع على الإطلاق. أنا لا أحاول أن تصبح مليونيرا متعددة وجعل الملايين من الدولارات كل شهر. فمن الممكن لجعل الملايين على ورقة ومع حساب تجريبي، ولكن التداول المباشر هو مختلف.


أنا أبدا فتح حساب كبير لجعل بلدي وسيط الجشع. أنا التجارة مع كمية صغيرة من المال، ورفعه إلى بعض كمية معقولة، ومن ثم سحب معظم جزء منه وترك كمية صغيرة في حسابي مرة أخرى. أنا دائما القيام بذلك.


أنا أستمتع نموا حساب صغير. أنا لا أحب أن يكون حساب مليون دولار وجعل 50K $ كل شهر، وسحب الأرباح وترك عاصمتي هناك. هذا أمر صعب جدا عند التداول من خلال وسطاء التجزئة.


بعد عدة سنوات من العمل واكتساب الخبرات، جاء رفاقا التجاري لي وأنا إلى هذا الاستنتاج أننا أفضل من أن تنمو حسابات صغيرة، بدلا من وجود حساب كبير. هذا هو أكثر أمانا، وإلى جانب ذلك، فإنه يزيل العواطف الضارة، وخاصة الخوف.


يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم كنت التجارة من خلال حساب مصرفي. هذا ما يفعله التجار المحترفين. عليك أن تكون سعيدا مع حساب صغير وربحية صغيرة في حين لديك للتجارة من خلال وسطاء التجزئة.


8. لا أتنافس مع التجار الآخرين.


في تداول العملات الأجنبية، فمن السخرية للتنافس مع التجار الآخرين، لأن أي تاجر لديه نمط مختلف. أي تاجر ينظر إلى السوق من زاوية مختلفة، لذلك التجار لا يمكن أن تتنافس مع بعضها البعض.


في حين أن المتداول المحافظ يجعل ربح 100 نقطة فقط في الشهر، تاجر آخر يجعل 800 نقطة. كلاهما عظيم، ولا يمكن للمرء أن يقول أي واحد هو أفضل، لأن كلا منهم منضبطة بما فيه الكفاية لمتابعة نظام التداول الخاصة بهم والأسلوب، وهو ما تاجر المهنية لديها للقيام به.


أنا أعرف نفسي تاجر جيد، وأنا لا أحاول أن تتنافس مع صديق الذي يتاجر أكثر مني ويجعل المزيد من المال. نحن على حد سواء جيدة، ولكن فقط لدينا أسلوب التداول هو مختلف. نمط التداول له علاقة مباشرة مع شخصية. وبما أن لكل شخص شخصية مختلفة، فلا يمكن لأحد أن يتنافس مع تاجر آخر في التداول.


9. أنا لا محاولة لجعل العيش من خلال التداول.


هذا هو أهم سر معلمتي علمتني في اليوم الأول. يمكنك كسب المال من خلال الفوركس أو أي نوع آخر من التداول عندما يكون لديك لكسب المال. التداول هو فرصة استثمارية لزراعة ثروتك، وليس وسيلة جيدة لكسب لقمة العيش. اعرف المزيد هنا: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا لم تقم باختيار استراتيجية المعيشة المناسبة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا، لقد قرأت مقالاتك على أشرطة البولنجر والشموع بما في ذلك المقالات دوجي. أنا أفهم تماما كيفية تعيين وقف الخسارة ومكان الدخول ولكن أنا غير متأكد من ما ينبغي أن يكون الربح بلدي من حيث حيث أنا تعيينه. أريد أن أضمن أنني ضربت أرباحي حيث لا أضع أرباحي عالية جدا أن أضع خسارة قبل أن أحقق أرباحا. كيف أذهب في هذا؟


إذا عينت & # 8220؛ معقولة & # 8221؛ وقف الخسارة، ثم الهدف الخاص بك يجب أن يكون على الأقل X1 من وقف الخسارة حجم. إذا كان الإعداد التجاري قوي، ثم الهدف الخاص بك يمكن أن يكون حتى X3 من وقف الخسارة.


أنا لا يتمتع كل ما تبذلونه من المادة، كل شيء من ذلك كان دائما تحفيز وملهم لي لمعرفة أفضل. شكرا لمساعدتي كتاجر. ليباركك االرب.


ما أزواج العملات التي تقوم بتحليلها مع هذا النظام؟


19 زوجا بالإضافة إلى الذهب.


اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، ورغب، غبود، غبكاد، غبشف، يورود، وركاد، تشفجبي، أودجبي، كادجبي، أودكاد، غولد.


سيدي العزيز، لقد حصلت حقا على نقطة ما كنت أبحث عنه. سيدي سوف يو من فضلك قل لي أي إطار زمني يجب أن نستخدمها لتداول السلع.


وأود أن استخدام اليومية والأسبوعية والشهرية.


ما هو عدد صحيح من الصفقات لوضعه لمتداول من ذوي الخبرة بعد تحليل 20 زوج من العملات؟


ومن المستحيل إعطاء إجابة دقيقة على هذا السؤال. في بعض الأيام لا تأخذ أي مواقف. أحيانا أنا تأخذ بضع. أعني 1 إلى 3 وظائف.


عزيزي كامل قال لك أن تأخذ الموقف الخاص بك بعد إغلاق الشمعدانات اليومية. ماذا يعني هذا . ونحن في الهند لديها جدول زمني مختلف. والتي هي أفضل للتجارة في الفترة الزمنية أو فترة زمنية لدينا. يرجى اقتراح.


أفضل وقت لإغلاق الشمعة اليومية هو 05:00 إست. يجب عليك استخدام المنصات التي تغلق شمعة اليومية في 05:00 إست. والسبب هو أنه في ذلك الوقت يتم إغلاق جميع الأسواق، وخاصة نيويورك ولندن السوق والشمعة شكل يعكس كلا من هذه الحركات الأسواق.


عزيزي كامل، هل يمكنك شرح أفضل مع بعض الأمثلة عند دخول السوق بعد إغلاق الشمعة اليومية وعند وضع أمر معلق؟ على سبيل المثال، عندما ترى نمط التجوال الذي تدخله مباشرة بعد الإغلاق اليومي أو يمكنك وضع أمر معلق؟


كريس وكامل شكرا على المدخلات والتوجيه & # 8230؛ & # 8230؛.


مرحبا بك.


وقف الخسارة هو شيء القرف. في تجربتي، كما يعلم كل واحد يكرر التاريخ نفسه، على الأقل من خلال عدم وضع سي يمكنك الانتظار للحصول على ارتداد السوق ويمكن أن تجعل الحد الأدنى الخاص بك الخسارة كما يعكس السوق نفسه. ولكن وضع سي، وهو شيء محدد التي يمكنك الذهاب إلى فقدان المال. وماذا لو كان الشمعدان لديه ظل طويل الذي يلمس لك سي. LOL..and ثم يذهب السوق في هذا الاتجاه لأنه قمت بتعيين تب .. ثم ماذا .. لتبكي أكثر من انقسام الحليب .. بوفيه رارين وغيرها من التجار الشهير أبدا استخدام أي وقف الخسارة في حياتهم بأكملها. لذلك ينبغي أن تكون خسارة كل أموالهم، لكنها ملياردير & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛.


يبدوا مألوفا. سمعت هذا في شريط فيديو من قبل ما يسمى المليونير:


1. تعيين أي وقف الخسارة، لأن وارن بوفيه وغولدمان ساكس أيضا لا & # 8217؛ ر تعيين أي وقف الخسارة.


2. التاريخ لا يعيد نفسه.


هل أنت متأكد من أنه إذا قمت بتعيين أي وقف الخسارة سوف يتحول السعر ويمكنك الخروج مع أي خسارة؟ أولئك الذين يمحو حساباتهم يعتقدون مثل هذا؟


اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول وارن بوفيه وغيرها من التجار الشهيرة تعيين أي وقف الخسارة. هل لديك أي علاقة مع تجار التجزئة مع حساب 1000 $؟ هل يمكن أن تتداول مثل وارين بوفيه؟ هل يعرفون ما يعرف وارن بوفيه واستشاريه المالي والاستثماري؟


إذا كنت ترغب في تجربة كيف التداول دون وقف الخسارة يمكن مسح حسابك، ثم فتح حساب تجريبي واتخاذ مواقف دون وقف الخسارة.


إذا كنت ترغب في معرفة كيف يكرر التاريخ نفسه، ثم فتح حساب تجريبي آخر والتجارة دون وقف الخسارة، بعد أن تم مسح حسابك التجريبي الأول بها.


لا أعتقد أن أي شيء تسمعه أو تقرأه عبر الإنترنت.


