Saturday 17 March 2018

الفوركس عكس مؤشر تحميل


الخيارات الثنائية.
الفوركس عكس مؤشر v5 تحميل مجانى.
⭐ تحويل العملات في إكسيل.
تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف على تحسين الخاص بك بقعة الاتجاه مع مؤشر أرون. اليوم سوف نستعرض مؤشر أرون. تعلم الفوركس.
مؤشر إيفوريكس.
الفوركس عكس مؤشر v5 تحميل مجانى؛ مؤشر انعكاس الفوركس v5؛ الفوركس عكس مؤشر v3 تحميل مجانى؛
بقعة الاتجاه مع مؤشر أرون - ديليفكس.
ستوب ريفرزال V2 مؤشر ميتاتريدر أنظمة التداول الحرة ل ميتاتريدر الفوركس هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه. مؤشر ماسد مؤشر رسي.
الفوركس عكس مؤشر V3 تحميل مجاني | فوركس.
المقالات الموسومة ب 'الفوركس عكس مؤشر V3 تحميل مجاني' في مؤشر انعكاس الفوركس v3 تحميل مجاني مؤشر الفوركس v5 تحميل مجانى؛ ...
الفوركس سبايك عكس الاستراتيجية - فكتسب.
إن الفوركس ريفرزال هو مؤشر فوركس لمؤشر فوركس MT4 ريفرزال V5. تحميل فوريكس ريفرسال.
مؤشر الفوركس 2017 يوتيوب.
تحميل مجاني عكس مؤشرات الفوركس ل ميتاتريدر الفئة: عكس. 0. الإلغاء. - + * تحميل إيقاف عكس مؤشر الفوركس لميتاتريدر في أي تكلفة.
5 بار عكس V2 MT4 المؤشر تحميل مجاني.
نقاط الانعكاس هذه مهمة لأن هذه المناطق العرض والطلب مؤشر يدل على إمكانات كيفية شراء واختبار أفضل الروبوتات الفوركس مجانا.
مؤشر فوركس تريند - أوثنتيكفكس.
1-2-3-4 عكس الفوركس يمكن للتاجر أن يؤكد تجارة انعكاس باستخدام مؤشر فني مثل يتضمن الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.
مؤشر انعكاس الفوركس الفعال - يوتوب.
ليد شمعدان ميتاتريدر 4 المؤشر. الاتجاه عكس استراتيجيات تداول العملات الأجنبية (5) تحميل الفوركس محلل للمحترفين مجانا اليوم!
دونلواد زيغزاغ V5 مؤشر ميتاتريدر -
أفضل الفوركس الاتجاه عكس مؤشر ضريبة خيارات الأسهم في المملكة المتحدة سيغنالي الفوركس ميغليوري بريثفي الفوركس إغمور.
الفوركس عكس إطلاق الفوركس عكس V5 حصريا.
5 بار عكس V2 مؤشر الفوركس تحميل مجاني. 5 بار عكس مؤشر V2 تحميل. بواسطة المشرف & # 183؛ 15 مايو 2018. 5 بار عكس V2 مؤشر الوصف:
أفضل مؤشر الفوركس 2018 لا إعادة رسم - الفوركس العالم.
الفوركس عكس مؤشر V5 تحميل مجاني إسكونديدو [★★★★★]. الحصول على أفضل مؤشرات تداول الفوركس التي تعمل والبدء في استخدامها مؤشر انعكاس الفوركس.
الفوركس عكس V3 | إي الفوركس - أفضل مصدر مراجعة.
مستوى تحميل مجاني إيقاف عكس مؤشر V3. مستوى التحميل عكس مؤشر الفوركس V3 وتريد تحميل مجانا ثم كنت في عكس مؤشر V2.
لا إعادة رسم المؤشر | الفوركس العالم.
أفضل استعراض مؤشر انعكاسات mt4؛ نيال فولر بدف دونلواد مجانا؛ دايليبوكس الفوركس. النقد الاجنبى. يرشد؛ مؤشر؛ ميتاتريدر. MT4. MT5. ابحاث؛
إيقاف ريفيرزال V2 مؤشر ميتاتريدر ل Mt4.
متعرج V5 ميتاتريدر مؤشر تحميل. إذا كنت تبحث عن مؤشر الفوركس متعرج V5 التي يمكن تحميل مجانا، عكس. مؤشر القوة النسبية. ممهدة.
مستوى إيقاف عكس مؤشر V3 تحميل مجاني - الفوركس.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفضل مؤشر الفوركس 2018 لا إذا كان من الممكن وضع الفوركس عكس مؤشر V3 على مؤشر سلخ فروة الرأس الخاص بك: فاتكاتفوريكس الحرة دونلود الدهون القط الفوركس.
مؤشر انعكاس - 2 انعكاسات قريبة متتالية @ الفوركس.
نتائج البحث عن: فوريكس ريفرزال إنديكاتور v 5 فبس السعر عكس الفرقة مع التنبيهات. الفوركس عكس مؤشر v5 تحميل مجانى؛ إي كليوباترا v4 9 4 ex4 ...
الفوركس عكس مؤشر V5 تحميل مجاني.
يمكنك تحميل مؤشر الاتجاه ممتازة مجانا هنا الفوركس الاتجاه المؤشر. حصة 20. وهناك أيضا العديد من استراتيجيات انعكاس الاتجاه الفوركس التي تهدف إلى الصيد.
مؤشرات الفوركس - مؤشرات ميتاتريدر - أفضل تحميل مجاني.
فوريكسرفرزال هو تقديم أحدث نسخة من الفوركس مؤشر انعكاس البرمجيات لعكس الفوركس قد بدأت للتو الفوركس عكس مؤشر V5،
'الفوركس عكس مؤشر V3 تحميل مجاني' مقالات في.
العلامة & lt؛ === وGT. .💪 لا حاجة لتعلم أي شيء.
&نسخ؛ الفوركس عكس مؤشر V5 تحميل مجاني ثنائي الخيار | الفوركس عكس مؤشر V5 تحميل مجاني أفضل الخيارات الثنائية.

مؤشر انعكاس الفوركس تنزيل
أفضل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس.
الصفحة الرئيسية »لا ريبينيت المؤشر.
