Saturday 24 March 2018

الفوركس مبتدئين الاستثمار


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى إيترادر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3de13db6d33259c6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أساسيات الفوركس: إعداد حساب.


يتكون تداول العملات الأجنبية (الفوركس) من شراء وبيع العملات العالمية، وسوقه هو من بين الأكثر سيولة في العالم. الجانب الفريد من تداول الفوركس هو أن المستثمرين الأفراد يمكن أن تتنافس مع صناديق التحوط الكبيرة والبنوك - انهم فقط بحاجة إلى إنشاء الحساب الصحيح. (للاطلاع على القراءة الخلفية، راجع الخطوات الأولى في الفوركس.)


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من حسابات التداول - قياسية، صغيرة ومدارة - ولكل منها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. أي نوع من الحساب هو حق لك يعتمد على التسامح الخاص بك للخطر، وحجم الاستثمار الأولي الخاص بك، ومقدار الوقت لديك للتداول في السوق على أساس يومي.


حسابات التداول القياسية.


حساب التداول القياسي هو الحساب الأكثر شيوعا. اسمها مستمد من حقيقة أن لديك الوصول إلى الكثير من العملات القياسية، كل منها يستحق 100،000 $.


هذا لا يعني أن لديك لاخماد 100،000 $ من رأس المال من أجل التجارة. قواعد الهامش والرافعة المالية (عادة 100: 1 في النقد الاجنبى) تعني أن 1000 دولار فقط يجب أن يكون في الهامش حساب واحد قياسي الكثير ليتم تداولها. (اقرأ المزيد عن الهامش والرافعة المالية في إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس وبرنامج التداول الخاص بالهامش.)


ولأن الحساب القياسي يتطلب رأس مال كاف كاف لتداول كامل الصفقات، فإن معظم الوسطاء يقدمون المزيد من الخدمات والمزايا الأفضل للمستثمرين الأفراد الذين لديهم هذا النوع من الحسابات. (تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية اختيار وسيط ذو سمعة طيبة في تقييم الوسيط.)


يوصى باستخدام هذا النوع من الحسابات للمتداولين ذوي الخبرة والتمويل الجيد.


حساب تداول صغير هو مجرد حساب التداول الذي يسمح للتجار لجعل المعاملات باستخدام كميات صغيرة. في معظم حسابات الوساطة، الكثير الصغير يساوي 10،000 $، أو واحد من عشر حساب قياسي. معظم الوسطاء الذين يقدمون حسابات قياسية سوف يقدمون أيضا حسابات صغيرة كوسيلة لجلب عملاء جدد يترددون في التجارة بكاملها بسبب الاستثمار المطلوب.


انخفاض متطلبات رأس المال.


ملاحظة: حسابات مايكرو، حساب شقيقة إلى مصغرة، وتتوفر أيضا من خلال بعض وسطاء الانترنت. وتتراوح قيمة هذه الحسابات بين 1000 دولار ولها تحركات بمقدار 10 سنتات لكل نقطة. وعادة ما تستخدم هذه الحسابات للمستثمرين ذوي المعرفة المحدودة من النقد الأجنبي، ويمكن فتحها لمدة لا تقل عن 25 $. (اقرأ 10 أشياء يجب مراعاتها قبل اختيار وسيط عبر الإنترنت قبل إجراء استثمارك.)


حسابات التداول المدارة هي حسابات الفوركس التي يكون لك رأس المال ولكن قرارات الشراء والبيع ليست كذلك. يقوم مديرو الحسابات بالتعامل مع الحساب تماما حيث يتعامل وسطاء الأسهم مع حساب الأسهم المدارة، حيث تقوم بتحديد الأهداف (أهداف الربح وإدارة المخاطر وما إلى ذلك) ويعملون على الوفاء بها. (اقرأ المزيد في تقييم مدير الاستثمار.)


هناك نوعان من الحسابات المدارة:


صناديق مجمعة: يتم وضع أموالك في صندوق مشترك مع ذلك من المستثمرين الآخرين ويتم تقاسم الأرباح. يتم تصنيف هذه الحسابات وفقا لتحمل المخاطر. التاجر الذي يبحث عن عوائد أعلى سيضع أمواله في حساب مجمع له نسبة أعلى للمخاطر / المكافآت، في حين أن التاجر الذي يبحث عن دخل ثابت سوف يفعل العكس. اقرأ نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق قبل االستثمار. (قراءة الحفريات أعمق: نشرة صندوق الاستثمار المشترك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في فهم هذه الوثيقة الهامة.) الحسابات الفردية: وسيطار التعامل مع كل حساب على حدة، واتخاذ القرارات لكل مستثمر بدلا من تجمع مجتمعة.