أنا أتفق معك كريس سير، لم أكن أقول إن التاريخ لا يكرر نفسه. شخصيا أعتقد أن هناك معايير ل سي. إذا كنت تستخدم حجم 1 لوت أو أقل، ثم لا حاجة لاستخدام سي / تب، وأنا استخدام نفس الاستراتيجية في حساباتي. لم قلت أنك لا يمكن أن يكون أي خسارة من خلال وضع أي سي. قلت أنه يمكنك تقليل الخسارة الخاصة بك، ولكن سي هو شيء محدد أن لديك لخسارة. في واحدة من بلوق الخاص بك تقول أنك تكره المؤشرات الفنية لم يكن لديك نقطة صالحة أن أين تعيين الدعم أو المقاومة أو تب أو SL & # 8230؛ أنا أتفق تماما معكم على هذا. وبعبارة أخرى. يتيح لك الخروج سي 10 نقطة فوق الخاص بك الحالي شراء / بيع مستوى وكان لديك فكرة معينة أن السوق سوف ترتفع / down. then ماذا لو جاءت الأخبار والسوق ضرب مرة أخرى سي الخاص بك. في حين يتغير اتجاه السوق ويذهب إلى الجانب تب الخاص بك، أين هو الربح الخاص بك؟ لا ربح لأن سي الخاص بك وضرب و أودر الخاص بك هو وثيق. هل سوف تفتح موقف آخر؟ بينما عندما يكون لدينا استراتيجية العمل السعر وبعض المؤشرات مثل رسي / ستوكاستيك ثم يمكننا أن يكون فكرة أن ما سيحدث في السوق يجب أن أغلق طلبي أو لا بد لي من الانتظار، لأن ليس لدي تب / سي & # 8230؛ & # 8230؛ أن & # 8217؛ ما أريد أن أقول .. يرجى دليل لي. وسأكون ممتنا لك سيدي.


رائع! شكرا لك، أنا & # 8217؛ فقدت سوو الكثير من المال في محاولة للعثور على & # 8220؛ سر & # 8221؛ إلى التداول. العثور على موقعك كان معجزة!


شكرا لدعم المستمر وتكرار التعليمات.


هل يرجى تقديم مقالة عن & # 8216؛ ما هو أوفيرترادينغ & # 8217 ؛؟


باستخدام نظام لوكسكوت في حين يجري منضبطة في تطبيق مخاطر الحساب٪، أرى أنه في ظل ظروف السوق العادية يكاد يكون من المستحيل ل & # 8216؛ أوفيرتراد & # 8217؛. ولكن في ظل بعض ظروف السوق فمن الممكن أن المزيد من الاجهزة التجارة يمكن أن تظهر فجأة في يوم واحد بعد أيام عديدة من أي أجهزة الإعداد. 30 أزواج قد يعني أحيانا 6 تظهر الاجهزة. 6 الاجهزة يعني 12 المواقف (2 في الإعداد.) (أنا لا أعتقد أنه كمبتدئ يمكن أن إدارة العديد من بتو). في 2٪ لكل منهما هو 24٪ من الحساب المعرض للخطر & # 8211؛ ولكن الاجهزة ستكون قوية في ظل النظام وقابلة للحياة. وأنا أعلم أن هذا السيناريو هو افتراضي وأنك التجارة فقط حتى 5 الصفقات في الشهر & # 8211؛ ولكن كيف كل هذا يصلح في مسألة أوفرترادينغ ونقطة & # 8220؛ عندما يكون الموقف قوي جدا، وأنا أعتبر & # 8221؛؟ آسف إذا كنت غير واضح هنا.


لقد رأيت المصطلح & # 8216؛ أوفيرترادينغ & # 8217؛ المذكورة عدة مرات في تصفح الإنترنت وفي مقالاتك، ولكن أعتقد أنني لم أفهم تماما حتى الآن.


أنت واضح بما فيه الكفاية.


أنت محق. إذا كنا حقا اتباع نظام التداول لدينا وانتظر الاجهزة قوية جدا، ونحن لا يمكن أوفرتريد. يحدث أوفيرتردينغ عندما التجار اتخاذ الاجهزة ضعيفة وإساءة استخدام نفوذ حسابهم.


عندما يشكل نظام التداول لدينا عدة مواقف قوية في نفس الوقت، يمكننا ببساطة اختيار اثنين من الاجهزة التي تبدو أقوى. يمكننا بسهولة اختيار حجم الموقف المناسب، وليس للخطر كثيرا.


في المناقشة المذكورة أعلاه، يشار إلى أنه لإعداد تجاري واحد 2 مواقف يمكن اتخاذها. (6 إعدادات و 12 مواضع). لم أستطع فهمه بوضوح.


لإعداد تجاري واحد، اعتقدت يمكن اتخاذ موقف واحد فقط (إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على إعداد التجارة). كيف يمكن اتخاذ موقفين لإعداد تجاري واحد؟


هل تعني إما وضعين قصيرين أو اثنين قصيرين؟ إذا كان الأمر كذلك، أرين منطقيا & # 8217؛ ر هي نفسها؟ ما هي ميزة اتخاذ 2 مواقف في إعداد التجارة واحد.


وليس من الضروري اتخاذ موقفين. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك لتعظيم الربح الخاص بك. لدي بعض التفسيرات هنا:


مرحبا كريس، كنت أتساءل كيف العديد من الصفقات سكا شهريا تفتح مع نمط الشمعدان واستراتيجية الفرقة بولينجر.


اسف على سوء لغتي الانجليزية.


ماذا تعني ب & # 8220؛ سكا & # 8221؛ ؟


خطأي، يعني عدد الصفقات التي تفتح شهريا مع شمعدان الأبوة و بولينجر الفرقة.


لا يوجد عدد دقيق أو دقيق لعدد الإعداد. ويمكن أن يكون من عدد قليل إلى عدد قليل إلى 10 أو في بعض الأحيان 15 وظيفة. ذلك يعتمد على عدد من الأسواق التجارية شكل الأسواق.


كم عدد النقاط في السنة التي تحصل عليها من هذه الإستراتيجية، 3000؟ ما هو أفضل ما لديكم العام. مع تحياتي.


أقترح عليك باكتست نفسك & # 8211؛ هذا سوف تعطيك الثقة في أن النظام يعمل.


أنا حقا الاستمتاع مقالات التداول الخاصة بك. أنا أحب موقع ويب لكشوت. أعرف أن الكثير من الناس يطلبون منك نشر المزيد من المقالات عن طريقتك. أنا لا أريد أن أزعج، ولكن آمل أن تختار أن تذهب إلى عمق حول الطريقة الخاصة بك. وقد قدم كريس الكثير من المعلومات. لذلك الكثير من الأحجار الكريمة. أحب ما أعطاه لنا. أحب أن أسمع المزيد عن ما تبحث عنه يوما بعد يوم. بارك الله لكم جميعا. أنا ممتن جدا لجميع المعارف التي شاركتها!


ملهم جدا كامل، وهذا يبدو وكأنه صلاة لأذني.


وسوف أضع كل تلك الكلمات الجيدة على جدار بلدي من أجل التأكد من أن نتذكر عندما يحين الوقت، وسوف يكون في روتين يومي للذهاب من خلال ذلك.


أشعر بالامتنان لوجدت، لوكسكوت.


العديد، شكرا جزيلا لتبادل الخبرات الخاصة بك والحكمة معنا.


مفيدة جدا وفتح العين & # 8230؛ !!


شكرا لمساهمتك كامل. )


كثير، شكرا جزيلا لمقالة لا تقدر بثمن!


أتمنى لكم الصحة والنجاح، عزيزي كريس وعزيزي كامل!


أولا أود أن أشكركم والفريق في لوكسكوت كثيرا على ما تقومون به بالنسبة لنا، وخاصة ل & # 8220؛ نوبيز & # 8221؛ مثلي وأنا واثق من العديد من الآخرين.


في الآونة الأخيرة كان لديك مقال حول كيفية نقل الرسوم البيانية شمعدان واحد في وقت واحد لممارسة الشمعدان / B. B. خطة التداول.


أنا تشغيل MT4 بلدي على جهاز كمبيوتر أبل وهذه التعليمات تعمل ل P. C. ولكن ليس أبل. هل يمكن لأي شخص في مجتمع لوكسكوت الحصول على أية نصائح حول كيفية القيام بذلك على أبل؟


بلدي MacMT4 يعمل على أبل عبر شيء يسمى & # 8220؛ النبيذ & # 8221؛ و & # 8220؛ خادم النبيذ & # 8221؛، غير متأكد ما هو عليه، ولكنه يعمل. أنا تحميله مجانا من الإنترنت عند البحث & # 8220؛ كيفية تشغيل MT4 على أبل ماك & # 8221؛


أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.