هذا هو مجموعة من لا مؤشرات إعادة رسم. كل منهم مضغوط حتى تتمكن من استخدامها حسب الحاجة. تحميل لا إعادة رسم المؤشرات الآن إلى أقصى قدر من الربح.
كسورية متعرج نوريباينت.
كسورية متعرج نوريباينت.
مصطلحات البحث الواردة:
الفوركس عكس مؤشر v5 تحميل مجانا الفوركس عكس مؤشر الفوركس عكس مؤشر تحميل مجانا الفوركس عكس مؤشر v5 لا مؤشر ريبينت mt4 الفوركس عكس v5 تحميل مجاني رينكو مؤشر لا ريبينت فوريكسريفيرزال v5 المقدسة غرايل لا ري مؤشر لا ريبينتينغ fx53.
نظام الرسوم البيانية الرائعة بريليانت تشارتس سيستيم (إيت & # 8217؛ s $ 5988)
نظام الرسوم البيانية الرائعة بريليانت تشارتس سيستيم (إيت & # 8217؛ s $ 5988)
الرسوم البيانية الرائعة هي أحدث نظام بلدي والنهائي. أي تحسينات في منهجية التداول الخاصة بي ستكون فقط إضافات لهذه الحزمة. إنها ثمرة أربع سنوات من العمل الشاق والتفاني في معرفة سلوك السوق، لذلك إذا كنت & # 8217؛ إعادة التفكير في هذا هو مجرد & # 8220؛ نظام آخر هناك & # 8220؛، أستطيع أن أؤكد لكم أنك & # 8217؛ خطأ. وسوف تسمح للمستخدم الرسوم البيانية الرائعة يقول بضع كلمات عن تجربته مع البرنامج.
أفضل مؤشر الفوركس 2018 لا إعادة رسم.
أفضل مؤشر الفوركس 2018 لا إعادة رسم.
مؤشر فورييه.
مؤشر روبيكون: الاستراتيجية بأكملها في مؤشر واحد.
المؤشر روبيكون: الاستراتيجية بأكملها في مؤشر واحد.

تريد مؤشر الفوركس مع شراء وبيع أروز، نقول لكم متى السوق سوف تغيير الاتجاه؟
حسنا الآن هي فرصتك للحصول على مؤشر MT4 الذي يفعل ذلك بالضبط.
إذا كنت قد شاركت في تداول العملات الأجنبية لأي فترة من الزمن، عليك أن تعرف أن هناك عدد لا يحصى من النظم والاستراتيجيات التي تهدف إلى التنبؤ اتجاه الانتكاسات، وتقديم المشورة لك لمتابعة نمط شمعة معينة، قطعة من التحليل الفني، أو نمط ، مع العديد من مؤشرات الفوركس تعلق على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، ليس هناك شك في أن هناك فائدة كبيرة في أساليب وتقنيات عكس الكلاسيكية مثل التوافقيات، (غارتلي / فراشة)، أو نظريات الموجة الأخرى مثل إليوت، وولف ودورات هورست، أو اندروز بيتشفورك، أو ترتد خط الاتجاه، وذلك باستخدام الدعم و المقاومة، قمم مزدوجة، بالإضافة إلى التصحيحات / التوقعات فيبوناتشي، ناهيك عن استخدام ذروة الشراء / ذروة البيع ستوكاستيك، تسي، مؤشر القوة النسبية والعديد من العديد من المؤشرات. للأسف، يمكن أن تكون الأمور معقدة إلى حد ما، وغالبا ما يكون هناك قدر كبير من حرية التصرف، أيا كان نوع التداول الذي تشارك فيه، على سبيل المثال. السلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.
هذا هو المكان الذي يأتي مؤشر الفوركس ريفرزال في - تقدم لك قطع واضحة، إدخالات غير إعادة طلاء، مع شراء وبيع الأسهم، والحق على الرسم البياني الخاص بك.
هل ترغب في متابعة هذا؟
نحن لا يمزح هنا، وهذه هي نوع من شراء وبيع الفوركس إشارات مذهلة سترى على الرسم البياني الخاص بك. ودعونا نحصل على نقطة رئيسية واحدة من الطريق - قضية إعادة طلاء. هل تعيد هذه الأسهم إعادة رسمها؟ لا لا على الاطلاق. السهام سترى على الرسم البياني الخاص بك يجب أبدا إعادة رسم من أي وقت مضى. هذا حقا & كوت؛ لا إعادة رسم & كوت ؛.
والشيء هو أن عدد قليل من مؤشرات MT4 القائمة على السهم، بعد إنتاج إشارة شراء / بيع، سوف تغير الموقع أو تختفي تماما، وهو بصراحة تماما سلوك مخجل من التجار يحاولون خداع التجار الأبرياء (في كثير من الأحيان مستندة مؤشراتها على الزائفة سيئة الزئبق ). لذلك دعونا نكون واضحين للغاية هنا. أورس لا تكرر. حصريا ل ميتاتريدر 4، & كوت؛ فوريكس ريفرسال & كوت؛ سوف مؤشر رسم الأسهم عند إغلاق الشمعة، وهذه السهام سوف تبقى دائما هناك. ملاحظة - هذا مؤشر، وليس إي أو الروبوت الآلي.
حسنا، فكيف يعمل؟
الجمع بين عدد من أنماط الانعكاس الكلاسيكية، بالإضافة إلى طريقة الملكية الخاصة بنا، أنشأنا مؤشرا التي تمكن من اختيار انعكاس الاتجاه مع دقة ونيرينغ تقريبا. لدينا شروط دخول صارمة ومتطلبات يعني أنك لن تحصل على إشارات خاطئة كل ساعة أخرى. بدلا من ذلك ستحصل على عدد أقل من الأسهم حتى الآن فائقة الدقة، بمتوسط ​​إشارة واحدة في الأسبوع (على الإطار الزمني M1)، وبالتالي يمكنك أن تكون واثقا من أن مؤشر انعكاس الفوركس يقدم لك إشارات دخول ممتازة، والتي لا يوجد مؤشر السهم الآخر على أساس يمكن أن تتطابق حاليا، ولا نعتقد أن أي شيء سوف تغلب عليه.
السمات الرئيسية لل.
الفوركس مؤشر ريفرسال.
سوبر دقيقة، نو نونسنز، واضح قطع أروز.
