Tuesday 6 March 2018

الفوركس عالية التاريخ المنخفض


فوريكس هاي لو هيستوري
خطوات الوصول إلى بيانات فوريكس المجانية وبيانات الفوركس لأزواج الفوركس (كيرنسي):
الخطوة 1: اختر زوج العملات (العملات) الفوركس للاستعلام عن طريق فحص الفردية قريبة من ارتفاع منخفض أو تحقق من كل شيء.
الخطوة 2: أدخل تواريخ البدء وإغلاق المدى لبيانات الفوركس. أعد إدخال ستارت و / أو ستوب ديت في المربعات إذا لزم الأمر. يجب أن يكون التنسيق & كوت؛ مم / د / يي & كوت ؛. انقر على رموز التقويم أو الروابط وانقر على التواريخ إذا كنت تفضل ذلك. قد لا ترى التقويم إذا كان لديك مانع النوافذ المنبثقة قيد التشغيل.
ملاحظة: هناك بيانات في قاعدة البيانات لكل يوم أسبوع (من الاثنين إلى الجمعة) في نطاقات قاعدة البيانات. لا توجد بيانات عن أيام السبت أو الأحد. لا تدخل السبت أو الأحد كبدء أو تاريخ إغلاق.
الخطوة 3: تقديم طلب البحث عن البيانات التاريخية فوريكس مجانا عن طريق النقر على الحصول يوميا، شهري أو إحصائيات أسبوعية.
الخطوة 4: إذا تم اختيار أزواج الفوركس (العملة) مع نطاق صالح، سيكون هناك نتيجتين:
أ) جدول إحصاءات حول نطاق بيانات الفوركس.
ب) وصلة زرقاء بعنوان "سبرياد شيت فيل" إلى جدول بيانات إكسل مع نتائج الاستعلام كاملة.
ملاحظة: قد تضطر إلى استخدام شريط التمرير الأزرق في أسفل الصفحة لنقل الصفحة إلى اليمين انظر هذا الرابط.
انقر على الرابط لفتح الملف. بعد فتح الملف، قم بإعادة تسمية الملف وحفظه إلى موقع في جهاز الكمبيوتر أو نسخ النتائج ولصقها إلى جدول بيانات. يمكنك الآن إجراء استعلام آخر في أسفل الصفحة للحصول على المزيد من بيانات فوريكس المجانية أو الخروج.
رفع التداول الخاص بك مع المتداول مذهلة!
مستويات التداول أكتيونابل تسليمها إلى المخططات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. جلسات استراتيجية التداول الحية. تحديثات السوق مع أدوات التداول.
أفكار التداول في 15 يناير 2018.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
00:00 US - عطلة.
20:00 US - بيج الكتاب.
00:30 AU - التوظيف.
10:00 هكب النهائي.
14:15 الولايات المتحدة - الإنتاج الصناعي.
15:00 كا - قرار بنك كندا.
13:30 البطالة الأسبوعية.
13:30 الولايات المتحدة - يبدأ السكن / التصاريح.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
09:30 GB - مبيعات التجزئة.
15:00 US - جامعة ميشيغان (بريليم) مسح.
فرص التداول المستقبلية.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - 09:30 غمت - GB - مؤشر أسعار المستهلكين.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - الأربعاء - 00:30 غمت - AU - التوظيف.
مخاطر السعر المحتملة: متوسطة - الأربعاء - 10:00 غمت - EZ - النهائي هيكب.
مخاطر السعر المحتملة: من المتوسط ​​إلى المتوسط ​​- 14: 15 بتوقيت جرينتش - الولايات المتحدة - الإنتاج الصناعي.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - الأربعاء - 15:00 توقيت جرينتش - قرار بنك كندا.
جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال.
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
ماكس ماكغ اليومية توقعات تداول العملات الأجنبية.
التجزئة تداول العملات الأجنبية تغيير!
هل تبحث عن وسيط الأول الخاص بك أو هل تحتاج إلى واحد جديد؟ هناك أشياء أكثر أهمية للنظر فيها مما كنت قد فكرت.
كنا نتداول منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك وسطاء على الانترنت. وقد شاركت جلوبل-فيو مباشرة مع الصناعة منذ بدايتها. لقد رأينا كل شيء ونتحدث عن البيانات مع التغييرات التنظيمية الأخيرة.
لدينا قائمة أفضل الوسطاء الإدراج ما يلي: استعراض وسيط الفوركس، دليل وسيط الفوركس، وسيط الفوركس المقارنات والمشورة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.