مرة أخرى، شكرا جزيلا.


مرحبا بك.


لسوء الحظ أنا لست جيدة مع آلات أبل. نأمل أحد أعضاء لوكسكوت مساعدتك في ذلك. أقترح عليك أن تنشر سؤالك إلى منتدى MT4. سوف تحصل على الجواب أسرع بكثير:


أنا & # 8217؛ م شخصيا سعيدا كثيرا مع استراتيجية لقد تعلم هنا. نتائج رائعة باستخدام بب & أمب؛ كاندلز برياكوت، أيضا مع دب و كامل كذلك. لذلك شكرا على ذلك. انها & # 8217؛ ق أكثر من ذلك بما فيه الكفاية.


أنا أفهم أهمية الانضباط كالتاجر، وخاصة بدءا من حساب صغير، ولكن هل لديك نظام تجاري مختلف عندما تقترب الأحداث الكبيرة؟ (على سبيل المثال، بريكسيت والانتخابات الأمريكية في الماضي أو الانتخابات المقبلة في فرنسا وهولندا).


ما هي أفضل طريقة للربح عندما يتفاعل السوق بشكل جذري مع الأخبار؟ هل لا نزال نخاطر بحدود 2٪؟ هل يجب علينا أن نضع وقف الخسارة أم نتبع السوق؟


لا يزال بوسعنا الانتظار حتى تشكل الشموع إشارات بناء على الحدث الكبير وعلى الأطر الزمنية الطويلة. مثل هذه الأحداث عادة ما تجعل المسامير التي يمكننا بسهولة التجارة وتحقيق الكثير من الأرباح منها في حين أن الغبار هو بالفعل استقر وليس هناك خطر. وقد أوضح كريس هذا بوضوح هنا:


نعم، يجب عليك دائما خطر 2-3٪ أو أقل.


شكرا على مقالات عظيمة كريس.


الكثير من التجار الذين يستخدمون مؤشرات إي .. للتعرف على شمعدان نمط .. ربما التي يمكن استخدامها من قبل لي أو غيرها من التجار المبتدئين .. لأنه من ديفيلكولت لنرى ما تراه على نفس الرسم البياني ..


أنا لا أعتقد أن إي يمكن أن أقول لكم ما إذا كان نمط شمعدان قوي بما فيه الكفاية أم لا.


أنا أتفق معك كريس.


وقت طويل على الذهاب قبل هذه الشبكة تغيير اسمها إلى لوكسكوت لقد وجدت إي مؤشر دب نمط التي أدلى بها فريقك الذي كان مبرمج هل تذكر ؟؟ هل ظلت منطقة العد موجودة؟ لا أستطيع العثور عليه في الويب الجديد.


وينبغي أن يكون حيث كان. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي شخص قد أزالها.


مادة كبيرة، وذلك بفضل حفنة لتقاسم 🙂


أنت تقول: & # 8220؛ يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم يمكنك التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛


ما المقصود ب & # 8220؛ التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛ ؟


₦ منتدى إيرالاند.


إحصائيات: 1،944،243 عضو، 4،025،901 موضوعات. ديت: موندي، 15 جانوري 2018 أت 05:02 آم.


السيرة الذاتية من 16 عاما الخبرة التجارية للتداول الفوركس - الأعمال - نايرالاند.


وكانت الأسماء أسماء الأوراق المالية والبورصات المختلفة وكانت الأرقام هي أسعار الأسهم والمؤشرات والفهارس والعملات.


كان حقيقة أن كان لي الشعور إذا كان يمكن للمرء أن يقرأ مثل هذه الصحيفة والعثور على معلوماته في هذا اللغز من طن من الأرقام يجب أن يكون الشخص ذكي جدا. حتى أول إلهام لي أصبح تاجر كان أكثر لتصبح شخص يمكن قراءة مثل هذه الصحيفة حتى أتمكن من الشعور ذكي ؛-). بالمناسبة كانت صحيفة ما يعادل بلجيكا من مجلة والستريت.


بدأت في فهم المزيد والمزيد من المعلومات التي تحتوي عليها هذه الصحيفة ولكن بدأت أيضا أن يكون الأفكار الثانية على كلمة الأخبار. لأنني شعرت أنه في العالم المالي اللحظة التي تقرأها في صحيفة (بعد يوم ما حدث) شيء مختلف تماما يحدث في تلك اللحظة نفسها. عندما أحمر في صحيفتي أن البورصات أو أسواق الأسهم قد ارتفعت أو هبطت (في اليوم السابق) أن في تلك اللحظة نفسها كانت الأسهم تسير في الاتجاه المعاكس. لذلك أدركت أن التداول بطريقة دقيقة جدا كان فقط لأولئك الذين كانوا واقفا في حفرة أو كان المعلومات في الوقت الحقيقي من البورصات. وهذا جعلني قررت الابتعاد عن هذا السيرك حيث شعرت أنني لا يمكن أن تكون جزءا من. ما زلت تتبع ما يحدث ولكن فقط من زاوية عيني.


كانوا يشعرون الثقيلة، لإبطاء، لكثير من رأس المال المستثمر والأهم يمكنك فقط تحقيق الربح مع الأسهم إذا كانت ترتفع. عندما الأسهم تذهب إلى أسفل لك المال.


شخص ما كنت أعرف (الذي أصبح في وقت لاحق صديق جيد جدا لي وأنا ما زلت إدارة أمواله) بدأ يشرح أن هناك أيضا شيء مثل الخيارات على الأسهم. وقال لي أن هناك خيارات المكالمة ووضع الخيارات. واعتمادا على ما إذا كنت تشتري أو تبيعها يمكن للمرء أن يكسب المال معهم حتى عندما انخفضت الأسهم. تلك هي اللحظة التي بدأت فيها بعض الحرائق المقدسة تحرق في داخلي. جعلني أدرك أنني لم تعد هناك حاجة إلى الاعتماد على الهستيريا الجماعية التي تدفع الأسهم حتى أن أتمكن من كسب المال. على العكس تماما. عندما أشعر أن بعض الأسهم سوف ترتفع أنا شراء نفسي بعض خيارات الاتصال. عندما أشعر أن الأسهم سوف تنخفض أنا أغلق خيارات المكالمة وشراء نفسي وضع الخيارات. نعم نعم نعم أنا أيضا يمكن أن يكافأ لرؤيتي إذا كان صعودي ولكن أيضا هبوطي.


الشعور والمعرفة التي يمكن أن تكون في السيطرة على بورسس أو الأسعار ترتفع ولكن أيضا أسفل تغيرت حياتي كلها. ومنذ تلك اللحظة (عام 1995) أصبح واضحا لي أن هذا هو المسار الذي أردت متابعته. كن جزءا من العالم المالي. والأفضل أن أتمكن من التنبؤ تقلبات السوق كلما كان ذلك أفضل سيكون والمزيد من المال وأود أن تجعل. ولكن المهم هو أن هدفي الرئيسي لم يكن المال. وكانت القدرة على التنبؤ بالأماكن التي ستذهب إليها الأسواق.


لم أكن أعرف أن هذه ليست سوى البداية الأولى لرحلة طويلة جدا من شأنها أن تكون لها عواقب وخيمة في حياتي. اعتقدت أنه مع شبكة الانترنت فإنه سوف يستغرق مني سوى بضعة أشهر لتصبح تاجر المهنية. من الناحية المهنية يعني أنني سوف تكون قادرة على كسب العيش من التداول. في تلك اللحظة كنت لا تزال وكيل عقاري. لقد قدمت حياة جيدة. قادت سيارة بورش 911 تارجا. كان لي علاقة مع امرأة جميلة جدا. كان لي أن 2 أبناء رائع معها. لقد اشترينا منزلنا 300 متر بعيدا عن الشاطئ، مع منظر مفتوح على الحديقة. في بضع كلمات، كنا زوجين الحلم والأسرة.


ولكن كان لي هذا الحريق حرق في لي وأراد أن يصبح التاجر بأي ثمن. وكما قلت سابقا، أدركت (في تلك اللحظة) أن الشيء الرئيسي هو أن تكون قادرة على التنبؤ تحركات الأسواق أو المؤشرات أو الأسهم. لقد شاركت مع البرامج الأولى التي كانت قادرة على القيام التحليل الفني. وتضمنت هذه البرامج مؤشرات تقنية تفتح عالما جديدا جديدا بالنسبة لي. أسماء مثل مؤشر ستوكاستيك و بار. سار و ماسد و رسي والمتوسطات المتحركة أعطاني الشعور بأنني كان لدي بعض الأسلحة السرية في يدي أن 99٪ من العالم المالي لا يعرفون وإذا كنت أود دراستها بدقة جدا وأود أن يكون لها حافة على "بقية" من العالم المالي. كما بدأت شراء الكتب من خلال الأمازون عن التداول وعصي الشموع وتقنيات التداول.