وجود وسيط الفوركس المهنية التعامل مع حساب هو ميزة التي لا يمكن المبالغة. أيضا، إذا كنت ترغب في تنويع محفظتك دون إنفاق كل يوم يراقب السوق، وهذا هو خيار كبير.


الخط السفلي.


كقاعدة أساسية من الإبهام، أبدا وضع المال في حساب إلا إذا كنت راضيا تماما مع الاستثمار الذي يجري. مع خيارات مختلفة المتاحة لحسابات تداول العملات الأجنبية، والفرق بين كونها مربحة وينتهي في الأحمر قد تكون بسيطة مثل اختيار نوع الحساب الصحيح.


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


تداول العملات في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) & # 160؛ من السهل إلى حد ما اليوم مع ثلاثة أنواع من الحسابات المصممة للمستثمرين التجزئة: الكثير القياسية، الكثير الصغيرة والكثير الجزئي. يمكن للمبتدئين البدء مع حساب الجزئي لمدة لا تقل عن 50 $.


قبل البدء في القفز يجب عليك التعرف على السوق والمصطلحات من سوق الفوركس، وإذا كنت قد تم بالفعل تداول الأسهم على الانترنت يجب أن يكون من السهل أن تبدأ.


في ما يلي قائمة بالمصطلحات التي يجب أن تتعلمها.


بيب: & # 160؛ أصغر تغيير السعر الذي يمكن أن يحققه سعر صرف معين. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر آخر نقطة عشرية. الاستثناء المشترك هو أزواج الين الياباني (جبي) التي يتم نقلها إلى النقطة العشرية الثانية.


العملة الأساسية: العملة الأولى التي يتم تداولها في زوج العملات على الفوركس. كما أنها تعتبر عادة العملة المحلية أو العملة المحاسبية.


كروس كيرنسي بير: زوج من العملات المتداولة في العملات الأجنبية التي لا تشمل الدولار الأمريكي. يتم تداول عملة أجنبية لأخرى دون الحاجة إلى تبادل العملات أولا إلى الدولار الأمريكي.


كيرنسي بير: التسعير وهيكل تسعير العملات المتداولة في سوق الفوركس: تحدد قيمة العملة بمقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة الأولى لزوج العملات "العملة الأساسية"، وتسمى العملة الثانية "عملة الاقتباس". يظهر زوج العملات كم من العملة الاقتباس مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


العملة المقتبسة: العملة الثانية مقتبسة في زوج العملات في الفوركس. في الاقتباس المباشر، العملة الاقتباس هي العملة الأجنبية. في الاقتباس غير المباشر، العملة الاقتباس هي العملة المحلية. ويعرف هذا أيضا باسم "العملة الثانوية" أو "العملة المقابلة".


الآن بعد أن قمنا بمراجعة المصطلحات الأساسية، دعونا ننظر إلى بعض الاختلافات بين الأسهم التجارية مقابل العملات. في تداول العملات كنت دائما مقارنة عملة واحدة إلى أخرى لذلك يتم نقل الفوركس دائما في أزواج. وفي بعض الأحيان، يشير مؤلفو أبحاث العملات إلى نصف زوج العملات فقط. على سبيل المثال إذا كانت إحدى المقالات تشير إلى اليورو (ور) يتداول عند 1.3332 يفترض أن العملة الأخرى هي الدولار الأمريكي (أوسد).


عند النظر إلى شاشة الاقتباس لأول مرة قد يبدو مربكا في البداية، ومع ذلك، انها في الواقع واضحة جدا. وفيما يلي مثال على عرض ور / أوسد.


يوضح المثال المعروض للمتداولين قيمة اليورو الواحد بالدولار الأمريكي). العملة الأولى في زوج العملات هي "العملة الأساسية" والعملة الثانية هي "العملة المقابلة" أو العملة الثانوية.


عند شراء أو بيع زوج من العملات، يتم تنفيذ الإجراء على العملة الأساسية.