إذا كان مثل التوجيه، والمشورة، أو لديك أي مخاوف على الإطلاق أسأل الولايات المتحدة. نحن هنا لمساعدتك.
معدلات الحية، أخبار العملات، الرسوم البيانية الفوركس.
التقارير البحثية وتوقعات العملات.
قاعدة بيانات الصرف الأجنبي والتاريخ.
التقويم الاقتصادي الأسبوعي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2018 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

العملة أعلى مستوياتها في الوقت الحالي.
وما من شك في أن نهاية نظام بريتون وودز لأسعار الصرف الثابتة في السبعينيات أدت إلى تغييرات كبيرة في الأسواق المالية العالمية. أصبح تداول العملات الأجنبية سوقا هائلة عالميا، ومن الصعب الاستماع إلى ساعة من الأخبار المالية التلفزيونية دون سماع بعض ذكر ما يجري مع الدولار. (قد يكون الخط الفاصل بين تداول الفوركس المربح وينتهي بالأحمر بسيطا مثل اختيار الحساب الصحيح، لمزيد من المعلومات، راجع الفوركس باسيكش: إعداد حساب.)
على الرغم من أن المعدلات الثابتة تعني أنه بالنسبة إلى الكثير من التاريخ المالي كان موضوع أسعار العملات الأجنبية جافا وأكاديميا، إلا أن الأمور قد تغيرت منذ ذلك الحين. وقد حدثت زيادة ملحوظة في حجم التداول وتقلباته، وشهدت العديد من العملات الرئيسية تقلبات كبيرة في السوق العائمة منذ عام 1990.
الجنيه الإسترليني.
وكانت أعماق انهيار السكن وأزمة الائتمان قاتمة بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالولايات المتحدة وقوة الدولار، حيث افترضت الأسواق العالمية على نطاق واسع وبشكل صحيح أن الولايات المتحدة سوف تتبع سياسة سهلة المال للعمل من خلال الحطام. وفي أسوأ الأحوال، اشترى الدولار الأمريكي فقط حوالي 48 بنسا. (كبديل قوي للدولار فمن المرجح أن الجنيه سيبقى عملة عالمية بارزة لبعض الوقت في المستقبل لمزيد من المعلومات، انظر الجنيه البريطاني: ما يحتاج كل متداول فوركس إلى معرفته.)
لكن هذه الركود لم تدوم طوال هذا الوقت، ولكن الدولار ارتفع بشكل حاد في أواخر عام 2008، ويرجع ذلك في جزء منه إلى أزمة الديون السيادية الأوروبية، وإدراكا بأن الوضع الاقتصادي والنقدي الأمريكي كان سيئا، فإن الوضع الأوروبي كان أسوأ من ذلك. وكان على المملكة المتحدة أن تقلق ليس فقط من شركائها التجاريين وصحة المدينة، ولكن أيضا البنوك الخاصة بها. وصل الدولار إلى ذروته في أكثر من 70 بنسا في مارس من عام 2009، وليس أعلى مستوى في جميع الأوقات على مدى السنوات ال 20 الماضية، ولكن في فلسا واحدا منه.
لم تكتمل أية مناقشة لتاريخ تداول الجنيه الحديث دون ذكر يوم الأربعاء الأسود. وقد تم تقديم آلية سعر الصرف الأوروبى لأول مرة فى أوائل عام 1979 كجزء من خطة طويلة الأجل أصبحت فى النهاية اليورو، ولكن المملكة المتحدة لم تنضم حتى أكتوبر من عام 1990.
ولسوء الطالع، لم تكن الأوتاد داخل إدارة المخاطر المؤسسية واقعية لو كانت الظروف الاقتصادية للمملكة المتحدة ومضاربي العملات يضعون رهانات ضخمة على فكرة أن البلد ببساطة لا يستطيع تحمل تكاليف الحفاظ على هذا المعدل غير الواقعي. وتوجت هذه الضغوط فى 16 سبتمبر عام 1992 عندما توقفت الحكومة البريطانية عن ابعاد المال والحفاظ على المعدل (ومحاربة المضاربين) وانسحبت من ادارة المخاطر. من قيمة حوالي 50.4 بنس لكل دولار في بداية سبتمبر، وانخفضت القيمة حوالي 13٪ في شهر واحد و 15٪ أخرى بحلول نهاية العام. (الجنيه هو واحد من العملات الأكثر تداولا في العالم، ويتأثر بشدة من هذه العوامل لمزيد من المعلومات، انظر 5 التقارير التي تؤثر على الجنيه البريطاني).
في التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين كان من الصعب على الدولار الكندي، حيث ارتفع سعر الصرف من 1.171 إلى قمة 1.60. وقد حدث نصف هذه الخطوة بين عامي 1990 و 1995، وهي الفترة التي كانت كندا تنشر فيها عجزا مزعجا وتراكمت لديونها. في ما قد يبدو مألوفا للقراء الأمريكيين، كانت هناك مخاوف على نطاق واسع حول استدامة النظام الكندي والتخفيضات المحتملة للائتمان. (أصبحت كندا بديلا قابلا للاستمرار على نحو متزايد للدولار الأمريكي، مما يجعلها أكثر أهمية في سوق الفوركس. لمزيد من المعلومات، راجع الدولار الكندي: ما يحتاج كل متداول فوركس إلى معرفته.)
وبينما كان لدى كندا بعض القضايا الاقتصادية والديون والميزانيات الخطيرة نسبيا فى بداية التسعينات، خفضت البلاد بشكل كبير الانفاق ورفعت اتفاقيات التجارة الحرة مع الولايات المتحدة والمكسيك لتحسين وضعها. بالتأكيد، استغرق الأمر بعض الوقت للسوق لمكافأة هذه التحسينات وانهيار فقاعة التكنولوجيا لم يساعد. ومع ذلك، فقد اكتسب الدولار الكندي بشكل مطرد على الدولار الأمريكي منذ أوائل عام 2002 (وبصرف النظر عن انعكاس ما يقرب من ستة أشهر في أواخر عام 2008) وكسر فعلا 1: 1 التكافؤ عدة مرات.
وسيكون من المضلل أن نثني على انعكاس الدولار الكندي على برامج التقشف في أواخر التسعينات فقط. ومن المؤكد أن تجارة الموارد المتنامية في البلاد مع الصين ونظام مصرفي أكثر صحة (وإن كان أكثر تنظيما) قد لعبت دورا أيضا.
ومن المؤكد أن هذا لم يكن تحركا ثابتا في اتجاه واحد. في حين أن الين كان ضعيفا بشكل ملحوظ في أوائل عام 1990 (بلغ ذروته حوالي 158 ين لكل دولار)، ثم عزز بشكل كبير، ليصل إلى 85 للدولار بحلول منتصف عام 1995. بعض هذه الحركة يمكن ربطها بآخر قضبان فقاعة الأصول اليابانية، وعلى الرغم من انخفاض قيمة الدولار الأمريكي، إلا أن انخفاض الصادرات الأمريكية لم يخفف من الخلل التجاري بين الولايات المتحدة واليابان.
كما ضجة اليابان بعد فقاعة وضعت في، مصير الين حصلت أكثر إثارة للاهتمام. وقد اتبعت اليابان سياسة معدل صفر في محاولة لتحفيز الاقتصاد ودعم مصارفه؛ التي أنشأت تجارة حمل، حيث اقترض المستثمرون بالين ثم اشتروا ديونا أعلى عوائد بعملات أخرى. وفي حين أن الين قد تلاشى بين عامي 1995 و 1998، فإن الشعور بالضيق المستمر شهد الين بشكل مطرد نقدر مقابل الدولار. (يمتلك سوق الفوركس بعض الصفات الفريدة التي يجب على المتداولين معرفتها قبل القفز. لمزيد من المعلومات، راجع الين الياباني: ما يحتاج كل متداول فوركس إلى معرفته.)
ويبدو أن قوة اليورو طوال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ربما كانت تستند جزئيا على الأقل إلى قصة خرافية. على الرغم من أن ظهور معايير الدخول الصارمة والسياسة النقدية المحافظة على الطريقة الألمانية تبدو جيدة، والحقيقة هي أن العديد من البلدان شقة خارج كذب للوصول الى اليورو واستغلالها بشكل مصطنع انخفاض معدلات لالمضيق على الديون وتأخير التحرير الاقتصادي. واعتبارا من مطلع عام 2018، يبدو أن الدول القوية في اليورو ملتزمة بالعمل بنظام العملة، ولكن الوقت سيحدد ما إذا كان اليورو يمكن أن يحافظ على قوته النسبية مقابل الدولار. (تعرف على التقارير والأحداث التي تحدد قيمة اليورو، وكيف يمكننا التنبؤ بالحركات في تقييمها. للاطلاع على مزيد من المعلومات، راجع اليورو: ما يحتاج إليه كل متداول في الفوركس).

ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.
أعلى: 1.2212 أدنى: 1.1737 الفرق: 0.0475 المتوسط: 1.1964 التغيير٪: 3.4895.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

ارتفاع جديد / شهر واحد في أسعار العملات الرئيسية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
وتظهر صفحات فوركس هيتس / لوس التغير في 5 أيام أو شهر واحد أو 3 أشهر أو 6 أشهر أو 12 شهرا أو سنة إلى تاريخ من السعر العالي أو المنخفض لنفس الفترة لفترات تداول العملات الأجنبية الرئيسية أو لسوق الفوركس المختارة في أعلى الصفحة (الأسترالية، البريطانية، الكندية، اليورو فكس، اليابانية، السويسرية، أو الدولار الأمريكي).
"جعل هذه الصفحة الافتراضية"
المستخدمين المسجلين لديهم خيار لتحديد علامة التبويب (اليورو فكس، الدولار الأمريكي، الخ)، حدد أي إطار زمني وعرض، ثم احفظ تلك الصفحة كصفحة افتراضية لفتح في المرة القادمة التي تأتي إلى صفحة ارتفاع / انخفاض.
يتم تحديث صفحة فوركس هيتس / لوز طوال يوم التداول مع معلومات جديدة عن الأسعار، كما هو مبين من قبل "فلاش" على الحقول مع بيانات جديدة. ومع ذلك، لا يتم تحديث المستويات المرتفعة والمنخفضة لفترات معينة (والنسب المقابلة لها) على الصفحة حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

تحميل بيانات الفوركس التاريخية في إكسيل.
هذا جدول البيانات إكسل تحميل البيانات الفوركس التاريخية من الإنترنت.
يمكنك أن تطلب عرض أسعار، وأسعار ومتوسط ​​أسعار لمجموعة من العملات التاريخية.
يمكنك استخدام هذه البيانات لاستعراض استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإجراء التحليل الفني (مثل رسم إما، رسي أو ماسد).
جدول البيانات سهل الاستخدام. يمكنك ببساطة إدخال حرفين من ثلاثة أحرف العملة، وتواريخ اثنين، وتحديد ما إذا كنت تريد عرض التسعير، نسأل أو منتصف السعر.
بعد النقر على أحد الأزرار، سيصل جدول البيانات بعد ذلك إلى خدمة ويب وتنزيل أسعار عروض الأسعار اليومية (باستخدام فبا ذكية). يتم استيراد بيانات الفوركس إلى ورقة تسمى & # 8220؛ البيانات & # 8221 ؛.
الآن يمكنك تحليل ورسم بيانات الفوركس باستخدام كل من وظائف إكسيل & # 8217؛ s. وكمثال على ذلك، يضع جدول البيانات بيانات سعر الصرف. إذا أردت، هل يمكن بسهولة إضافة بولينجر باندز إلى المؤامرة.
فبا غير محمي بكلمة مرور & # 8211؛ لا تتردد في تعديل أو تمديد أو إعادة استخدام التعليمات البرمجية، أو حتى تعلم من المبادئ المجسدة فيه. أنا & # 8217؛ d نقدر وصلة إلى إنفستيكسل على الرغم من!
هذه هي بيانات الفوركس المجانية التي نقوم بتنزيلها، ولا تشكل بأي حال من الأحوال أو تشكل مقارنة مع الخدمات المدفوعة. باستخدام مبادئ البرمجة فبا المستخدمة في جدول البيانات، يمكنك بسهولة استخدام أدوات أخرى مثل قواعد بيانات أسيس بدلا من إكسيل.
جدول البيانات بتنسيق إكسيل 2018.
تحديث 29 تموز (يوليو) 2018: لقد قمت بإزالة كلمة المرور. استمتع، ويرجى العودة واسمحوا لي أن أعرف ما تطبيقات الفوركس باردة أنت & # 8217؛ جعلت معها.
تحديث 20 يناير 2018. أنا & # 8217؛ لقد أضفت خيارا لطلب عرض السعر، طلب أو منتصف السعر.
47 أفكار حول & لدكو؛ تحميل بيانات الفوركس التاريخية إلى إكسيل و رديقو؛
أنا مهتم في العمل على هذا الرمز في مصنف موجود قمت به. هذا يبدو وكأنه أداة رهيبة وسوف تفعل معظم ما أحتاج إلى القيام به. كيف يمكنني الحصول على الحصول على كلمة المرور هذه لرمز فبا على الرغم من ذلك يمكنني التحقق من صحة بضعة أشياء؟
مرحبا، أنا مهتم حقا في التعليمات البرمجية،
إم وجود بعض المشاكل في الحصول على المصنف الخاص بي للقيام بنفس الشيء ولكن مع بيانات المخزون.