بدأت في تعلم لبناء بلدي ما يسمى النظم الخاصة ... الخ الخ ... كنت أمضى 16 ساعة يوميا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي. وهذا لمدة 7 أيام في الأسبوع. الإبر أن أقول أن زوجتي الجميلة لم تكن سعيدة مع هذا على الإطلاق. كان لدينا العديد من المناقشات والمعارك الثقيلة حول الطريقة التي كنت أعيش. لا مزيد من الاهتمام لها أو الأطفال أو الحياة الاجتماعية أو الأصدقاء أو العائلة.


كنت أعرف وأدركت ما قالت له معنى ولكن مرة أخرى أن النار المقدسة كانت تحترق من داخل لي وحتى كان الحصول على أقوى وأكثر أهمية ثم كل ما تبقى في حياتي. أردت وتصبح تاجرا. أردت أن تصبح واحدة من أفضل التجار من أي وقت مضى. عندما واجهتني في وقت ما الخيار: أو ما زلت أفعل ما أفعله أو نحن منفصلين. في تلك اللحظة كنت أفقد الكثير من المال كما جعلت المال. في بعض الأحيان أنا حققت فوزا كبيرا جدا مع موقف كبير ولكن بعد بضعة أسابيع كنت قد فقدت كل هذا المال. باختصار لم أكن أعيش حياة من التداول وكان سعيدا أن يكون مع زوجتي الذي دفع فعلا الفواتير (لأن اهتمامي في العقارات حصلت على نقطة الصفر.


كان قرارا صعبا جدا بالنسبة لي لأخذ ولكن ذهبت للسعي الذي كان لي في حياتي. أن تكون جزءا من العالم المالي. أن تفعل شيئا حيث كنت أفضل في ذلك الحين أو بقية الحشد. للقيام بشيء قمت بتطويره. التي خرجت من دماغي. ليس شيئا أن الناس من حولي أود مني أن أفعل.


في تلك اللحظة نفسها أنا أحمر اقتباس من كونفوشيوس الذي قال: العثور على وظيفة التي تريد وأنك لن تحتاج إلى العمل يوم واحد في حياتك. بالنسبة لي كان هذا هو الجواب الذي بحثت عنه في قراري وتم اتخاذه. تخلت عن عائلة جميلة وعرفت أنه من تلك اللحظة على أنها فقط لي والعالم المالي وليس أكثر من أي دعم من أي شخص. لا مزيد من الدعم المالي، لا مزيد من الدعم العاطفي. فقط لي ضد أسماك القرش المالية. لا رحمة، وتناول الطعام أو أن تؤكل.


لقد فقدت في تلك اللحظة علاقة 18 عاما مع زوجتي، بيتي ورؤية أطفالي كل 2 أسابيع.


كنت أتعلم بسرعة كبيرة لأن الوقت الذي أخذته للتعلم كان أبعد مما يفعله كل إنسان آخر. كنت أنام أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كان يقرأ كل كتاب عن التداول. كنت حتى قادرا على كتابة كتاب. ذهب بلدي منحنى التعلم مثل صاروخ. عندما كان شخص ما قد قطعت فتح الأوردة في معصمي لم يكن هناك بالتنقيط من الدم التي قد تخرج منه. الرسوم البيانية فقط، اللوغاريتمات، النظم، الرسوم البيانية، المؤشرات الخ. هيل يس. كنت أصنع مبلغا مجنونا من المال. كنت كسب المال وكأنني لم يجرؤ على الحلم.


BUT..yep كما كنت تتوقع هنا هو كبير ولكن. كنت أتداول في مثل هذه الطريقة التي عاجلا أو آجلا سوف يؤدي إلى تدمير كامل. لم يكن لدي أي وقت مضى ستوبلوس على الصفقات بلدي وكان متوسط ​​المتوسط ​​باستمرار. في كل مرة نجحت في بلدي المتوسط ​​أسفل قدمت الكثير من المال. سمح الوسطاء شخصيا لي (في ذلك الوقت كان واحد فقط السماسرة الهاتفية) في كل مرة مع الكلمات: إيغور، كنت حصلت على بعيدا مع مرة أخرى ولكن عاجلا أم آجلا سوف تتعثر في المواقف حيث سوف يخفف كل شيء في بضعة أيام.


كما قلت شعرت في أعلى العالم (متعجرف) وليس لديها آذان لما قالوه.


سمى بلدي وسيط لي بعد جلسة التداول وقال لي: آسف آسفور ذهب كل ما تبذلونه من المال. فعلت كل شيء للحفاظ على مواقفك مفتوحة لأطول فترة ممكنة. حتى يذهب أكثر من الهامش الخاص بك حتى نقطة الصفر. ولكن غدا لا يمكنك التجارة بعد الآن. لأنه لا مزيد من المال.


قلت له: شكرا لك وضعت الهاتف وحصلت في نشوة أكثر مخيف لمدة 2 أيام دون الذهاب إلى النوم. ظللت يحدق إلى الرسم البياني الخاص بي ومنصة وسيط بلدي. كان لي أكثر عاجز وخالية الموت الشعور يمكن للمرء أن يتصور. شعرت أن أسماك القرش قد أكلت لي تماما وأنه في تلك الليلة نفسها لا أحد من تلك القرش سوف يشعر أي رحمة بالنسبة لي أو يدرك أن شخصا ما فقد حياته. لأنهم لا يعرفونني. انهم لا يرون وجهي. انهم لا يعرفون كيف أشعر. لم يعرفوا ما تخلى عنه في حياتي (الزوجة والعائلة) للوصول إلى هذه النقطة.


هذا الشعور حصلت أقوى وأقوى حتى كنت متأكدا من أنني أردت أن الانتحار. بدأت أفكر كيف. أنا أكره الألم والعنف. حتى حبوب منع الحمل كانت المفتاح الأكثر وضوحا بالنسبة لي إلى نوع من السماء أو الجحيم للتجار الذين كان سوء الحظ أو فعل خطأ. في تلك اللحظة نفسها (لا ينام لمدة 48 ساعة) ابني، ثم كان 8 سنوات، وجاء في شقتي مع ابتسامة أجمل وقال أكثر الكلمات الصحوة: مرحبا دادي. جاء لي وقدم لي قبلة في حين وضع ذراعيه حول رقبتي ووضعت ذراعي حوله واحتجزته ضيق بحيث قال دادي ماذا تفعلون؟ في تلك اللحظة أدركت أن الانتحار لا خيار على الإطلاق لأن أبنائي يحتاجون لي وحبوني وأنا أحبهم مع كل هارت بلدي.


كل شيء ذهب على نحو سلس وجيد. بدأت في وضع المزيد والمزيد من قرارات التداول الخاصة بي إلى مستشارين الخبراء. كنت أعرف أكثر وأكثر أن تداول النظام هو أفضل ثم التداول التقديري. لا مزيد من الشعور مثل الجشع والغضب. ذهب من أفضل إلى جيد. بدأت علاقة جديدة. كانت مرة أخرى امرأة عظيمة وكان الكثير من الأصدقاء حو بعض المال للاستثمار. تمت إضافة المزيد والمزيد من الأموال إلى حسابي كمدير حساب. حيث في وقت ما كنت تتداول 1 مليون دولار. كنت أفعل ذلك جيدا أن مرة أخرى هذا الظلام الشرير الجشع الشرير الصغير جلس على كتفي وقال لي: زيادة خطر الخاص بك. اجني المزيد من المال. يمكنك أن تفعل ذلك ... الخ .... بدأت التحقيق في التداول الخاص بي كثيرا أو يتيح القول إلى حد كبير أن أخذت مرة أخرى مخاطر ضخمة ولكن فجأة فقدت 50٪ من رأس المال أن الناس قد استثمرت معي. ترك الناس على الفور بلدي غرق السفينة. علقت علاقتي مرة أخرى وأخبرني صديقاتها بأنهن أرادن التوقف وقبل أن أعلم أنني عدت إلى الشارع بدون أي شيء. لا مزيد من العلاقة. لا مزيد من المال.


انتقلت إلى شقة صغيرة جدا. الكلمة الصحيحة لأنها لن تكون شقة ولكن بريد إلكتروني. عندما انتقلت رأسي من اليسار إلى اليمين تسبب في إصابة في الرأس. كان لدي فكر طويل جدا في حياتي وأدركت أن الطريق الذي قررت السير فيه قبل ما يقرب من 10 سنوات جلبني إلى أي مكان. شعرت بالتاجر، كنت تاجر، ولكن كان ذلك. لم أكن 1 يورو في جيبي. لا سيارة. لا منزل. فقط ابني 2 التي لا تزال تدعم لي وأيضا صديقي التجاري التي دعمت لي منذ البداية.