على سبيل المثال التجار الهبوطي على اليورو، يمكن أن تبيع ور / أوسد. الآن، عند بيع ور / أوسد، التاجر ليس فقط بيع اليورو ولكن أيضا شراء الدولار الأمريكي في نفس الوقت. وهكذا يتداول الزوج.


لنفترض أنك تبيع ور / أوسد عند 1.4022. إذا انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن ذلك يعني أن اليورو يزداد ضعفا ويزداد قوة الدولار الأمريكي. قد تكون لاحظت أيضا أن سعر الاقتباس يحتوي على أربعة أماكن على يمين العشرية. يتم تداول العملات بالنقاط. النقطة هي الوحدة التي تقوم بحساب الربح أو الخسارة فيها. يتم نقل معظم أزواج العملات، باستثناء أزواج الين الياباني، إلى أربع منازل عشرية. وهذه النقطة الرابعة بعد النقطة العشرية (عند 100 من المائة) هي عادة ما يشاهده التجار لحساب "النقاط".


كل نقطة أن مكان في التحركات الاقتباس هو 1 نقطة من الحركة. & # 160؛ على سبيل المثال، إذا ارتفع زوج العملات غبب / أوسد من 1.5022 إلى 1.5027، ارتفع زوج العملات غبب / أوسد بمقدار 5 نقاط.


الآن اعتمادا على حجم الكثير (القياسية، مصغرة، الصغرى) القيمة النقدية للنقطة يمكن أن تختلف وفقا لحجم التجارة الخاصة بك والعملة التي يتم تداولها.


حجم اللوت الأكثر شيوعا هو التجارة في الزيادات من 10،000 (مصغرة). حجم كبير من 10،000 ل ور / أوسد يستحق 1.00 $ لكل لوط. إذا كنت تتداول 3 لوت أو 30،000، كل نقطة تساوي 3 $ في الربح أو الخسارة. حجم كامل، أو الكثير القياسية، هو 100،000 حيث كل نقطة يستحق 10 $، وحجم الجزئي هو 1000، كانت كل نقطة بقيمة $ 0.10.


بعض أزواج العملات سوف يكون لها قيم نقطة مختلفة. تأكد من تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحدة من الأشياء الجميلة عن تداول العملات ليست هناك عمولات. وبالنظر إلى الصورة المعروضة أعلاه، لاحظ انخفاض عدد النقاط بين العملتين المسعورين: الفرق في الأسعار هو 2.5.


هذا هو المعروف باسم انتشار. & # 160؛ انتشار هو كيف السمسار يجعل أموالهم ويتصرف على غرار محاولة / طلب في تداول الأسهم. لا يتم إنشاء كل سبريدس على قدم المساواة. انتشار يختلف بين السماسرة وفي وقت ما من الوقت من اليوم يمكن أن يسبب حجم لتكون خفيفة وانتشار لزيادة في بعض الوسطاء.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟


ما هي بعض الأشياء التي تفصل تاجر جيد من واحد عظيم؟ الشجاعة، الغرائز، الذكاء، والأهم من ذلك التوقيت. كما أن هناك العديد من أنواع التجار، وهناك عدد متساو من الأطر الزمنية المختلفة التي تساعد التجار في تطوير أفكارهم وتنفيذ استراتيجياتهم. وفي الوقت نفسه، يساعد التوقيت أيضا المحاربين في السوق على اتخاذ عدة أمور خارجة عن سيطرة المتداول. وتشمل بعض هذه البنود استغالل المراكز، والفروق الدقيقة في أزواج العملات المختلفة، وآثار النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة في السوق. ونتيجة لذلك، فإن التوقيت هو دائما الاعتبار الرئيسي عند المشاركة في عالم الصرف الأجنبي، وهو عامل حاسم يكاد يكون دائما متجاهلا من قبل التجار المبتدئين.


تريد جلب مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن الأطر الزمنية وكيفية استخدامها لصالحك.


الأطر الزمنية المشتركة للتاجر.


1. يوم التاجر.