Brent وkristers: لقد أزلت كلمة المرور من جدول البيانات (ما عليك سوى تنزيله مرة أخرى). اسمحوا لي أن أعرف ما كنت تطبيقات رائعة كنت تأتي مع!
يبدو وكأنه أداة رائعة للاستخدام مع التميز. ومع ذلك، فتحت الرابط إلى ورقة انتشار ومحاولة فقط لتواريخ تشيج ولكن تفوق فاز & # 8217؛ ر تحديث لأن & # 8220؛ الماكرو إما غير متوفرة في كتاب العمل أو قد تكون معطلة & # 8221؛
أنا & # 8217؛ حاولت فقط جدول البيانات في إكسيل 2018 وأنها تعمل تماما بالنسبة لي.
عند تحميل جدول البيانات في إكسيل، هل أعطيت إذن الماكرو للتشغيل؟
كيفية تعديل التعليمات البرمجية بحيث يمكنك الاستعلام أكثر من واحد & # 8220؛ إلى العملة & # 8221؛ في الوقت؟ لذلك، لنفترض أنك تريد الحصول على أسعار فكس للتحويل من غبب إلى ما يصل إلى 10 عملات مختلفة في نفس الوقت بدلا من تغيير & # 8220؛ إلى العملة وإعادة تشغيل مرارا وتكرارا؟
حاولت ورقة العمل. أحصل على خطأ.
& # 8220؛ كومبيل إرور: فاريابل نوت ديفيند & # 8221؛ على هذا الخط.
سورتون: = زلسورتونفالويس، ترتيب: = زلاسندينغ، داتاوبتيون: = زلسورتنورمال.
هذا العنصر هو هايليتد: زلسورتونفالويس.
I & # 8217؛ لقد اختبرت للتو ورقة العمل على 64 بت إكسيل 2018 / وين، وأنها تعمل كما هو متوقع. ما إصدار إكسيل / ويندوز الذي تستخدمه؟
حاولت تشغيل هذا على وينسب إكسيل 2003.
وكان لي نفس الخطأ كما حصل جيم،
"خطأ في الترجمة: متغير غير محدد"
سورتون: = زلسورتونفالويس، ترتيب: = زلاسندينغ، داتاوبتيون: = زلسورتنورمال.
لقد وجدت التعليمات البرمجية الخاصة بك مفيدة جدا وجزءا لا يتجزأ منها في واحدة من بلدي ورقة. أقترح تحديث الاتصال على كل تحديث بدلا من إنشاء واحدة جديدة كما سيتم تحديث جميع الاتصالات على فتح ما لم يتم إيقاف تشغيل هذه الخاصية على إنشاء. سوف تحقق التعليمات البرمجية التالية:
ديم FX_table كما كيريتابل.
سيت FX_table = شيتس (سترشنام).QueryTables (1)
وثمة نهج آخر يتمثل في حذف جميع الاتصالات القائمة قبل إضافة اتصالات جديدة:
بوبليك سوب ريموفكيريز (شتنام أس سترينغ)
خافت وس كورقة عمل.
ديم كت ك كيريتابل.
تعيين وس = شيتس (شتنام)
لكل كت في ws. QueryTables.
فمن الممكن تعديل لإظهار مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق؟
شكرا مقدما)،
مرحبا، يعمل رائع بالنسبة لي. كان لي مشكلة فقط استخدامه على إصدار إكسل الألمانية كما الفاصل العشري لم يتم التعرف بشكل صحيح. يمكن التغلب على هذا السماح ل إكسيل بمعرفة أي حرف يتعرف على أنه الفاصل العشري. ربما يمكنك تضمينه في الإصدار الخاص بك لمساعدة المستخدمين الآخرين الذين ربما القفز في نفس المشكلة:
جداول البيانات (& # 8220؛ داتا & # 8221؛) رانج (& # 8220؛ a5 & # 8221؛) CurrentRegion. TextToColumns دستيناتيون: = شيتس (& # 8220؛ داتا & # 8221؛) رانج (& # 8220؛ a5 & # 8220؛ 8243؛)، داتاتيب: = زلدليميتد، _.
تكستكواليفيه: = زلدوبلكوت، كونسكوتيفدليميتر: = فالس، تاب: = ترو، _.