سألته مرة أخرى إذا كان يمكن أن يساعدني. كان مرة أخرى إيجابية وقال لي: أنت لا تحتاج إلى أن تأتي لي أنا ذاهب لتجلب لك كل شهر 1250 €. في غضون 1 سنة تحتاج لكسب المال. إذا لم يكن ثم ننتهي مع بعضها البعض. هذا يمكن أن يبدو غريبا لكنه عرف، وكنت أعرف أنه في مرحلة ما تحتاج إلى التخلي عن أحلامك. خاصة إذا كان واحد على تلك اللحظة 42 عاما.


شيئا فشيئا بدأت لبناء سمعة في معظم المنتديات. وبهذه الطريقة كنت أعرف أن العديد من الناس بدأت في متابعة لي. كان لي العديد من الزيارات حول الموضوعات التي بدأت أو النشرات التي قمت بها. هذا أعطاني دفعة النهائي أو إطلاق في حياتي التجارية. بدأت أدرك أنني لم يكن فقط الضغط من صديقي الذي رعاي لي ولكن أيضا مئات من الناس التي اتبعتني. وهذا جعلني أحصل على فعلي حقا وأخيرا معا. وكان ذلك ترادين بطريقة المحافظين نورمال. التمسك بأنظمتنا ولكن لا تحصل على محاولة لاتخاذ الكثير من المخاطر. جعل الربح 50٪ ضخمة بالمقارنة مع وارن بوفيه الذي يجعل "فقط" 30٪ سنويا وهذا لمدة 35 عاما الآن وأصبح ثاني أغنى شخص في العالم. قلت مرارا وتكرارا: ننسى أن نجعل عدة مئات من الأرباح لأن ذلك يؤدي دائما إلى تدمير (عاجلا أو آجلا).


يمكن أن يبدو سخيفا ولكن حتى بعد كل ذلك الوقت كنت لا تزال تتعلم كل يوم. ليس فقط للتجارة بطريقة معينة ولكن كل الطرق كيف لا ينبغي للمرء أن التجارة. لقد أصبحت خبيرا مطلقا في إدارة الأموال، حيث قبل أن أرى أن إدارة الأموال لا تتداول أكثر ثم 2-5٪ خطر لكل التجارة.


أدركت أن البقاء على قيد الحياة والتاجر هو أن لا تأخذ إلى حد كبير من المخاطر ولا تضع البيض في سلال واحدة. تجارة عدة أزواج. التجارة عدة نظام. التجارة مع العديد من الوسطاء. الذهاب للحصول على ربح سنوي صغير ولكن بالتأكيد بدلا من المخاطرة مزرعة كاملة ولكن في نهاية المطاف مع حرق تلك المزرعة.


ومن بين مئات الأشخاص في منتدىي، كان هناك أشخاص لديهم رأس مال جدي. ومن واحد جاء إلى الآخر. بدأت كرة الثلج للفة وصلنا في اتصال مع بعضها البعض. وبدأوا في استثمار بعض المال الصغير أيضا. بعض منهم ترك لي بالفعل بعد بضعة أسابيع أو أشهر بسبب بعض الخسائر التجارية العادية التي أدليت بها حيث كانوا يأملون مثلي من قبل، لتحقيق الربح فقط وأبدا جعل الخسائر. ولكن لم يقلق بعد الآن. كنت أعرف أنه كان اختيار طبيعي بين "استثمار رأس المال" و "المخاطر أو كازينو رأس المال".


تقدمت في مثل هذه الطريقة التي الآن أفضل صديق لي لا يزال يتاجر معي (الذي أريد أن أشكر له كثيرا لأنه يعتقد لي من البداية ولأنه ما زلت تاجر) وكل من الآخر الناس الذين مع سنوات استثمرت المزيد والمزيد من رأس المال في لي. أيضا وخاصة الفوركس-تسد التي أعطاني منتدى لجعل نفسي العامة حتى أتمكن من القيام بشيء لي وتعطيني الفرصة لكسب المال من خلال التداول من خلال تدريس النامية ومساعدة الآخرين لكسب المال من خلال التداول. نجت من إعطاء الدروس و وجود غرفة التداول.


وخلال تلك الفترة نفسها واصلت تطوير المزيد من نظم بلدي ووضعتها في المستشارين الخبراء أنني مؤجرة للآخرين، وفي وقت ما أبقى لنفسي لأن لدي ما يكفي من المال الذي تم استثماره في لي.


شيء مهم جدا وأنا أعلم هو أنني لن تحاول بعد الآن أن تأخذ إلى خطر كبير أو أعتقد أنني يمكن أن تغني في 1 سنة. لدي أشهر أنني لا كسب 1 قرش واحد أو الدايم أو اليورو (باستثناء دخلي للشركة الاستثمارية). ولدي أشهر أن أكتسب نفس المبلغ من المال الذي يكسبه 10 رجال البريد في ألمانيا. وهذا يعني أن دخلي الشهري متقلب جدا مثل الفوركس يمكن أن يكون أو أنني لا أعرف مقدما ما دخلي سيكون. ولكن هذا هو ما أريد. أنا لا يمكن أن يعيش مع المعرفة كم من المال أود أن تجعل كل شهر لأن هذا يبدو أو يشعر بالنسبة لي مثل عد الأيام حتى أموت أو أن أحصل على معاش تقاعدي.


إذا كان لديه فرصة للقيام بذلك في جميع أنحاء كسب، وأود أن لا تزال تصبح التاجر. هذا هو بالنسبة لي السؤال المطلق الأكثر صعوبة للإجابة. أنا حقا لا أعرف. كان عليه أن يتخلى كثيرا في الحياة ليصبح تاجرا. لقد فقدت 2 علاقات جميلة. لكنه يعطيني الكثير من الارتياح لتاجر ... أنا أعيش من التداول، أنا مستقل، لا أحد يقول لي ما يجب القيام به، يمكنني القيام بوظيفتي من أي مكان في العالم طالما إذا كان لدي اتصال بالإنترنت. ومثل كونفوشيوس أشار لي إلى: لم يكن لدي شعور بأنني عملت يوم واحد في حياتي لأنني أحب وظيفتي والتاجر هائلة.


لذلك حاولت أن أقول: نعم أنا تاجر سوتشسفول. أنا جعل لطيفة جدا إنكوم الآن. ولكني لن أنصح شخص ما لتصبح تاجر. هو إلى حد بعيد أصعب شيء صعب واحد يمكن القيام به.


وكان من التفاصيل الهامة جدا أن شعرت من البداية وطوال مهنتي التجارية كلها أن هناك قاعدة أن 5٪ فقط من التجار يمكن أن تجعل من التاجر. قلت لنفسي منذ البداية أن ثابت أنا أنتمي إلى 95٪ من التجار التي لن تجعل من. حيث كل الناس الذين التقيت على شبكة الإنترنت يعتقدون منذ البداية أنها ستكون جزءا من 5٪ من التجار من شأنها أن تجعل من.


الفوركس هو عمل جيد جدا وأنها قد حان للبقاء لطالما استمر العالم في الوجود.


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


معدات أساسية لتجار الفوركس.


لينكس، التوت بي، الأدوات. التسع ياردات بكاملهم.


في حين تداول العملات الأجنبية هو شغفي، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية من المؤكد أن تحيط نفسي مع كل التكنولوجيا لتكون مثمرة كما يمكن أن يكون. ربما لا ينبغي أن & # 8217؛ ر تأتي بمثابة مفاجأة أنه على مر السنين، وقد وضعت العديد من الاجهزة المعدات على المحك: معدات والعتاد، والبرمجيات والأجهزة المختلفة.


أفضل المعدات تسمح لك بالتركيز على ما هو مهم بالنسبة لك: التداول. لا تحصل على الطريق، وبدلا من ذلك يساعدك على تحقيق أفضل عمل يمكنك. هذا العتاد الأساسي يجعل حياة تاجر الفوركس أسهل.


أفضل المعدات لتكون الأكثر إنتاجا كالتداول الفوركس.


سنوات من التداول سمحت لي أن الكمال ما أعتقد هو في نهاية المطاف معدات تداول العملات الأجنبية وقائمة المعدات، وأنا & # 8217؛ d ترغب في مشاركتها معك. وسوف تجعلك أكثر إنتاجية. أو على الأقل سوف تجعل حياتك أسهل!


أفضل برامج التداول الفوركس.