هل سبق لك الحصول على مؤشر، مدعيا أن تكون واحدة لتسليم لك شراء وبيع الأسهم، دون العديد من الإشارات الكاذبة؟ نعم نفسه هنا. يمكنك إرفاقه على الرسم البياني ميتاتريدر الخاص بك، ونأمل أن تبدأ بعد إشارات من أجل جعل بعض النقاط، إلا بعد بضع ساعات (أو بضعة أيام على الأكثر) من الاختبار إلى الأمام أو التداول المباشر، وكنت أدرك المؤشر بصراحة تامة، رهيب، مع باكتستينغ إعطاء انطباعا كاذبا. بدون فائدة.
هذا هو السبب في أننا وضعنا في مهمة. ربما كان شجاعا جدا من مهمة منذ البداية، ولكن نحن سعداء أن نقوم بها، لأنه في نهاية المطاف - تم التوصل إلى هدفنا، مع إنشاء كل ما لا يصدق مؤشر الفوركس ريفيرزال، الذي يهدف إلى إنهاء البحث المستمر عن جديد التجار الذين يبحثون عن مؤشر الفوركس المهنية حقا للتنبؤ قمم وقيعان.
اختيار القمم والأزرار على 28 أزواج العملات.
كل تاجر يعرف القول، & كوت؛ الاتجاه هو صديقك. & كوت؛ بالنسبة لنا، هذا لا يكفي فقط، ونحن نوسع على ذلك. لذلك تذكر & كوت؛ الاتجاه هو صديقك - حتى ينحني! & كوت؛ فوريكس ريفرسال يقفز على هذا القول مع الليزر مثل الدقة لمدة 28 أزواج الفوركس! (أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، غبوسد، أودكاد، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، للإطار الزمني M1.
ومثل؛ GLOBAL ومثل. ميزة: إشارات من مجرد رسم واحد.
أليس من مزعج أن تضطر إلى إرفاق مؤشر على كل مخطط واحد من أجل الحصول على التنبيهات؟ حسنا، هذه ليست مشكلة مع الفوركس ريفرزال. إن & كوت؛ التنبيهات العالمية & كوت؛ وظيفة تسمح لك لتلقي كل تنبيه فقط عن طريق ربط المؤشر إلى أي مخطط! هذا يعني، على سبيل المثال، إذا كان لديك مؤشر متصل فقط بالرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، ويولد الفوركس ريفيرزال إشارة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيعرض حقيقة أن اليورو / إشارة. ثم يمكنك ببساطة تبديل الرسوم البيانية لرؤية السهم والتجارة في العمل! خلاصة القول، ليست هناك حاجة إلى 28 أو أكثر من الرسوم البيانية المفتوحة - 1 الرسم البياني سوف توفر لك مع كل تنبيه.
يجمع بين الأساليب التقليدية والخاصة.
وتكرس الفوركس ريفرزال لمساعدة التجار على تحديد ما هي على الأرجح المهارة الأكثر صعوبة في تداول العملات الأجنبية، وتحديدا - الانعكاسات الاتجاه القادم و ريتريسس، قبل أن تحدث فعلا أو مجرد كما تبدأ.
يدعم التنبيهات البريد الإلكتروني ودفع الإخطارات.
وقد ذكر الكثير من التجار لي في الإصدارات السابقة النظام أنهم كانوا يرغبون حقا لقد دمج ميزة التنبيه البريد الإلكتروني السيارات، حيث يتم تنبيهك على الفور عبر البريد الإلكتروني أن تم إنشاء إشارة. حسنا، وقد تم الآن تنفيذ هذا في الفوركس ريفرزال. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا أيضا بتنفيذ بوش الإخطارات في المؤشر، وهذا يعني، إذا كان لديك هاتف ذكي مثل اي فون أو الروبوت، الفوركس ريفرسال سوف أبلغكم من أي الصفقات، على الفور تقريبا. لم يعد لديك للجلوس والتحديق في الرسوم البيانية كل يوم!
عدم الترميم، عدم التحرك، عدم الاختفاء!
لقد قلت ذلك من قبل وسوف أقول ذلك مرة أخرى. الفوركس ريفرزال يسلم سهام دقيقة فائقة، مع وجود فرق. مرة واحدة تظهر الأسهم، وأنها عصا. لا تختفي، لا يختبئ، لا تتحرك، لا يذهب بعيدا. لا اعذار. ما تراه هو ما تحصل عليه. دعونا نضعها بهذه الطريقة. إذا وضعت & كوت؛ فوريكس ريفيرزال & كوت؛ على الرسم البياني الخاص بك، سترى واضحة شراء / بيع الأسهم. في اليوم التالي، سوف تلك السهام لا يزال هناك؟ بالتاكيد. إذا قمت بإغلاق MT4 وإعادة تشغيله، فإن تلك الأسهم لا تزال هناك؟ إطلاقا. يمكنك أن تعول على تلك الأسهم للبقاء هناك من أجل إجراء التحليل الفني الشخصي الخاص بك مع استخدام غيرها من المؤشرات / النظم المفضلة لديك؟ 100٪!
التجارة أدناه هي بالفعل.
ما حدث في الوقت الحقيقي!
هذه أروز أبدا.
ريبينت أو ريبراو.
& كوت؛ الأسئلة الشائعة & كوت؛
هل عمل الفوركس عكس على وسيط بلدي؟
تماما، طالما كنت تقوم بتشغيل منصة ميتاتريدر 4.
هل يمكنني تلقي تنبيهات على جهاز إفون أو أندرويد الذكي؟
في الواقع! الفوركس عكس يدعم دفع الإخطارات إلى جوجل الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية القائمة، بما في ذلك قرص أبل آي باد.
كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها مع فوريكس ريفرزال؟
ويولد المؤشر عادة إشارة واحدة في المتوسط ​​في الأسبوع، على الإطار الزمني M1 (إجمالا، عبر 28 زوجا من العملات). في حين أن هذا قد لا يبدو مثل الكثير، وبينما لا يمكننا ضمان وتيرة الصفقات أو عندما تظهر، فمن المهم أن نلاحظ أن نوعية الإشارات التي هي العامل الأكثر أهمية. (بعض الأسابيع قد تعطي إشارات أكثر، أسابيع أخرى قد لا تعطي أي). هناك بالفعل الكثير من المؤشرات الأخرى هناك تقدم العشرات من الأسهم في اليوم، لكنها مجرد نهاية مع الكثير من الإشارات الكاذبة. مع معايير صارمة جدا تنفيذها في الفوركس عكس، فهذا يعني أنك تتلقى تنبيهات احتمال عالية للغاية الذي هو في الواقع ما هو ضروري. لاحظ أن الإشارات يمكن أن تحدث في أي وقت. مطلوب الصبر، وهذا سوف يكافأ مع إشارات قوية، والتي يمكنك تطبيق التحليل الفني الخاص بك.
ما هي نسبة نجاح المؤشر؟
في حين أنه من الصعب وضع رقم دقيق في هذا، فإن الفوركس عكس هو معرفتنا، وأفضل مؤشر النقد الاجنبى MT4 هناك للانعكاسات، (بغض النظر عما إذا كان يقارن مع الحرة أو للبيع قسط / مؤشرات مخصصة)، وتوفير التاجر مع إدخالات التي لا مؤشر السهم على أساس آخر يمكن أن تتطابق. الإدخالات هي ذات جودة عالية باستمرار، التاجر ببساطة تحتاج إلى تطبيق طريقة الخروج من اختيارهم الشخصي. وبالتالي، فإن أسهم الدخول، جنبا إلى جنب مع التحليل الفني لائق، توفر لك مع موثوقية أن التجار في جميع أنحاء العالم قد تسعى. ومع ذلك، فإننا لن نوصي بتداول هذا المؤشر القوي مع أخبار الفوركس، وتذكر، لا يوجد مؤشر على ما يرام، ولكن مع الفوركس عكس، فإن الصفقات الجيدة تفوق الصفقات الخاسرة.
لدي الكثير من السماسرة المختلفة، يمكنني استخدام هذا على كل منهم؟
سوف الفوركس الخاص بك عكس رخصة العمل على أي حساب وسيط MT4 من اختيارك، سواء كان فكسم، ألباري، فكس، مب التداول، أواندا، فكسرو، فكسوبين، وبعد ذلك سوف تقتصر على هذا الحساب. وهو ترخيص مدى الحياة، مع عدم وجود تكاليف متكررة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تغيير الوسطاء، يمكنك القيام بذلك في أي وقت، وليس مشكلة. نحن نقترح عليك استخدام وسيط إن، عبر استخدام وسيط مكتب التداول، وذلك بسبب عدد من الأسباب، مثل انخفاض الهامش & أمب؛ اللجان، سرعة التنفيذ، ودعم أفضل.
بالضبط أي أزواج العملات يفعل الدعم عكس الفوركس؟
على وجه التحديد: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد، ورنزد، نزدشف، أوسد، غبكاد، كادشف، غبنزد. مؤشر يعمل فقط لتداول العملات الأجنبية، مع وسطاء الفوركس تشغيل MT4. انها ليست مصممة لأي شيء آخر، مثل السلع، الأسهم أو الأسهم، أو الخيارات الثنائية (وهذا الأخير هو القمار بحتة على أي حال).
ماذا عن التحديثات المستقبلية للبرنامج؟
الفوركس عكس هو بالفعل قطعة متطورة جدا من عدة، وأي تحديثات للمؤشر في المستقبل يجب أن تكون حرة تماما لجميع عملائنا.
سياسة رد لدينا.
كما ذكر أعلاه، ويركز البرنامج على نوعية الإشارات، (بدلا من الكمية)، وبالتالي نحن واثقون جدا من أن الفوركس ريفرزال هو أكبر مؤشر انعكاس السهم على أساس في العالم ل MT4. ومع ذلك، إذا، بعد 6 أشهر من الاختبار، كنت لا توافق معنا، وأن هناك أكثر دقة شراء / بيع السهم عكس مؤشر انعكاس هناك ل MT4 (على الإطار الزمني M1)، دون إعادة طلاء والتخلف، ثم الرجاء إظهار هذا لنا، وسنقوم بسعادة برد المال الخاص بك، وبالتالي إلغاء تنشيط الخاص بك الفوركس رخصة عكس (طالما كنت المطالبة في غضون عام). مرة أخرى، لإعادة التكرار، وهذا هو بشرط أن كنت قد اختبرت إلى الأمام البرنامج لمدة 6 أشهر على الأقل (سواء في التجريبي أو العيش). في حين أن ستة أشهر قد يبدو وكأنه وقتا طويلا لاختبار، فإنه أمر حتمي، لأن المؤشر لا تنتج العديد من الإشارات، لذلك سوف يستغرق بطبيعة الحال وقتا أطول لتكون في وضع يمكنها من إصدار الحكم.
تحميل فوريكس ريفرسال.
دليل، أدخل البريد الإلكتروني أدناه.
نحن نقدم لك الفرصة لتحميل الدليل، حتى تتمكن من رؤية كيفية استخدام فعلا المؤشر، إذا كنت ترغب في شرائه.
إذا كان لديك أي استفسار بشأن المؤشر، لا تترددوا في الاتصال ب:
دعم [في] فوريكسفرزال.
الشروط والأحكام: سنوات من العمل الشاق قد ذهبت إلى إنتاج ما نعتقد هو أفضل مؤشر السهم على أساس الفوركس، والتي نحن نقدم للجمهور لأول مرة. من فضلك لا تعرض هذا للخطر للباقي من خلال الانخراط في أي أنشطة تكسير. يجب إرسال نسخة من البرنامج إليك عبر البريد الإلكتروني في غضون ساعات قليلة بعد الشراء، جنبا إلى جنب مع تعليمات التثبيت والتسجيل. كل ترخيص هو لحساب وسيط واحد، وهو ترخيص مدى الحياة. يمكنك بالطبع تغيير السماسرة، وقتما تشاء، ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف.
متطلبات النظام: تم تصميم فوريكس ريفرسال لمنصات مايكروسوفت ويندوز (زب، فيستا، 7، 8، 10) و ميتاتريدر 4 رسم الرسوم البيانية. فمن الأفضل أن يكون جهاز كمبيوتر ثنائي النواة مع 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. ملاحظة: تداول العملات الأجنبية صعب، ونحن لا ندعي أنك سوف تصبح مربحة باستخدام الفوركس ريفرزال. بل هو أداة، واستخدامها على هذا النحو. النتائج السابقة ليست دليلا على النتائج المستقبلية. لاحظ أن المؤشر مصمم فقط للإطار الزمني M1. كما ننصح التجار للتجريب برامجنا للأشهر القليلة الأولى.