فاصلة منقوطة: = خطأ، فاصلة: = خطأ، الفضاء: = فالس، أوثر: = ترو، أوثرشار _.
: = & # 8221؛، & # 8221 ؛، فييلدينفو: = أري (صفيف (1، 1)، أري (2، 1)، أري (3، 1)، أري (4، 1) .
توماس، الحل الخاص بك & # 8220؛ غير الولايات المتحدة & # 8221؛ ويندوز يعمل كبيرة.
شكرا جزيلا، حفظت لي الكثير من الوقت.
شكرا جزيلا لهذه الأداة مفيدة جدا!
مجرد ملاحظة على جانبي: قمت أولا تعيين كافة الحسابات إلى دليل وأنا شخصيا يفضلون وجود لهم التلقائي، لذلك أنا فقط إضافة التالية في نهاية الماكرو جيتداتا ():
هذا رائع؛ دون ذلك أنا & # 8217؛ د أن تبحث في شراء خدمة تجارية، وذلك بفضل الكثير!
سؤال واحد: هل هناك أي طريقة للحصول على هذا الشيء لتحديث تلقائيا دون الضغط على زر؟
شكرا لكم على هذا البرنامج مفيد جدا.
شيء واحد أريد القيام به هو إدخال إما يوميا أو أسبوعيا في مربع المعلمات. يمكنني القيام بذلك عن طريق تغيير كلمة "يوميا" إلى "أسبوعيا" في التعليمات البرمجية.
أود أن أفعل ذلك من مربع المعلمات ولكن لا يبدو أن العمل على الرغم من أنني قد أعلنت المتغير في التعليمات البرمجية كما فعلت.
هذا هو ما حاولت في التعليمات البرمجية بعد تسمية الخلية B9 باسم "دايوك":
خافت دايوك كما سلسلة.
شكرا جزيلا لهذا.
شيء واحد أنا & # 8217؛ لاحظت ثسي يعطيك سعر العطاء وأنا حقا بحاجة إلى & # 8220؛ منتصف & # 8221؛ ولكن عندما أحاول تغيير الماكرو ما زلت أحصل على سعر المزايدة. أي اقتراحات؟
لقد قمت بتحديث جدول البيانات. يمكنك الآن اختيار إما عرض السعر أو الطلب أو متوسط ​​السعر.
أداة عظيمة. أنه يعمل تقريبا لا تشوبه شائبة! 😉 كما ذكرت ماريا، انها & # 8217؛ s لا تعطي معدلات السوق في منتصف. أعتقد أن عنوان ورل الذي تنشئه في الماكرو هو عنوان ورل قديم. حاولت إعادة كتابة مبنى الماكرو عنوان ورل الجديد الذي يبدو أنه يعمل ولكن بعد ذلك قسم التعليمات البرمجية الذي يخلق فواصل ورقة البيانات.
أعتقد بت I & # 8217؛ م لا فتح تماما هو كيف رمز الخاص بك يحفظ الجدول قيم مفصولة بفواصل.
شكرا جزيلا.
لذلك أنا نوع من أحسب بها. يؤدي عنوان ورل الذي استخدمته إلى إنشاء رابط إلى ملف تنزيل، في حين أن الرابط الذي نشرته أعلاه يربطك بجدول على صفحة ويب. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم عرض التسعير، تسأل، أو منتصف فإنه لا يعود أرقام مختلفة. لذلك شكرا جزيلا.
أتمنى فقط أن يكون لدي أزواج العملات المتعددة في ورقة واحدة & # 8230؛ أو أفضل بعد أن يكون كل هذا الذهاب مباشرة إلى باوربيفوت!
سمير & # 8211؛ رهيبة & # 8211؛ وتوفير الوقت وسهلة الاستخدام. حاولت تقديم تبرع بايبال ولكن لم تقبل دفع الين.
يمكنك تقديم تبرع بالدولار الأمريكي، وسيتم تحويله إلى الين بسعر يستخدمه مزود بطاقة الائتمان.
وقد غيرت أواندا موقعها على الانترنت في الأيام الماضية. لم تعد البيانات متوفرة. هل لديك حل؟
أنا باستخدام ماكرو بنيت من الصفر منذ 2 سنوات ولكن لا أستطيع العثور على موقع مصدر جيد الآن للحصول على أسعار الصرف.
أنا أقدر ملاحظاتك.