هذه هي حزم البرامج والأدوات التي أستخدمها في الوقت الحالي:


أفضل برامج التداول: ميتاترادر ​​4.


هذا هو عدم التفكير. إنه برنامج تداول العملات الأجنبية الأكثر استخداما على نطاق واسع لسبب ما. انها & # 8217؛ ق بدعم من جميع سماسرة الفوركس تقريبا، وسهلة الاستخدام، وأنا أحب مستشار الخبراء واستراتيجية وظيفة اختبار. اكتشف المزيد.


أفضل برنامج تحليلات الاستراتيجية: ستراتيكانكوانت.


ما أحب عن هذا هو أنه يمكنك أن تأخذ متعددة تقارير اختبار MT4 إي والجمع بينهما في ستراتيغيوانت. يمكنك بعد ذلك اختبار لمتانة (منحنى المناسب، مونتي كارلو)، والكشف عن أنماط وأكثر من ذلك. وهذا يجعل تطوير المستشارين الخبراء أسهل بكثير. اكتشف المزيد.


أفضل اختبار باكتستينغ والاختبار: اختبار الفوركس 3 (الآن 50 $ قبالة!)


هذا هو بلدي الذهاب إلى حزمة البرامج إذا كنت ترغب في حفر حقا في باكتستينغ واختبار الأمام استراتيجية محددة. إنها أداة أفضل بكثير إذا كنت جديرا بالاختبار ويجب أن تكون مطلقة لاختبار ما إذا كانت إستراتيجيتك مربحة أم لا.


بسبب صفقة خاصة مع الفوركس تستر 3، يمكنك الآن الحصول عليه مع 50 $ من السعر المعتاد! اكتشف المزيد.


أفضل برامج التداول المتقدمة: نينجاترادر.


عندما تحتاج إلى تكثيف التداول الخاص بك، نينجاترادر ​​هو لك. وقد تقدمت إدارة النظام (مستويات تب / سي متعددة، الخ) وبالمقارنة مع MT4، والرسوم البيانية والعديد من الخيارات كذلك. أنا أيضا أحب نينغاسكريبت، C # القائم على استراتيجية استراتيجية التداول اللغة التي هي جزء من نينجاترادر. اكتشف المزيد.


أفضل تداول للهاتف المحمول: ميتاترادر ​​4.


هذا هو في الأساس ميتاترادر ​​4، ولكن لهاتفك الذكي. لديها مجموعة محدودة من الوظائف، لكنه 's كافية لتتبع الصفقات كنت ذاهب. على قرص، فإنه يبدو في الواقع جيدة جدا! هناك تطبيقات ل أبل دائرة الرقابة الداخلية وجوجل الروبوت.


الأساسية تجارة الفوركس والعتاد.


أولا وقبل كل شيء، هذا هو لمحة عامة عن الأجهزة أعتبر أساسية لتداول العملات الأجنبية. انها & # 8217؛ ما أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام السنوات الماضية للقيام بكل ما عندي من التداول:


أفضل كمبيوتر تداول: مابوك برو 15 & # 8243؛


هذا هو ببساطة أفضل كمبيوتر محمول أنا & # 8217؛ من أي وقت مضى المملوكة. انها قوية، قوية بشكل لا يصدق، لديه عمر البطارية كبيرة وعرض عالية الدقة مدهش. أنا استخدام هذا لجميع بلدي التداول، انها & # 8217؛ s بلدي رقم واحد ضروري. اكتشف المزيد.


أفضل نسخة احتياطية: ود 1 تيرابايت أسود ماي باسبورت إكسترنال هد.


الحل النسخ الاحتياطي الجيد أمر لا غنى عنه. هذا القرص ود هو ضوء فائقة ولديها الكثير من مساحة القرص لإجراء نسخ احتياطية من القرص بأكمله. هذا القرص قد أنقذ حياتي أكثر من مرة. اكتشف المزيد.


أفضل شاشة خارجية: أيسر G226HQL 21.5 "عرض.


عندما أنا & # 8217؛ م في المنزل، وأنا ربط بلدي ماك بوك إلى هذا العرض. انها تسمح لي للعمل على شيء مع في الوقت نفسه إبقاء العين على الرسوم البيانية. هو & # 8217؛ ق أنيقة ونوعية ممتازة. اكتشف المزيد.


أفضل كرسي مكتب: هيرمان ميلر كرسي سيل.


عندما تحتاج إلى الجلوس في مكتب لساعات متعددة في اليوم، فإنه من المهم للغاية أن يكون لديك كرسي مكتب لائق للجلوس على. بعد أسابيع (وأعني حقا أسابيع) لمحاولة الخروج من كراسي مكتبية مختلفة، ذهبت مع هذا واحد و كانن & # 8217؛ ر يكون أكثر سعادة. انها التوازن المثالي بين مريح، كرسي مريح وشيء يبدو في الواقع جيدة. اكتشف المزيد.


أفضل المشروبات الساخنة القدح: بروفيتابل الفوركس التاجر.


حسنا، قد يكون هذا الترويج الذاتي قليلا، ولكن بغض النظر & # 8230؛ كيف بارد هو شرب المشروبات الساخنة المفضلة لديك من القدح الذي يظهر كل تاجر الفوركس & # 8217؛ s تعويذة: شراء منخفضة وبيع عالية. هذا القدح الأنيق، الذي صممه بنفسي، سوف أذكر لكم دائما لمتابعة خطة التداول الخاصة بك وأشعل النار في تلك النقاط. اكتشف المزيد.


تداول الفوركس على الطريق.


على مر السنين، أنا & # 8217؛ كان يسافر كثيرا. أنا & # 8217؛ قضى عاما في أستراليا، زار آسيا وأوروبا وأماكن أخرى. أحب السفر! وأنا أحب أنني يمكن أن تبقي فقط على التداول عندما كنت على الطريق، وأساسا باستخدام العتاد وصفها أدناه.


أفضل التداول عبر الجوال: جهاز إيباد ميني مع ميتاترادر ​​4.


على الطريق، يمكنني & # 8217؛ العيش دون هذا. لدي كل كتبي التجارية على ذلك، ميتاتريدر 4 هو أيضا هناك، انها & # 8217؛ s في نهاية المطاف حل التداول المحمول. هو & # 8217؛ ق ضوء، من السهل أن تأخذ معك وسوف عمر البطارية تدوم لك وقتا طويلا. اكتشف المزيد.


أفضل شاحن محمول: أنكر 20000mAh بويركور.


أنت لا تدرك مدى أهمية الشاحن هو & # 8230؛ حتى نفاد العصير وتحتاج إلى تعديل النظام التجاري الخاص بك. هذا هو المنقذ للحياة وأنا & # 8217؛ م سعداء جدا أن يكون معي عندما كنت في حاجة إليها. هو & # 8217؛ ق المدمجة وقوية بما فيه الكفاية لشحن كل من الهواتف والأجهزة اللوحية. اكتشف المزيد.


أفضل كم واقية: حالة المنطق لابس-116 15 "كم.


تجارة العتاد هو الاشياء باهظة الثمن. لتقليل مخاطر الضرر (ونحن نعرف شيئا عن السيطرة على الضرر!)، أنا دائما حزمة جهاز الكمبيوتر المحمول في كم واقية. وقد حفظ هذا الأكمام حرفيا جهاز الكمبيوتر المحمول عندما انزلق باب سيارتي، على الطريق ملموسة. وقد وضعت حالة لوجيك الملحقات مثل هذا لسنوات، وهم يعرفون كيفية تقديم جودة والعتاد. اكتشف المزيد.


أفضل ظهره: شمال الوجه عرام.


هذا على ظهره هو على الارجح الجزء الأكثر قوي من المعدات أنا & # 8217؛ من أي وقت مضى المملوكة. بعد سنوات من (سوء) استخدام، هذه الحقيبة لا تزال تبدو جديدة. انها مريحة جدا لارتداء، لديه حجرة كمبيوتر محمول خاص ولديه الكثير من المقصورات منفصلة للاكسسوارات. هذا هو بلدي الذهاب إلى حقيبة الظهر لرحلات قصيرة، كما عادة ما أجد أنني يمكن أن تجعل كل شيء يصلح في هذه الحقيبة وحدها. اكتشف المزيد.


أفضل سماعات الرأس: بوس QC35.


اعرف. وهذا أمر لا غنى عنه. لا يزال، لا & # 8217؛ ر ترك المنزل دون هذه. لديهم أفضل إلغاء الضوضاء من أي وقت مضى وهذا وحده يجعلها يجب أن يكون على الرحلات الجوية. بجانب ذلك، في كل مرة أريد أن أشاهد الأخبار المالية على الطريق، وهذه تسمح لي أن التركيز دون إزعاج الآخرين. أنا بصراحة دادن & # 8217؛ أعتقد أنني يمكن أن أحب سماعات بقدر ما أحب هذه. اكتشف المزيد.


