Tuesday 13 March 2018

الفوركس دبوس شريط كاشف


متقدمة دبوس بار الكاشف.


كفاءة وعدم إعادة دبوس دبوس مؤشر للكشف عن نمط مع القدرات التالية. دعوت ذلك كفاءة وأنا شخصيا حاول كل دبوس كاشف شريط (متاح على الانترنت) عند تطوير مستشار خبير للعميل ولكن لا يوجد دبوس كاشف بار كان قادرا على إعطاء إشارة صحيحة.


يمكن الكشف عن أشرطة دبوس في أي زوج العملات وفي جميع الأطر الزمنية. القدرة على تغيير لون وحجم نقاط الكشف (وجوه مبتسم). القدرة على تغيير المسافة تعويض الوجوه المبتسم من الشمعة (في نقطة). القدرة على تغيير نسبة شريط دبوس. الافتراضي هو 0.4 يعني 40٪ الجسم و 60٪ الفتيل. ولكنه قابل للتغيير من متغير المدخلات (ببراتيو). القدرة على تحديد الحد الأدنى لحجم شريط (بالنقاط)، والتي يمكن اعتبارها لشريط دبوس. الحد الأدنى الافتراضي شريط الحجم (بالنقاط) هو 5. ولكن يمكنك تغييره من متغير المدخلات (مينبارزيزي). القدرة على استخدامها في مستشار خبير. تم تقديم نوعين من التنبيهات، على سبيل المثال المحتملة دبوس شريط التنبيهات وتأكيد دبوس بار التنبيهات، والتي يمكن تشغيل أون / أوف.


بعد إغلاق شمعة العين اليمنى، إذا كان هذا الشريط يرضي تعريف نمط شريط دبوس، ثم سيتم تنبيه المستخدم حول تأكيدها، وإلا سيتم وضع علامة خطر على شريط دبوس مما يشير إلى أنها لم تأهل تعريف نمط شريط دبوس.


ننصح المستخدمين بانتظار الإشارة المؤكدة بعد إغلاق شمعة رايت إي، على سبيل المثال. شريط بعد مبتسم وجه شريط.


لقطات المرفقة هي من نفس المخطط مع الإعدادات المختلفة التالية:


لقطة شاشة 1: ببراتيو = 0.4، مينبارزيزي = 10 نقطة. لقطة شاشة 2: ببراتيو = 0.4، مينبارزيزي = 5 نقاط. لقطة شاشة 3: ببراتيو = 0.33، مينبارزيزي = 5 نقاط. يظهر الصورة الرابعة نمط دبوس دبوس الكلاسيكية مع العين اليسرى والأنف واليمين العين الشموع.


أولا وقبل كل شيء شكرا للمؤشر. ومع ذلك وظيفة التنبيه لا يعمل بشكل صحيح.


يرجى ملاحظة المشكلات التالية:


1. يتم إعطاء تنبيه على كل شريط جديد. حتى لو لم يكن هناك شريط دبوس على الإطلاق.


2. يتم سرد التنبيه على حد سواء - شراء وبيع إشارة - في نافذة التنبيه.


دبوس بار مؤشر Mt4 (دونلواد لينك)


إذا كنت تبحث عن مؤشر دبوس مؤشر MT4، أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح. مؤشر MT4 دبوس بار هو كاشف من دبوس القضبان التي تشكل على الرسم البياني الخاص بك.


رابط التحميل لمؤشر دبوس بار على الطريق أسفل نحو نهاية هذا المنصب.


كيف هذا مؤشر دبوس مؤشر MT4 سوف ننظر على الرسم البياني الخاص بك.


هناك العديد من التجار الفوركس التي ببساطة لا يمكن أن أقول الفرق بين شريط دوجي وبار دبوس. لذلك هذا مؤشر شريط دبوس mt4 يجعل من السهل على مثل هؤلاء التجار الفوركس.


عند وضع هذا المؤشر شريط دبوس mt4 على الرسوم البيانية mt4 الخاص بك، وهذا المخطط أدناه هو ما سترى:


ما هذا الكاشف دبوس بار يفعل هو يعرض السهم الأحمر والأخضر كما هو مبين على الرسم البياني عندما يشكل شريط دبوس.


مكان حفظ وتثبيت مؤشر بار بين MT4.