أدوات رائعة لمحرك البيانات! لدي 2 أسئلة بالنسبة لك:
1) أنا مقارنة النتائج بك الفوركس السائبة (شاذة شاو ث / العملات) لتلك ياهو يوفر. ليست مطابقة. هل تقدمون المتوسط ​​اليومي؟
2) ورقة الخاص بك يوفر النتائج أيضا لعطلة نهاية الأسبوع على الرغم من أن فوريكس ليست مفتوحة ثم. لقد تحققت مرة أخرى اليوم مرة أخرى وأنا الحصول على نتائج عطلة نهاية الأسبوع.
إذا كنت يمكن أن تدخر لحظة لمعالجة هذه أود أن أكون ممتنا للغاية.
شكرا لهذا الموقع الجيد. إنه & # 8217؛ s رهيبة للحصول على رموز جاهزة للصفحات المحدثة. ومع ذلك، وأنا أتطلع أيضا إذا كان هناك أي إمكانية للحصول على معدلات من أواندا، معدلات التاريخية في 5 المنازل العشرية. لا أعرف إذا كان ذلك ممكنا، إذا كان لديك أي رمز أو الكتابة، يرجى اسمحوا لي أن أعرف في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
أداة عظيمة! شكرا جزيلا.
عندما أحاول تضمين التعليمات البرمجية في المصنف الحالي لدي الحصول على خطأ وقت التشغيل.
أي أفكار لماذا يحدث هذا؟
مع ActiveSheet. ChartObjects. Add _.
Excel2007 على نظام ويندوز.
أنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كان من الممكن الحصول على البيانات على النحو التالي:
من العملة: ور.
إلى العملة: أوسد.
إلى العملة: إنر.
إلى العملة: تند.
إلى العملة: غبب.
إلى العملة: تشف.
إلى العملة: كاد.
إلى العملة: زار.
في تاريخ معين، إذا كنا بحاجة إلى سعر الصرف لهذه العملات العديدة. يمكن أن يكون ممكنا من خلال التكيف في الترميز أعلاه.
مرحبا هناك، هل هناك أي حل لهذا الطلب منذ بقية التعليمات البرمجية وطريقة تصدير المعلومات مثالية تحتاج فقط هذا لتنفيذه في بلدي ورقة بحيث يمكن تعبئة جميع العملات اللازمة في وقت واحد.
شكرا لكم مقدما.
أيضا شكر كبير لسمير. رجل العمل العظيم.
وقد غيرت أواندا الآن صفحة البيانات التاريخية وتدعوها & # 8230؛ التاريخية معدلات الكلاسيكية. حاولت رمز الماكرو للتنزيل من هذه الصفحة ولكن أعتقد أنها غيرت أيضا تنسيق التاريخ في الرابط.
راجعت مع ورقة إكسيل الخاص بك، ForexExcelImport. xlsm، والرابط هو حقا لا يعمل بعد الآن.
هل تعرف موقع آخر يحتوي على بيانات الفوركس التاريخية التي يمكنني تحميلها مع تعريف الفترة؟
أنا أقدر ملاحظاتك.
لقد راجعت ورقة، إيت & # 8217؛ s العمل على ما يرام تماما. أنا & # 8217؛ ر معرفة ما القضايا، كنت تواجه. أعتقد، لم يتم تحميل ورقة الصحيح.
وسائلك لوصف كل شيء في هذا المنصب هو في الواقع لطيف، كل تكون قادرة على ببساطة.
يكون على بينة من ذلك، شكرا جزيلا.
أي وسيلة ل سي أيضا عالية، منخفضة وسعر إغلاق؟
هذا ممتاز، شكرا سمير!
يعمل ممتاز و أحب رمز & # 8230؛ مدهش حقا قوة فبا / التفوق!
رمز هو مجرد رائع ويعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر المحمول الولايات المتحدة بلدي!
كان لي مشكلة فقط استخدامه على نسخة إكسل الألمانية في مكتبي كما لم يتم التعرف على فاصل عشري بشكل صحيح.
هل يمكن التغلب على هذا السماح ل إكسيل بمعرفة أي حرف يتعرف على أنه الفاصل العشري؟
أنا جديد على فبا و لا أعرف حقا ما وأين أحتاج إلى تعديل التعليمات البرمجية المصدر الأصلي.
شكرا جزيلا على مساعدتكم، عمل عظيم!
أنا أحاول استخدام هذه الأداة لتبسيط بعض المعلومات المالية ولكن يبدو أن هناك خلل في التعليمات البرمجية أنا تحميلها. بغض النظر عن ما أنا في ملء في ورقة اكسل، رمز يبدو دائما لاستخراج نفس الفترة بين اليوم وقبل شهر، في حين أنا بحاجة إلى الكثير من البيانات القديمة.