الدعم: إذا كان لديك أي أسئلة، لا تترددوا في أن نسأل: دعم @ فوريكسفرزال. ونحن نهدف للرد خلال 1 يوم عمل.
سياسة رد: نعتقد أن الفوركس عكس هو أفضل مؤشر انعكاس هناك للإطار الزمني M1. يعتمد تواتر الصفقات على ظروف السوق، ولكن في المتوسط ​​هناك حوالي 4 صفقات شهريا، استنادا إلى اختبارنا على مدى أكثر من 12 شهرا (على الرغم من أننا لا نستطيع ضمان تردد / توقيت الصفقات بالطبع). ومع ذلك، فإن الدقة متسقة، وبالتالي، إذا كنت تعتقد أنه بعد إجراء اختبار فوري لعكس الفوركس لمدة ستة أشهر على الأقل (سواء في العرض أو على الهواء مباشرة)، تعتقد أنه لا يطابق هذه المطالبات عبر أزواج العملات المحددة البالغ عددها 28، يرجى تقديم لنا مع مؤشر انعكاس السهم أكثر دقة على أساس MT4، على الإطار الزمني M1، ونحن سوف تكريم استرداد كامل، طالما كنت المطالبة في غضون عام.

إيقاف مؤشر الانعكاس.
تنزيل فوريتا ميتا ترادر ​​إيقاف مؤشر الانعكاس.
تحميل مؤشر إيقاف العكسي.
تجارة التجزئة بالعملات الأجنبية هي المحمومة والعدوانية وهذا هو السبب في وجود أفضل أداة هو بالتأكيد المهم. مع هذا، فإن تحسين الاستثمارات الخاصة بك على الأرجح ممكن. معظم التجار من ذوي الخبرة يفضلون الاستفادة من ميتاتريدرز لأنها تقدم الكثير من الراحة. ومن المتوقع أداء استثنائي من ميتاتريدرز جنبا إلى جنب مع وقف عكس مؤشر ميتاتريدر. الخبر العظيم هو مؤشر انعكاس وقف ل ميتاتريدر 4 أو ربما ميتاتريدر 5 هو الآن يمكن الوصول إليها على أنها تحميل مجاني في هذا الموقع.
لإعطائك فكرة عن بالضبط ما يبدو عكس وقف مثل سوف تظهر مباشرة بعد تثبيته، ويرد مثال صورة أعلاه. إذا كنت & # 8217؛ فتنت مع هذا واحد، لا تنتظر حول والبدء في تحميله. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تريد استبدال مؤشر ستوب بعلامة تجارية جديدة، فيمكنك تحديدها في قسم مؤشرات توقف ميتاتريدر. الوقت النفايات لا أكثر! ابدأ بتصفح الشبكة العالمية.
وقد أظهرت البيانات أن هناك (13) الأفراد اليوم الذين قاموا بتثبيت مؤشر انعكاس وقف وأيضا بلغ العدد الإجمالي للتنزيلات (1738). ما هي عملية تنزيل هذا المؤشر؟ تقريبا كل ما عليك القيام به سيكون النقر على أيقونة التحميل وجدت أسفل الصفحة وأيضا حفظه على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. إنها بهذه السهولة!
عملك من تحميل عكس وقف من خلال موقعنا على الانترنت يجلب الفخر والسرور لنا. وسوف تكون جيدة عندما سوف تجعل من المعروف لأصدقائك جيدة أن لدينا أفضل مؤشرات النقد الاجنبى الفهرس من خلال ييلوفكس كان مساعدة رائعة لك. هل يمكن أن يكون هذا القيام به ببساطة عن طريق النقر على الرابط حصة. سيتم تصنيف مؤشرنا حسب الترتيب الذي تختاره بالنسبة لنا، وهذا في المقابل تعطي تلميحا لزوار الموقع الآخرين في تقرير ما إذا كان اختيار لنا كخيار معقول.
مؤشرات مماثلة.
الوقت 1 المؤشر.
ملخص حول time1 المؤشر هل تبحث عن. تحميل المؤشر →
بو مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر.
نبذة عن مؤشر مؤسسات التمويل األصغر بو تبحث عن خير. تحميل المؤشر →
مؤشر نونلاغما.
ملخص عن مؤشر نونلاغما مؤشر نونلاغما يمكن أن يكون بسهولة. تحميل المؤشر →
إشارات التآزر [v2] المؤشر.
تحميل فوريكس ميتا التاجر سينرجي إشارات [v2] مؤشر تحميل التآزر. تحميل المؤشر →
مؤشرات البحث.
فوريكس فوريكاست & أمب؛ تحليل.
التجارة الحية.
توقعات الأسبوع.
استراتيجيات نحب.
بسبب ارتفاع مستوى المخاطر قد لا يكون تداول العملات الأجنبية (الفوركس) مناسبا لجميع المستثمرين. حذار من الرافعة المالية لأنها تزيد من خطر حساب التداول. مستوى معين من الخبرة جيد قبل اتخاذ أي استثمار حقيقي في سوق الفوركس.
كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر جدا، وهناك دائما فرصة لفقد الاستثمار / الودائع الخاصة بك. فمن الحكمة عدم التداول على مبلغ إذا كنت لا تستطيع تحمل الخسارة. العديد من التجار الفوركس في مهب حسابهم كله وكثير منهم كسب المال منه. لا أحد يضمن فقدانك والربح على الفوركس. الاستثمار الخاص بك على الفوركس هو مسؤوليتك الخاصة. فمن الجيد أن تأخذ المشورة من المستشار المالي قبل دخول هذه السوق.
أي مقالات أو وظائف أو تعليقات أدلى بها فكس الأصفر إلى موقعها الخاص أو موقع آخر يعكس آراء المؤلفين الفردية. نحن لا نتحقق من دقة المؤلفين المشاركات والتعليقات أو الكتابة. جميع وظائفنا هي التعليق العام في السوق. نحن لن تكون مسؤولة عن الربح والخسارة الخاصة بك، إذا كنت تحسب تعليقات هذا الموقع. أنت صانع القرار في التداول الخاص بك، ونحن لن تكون جزءا من هذا ويجب أن لا تأخذ أي التزامات من الربح الخاص بك، خسارة أو ضرر.