يتم تخزين جميع مؤشرات MT4 في مجلد المؤشرات وسيكون مسار الملف كما يلي:


اعتمادا على وسيط الفوركس الذي تستخدمه، فإن مسار الملف سيكون مختلفا قليلا بسبب أسماء وسطاء الفوركس ولكن بغض النظر، يتم تخزين كافة مؤشرات mt4 داخل مجلد المؤشرات.


وبمجرد الانتهاء من لصق المؤشر، فإن الأمر التالي الذي ستفعله هو فتح منصة metatrader4 الخاصة بك.


يمكنك استخدام هذا المؤشر شريط دبوس وتعلم كيفية تداول حركة السعر عند الاشتراك في بلدي إشارات النقد الاجنبى الحرة:


ما هو بار بين وكيف شكله؟


إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول أشرطة دبوس:


شريط دبوس هو شريط لديه ذيل طويل جدا، وهيئة صغيرة ورأس قصيرة جدا أو لا شيء على الإطلاق. إذا شكل شريط دبوس في اتجاه صعودي، فإنه قد يشير إلى بداية الاتجاه الهبوطي إذا شكل شريط دبوس في الاتجاه الهبوطي، قد يكون مؤشرا على أن الاتجاه الصعودي قد تبدأ.


يمكن تشكيل أشرطة دبوس في أي الأطر الزمنية، من 1 دقيقة حتى الأطر الزمنية الشهرية. ومن أجل اتخاذ قرارات تداول أكثر دقة، من الأفضل استخدام أطر زمنية أكبر، مثل 30 دقيقة أو أكثر، لأن إشاراتها أكثر موثوقية بكثير مما هي عليه في الأطر الزمنية الأصغر.


حسنا، السؤال التالي الذي تحتاج إلى إجابة هو هذا & # 8230؛ كيف شكل شريط دبوس أو ما يسببها لتشكيل في هذا النوع من شكل معين من شريط دبوس.


من أجل الإجابة على ذلك، يجب أن نفهم أنه في كل شريط أو شمعدان التي يتم تشكيلها، وهناك دائما اثنين من القوى في العمل، الثيران (المشترين) والدببة (البائعين).


إذا كان الشمعدان هبوطي، فإنه يخبرك أن البائعين كانوا في السيطرة خلال تلك الفترة التي شكلت. العكس صحيح أيضا، إذا كان شريط صعودي، ثم المشترين كانوا في السيطرة.


مزايا التداول بار بين.


واحدة من أكبر مزايا التداول القضبان دبوس هو حقيقة أن القضبان دبوس لا تظهر التحول السريع أو تغيير في معنويات السوق. يمكنك أن ترى فعلا إذا كان الثيران أو الدببة لها اليد العليا.


فما هي أفضل الأماكن للتجارة بار دبوس؟


حسنا، في رأيي، إذا تم تشكيل القضبان دبوس في مستويات هامة مثل مستويات الدعم والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي، ثم أنا & # 8217؛ د يكون تداول تلك ولأن هذه هي نقاط أو مستويات التقاء وبالتالي فرصة للتجارة تكون مربحة هو ازداد بشكل عظيم.


هنا & # 8217؛ S وصلة التحميل إلى مؤشر بار بين MT4.


طيب، أخذت بعض الوقت ولكن هنا & # 8217؛ ق رابط التحميل لمؤشر شريط دبوس: دبوس بار مؤشر MT4.


استمتع! بالمناسبة، لا تنسى مشاركة، مثل، سقسقة أو رابط إلى هذا المنصب أنا & # 8217؛ كنت & # 8217؛ استمتعت به. يعني العالم لي إذا كنت تفعل.


4 الردود.


مرحبا واتكيند من مؤشرات الدعم و ريسيستانس التي تستخدمها؟ أيضا هل مانواليتراد أو هو هذا الجزء من إي؟


أنا التجارة مع مؤشرات صفر.


أي مؤشرات على هذا الموقع إذا كان فقط لأي شخص قد تكون مهتمة في ذلك.


بينبار الكاشف.


بينبار ديتكتور هو مؤشر ميتاتريدر يحاول الكشف عن بينبارس (المعروف أيضا باسم & كوت؛ بين-بار & كوت؛ أو & كوت؛ دبوس بار & كوت؛) ويحددها بوضع & كوت؛ وجه مبتسم & كوت؛ رمز، أدنى، ال التعريف، صاعد، بينبارس، أيضا، آنفا، ال التعريف، هابط، بينبارس. بل هو مؤشر عمل السعر النقي، والتي لا تستخدم أي مؤشرات فنية قياسية في قانونها. يمكن أن يتم تكوين الكشف بينبار عن طريق المعلمات المدخلات للمؤشر. بينبار الكاشف يمكن إصدار تنبيهات منصة والتنبيهات البريد الإلكتروني على الكشف. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5 إصدارات منصة التداول.