استنتاج.


ومن الواضح أن هذه الأدوات والمعدات فازت & # 8217؛ ر تجعلك مربحة أو حتى أفضل تاجر. ما يمكن القيام به ومع ذلك، هو التأكد من أن لديك أفضل بيئة ممكنة يكون تاجر الفوركس. باستخدام معدات تداول العملات الأجنبية المذكورة أعلاه، فإن التاجر الجيد سيكون الأكثر إنتاجية كما يمكن أن يكون. يبدو جيدا، أليس كذلك ؟!


هل لديك الأساسية الخاصة بك تداول العملات الأجنبية والعتاد؟ هل فوت اي شيء؟ يرجى حصة معنا في التعليقات!


ملاحظة: تحتوي هذه المقالة على بعض الروابط التابعة. إذا نقرت على أحد هذه الروابط ثم اشتريت شيئا، فقد أتلقى عمولة. هذا الدخل يذهب إلى تكاليف استضافة وتشغيل هذا الموقع ولا يؤثر عليك بأي شكل من الأشكال على الإطلاق.


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


ماذا عن وجود هاتف بدلا من باد (ملاحظة غالاكسي على سبيل المثال)


مرحبا طه، التداول على الهاتف هو ممكن بالتأكيد كما أن هناك الكثير من التطبيقات المتاحة للتداول على الهاتف المحمول، ولكن هذا & # 8217؛ لا تفضيلي 🙂


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ودفع الزناد دخول عكس كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح الفائزين تشغيل الإعداد للنظر في في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر MT4 إي دورة: شراء وبيع - تعلم الفوركس الذكية على MT4 إي دورة: توقف زائدة الإعدادات للنظر في في الأسبوع القادم - الذكية تعلم الفوركس على دبوس ودفع الزناد دخول عكس.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


اختبار الفوركس 3: كيف استراتيجيات باكتستينغ حفظ بلدي مهنة التداول.


اختبار الفوركس 3 حفظ المال الخاص بي.


يا التجار، هذا المنصب هو استعراض على البرنامج، اختبار الفوركس 3، أن أستخدم كل يوم لاستراتيجيتي اختبار الظهر. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة تجريبية مجانية يمكنك الحصول عليها هنا.


الكثير من الناس الذين يكافحون مع أساليب التداول الخاصة بهم لفترة طويلة يبحثون عن مساعدة حول كيف يمكن البدء في اتخاذ تداول الفوركس والأعمال التجارية الخطيرة وتحديد نتائجها. بدأت هذه المدونة لمساعدتك في الوصول إلى المرحلة التالية من كونه تاجر المهنية الذي يعرف أخيرا ما يفعله.


لماذا أكتب لك؟


في الأسابيع القليلة الماضية حصلت على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني حول أدوات الاختبار الخلفي وأسئلتك هي:


ما هي أفضل برامج الاختبار الخلفي؟ ما هو برنامج اختبار أكثر بأسعار معقولة؟ ما هي البرامج التي يجب أن أختارها؟ هل يجب استخدام فكس تيستر أو ترادرس غيم؟


لذلك أريد أن أشارك تجربتي معك، وأشرح لك أيضا بعض الأمور عن برنامج فكس تيستر، ولماذا استخدمه، وكيفية الحصول عليه، وسأقارن فت مع الشركات الأخرى.


تم تأسيس الفوركس تستر في عام 2006، واليوم أصبح واحد أقوى وشعبية الفوركس مزود اختبار البرمجيات مرة أخرى.


وفيما يلي تجربتي الشخصية لكيفية تعرفت على هذه الشركة وبرامجها، وكيف غيروا حياتي.


أنا تقريبا إنهاء التداول الفوركس!


كثير منكم قد لا يصدق ذلك، ولكن أنا لست الشخص الذكي و تعلمت كل شيء من خلال الطريق الصعب.


منذ سنوات، كنت أصارع مع تجارتي، لأن نتائجي كانت غير متناسقة. مثل العديد من التجار الآخرين في هذا السوق، كنت القفز من استراتيجية إلى أخرى.


لقد تصفحت الإنترنت والمنتديات لأنظمة التداول التي وافقت عليها وجعلت من المنطقي. اعتقدت بحزم في النظام الذي اخترته واستثمر الوقت والمال في التداول بها.


في معظم الأحيان، عمل النظام بشكل جيد حقا في البداية. ولكن بطريقة أو بأخرى، بدأت تفقد المال الكبير. وهذا سبب لي الذعر ووقف التداول في النظام.


الشيء التالي أدركت، كنت مرة أخرى، والبحث في الإنترنت لاستراتيجية أفضل المقبل. هل هذا يبدو مألوفا؟


وأصبح ذلك حلقة مفرغة & # 8230؛.


وكلما فقدت المال، كلما تغيرت بشكل أكثر تواترا إلى نظام التداول الشعبي التالي. في وقت قريب جدا، أدركت أن حسابي انخفض بمقدار 30،000 دولار أمريكي.


الآن، وأنا أعلم ما قد يفكر بعضكم.


30،000 دولار قد لا يكون ذلك بكثير لبعض التجار هناك. ولكن بالنسبة لي، كان 30K ضخمة، لأنني كنت مجرد خريج جديدة خارج المدرسة ثم.


وهذا لا يأخذ في الاعتبار، والأشهر والسنوات التي أضعت على كل استراتيجية لم تنجح. كانت هذه العملية مؤلمة وكنت بالفعل في طريقي للخروج من هذا العمل!


أصبح باكتستينغ بلدي الكأس المقدسة.


قبل المتابعة & # 8230 ؛.


آسف الرجال، وأنا أعلم أنني افترض أن أكتب مراجعة السليم على البرنامج، ولكن يرجى تحمل معي كما جاء المزاج وأشعر أن تقاسم تجربتي الشخصية. أعدك سأكتبه لاحقا لاحقا.


عد إلى ما كنت أقول، أنا تقريبا الإقلاع عن التداول بسبب إضاعة الكثير من الوقت والمال. وكان هذا عندما التقيت معلمتي، جيمس W، من بلدي المجتمع الفوركس المحلي، الذي أظهر لي الأشياء التي لم أر من قبل.


كان هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن أشكر جيمس ل. ولكن الاستماع بعناية فائقة إلى ما أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى القول التالي:


جيمس قدم لي نسخة من اختبار الفوركس 2 (ياب، كان FT2 خلال ذلك الوقت، وأنا فقط ترقية مؤخرا إلى FT3 في عام 2018) لعطلة نهاية الأسبوع، والتي غيرت حياتي التجارية بأكملها إلى الأبد. ربما لم يعرف & # 8217؛ حتى يعرف ذلك لأنه كان مجرد عرض عرضي لي المواد، جنبا إلى جنب مع بعض الكتب الأخرى.


هنا & # 8217؛ s ما حدث خلال عطلة نهاية الأسبوع:


الحق قبالة الخفافيش، ركضت باكتست سريعة على بلدي أحدث استراتيجية للتحقيق لماذا فشل. صحيح بما فيه الكفاية، وإرجاع استراتيجية خسارة إجمالية قدرها 34٪ في نهاية 18 شهرا.


هيك، لماذا لم أفعل ذلك في وقت سابق، بدلا من إضاعة سنة على استراتيجية رديئة؟


كما قد تخمين، قضيت كل دقيقة من عطلة نهاية الأسبوع في العمل على البرنامج ل باكتست كل استراتيجية واحدة كنت أعرف من.


دون أي تردد، أنا اشتريت بلدي نسخة من الفوركس تستر وقضى الشهرين المقبلين في المنزل، تشغيل باكتستس بعد باكتيستس.


الآن، وهنا يأتي الجزء مخيف: عندما أضع كل استراتيجيات ل باكتست أكثر من 10 عاما من البيانات، فقط 10٪ من جميع الاستراتيجيات تمكنت من إعطاء نتيجة مربحة.


نعم، تقرأ هذا الحق، 10٪. صدقوني أم لا. وهذا يعني 9 من أصل 10 أنظمة التداول هناك فشل اختبار 10 سنوات.


أصبح ذلك نقطة تحول في مهنتي التجارية، وأنا الآن فقط استخدام الطرق التي لقد اختبرت شخصيا وثبت للعمل على مدى 5 إلى 10 سنوات من البيانات.


و هذا & # 8217؛ ق فقط نصف القصة. بعد أن اختبر شخصيا استراتيجية من خلال 10 سنوات من البيانات كما يسمح لي أن يكون الثقة العليا على استراتيجيتي حتى خلال عمليات السحب المؤقتة.