كوبيرايت & كوبي 2018 يلو فكس جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية.

تريد مؤشر الفوركس مع شراء وبيع أروز، نقول لكم متى السوق سوف تغيير الاتجاه؟
حسنا الآن هي فرصتك للحصول على مؤشر MT4 الذي يفعل ذلك بالضبط.
إذا كنت قد شاركت في تداول العملات الأجنبية لأي فترة من الزمن، عليك أن تعرف أن هناك عدد لا يحصى من النظم والاستراتيجيات التي تهدف إلى التنبؤ اتجاه الانتكاسات، وتقديم المشورة لك لمتابعة نمط شمعة معينة، قطعة من التحليل الفني، أو نمط ، مع العديد من مؤشرات الفوركس تعلق على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، ليس هناك شك في أن هناك فائدة كبيرة في أساليب وتقنيات عكس الكلاسيكية مثل التوافقيات، (غارتلي / فراشة)، أو نظريات الموجة الأخرى مثل إليوت، وولف ودورات هورست، أو اندروز بيتشفورك، أو ترتد خط الاتجاه، وذلك باستخدام الدعم و المقاومة، قمم مزدوجة، بالإضافة إلى التصحيحات / التوقعات فيبوناتشي، ناهيك عن استخدام ذروة الشراء / ذروة البيع ستوكاستيك، تسي، مؤشر القوة النسبية والعديد من العديد من المؤشرات. للأسف، يمكن أن تكون الأمور معقدة إلى حد ما، وغالبا ما يكون هناك قدر كبير من حرية التصرف، أيا كان نوع التداول الذي تشارك فيه، على سبيل المثال. السلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.
هذا هو المكان الذي يأتي مؤشر الفوركس ريفرزال في - تقدم لك قطع واضحة، إدخالات غير إعادة طلاء، مع شراء وبيع الأسهم، والحق على الرسم البياني الخاص بك.
هل ترغب في متابعة هذا؟
نحن لا يمزح هنا، وهذه هي نوع من شراء وبيع الفوركس إشارات مذهلة سترى على الرسم البياني الخاص بك. ودعونا نحصل على نقطة رئيسية واحدة من الطريق - قضية إعادة طلاء. هل تعيد هذه الأسهم إعادة رسمها؟ لا لا على الاطلاق. السهام سترى على الرسم البياني الخاص بك يجب أبدا إعادة رسم من أي وقت مضى. هذا حقا & كوت؛ لا إعادة رسم & كوت ؛.
والشيء هو أن عدد قليل من مؤشرات MT4 القائمة على السهم، بعد إنتاج إشارة شراء / بيع، سوف تغير الموقع أو تختفي تماما، وهو بصراحة تماما سلوك مخجل من التجار يحاولون خداع التجار الأبرياء (في كثير من الأحيان مستندة مؤشراتها على الزائفة سيئة الزئبق ). لذلك دعونا نكون واضحين للغاية هنا. أورس لا تكرر. حصريا ل ميتاتريدر 4، & كوت؛ فوريكس ريفرسال & كوت؛ سوف مؤشر رسم الأسهم عند إغلاق الشمعة، وهذه السهام سوف تبقى دائما هناك. ملاحظة - هذا مؤشر، وليس إي أو الروبوت الآلي.
حسنا، فكيف يعمل؟
الجمع بين عدد من أنماط الانعكاس الكلاسيكية، بالإضافة إلى طريقة الملكية الخاصة بنا، أنشأنا مؤشرا التي تمكن من اختيار انعكاس الاتجاه مع دقة ونيرينغ تقريبا. لدينا شروط دخول صارمة ومتطلبات يعني أنك لن تحصل على إشارات خاطئة كل ساعة أخرى. بدلا من ذلك ستحصل على عدد أقل من الأسهم حتى الآن فائقة الدقة، بمتوسط ​​إشارة واحدة في الأسبوع (على الإطار الزمني M1)، وبالتالي يمكنك أن تكون واثقا من أن مؤشر انعكاس الفوركس يقدم لك إشارات دخول ممتازة، والتي لا يوجد مؤشر السهم الآخر على أساس يمكن أن تتطابق حاليا، ولا نعتقد أن أي شيء سوف تغلب عليه.
السمات الرئيسية لل.
الفوركس مؤشر ريفرسال.
سوبر دقيقة، نو نونسنز، واضح قطع أروز.
هل سبق لك الحصول على مؤشر، مدعيا أن تكون واحدة لتسليم لك شراء وبيع الأسهم، دون العديد من الإشارات الكاذبة؟ نعم نفسه هنا. يمكنك إرفاقه على الرسم البياني ميتاتريدر الخاص بك، ونأمل أن تبدأ بعد إشارات من أجل جعل بعض النقاط، إلا بعد بضع ساعات (أو بضعة أيام على الأكثر) من الاختبار إلى الأمام أو التداول المباشر، وكنت أدرك المؤشر بصراحة تامة، رهيب، مع باكتستينغ إعطاء انطباعا كاذبا. بدون فائدة.
هذا هو السبب في أننا وضعنا في مهمة. ربما كان شجاعا جدا من مهمة منذ البداية، ولكن نحن سعداء أن نقوم بها، لأنه في نهاية المطاف - تم التوصل إلى هدفنا، مع إنشاء كل ما لا يصدق مؤشر الفوركس ريفيرزال، الذي يهدف إلى إنهاء البحث المستمر عن جديد التجار الذين يبحثون عن مؤشر الفوركس المهنية حقا للتنبؤ قمم وقيعان.
اختيار القمم والأزرار على 28 أزواج العملات.
كل تاجر يعرف القول، & كوت؛ الاتجاه هو صديقك. & كوت؛ بالنسبة لنا، هذا لا يكفي فقط، ونحن نوسع على ذلك. لذلك تذكر & كوت؛ الاتجاه هو صديقك - حتى ينحني! & كوت؛ فوريكس ريفرسال يقفز على هذا القول مع الليزر مثل الدقة لمدة 28 أزواج الفوركس! (أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، غبوسد، أودكاد، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، للإطار الزمني M1.