معلمات الإدخال.


كونتبارس (افتراضي = 0) & مداش؛ الحد الأقصى لعدد الحانات، والتي للكشف عن بينبارس. 0 = آل. ديسبلاديستانس (افتراضي = 5) & مداش؛ المسافة من الشموع إلى بينبار "الوجه المبتسم" الرموز. وساليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ يحكي المؤشر لإصدار التنبيه منصة مع الصوت على الكشف بينبار. وسيمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ يحكي المؤشر لإصدار تنبيه بالبريد الإلكتروني على كشف بينبار. يجب تهيئة البريد الإلكتروني بشكل صحيح في ميتاتريدر عبر أدوات - & غ؛ خيارات - & غ؛ البريد الإلكتروني. وسكوستمستينغز (ديفولت = فالس) & مداش؛ يحكي المؤشر لاستخدام المعلمات كشف بينبار مخصصة وصفها أدناه. كوستماكسنوسيبوديزيزي (افتراضي = 0.33) & مداش؛ الحد الأقصى المسموح به لنسبة الجسم / الطول لشريط الأنف.


كما ترون على الرسم البياني أعلاه، المؤشر ليست مثالية كما هو نمط بينبار نفسها. فمن المستحسن أن محاولة إعدادات الكشف المختلفة لتصفية أنماط وفقا لصورة خاصة بك من بينبار الكمال. يمكنك استخدام إستراتيجيتنا الأساسية للتداول بينبارس، أو يمكنك محاولة تطوير بنفسك، اعتمادا على عدوانية نمط تداول الفوركس بشكل عام. وهناك فكرة جيدة هي إرفاق هذا المؤشر بالأطر الزمنية طويلة الأجل (من H1 إلى W1) على جميع أزواج العملات التي تتداول معها. ثم تنبهك التنبيهات بمجرد ظهور فرصة التداول.


التنزيلات (الإصدار 1.02، 2017-07-28)


1.02 - 2017-07-28.


وأضاف معلمة المدخلات ديسبلايديستانس للسيطرة على المسافة من "وجوه يبتسم" إلى الشموع.


1.01 - 2018-09-18.


وأضاف معلمة المدخلات كونتبارس للحد من عدد من الحانات للكشف عن بينبارس على.


1.00 - 2018-11-07.


الإصدار الأول من بينبار الكاشف.


نقاش.


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة بينبار للكشف مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتدى المؤشرات.


دبوس بار المؤشر تحميل.


أرسلت بواسطة D 239 أيام مضت.


القضبان دبوس هي نمط بسيط نمط شمعدان العمل التي يمكن أن تشير إلى اختلال قوي في العرض والطلب التي يمكن استخدامها على أي زوج العملات أو أداة أخرى.


تستخدم جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة أو غيرها من أداة التحليل الفني لتعطيك السياق التداول، يمكن دبوس القضبان تعطي إدخالات تجارية ممتازة مع موقف وقف الخسارة واضح.


أي استراتيجية التداول التي تستخدم شريط دبوس سيتم خدم بشكل جيد لاستخدام مؤشر شريط دبوس لسهولة المسح الضوئي للحرف. يمكنك تحميل الماسح الضوئي شريط دبوس MT4 أدناه ولكن دعونا نلقي نظرة على ما يبدو شريط دبوس شمعدان.


البعض سوف ندعو شريط دبوس "الإعداد وهمية".


اسم سخيفة وبصراحة انها ليست وهمية على الإطلاق. السعر يبحث عن مجالات السيولة بشكل طبيعي و شريط دبوس يشير فقط عندما تم العثور على السيولة.


ما هو شريط دبوس شمعدان؟


وكما يقول الاسم، نحن نبحث عن شمعدان له شكل "دبوس". على وجه التحديد، والظل هو دبوس والجسم هو صغير.


لا تكون قلقة جدا مع لون الجسم شمعدان. هو الظل الطويل أو الذيل الذي نبحث عنه. ذيل قضيب دبوس يخبرنا قصة.