إذا كان هناك & # 8217؛ s أي شيء كنت أتمنى لو أن & # 8217؛ فعلت بشكل مختلف، وهذا سيكون لبدء القيام باكتست في وقت سابق في مهنتي التجارية.


استراتيجيات التداول الخاصة بك وأنت!


ما يكفي من قصتي، يتيح الحديث عن تجربتك & # 8230؛.


الآن، اسمحوا لي أن أطرح عليك بعض الأسئلة:


للأساليب التي تتداولها الآن، أين تعلمتها من؟ كيف تأكدت من أن طريقتك مربحة على المدى الطويل؟ هل تفترض أنها مربحة لأن أعضاء المنتدى الآخرين قالوا ذلك؟ ما هو الحد الأقصى من السحب المحتمل؟ إلى أي مدى كنت قد اختبرت الطرق بنفسك؟ هل يتاجر نشاط تجاري أم مجرد هوايتك؟


بالنسبة لغالبية التجار، فإن الإجابات على الأسئلة أعلاه ستكون في الغالب & # 8220؛ لا أعرف & # 8217؛ t أعرف. & # 8221؛


وكيف أعرف؟


هذا & # 8217؛ لأنني & # 8217؛ كان هناك وفعلت ذلك! كنت قد جلس على نفس المقعد، نظرت في نفس المخططات، وسألت نفسي نفس الأسئلة كل يوم!


حصلت على الحظ بأن شخصا ما أظهر لي & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221 ؛. لذلك في المقابل، وسوف أشارك بلدي & # 8220؛ المقدسة غرايل & # 8221؛ مع القراء.


حسنا، أنا أعلم أن منصبي اليوم قد يتبول عدد قليل من التجار قبالة الذين يرفضون الاتفاق مع الواقع. ولكن ما هو أكثر أهمية هو أن أعرف هذا المنصب سوف تساعد العديد من التجار الخلط من خلال مساعدتهم على رؤية المشاكل.


ولكن دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتي لذلك. يجب أن تحاول دائما بنفسك. انقر هنا لتحميل نسخة تجريبية مجانية من الفوركس تستر 3، وتجربة منظور جديد تماما من سوق الفوركس.


ضع ذلك دائما في الاعتبار. الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم على أساس الحقائق ونتائج الاختبار.


لماذا اختبار الفوركس 3 وليس البرامج الأخرى؟


جديدة وقوية. على مر السنين كما عرضت أيضا استخدام مجاني للبرامج الاختبار الأخرى، ولكن أنا لم يأت بعد عبر أي برامج أخرى التي تقترب مما يمكن اختبار الفوركس تيستر 3 البرمجيات.


حتى إذا كنت تسألني، دائما اختيار الفوركس تستر 3 ويجب أن يكون خيارك الأول. وسوف تظهر لك المزيد من الفوائد من استخدام FT3 الآن.


يوفر الوقت الثمين. عن طريق اختبار مرة أخرى استراتيجية الخاص بك على الفوركس تستر 3، وسوف تجد بسرعة ما إذا كانت الاستراتيجية مربحة أم لا. وهذا سوف يستغرق خلاف ذلك أشهر أو حتى سنوات من التداول المباشر للحصول على نفس البصيرة.


يحفظ أموالك. اختبار الفوركس 3 $ 299 لممتلكات مدى الحياة، ومدى الحياة من الدعم من فريقهم المهني. في الواقع، يمكنك بسهولة تفقد أكثر من 299 $ في تجارة سيئة واحدة، ولا تزال لا تعلم أي شيء. سوف FT3 يوفر لك طن من المال، على الأقل بالنسبة لي. فمن حقا إلى الفرد أن يقرر ما إذا كانوا على استعداد للمستوى التالي.


15 عاما من البيانات التاريخية. You can choose to start and end your back test period anywhere in the Forex history. No other software can offer anything comparable, as of now.


تنزيل النسخة التجريبية المجانية المتاحة للتجار لتجربة قوة باكتستينغ. Although free trial version contains only 1 month of historical data, it is often sufficient to make a wise decision base on that.


إعادة السوق والسريع إلى الأمام. مرة أخرى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك في بيئة محاكاة السوق. في الأساس فإنه يتيح لك اعادتها، الترجيع، سريع إلى الأمام، وقفة، وإعادة تشغيل، وما إلى ذلك تماما مثل التداول في التاريخ MT4 ولكن مع الضوابط الفيديو والمحاكاة الربح والخسارة الحساب.


المؤشرات وأدوات الرسم. يمكنك أن تفعل ما يقرب من كل ما تفعله على MT4، مع مجموعة واسعة من الفوركس تستر 3 من المؤشرات والأدوات.


تحليل مفصل للاستراتيجيات. يمكنك تصدير نتائج الاختبار اختبار الظهر إلى إكسيل أو غيرها من الأشكال المتوافقة لتنفيذ تحليل متعمق. تحقق من بعض من مقالاتي على استعراض الاستراتيجيات.


دعم مدى الحياة من المهنيين. يتم تشغيل الفوركس اختبار 3 من قبل مجموعة من التجار، والمبرمجين الذين بدأوا مع نفس الهدف كما كنت وأنا. وهذا هو لاختبار وتحسين استراتيجيات التداول والمهارات. وجود دعمها هو أداة عظيمة نحو التداول الناجح.


ضمان لمدة 30 يوما لاستعادة الأموال. So if you don’t like Forex Tester 3 when you buy it, you can get your 100% money back.


But FT3 cost slightly more than some other cheaper back testing software? ما الفرق بين الفوركس تيستر 3 مقابل ترادرس جيم؟


لا تشتري أشياء رخيصة، من فضلك. You might be just wasting your time. وعدني أنك لن تشتري أي شيء، أو شراء شيء حقيقي ومفيد أن فعلا يستحق كل هذا العناء وجعل فرق عملك التجاري.


هنا & # 8217؛ شيء ربما كنت لا & # 8217؛ ر تعرف عن & # 8230؛


أتيحت لي الفرصة لمحاولة الخروج الصالة الرياضية التجار من قبل التجارة المعترض. بعد قضاء بعض الوقت لإعداد التكوينات والمواد، وجدت أن الحد الأقصى للوقت الاختبار هو 5 سنوات فقط.


على الرغم من أن هذا هو ما قال على الشاشة، كان هناك في الواقع سنة واحدة فقط من البيانات المتاحة للأزواج حتى المشتركة مثل ور / أوسد! كنت غاضبا جدا أضيع وقتي في ذلك اليوم.


ما الذي يمكنك اختباره مع سنة واحدة فقط من بيانات أومغ؟


قارن ذلك إلى اختبار الفوركس 3، الذي يوفر 15 عاما من البيانات على طول الطريق من عام 2001 لجميع الأزواج التي توفر البيانات ل. ليس هناك أي نقطة في استخدام البرمجيات التي ليس لديها ما يكفي من البيانات الجودة للقيام الاختبار السليم. الجودة تأتي مع سعر صغير، ولكن بعد ذلك مرة أخرى الامر متروك لتفضيل الفردية.


هل نفسك صالح اليوم وتحميل النسخة التجريبية المجانية من الفوركس الفاحص 3 وتجربة ذلك بنفسك. It’s free anyway!


آمل أن تكونوا راضين عن هذا المنصب وإذا كان لديك بعض الأسئلة يرجى التعليق أدناه، أو الاتصال بي وأنا سوف تساعدك مع كل شيء.


2 الأفكار على & لدكو؛ اختبار الفوركس 3: كيف باكتستينغ استراتيجيات المحفوظة بلدي التداول الوظيفي & رديقو؛


In the Foreign Exchange, it is difficult to take positions without use of Robot and even more without use of Indicators. هذا هو السبب، فمن المستحسن استخدام روبوت ولماذا لا بعض مؤشرات جيدة في نفس الوقت. في الواقع، يمكن للروبوت تحليل السوق بسرعة وذكاء. Therefore, it facilitates the mission to you. روبوتنا يمكن أن يكون التلقائي أو شبه التلقائي وفقا لاختيارنا يمكن للمستخدم أيضا الاختيار بين عدة خيارات خلال إطلاق الروبوت. يستخدم الروبوت تسلسل اخترع من قبل مصطفى بلخايات. يدعى: تسلسل أليمبكس مع فرق صغير: يمكننا اختيار مضاعف العلوي أو يساوي & # 8216؛ 2 & # 8217؛. وأظهرت الاختبارات أنه هو التسلسل الأكثر ربحية في العالم. روبوتنا يمكن تنفيذها على عدة أسواق العملات في نفس الوقت مع إمكانية اتخاذ موقف واحد في كل سوق.

No comments:

Post a Comment