ومثل؛ GLOBAL ومثل. ميزة: إشارات من مجرد رسم واحد.
أليس من مزعج أن تضطر إلى إرفاق مؤشر على كل مخطط واحد من أجل الحصول على التنبيهات؟ حسنا، هذه ليست مشكلة مع الفوركس ريفرزال. إن & كوت؛ التنبيهات العالمية & كوت؛ وظيفة تسمح لك لتلقي كل تنبيه فقط عن طريق ربط المؤشر إلى أي مخطط! هذا يعني، على سبيل المثال، إذا كان لديك مؤشر متصل فقط بالرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، ويولد الفوركس ريفيرزال إشارة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيعرض حقيقة أن اليورو / إشارة. ثم يمكنك ببساطة تبديل الرسوم البيانية لرؤية السهم والتجارة في العمل! خلاصة القول، ليست هناك حاجة إلى 28 أو أكثر من الرسوم البيانية المفتوحة - 1 الرسم البياني سوف توفر لك مع كل تنبيه.
يجمع بين الأساليب التقليدية والخاصة.
وتكرس الفوركس ريفرزال لمساعدة التجار على تحديد ما هي على الأرجح المهارة الأكثر صعوبة في تداول العملات الأجنبية، وتحديدا - الانعكاسات الاتجاه القادم و ريتريسس، قبل أن تحدث فعلا أو مجرد كما تبدأ.
يدعم التنبيهات البريد الإلكتروني ودفع الإخطارات.
وقد ذكر الكثير من التجار لي في الإصدارات السابقة النظام أنهم كانوا يرغبون حقا لقد دمج ميزة التنبيه البريد الإلكتروني السيارات، حيث يتم تنبيهك على الفور عبر البريد الإلكتروني أن تم إنشاء إشارة. حسنا، وقد تم الآن تنفيذ هذا في الفوركس ريفرزال. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا أيضا بتنفيذ بوش الإخطارات في المؤشر، وهذا يعني، إذا كان لديك هاتف ذكي مثل اي فون أو الروبوت، الفوركس ريفرسال سوف أبلغكم من أي الصفقات، على الفور تقريبا. لم يعد لديك للجلوس والتحديق في الرسوم البيانية كل يوم!
عدم الترميم، عدم التحرك، عدم الاختفاء!
لقد قلت ذلك من قبل وسوف أقول ذلك مرة أخرى. الفوركس ريفرزال يسلم سهام دقيقة فائقة، مع وجود فرق. مرة واحدة تظهر الأسهم، وأنها عصا. لا تختفي، لا يختبئ، لا تتحرك، لا يذهب بعيدا. لا اعذار. ما تراه هو ما تحصل عليه. دعونا نضعها بهذه الطريقة. إذا وضعت & كوت؛ فوريكس ريفيرزال & كوت؛ على الرسم البياني الخاص بك، سترى واضحة شراء / بيع الأسهم. في اليوم التالي، سوف تلك السهام لا يزال هناك؟ بالتاكيد. إذا قمت بإغلاق MT4 وإعادة تشغيله، فإن تلك الأسهم لا تزال هناك؟ إطلاقا. يمكنك أن تعول على تلك الأسهم للبقاء هناك من أجل إجراء التحليل الفني الشخصي الخاص بك مع استخدام غيرها من المؤشرات / النظم المفضلة لديك؟ 100٪!
التجارة أدناه هي بالفعل.
ما حدث في الوقت الحقيقي!
هذه أروز أبدا.
ريبينت أو ريبراو.
& كوت؛ الأسئلة الشائعة & كوت؛
هل عمل الفوركس عكس على وسيط بلدي؟
تماما، طالما كنت تقوم بتشغيل منصة ميتاتريدر 4.
هل يمكنني تلقي تنبيهات على جهاز إفون أو أندرويد الذكي؟
في الواقع! الفوركس عكس يدعم دفع الإخطارات إلى جوجل الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية القائمة، بما في ذلك قرص أبل آي باد.
كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها مع فوريكس ريفرزال؟
ويولد المؤشر عادة إشارة واحدة في المتوسط ​​في الأسبوع، على الإطار الزمني M1 (إجمالا، عبر 28 زوجا من العملات). في حين أن هذا قد لا يبدو مثل الكثير، وبينما لا يمكننا ضمان وتيرة الصفقات أو عندما تظهر، فمن المهم أن نلاحظ أن نوعية الإشارات التي هي العامل الأكثر أهمية. (بعض الأسابيع قد تعطي إشارات أكثر، أسابيع أخرى قد لا تعطي أي). هناك بالفعل الكثير من المؤشرات الأخرى هناك تقدم العشرات من الأسهم في اليوم، لكنها مجرد نهاية مع الكثير من الإشارات الكاذبة. مع معايير صارمة جدا تنفيذها في الفوركس عكس، فهذا يعني أنك تتلقى تنبيهات احتمال عالية للغاية الذي هو في الواقع ما هو ضروري. لاحظ أن الإشارات يمكن أن تحدث في أي وقت. مطلوب الصبر، وهذا سوف يكافأ مع إشارات قوية، والتي يمكنك تطبيق التحليل الفني الخاص بك.
ما هي نسبة نجاح المؤشر؟
في حين أنه من الصعب وضع رقم دقيق في هذا، فإن الفوركس عكس هو معرفتنا، وأفضل مؤشر النقد الاجنبى MT4 هناك للانعكاسات، (بغض النظر عما إذا كان يقارن مع الحرة أو للبيع قسط / مؤشرات مخصصة)، وتوفير التاجر مع إدخالات التي لا مؤشر السهم على أساس آخر يمكن أن تتطابق. الإدخالات هي ذات جودة عالية باستمرار، التاجر ببساطة تحتاج إلى تطبيق طريقة الخروج من اختيارهم الشخصي. وبالتالي، فإن أسهم الدخول، جنبا إلى جنب مع التحليل الفني لائق، توفر لك مع موثوقية أن التجار في جميع أنحاء العالم قد تسعى. ومع ذلك، فإننا لن نوصي بتداول هذا المؤشر القوي مع أخبار الفوركس، وتذكر، لا يوجد مؤشر على ما يرام، ولكن مع الفوركس عكس، فإن الصفقات الجيدة تفوق الصفقات الخاسرة.