باستخدام شريط دبوس الصاعد كمثال، يفتح السعر ويتحمل السيطرة وانخفاض السعر أقل. وبمجرد وصول السعر إلى منطقة معينة مثل منطقة الدعم، فإن الثيران يتحملون ويدفعون السعر مرة أخرى نحو سعر الافتتاح. هذا له تأثير محو الدببة التي قللت.


ونحن نسمي هذا انعكاس شريط دبوس.


هذا مثال بسيط. قد يكون السعر قد اتخذ بعض الطرق المختلفة لإنهاء عند الإغلاق حيث فعلت.


من الممكن:


الثيران تأخذ على سعر القيادة المفتوحة أعلى الدببة خطوة في وسعر محرك الأقراص أقل بولز استعادة السيطرة وإغلاق شريط دبوس فوق إغلاقه.


نحيط علما بالرقم 1. هذه هي استراتيجية شريط دبوس واحد يمكنك استخدامها حيث ينخفض ​​السعر إلى منطقة الدعم ثم يتم رفض تشكيل شريط دبوس.


هذه الاستراتيجية التجارية قد يكون لك الدخول في السوق على مقربة ووضع موقف الخاص بك أقل من انخفاض الشمعدان دبوس قضيب.


تثبيت مؤشر شريط دبوس MT4.


تثبيت مؤشر شريط دبوس هو مستقيم إلى الأمام:


ملف فتح مجلد البيانات فتح MQL4 فتح مجلد المؤشرات انخفاض في الملف الموجود في ملف مضغوط.


الإصدارات الجديدة من ميتاتريدر تجعل من السهل جدا لتثبيت أي مؤشر مخصص في مجلد المؤشرات.


وبمجرد الانتهاء من تثبيت، فتح أي مخطط وانقر على "عرض" من شريط القوائم وانقر على "المستكشف" التي سوف تفتح على الجانب الأيسر من ميتاتريدر.


ببساطة سحب وإسقاط ملف "دبوس" في المجلد.


دبوس بار المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.


وهنا ما سيبدو عندما تضع هذا المؤشر دبوس شريط على المخططات الخاصة بك:


سيكون شريط دبوس هابط السهم الأحمر المعروف باسم مطرقة مقلوب وهو نمط هبوطي سيكون شريط دبوس الصاعد السهم الأخضر المعروف باسم المطرقة التي هي نمط صعودي.


لماذا تستخدم إستراتيجية التداول العكسي في شريط الدبوس؟


دبوس القضبان، تظهر تغيرا جذريا في معنويات السوق وعندما ترى أشرطة دبوس تشكيل في مجالات الدعم أو مستويات المقاومة، أو مستويات فيبوناتشي أو مستويات المحورية، يجب أن تأخذ علما.


المفتاح لتداول شريط دبوس هو أيضا فهم كيف ولماذا يشكل.


خذ على سبيل المثال شريط دبوس صاعد ... لديه ذيل طويل جدا ... هل تعرف ما سبب لها أن يكون مثل ذيل طويل؟


إذا كنت جالسا ومشاهدة بدوام كامل كيف كان هذا الشريط دبوس تشكيل ثم وهذا هو ما كنت قد رأيت تحدث:


فتحت بار الدبوس وربما كان قد تحرك صعودا وشكلت أعلى بكثير من سعر الافتتاح الدببة (البائعين) جاء في مثل هذه الشدة وأخذ السعر لأسفل لتشكيل وسيلة منخفضة أقل من سعر الافتتاح. وجاء الثيران (المشترين) أيضا مع مثل هذه الشدة وأخذ السعر صعودا منه منخفض على طول الطريق حتى إغلاق بضع نقاط أقل من سعر الافتتاح أو إغلاق بضع نقاط فوق سعر الافتتاح.


لذلك، فإن أكبر ميزة من التداول مع الحانات دبوس هو حقيقة أن ترى من هو في السيطرة باستخدام حركة السعر من شريط دبوس.


سوف التجارة كل دبوس بار الشمعدانات؟


لا. كما هو مبين في هذا الرسم البياني مرة أخرى، نريد فقط أن نفعل عاكسات شريط دبوس في مواقع معينة على الرسم البياني كما نفعل في الرقم 1 أدناه الذي يشير إلى منطقة الدعم. القضبان دبوس هي فقط صالحة كما في المقاومة مما يجعلها كبيرة لاستراتيجية الدعم والمقاومة التداول.


