Sunday 4 March 2018

الفوركس باكستان تعيش


فتح حساب التداول المباشر مع إنستافوريكس.


لفتح حساب تداول في إنستافوريكس، يرجى قبول بنود اتفاقية العرض العام التي تحدد ترتيب التحويل، والموازنة، وإجراءات التشغيل.


ولا يتطلب اتفاق العرض العام أي توقيع وله نفس السلطة القانونية التي يتمتع بها أي عقد يوقعه طرفان.


نشكر جميع زوارنا / الطلاب / الفوركس التجار ومحللين الفوركس للتعاون، والترقيات وتعطينا 1000+ الفيسبوك يحب. شكرا لله.


مكتب إنستافوريكس، مكتب إنستافوريكس البنجاب، مكتب إنستافوريكس لاهور، مكتب إنستافوريكس فيصل أباد، مكتب إنستانفوريكس ملتان، مكتب إنستافوريكس كراتشي، مكتب إنستافوريكس السند، مكتب إنستافوريكس بيشاور، مكتب إنستافوريكس ك، الممثل الرسمي ل إنستافوريكس،


يير - الروبية الباكستانية.


الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.


التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.


بنك الدولة الباكستاني.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في يير؟


روبية باكستانية التاريخ.


العملة في المملكة المتحدة.


الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.


الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.


عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أدوات الصرف الأجنبي الحية. كن على معرفة.


مثل عملائنا، أسواق الفوركس تتحرك بسرعة. مع أدوات وموارد فكس لدينا أسهل من أي وقت مضى للبقاء على رأس الأمور.


تحويل العملات. الحصول على أسعار الصرف الحية. اكتشاف كسر أخبار فكس. الاستغناء عن تحليل جديد. لقد حصلنا على كل ما تحتاجه لتكون واثقا في عملتك.


أوسد إلى غبب.


أسعار حية.


هذه هي أسعار الفائدة بين البنوك، وتظهر فيها السوق يتداول حاليا ولا تشير إلى المعدلات التي يمكن أن نقدمها لك.


لمعدلات قابلة للتبديل (بأي مبلغ) والمزيد من العملات، تسجيل الدخول إلى حسابك أو الاتصال بنا للبدء.


المزيد من أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.


هذه هي أسعار الفائدة بين البنوك، وتظهر فيها السوق يتداول حاليا ولا تشير إلى المعدلات التي يمكن أن نقدمها لك.


لمعدلات قابلة للتبديل (بأي مبلغ) والمزيد من العملات، تسجيل الدخول إلى حسابك أو الاتصال بنا للبدء.


مجانا تنبيهات سعر الصرف.


سنقوم بمشاهدة الأسواق بالنسبة لك. عند الوصول إلى المعدل المستهدف، سنتصل بك. مجرد الضغط اللعب.


تحميل التطبيق لدينا.


لدينا التطبيق يتحرك حيث يمكنك القيام به. تحميله الآن لجعل التحويلات العملات الدولية على الذهاب.


هل أنت مستعد المقبل؟


تكلم معنا. نحن نعرف العملة الأجنبية. سنقوم بإزالة مشاحنات تحويل الأموال الدولي الخاص بك المقبل. حتى تتمكن من التركيز على مستقبلك.


محول العملات.


&نسخ؛ 2017 شركة ويسترن يونيون القابضة، جميع الحقوق محفوظة.


ويسترن يونيون يجعل المال من صرف العملات. بيت العرف المالية (المملكة المتحدة) المحدودة. رقم الشركة 04380026. عنوان المكتب المسجل 2nd فلور، 12 أبولد ستريت، لندن EC2A 2AW، مسجلة في انكلترا.


شركة بيت العرف المالية (أوك) ليميتد مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب لائحة خدمات الدفع لعام 2009 (رقم السجل 517165) لتقديم خدمات الدفع. بيت مخصص المالية (المملكة المتحدة) المحدودة تعمل تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون.