في يوم نموذجي، فإن هذا التاجر على المدى القصير عموما تهدف إلى معدل دوران سريع على واحد أو أكثر من الصفقات، في أي مكان من 10- إلى 100 مرة حجم الصفقة العادية. هذا هو من أجل الحصول على المزيد من الأرباح من أرجوحة صغيرة نوعا ما. ونتيجة لذلك، فإن التجار الذين يعملون في محلات الملكية بهذه الطريقة سوف يميلون إلى استخدام رسوم أقصر للإطار الزمني، وذلك باستخدام فترات واحدة أو خمس أو 15 دقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، يميل التجار اليوم إلى الاعتماد أكثر على أنماط التداول الفنية والأزواج المتقلبة لتحقيق أرباحها. على الرغم من أن التحيز الأساسي على المدى الطويل يمكن أن يكون مفيدا، هؤلاء المهنيين يبحثون عن فرص على المدى القصير. (للحصول على خلفية القراءة، انظر هل سوف الربح كما يوم التاجر؟ واستراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


أحد هذه العملات هو الجنيه البريطاني / الين الياباني كما هو مبين في الشكل 1 أعلاه. ويعتبر هذا الزوج متقلبا للغاية، وهو أمر عظيم بالنسبة للمتداولين على المدى القصير، حيث يمكن أن يصل متوسط ​​نطاقات الساعة إلى 100 نقطة. هذه الحقيقة تطغى على نطاقات تتراوح بين 10 و 20 نقطة في أزواج العملات البطيئة الحركة مثل اليورو / الولايات المتحدة. الدولار أو اليورو / الجنيه الإسترليني. (لمزيد من المعلومات حول تداول الأزواج، راجع الأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)


3. موقف التاجر.


تعتبر على نطاق واسع سيف ذو حدين، والرافعة المالية هو أفضل صديق اليوم التاجر. مع التقلبات الصغيرة نسبيا التي يوفرها سوق العملات، والتاجر دون الرافعة هو مثل صياد دون قطب الصيد. وبعبارة أخرى، بدون الأدوات المناسبة، يترك المهني غير قادر على الاستفادة من فرصة معينة. ونتيجة لذلك، فإن المتداول اليوم سوف تنظر دائما مدى النفوذ أو المخاطر التي هو على استعداد لاتخاذها قبل التعامل في أي تجارة. وبالمثل، قد يفكر تاجر التأرجح أيضا في معايير المخاطر الخاصة به. على الرغم من أن مواقفهم في بعض الأحيان تهدف إلى تقلبات على المدى الطويل، في بعض الحالات، فإن تاجر سوينغ يجب أن يشعر بعض الألم قبل اتخاذ أي مكاسب على الموقف. في المثال أدناه (الشكل 3)، لاحظ كيف هناك عدة نقاط في الاتجاه الهبوطي حيث يمكن للمتداول البديل أن يستفيد من الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. الدولار. وبإضافة مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء، فإن استراتيجية التأرجح قد حاولت الدخول إلى السوق عند نقاط تحيط بكل معبر ذهبي. ومع ذلك، على مدى يومين إلى ثلاثة أيام، وكان المتداول قد اضطرت إلى تحمل بعض الخسائر قبل أن يمكن أن يسمى بدوره السوق الفعلي بشكل صحيح. زيادة هذه الخسائر مع الرافعة المالية والربح / الخسارة النهائية ستكون كارثية دون تقييم المخاطر المناسبة. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


أزواج العملات المختلفة.


بالإضافة إلى الرافعة المالية، ينبغي أيضا مراعاة تقلب زوج العملات. من المهم معرفة مقدار الخسارة التي قد تخسرها في التجارة، ولكن من المهم أيضا معرفة مدى سرعة خسارتك التجارية. ونتيجة لذلك، ستتطلب أطر زمنية مختلفة أزواج العملات المختلفة. إن معرفة أن الجنيه الإسترليني / عملة الين الياباني يتقلب في بعض الأحيان 100 نقطة في الساعة قد يشكل تحديا كبيرا للتجار اليوم، ولكن قد لا يكون منطقيا للتاجر البديل الذي يحاول الاستفادة من التغيير في اتجاه السوق. لهذا السبب وحده، التجار سوينغ سوف ترغب في اتباع أزواج رئيسية G7 المعترف بها على نطاق واسع لأنها تميل إلى أن تكون أكثر سيولة من الأسواق الناشئة وعبر العملات. على سبيل المثال، اليورو / الولايات المتحدة. ويفضل الدولار على الدولار الاسترالي / الين الياباني لهذا السبب.