نحن نريد أيضا أن ننظر إلى الرسم البياني إطار زمني أعلى مثل 60 دقيقة، أربع ساعات، والرسوم البيانية اليومية لتحديد شريط دبوس في سوق الفوركس. هناك الكثير من التداول الضوضاء على أطر زمنية أقل وأي تشكيل شريط هو أكثر موثوقية بكثير على الرسم البياني الإطار الزمني أعلى.


أين يمكن أن القضبان دبوس التجارة الخاصة بك؟


في الواقع، يمكنك استخدام شريط دبوس في العديد من استراتيجيات التداول سوينغ واردة على هذا الموقع كوسيلة لدخول التداول.


تحميل ميتاتريدر دبوس بار المؤشر.


هناك عدد قليل من المؤشرات شريط دبوس يمكنك تحميل ولكن أفضل واحد أعتقد هو واحد يمكنك تحميل هنا. انها بسيطة جدا بالمقارنة مع غيرها من حيث هناك المدخلات التي يمكنك تغييرها.


أبقيها بسيطة! نحن نستخدم هذا المؤشر كأداة مسح فقط. استراتيجية التداول شريط دبوس الخاص بك هو ما هو مهم.


بينبار الكاشف.


بينبار ديتكتور هو مؤشر ميتاتريدر يحاول الكشف عن بينبارس (المعروف أيضا باسم & كوت؛ بين-بار & كوت؛ أو & كوت؛ دبوس بار & كوت؛) ويحددها بوضع & كوت؛ وجه مبتسم & كوت؛ رمز، أدنى، ال التعريف، صاعد، بينبارس، أيضا، آنفا، ال التعريف، هابط، بينبارس. بل هو مؤشر عمل السعر النقي، والتي لا تستخدم أي مؤشرات فنية قياسية في قانونها. يمكن أن يتم تكوين الكشف بينبار عن طريق المعلمات المدخلات للمؤشر. بينبار الكاشف يمكن إصدار تنبيهات منصة والتنبيهات البريد الإلكتروني على الكشف. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5 إصدارات منصة التداول.


معلمات الإدخال.


كونتبارس (افتراضي = 0) & مداش؛ الحد الأقصى لعدد الحانات، والتي للكشف عن بينبارس. 0 = آل. ديسبلاديستانس (افتراضي = 5) & مداش؛ المسافة من الشموع إلى بينبار "الوجه المبتسم" الرموز. وساليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ يحكي المؤشر لإصدار التنبيه منصة مع الصوت على الكشف بينبار. وسيمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ يحكي المؤشر لإصدار تنبيه بالبريد الإلكتروني على كشف بينبار. يجب تهيئة البريد الإلكتروني بشكل صحيح في ميتاتريدر عبر أدوات - & غ؛ خيارات - & غ؛ البريد الإلكتروني. وسكوستمستينغز (ديفولت = فالس) & مداش؛ يحكي المؤشر لاستخدام المعلمات كشف بينبار مخصصة وصفها أدناه. كوستماكسنوسيبوديزيزي (افتراضي = 0.33) & مداش؛ الحد الأقصى المسموح به لنسبة الجسم / الطول لشريط الأنف.


كما ترون على الرسم البياني أعلاه، المؤشر ليست مثالية كما هو نمط بينبار نفسها. فمن المستحسن أن محاولة إعدادات الكشف المختلفة لتصفية أنماط وفقا لصورة خاصة بك من بينبار الكمال. يمكنك استخدام إستراتيجيتنا الأساسية للتداول بينبارس، أو يمكنك محاولة تطوير بنفسك، اعتمادا على عدوانية نمط تداول الفوركس بشكل عام. وهناك فكرة جيدة هي إرفاق هذا المؤشر بالأطر الزمنية طويلة الأجل (من H1 إلى W1) على جميع أزواج العملات التي تتداول معها. ثم تنبهك التنبيهات بمجرد ظهور فرصة التداول.


التنزيلات (الإصدار 1.02، 2017-07-28)


1.02 - 2017-07-28.


وأضاف معلمة المدخلات ديسبلايديستانس للسيطرة على المسافة من "وجوه يبتسم" إلى الشموع.


1.01 - 2018-09-18.


وأضاف معلمة المدخلات كونتبارس للحد من عدد من الحانات للكشف عن بينبارس على.


1.00 - 2018-11-07.


الإصدار الأول من بينبار الكاشف.


نقاش.


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة بينبار للكشف مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتدى المؤشرات.

No comments:

Post a Comment