جميع الشعارات الأخرى والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية المشار إليها في هذه المادة هي ملك لأصحابها.


ليف إنتيربانك إكسهانج ريت & أمب؛ محول العملات.


الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث أسعار الصرف، والرسوم البيانية، أخبار سوق العملات، ورؤى السوق والتوقعات حتى تتمكن من جعل التحويلات المالية الدولية الخاصة بك مع الثقة.


توقعات فصلية ربع سنوية.


معرفة كيفية تحويل أسواق العملات يمكن أن تساعدك على تخفيف المخاطر وإدارة متطلبات العملة الخاصة بك. وتتركز توقعاتنا الفصلية الفصلية على خمسة من العملات الرئيسية والأسواق الناشئة، وتبحث في كيفية تحقيقها خلال الربع الأخير، ونتطلع إلى الأمام في العام المقبل.


أسعار الصرف الحية.


العملات الرئيسية.


الأمريكتين.


الشرق الأوسط.


أسعار الصرف بين البنوك.


أسعار صرف العملات الأجنبية المعروضة هي أسعار الفائدة بين البنوك وينبغي أن تستخدم فقط كدليل. للحصول على تحديثات السوق الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية لاحتياجات الفردية أو الأعمال الخاصة بك، والتحدث إلى أحد وسطاء الخبراء لدينا على 0800 783 4313 أو +44 (0) 20 7989 0000 للحصول على الاقتباس أي التزام. هذا الجدول، الرسوم البيانية، محولات العملات وآلة حاسبة مدعوم من العملات الأجنبية تبادل المحدودة، وسيط العملات الأجنبية المتخصصة مع مجموعة من المنتجات والخدمات العملات التي يمكن استخدامها لتوفير الوقت والمال وحماية الأموال الخاصة بك ضد تقلبات العملة.


تقارير سوق الفوركس العادية.


البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث نتائج سوق العملات والتحليل.


يتم التعرف على خبرتنا في جميع أنحاء وسائل الإعلام المالية والتعليقات لدينا يتميز بانتظام في الصحافة الوطنية.


الرسوم البيانية العملات الحية.


الرسوم البيانية للعملات الحية لأزواج العملات الرئيسية. عرض الاتجاهات مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، وأدوات خط مرنة وأنواع الرسم البياني في العديد من الأطر الزمنية تتراوح من القراد والثواني إلى أسبوعية وشهرية.


المراجعة الأسبوعية لأسواق الفوركس.


استعراض أحداث الأسبوع الماضي التي تؤثر على الأسواق ونتطلع إلى ما يمكن توقعه هذا الأسبوع.


البدء.


للتحدث إلى عملتك.


خبير، اتصل بنا على.


طرح سؤال.


البدء.


التحويلات الشخصية.


تحويلات الأعمال.


أدوات العملة.


فك إكسهانج هو الاسم التجاري لصرف العملات الأجنبية المحدودة. مكتب مسجل: وولغيت الصرف، 25 شارع باسينغال، لندن، EC2V 5HA. مسجلة شركة رقم 5452483. فك إكسهانج مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) كمؤسسة الأموال الإلكترونية المصرح بها (إيمي) بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية (فرن: 900205). وبما أن شركة إيمي فك إكسهانج مخولة بإجراء خدمات الدفع وتتوافق مع الجزءين 6 و 7 من لائحة خدمات الدفع لعام 2017. فك إكسهانج هي شركة تابعة لمجموعة غلوبال ريتش غروب Ltd. مسجلة رقم الشركة 09907831.


حقوق الطبع والنشر © 2017 صرف العملات الأجنبية. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز على هذا الموقع لمساعدتنا على فهم وتحسين تجربة العملاء. يقبل قبول ملفات تعريف الارتباط التصفح كالمعتاد. المزيد عن ملفات تعريف الارتباط.

No comments:

Post a Comment