وأخيرا، يجب أن يكون التجار في جميع الفئات الثلاث على بينة من كل من النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة وكيف تؤثر على السوق. وسواء كانت هذه الإطلاقات هي إعلانات اقتصادية أو مؤتمرات صحفية في البنك المركزي أو قرار معدل مفاجأة في بعض الأحيان، فسيكون لدى التجار في جميع الفئات الثلاث تعديلات فردية. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول في الإصدارات الإخبارية.)


سوف يميل المتداولون على المدى القصير إلى أن يكونوا أكثر المتضررين، حيث يمكن أن تتفاقم الخسائر في حين أن تأرجح الاتجاه المتداول للتداول سوف يكون معطوبا. لهذا الغرض، فإن البعض في السوق يفضلون الراحة من كونه تاجر موقف. مع منظور على المدى الطويل، ونأمل أن محفظة أكثر شمولا، والتصفية موقف يتم تصفيتها إلى حد ما من هذه الحوادث لأنها توقعت بالفعل انقطاع الأسعار المؤقت. طالما أن السعر لا يزال يتفق مع وجهة النظر على المدى الطويل، موقف التجار هي محمية نوعا ما لأنها تتطلع إلى أهدافها القياسية. ويمكن الاطلاع على مثال رائع على ذلك في أول يوم جمعة من كل شهر في تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة. على الرغم من أن اللاعبين على المدى القصير يجب أن يتعاملوا مع تداول متقلب ومتقلب إلى حد ما بعد كل إصدار، يبقى لاعب موقف على المدى الطويل نسبيا محمية طالما أن التحيز على المدى الطويل لا يزال دون تغيير. (للحصول على مزيد من المعلومات، انظر ما تأثير ارتفاع الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس؟)


ما هو الإطار الزمني الصحيح؟


مثل موضع التاجر.


كمتداول موقف، أول شيء لتحليل هو الاقتصاد - في هذه الحالة، في المملكة المتحدة دعونا نفترض أنه بالنظر إلى الظروف العالمية، فإن اقتصاد المملكة المتحدة سوف تستمر في إظهار الضعف بما يتماشى مع البلدان الأخرى. التصنيع على الاتجاه الهبوطي مع الإنتاج الصناعي مع استمرار معنويات المستهلك والإنفاق في الانخفاض. وكان الوضع سوءا هو أن صناع السياسات يستمرون في استخدام أسعار الفائدة المرجعية لتعزيز السيولة والاستهلاك، مما يؤدي إلى بيع العملة قبالة لأن انخفاض أسعار الفائدة يعني أرخص الأموال. من الناحية الفنية، تبدو الصورة على المدى الطويل أيضا محزنة ضد الدولار الأمريكي. ويبين الشكل 5 اثنين من الصلبان الموت في مؤشري التذبذب لدينا، جنبا إلى جنب مع مقاومة كبيرة التي تم اختبارها بالفعل وفشلت في تقديم إشارة هبوطية.


مثل التاجر يوم.


على الرغم من أن من السهل جدا للاعتقاد، يتم التغاضي عن هذه العملية على نطاق واسع لاستراتيجيات أكثر تعقيدا. يميل التجار إلى تحليل الصورة على المدى الطويل دون تقييم مخاطرهم عند الدخول إلى السوق، مما يؤدي إلى خسائر أكثر مما ينبغي. إن تقديم العمل إلى المخططات على المدى القصير يساعدنا على رؤية ما يحدث فقط، ولكن أيضا للحد من عمليات السحب الأطول وغير الضرورية.


استراتيجيات الاستثمار الفوركس.


وهناك طريقة واضحة للبدء.


الفوركس هي واحدة من تلك المناطق التي يشعر معظم الناس معقدة. في الواقع، كما هو الحال في العديد من أشكال الاستثمار الأخرى، القليل من المعرفة يمكن أن تكون خطيرة. والخبر السار للناس من هناك يبحثون عن استراتيجيات الاستثمار الفوركس هو أن هناك استراتيجيات كافية هناك لتلبية أي هدف الاستثمار. يمكنك أن تكون مستثمر بسيط على المدى الطويل، أو يمكنك الجلوس ومشاهدة السوق كل يوم تبحث عن الربح في كل منعطف.


طالما كنت ترغب في تعلم تداول العملات الأجنبية، يمكنك العثور على الطريقة التي الحق.