لدي الكثير من السماسرة المختلفة، يمكنني استخدام هذا على كل منهم؟
سوف الفوركس الخاص بك عكس رخصة العمل على أي حساب وسيط MT4 من اختيارك، سواء كان فكسم، ألباري، فكس، مب التداول، أواندا، فكسرو، فكسوبين، وبعد ذلك سوف تقتصر على هذا الحساب. وهو ترخيص مدى الحياة، مع عدم وجود تكاليف متكررة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تغيير الوسطاء، يمكنك القيام بذلك في أي وقت، وليس مشكلة. نحن نقترح عليك استخدام وسيط إن، عبر استخدام وسيط مكتب التداول، وذلك بسبب عدد من الأسباب، مثل انخفاض الهامش & أمب؛ اللجان، سرعة التنفيذ، ودعم أفضل.
بالضبط أي أزواج العملات يفعل الدعم عكس الفوركس؟
على وجه التحديد: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد، ورنزد، نزدشف، أوسد، غبكاد، كادشف، غبنزد. مؤشر يعمل فقط لتداول العملات الأجنبية، مع وسطاء الفوركس تشغيل MT4. انها ليست مصممة لأي شيء آخر، مثل السلع، الأسهم أو الأسهم، أو الخيارات الثنائية (وهذا الأخير هو القمار بحتة على أي حال).
ماذا عن التحديثات المستقبلية للبرنامج؟
الفوركس عكس هو بالفعل قطعة متطورة جدا من عدة، وأي تحديثات للمؤشر في المستقبل يجب أن تكون حرة تماما لجميع عملائنا.
سياسة رد لدينا.
كما ذكر أعلاه، ويركز البرنامج على نوعية الإشارات، (بدلا من الكمية)، وبالتالي نحن واثقون جدا من أن الفوركس ريفرزال هو أكبر مؤشر انعكاس السهم على أساس في العالم ل MT4. ومع ذلك، إذا، بعد 6 أشهر من الاختبار، كنت لا توافق معنا، وأن هناك أكثر دقة شراء / بيع السهم عكس مؤشر انعكاس هناك ل MT4 (على الإطار الزمني M1)، دون إعادة طلاء والتخلف، ثم الرجاء إظهار هذا لنا، وسنقوم بسعادة برد المال الخاص بك، وبالتالي إلغاء تنشيط الخاص بك الفوركس رخصة عكس (طالما كنت المطالبة في غضون عام). مرة أخرى، لإعادة التكرار، وهذا هو بشرط أن كنت قد اختبرت إلى الأمام البرنامج لمدة 6 أشهر على الأقل (سواء في التجريبي أو العيش). في حين أن ستة أشهر قد يبدو وكأنه وقتا طويلا لاختبار، فإنه أمر حتمي، لأن المؤشر لا تنتج العديد من الإشارات، لذلك سوف يستغرق بطبيعة الحال وقتا أطول لتكون في وضع يمكنها من إصدار الحكم.
تحميل فوريكس ريفرسال.
دليل، أدخل البريد الإلكتروني أدناه.
نحن نقدم لك الفرصة لتحميل الدليل، حتى تتمكن من رؤية كيفية استخدام فعلا المؤشر، إذا كنت ترغب في شرائه.
إذا كان لديك أي استفسار بشأن المؤشر، لا تترددوا في الاتصال ب:
دعم [في] فوريكسفرزال.
الشروط والأحكام: سنوات من العمل الشاق قد ذهبت إلى إنتاج ما نعتقد هو أفضل مؤشر السهم على أساس الفوركس، والتي نحن نقدم للجمهور لأول مرة. من فضلك لا تعرض هذا للخطر للباقي من خلال الانخراط في أي أنشطة تكسير. يجب إرسال نسخة من البرنامج إليك عبر البريد الإلكتروني في غضون ساعات قليلة بعد الشراء، جنبا إلى جنب مع تعليمات التثبيت والتسجيل. كل ترخيص هو لحساب وسيط واحد، وهو ترخيص مدى الحياة. يمكنك بالطبع تغيير السماسرة، وقتما تشاء، ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف.
متطلبات النظام: تم تصميم فوريكس ريفرسال لمنصات مايكروسوفت ويندوز (زب، فيستا، 7، 8، 10) و ميتاتريدر 4 رسم الرسوم البيانية. فمن الأفضل أن يكون جهاز كمبيوتر ثنائي النواة مع 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. ملاحظة: تداول العملات الأجنبية صعب، ونحن لا ندعي أنك سوف تصبح مربحة باستخدام الفوركس ريفرزال. بل هو أداة، واستخدامها على هذا النحو. النتائج السابقة ليست دليلا على النتائج المستقبلية. لاحظ أن المؤشر مصمم فقط للإطار الزمني M1. كما ننصح التجار للتجريب برامجنا للأشهر القليلة الأولى.
الدعم: إذا كان لديك أي أسئلة، لا تترددوا في أن نسأل: دعم @ فوريكسفرزال. ونحن نهدف للرد خلال 1 يوم عمل.
سياسة رد: نعتقد أن الفوركس عكس هو أفضل مؤشر انعكاس هناك للإطار الزمني M1. يعتمد تواتر الصفقات على ظروف السوق، ولكن في المتوسط ​​هناك حوالي 4 صفقات شهريا، استنادا إلى اختبارنا على مدى أكثر من 12 شهرا (على الرغم من أننا لا نستطيع ضمان تردد / توقيت الصفقات بالطبع). ومع ذلك، فإن الدقة متسقة، وبالتالي، إذا كنت تعتقد أنه بعد إجراء اختبار فوري لعكس الفوركس لمدة ستة أشهر على الأقل (سواء في العرض أو على الهواء مباشرة)، تعتقد أنه لا يطابق هذه المطالبات عبر أزواج العملات المحددة البالغ عددها 28، يرجى تقديم لنا مع مؤشر انعكاس السهم أكثر دقة على أساس MT4، على الإطار الزمني M1، ونحن سوف تكريم استرداد كامل، طالما كنت المطالبة في غضون عام.

No comments:

Post a Comment