إلى أي مدى يعود الرمز؟
أنا أنظر إلى التعليمات البرمجية فبا، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر رؤية أي حدود مشفرة، لذلك ربما انها & # 8217؛ s بسبب موقع اواندا نفسها؟
عندما أسماك السلسلة & # 8216؛ شارع & # 8217؛ من المتغيرات المحلية واستخدامها في موزيلا أنه يعطيني ملف كسف لتحميل دعا & # 8216؛ data. csv & # 8217؛ مع معلومات الشهر السابق، في حين يتم ترميز إندديت و ستارتات بشكل صحيح.
أي فكرة حيث يمكن أن تكون المشكلة؟
نعم، أعتقد أن أواندا قد غيرت شيئا خلف الكواليس.
كما قال سيمون هذا لا يعمل بشكل صحيح بعد الآن؟ هل هناك أي طريقة بديلة للحصول على البيانات؟ يمكن أن تكون ثابتة؟
أنا تحميل أحدث إصدار من ForexExcelImport. xlsm.
العرض & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ أسأل & # 8221؛ عود دائما عرض & # 8220؛ & # 8221؛ سعر الصرف.
جدول البيانات هذا رائع حقا. وإنني أتطلع إلى توسيع النطاق الزمني، ومع ذلك، يبدو أن البيانات يتم رسمها من ملف كسف الذي يتم تعيين تلقائيا إلى آخر 30 يوما. كيف يمكنك كتابة جداول البيانات إكسل للرسم من ملف كسف من العام الماضي 1؟ 3 اشهر؟ 6 اشهر؟
أنا حقا نقدر مساعدتكم والمشورة !!
أحسنت سام. كان من السهل جدا أن نفهم وننفذ.
مرحبا هناك & # 8211؛ شكرا لإنتاج هذا جدول مفيد جدا! أنا مهتم في جعل جدول البيانات التي يمكن تحميل أسعار الأسهم التاريخية وأسعار العملات الأجنبية في نفس الوقت لرسم أسعار الأسهم محايدة الفوركس مع مرور الوقت. هل من الممكن أن يكون لديك نسخة بدون كلمة مرور للرمز؟
مرحبا أنا & # 8217؛ م طالب علوم البيانات.
الرجاء إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني في العثور على بيانات تاريخية ور / أوسد في ملف اكسل مع عدد كبير من خط (مثل مئات الآلاف أو أكثر)، أنا & # 8217؛ م العمل على سعر الصرف التنبؤ في مشروع تخرجي. إذا كان أي شخص يمكن أن تساعد الرجاء الاتصال بي على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
مرحبا، يبدو وكأنه رابط أواندا في ماكرو لمعدلات فكس التاريخية قد توقفت عن العمل. قد يكون هذا بسبب وقف أواندا تقديم الخدمة مجانا.
أي فكرة ما هي بناء الجملة للحصول على بيانات فكس من ياهو المالية؟
لقد اكتشفت أداتك فقط قبل شهرين أو ثلاثة أشهر وتمتعت بالراحة والدقة وقد سمح الماكرو لي ببناء تقارير عن العمل (للاستخدام الداخلي، وليس شركة متداولة بشكل عام)، ولكن يبدو أنه في وقت ما منذ أبريل 1 تغيرت أواندا شيئا في بنية قواعد البيانات الخاصة بهم التي تجعل المصنف عفا عليها الزمن. اكتشفت أن هناك مشكلة عندما بدأت تحديث التقارير الخاصة بي لبيانات أبريل ولم وحدات الماكرو تحديث الجدول الرئيسي كما كنت أتوقع. إعادة تحميل المصنف المصدر الخاص بك ومحاولة تشغيل تحديث لمعدل فكس لنطاق التاريخ الذي عملت سابقا، حصلت على خطأ أن & # 8220؛ الوجهة & # 8221؛ النطاق غير صالح.
هل تتوقع تحديث هذا المصنف في أي وقت قريبا؟ وسأكون ممتنا لو فعلتم!
I & # 8217؛ م وجود نفس المشكلة بالضبط كما آخر تعليقين & # 8211؛ ملف لم يعد يعمل. كانت هذه الأداة مذهلة وغريبة إذا كان هناك إصلاح أو شيء من هذا القبيل؟

No comments:

Post a Comment