الاتجاه اليومي أو الأسبوعي التالي.


استراتيجية واحدة هي نظام تداول الفوركس بسيطة تتبع الاتجاه اليومي أو الأسبوعي. مراجعة الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والعثور على الاتجاه الذي يبدو مدعوما جيدا والحصول في. التحذير واحد حول هذا النوع معين من التداول هو أن التحركات التي تبدو صغيرة على الرسم البياني يمكن أن تمتد 100 من نقطة. وهذا يعني أنك بحاجة إلى التجارة الصغيرة. استخدام تخصيص المحافظ عند شراء في والسماح التجارة الخاصة بك لتطوير قليلا. تعيين توقف معقول وخطة هدف. المبتدئين يجدون هذه الاستراتيجية سهلة لأنها لا تحتاج إلى مشاهدة السوق باستمرار، فإنها يمكن أن التجارة عندما يكون لديهم الوقت.


كاري للتجارة.


تداول التداول هو عند شراء وعقد العملة التي تدفع فائدة عالية مقابل العملة التي لديها معدل فائدة منخفض. يتم دفع كل يوم لفرق الفائدة بين العملتين.


ميزة هذا هو أنه حتى عندما التجارة الخاصة بك لا تتحرك، وتودع المال في حسابك يوميا. أيضا، بما أن معظم العملات الأجنبية هي الاستدانة، تحصل على دفع على حجم التجارة الخاصة بك، وليس فقط حجم رأس المال الخاص بك.


الجانب السلبي للتجارة حمل هو أن الفوارق الفائدة عادة ليست كثيرا بالمقارنة مع مقدار المخاطر التي كنت تأخذ.


أيضا، أزواج العملات التي هي جيدة للتداول تحمل عادة رد فعل قوي على أي الأخبار التي تشكل خطرا على الأسواق العالمية. وبعبارة أخرى، طالما أن الأمور جيدة، وهذه الأزواج ترتفع ودفع. إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، وأحيانا بشكل غير متوقع، وسوف يغرق بشدة جدا وسريعة جدا. إذا كنت أوفيرليفيراجيد، يمكنك تفجير حسابك في وميض.


تجارة يومية.


سوق الفوركس يتحرك دائما. 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. على الرغم من أن أوقات تداول الفوركس الأكثر نشاطا هي محددة، فإن سوق الفوركس يتحرك دائما على الأقل قليلا. اعتمادا على ما تريد التجارة، يمكنك اختيار واختيار وقتك.


معظم استراتيجيات التداول اليوم تدور حول التحليل الفني الفوركس، والتي لديها نقاط إيجابية. السوق يمكن أن تكون تقنية جدا، وإذا كان لديك العين الحادة وخطة، يمكنك التقاطه وتأخذ بعض الربح منه.


التداول الأساسي.


بعض المستثمرين لديهم نهج أكثر القديمة الطراز للاستثمار. انهم يفضلون الاستثمار في شيء أنهم يفهمون بدلا من البحث عن إشارة على الرسم البياني الخاص بهم. لهذا المستثمر أكثر حذرا، تجارة العملات الأجنبية الأساسية يعمل بشكل أفضل. التداول الأساسي هو عندما تتبع الأخبار لعدة بلدان وتلعب البلدان مع تعزيز الاتجاهات الاقتصادية، ضد تلك التي لديها اتجاهات اقتصادية ضعيفة.


هذا النوع من النهج سهل جدا لأنه ينظر في كيفية تشكيل الامور على المدى الطويل. الجزء المعقد منه هو تعلم فهم التقارير الاقتصادية ومقارنتها مع بلدان أخرى.


في حين أن تداول الفوركس يمكن أن يكون معقدا، فإنه شيء أن أي شخص مع الصبر والقدرة على التعلم من أخطائهم يمكن الحصول على بعض المهارات على مر الزمن. ويستغرق الأمر بعض الثبات. تم تصميم النظام بطريقة تحبط معظم الناس. تحتاج إلى خطوة إلى الوراء، إبقاء العين على الصورة الكبيرة، والتجارة الصغيرة، على الأقل في البداية. كما أنها ذكية أيضا لتجنب تلك & # 34؛ 100 في المئة دقيقة أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ على شبكة الانترنت حتى يكون لديك بعض الخبرة تحت الحزام الخاص بك.

No comments:

Post a Comment