Monday 19 March 2018

الفوركس م التداول


مترادينغ مراجعة زيارة الموقع.


وقد فتحت مترادينغ حساب المرشح مع أدميرال الأسواق أس، والذي يستخدم لتنفيذ العملاء & [رسقوو]؛ أوامر على منصة مترادينغ في اتصال لأدميرال الأسواق و [رسقوو]؛ الملقمات. إذا كنت عميل مترادينغ، هذه هي الصفحة الصحيحة لترك الاستعراض الخاص بك على.


مترادينغ هو على الانترنت وسيط الفوركس. تقدم مترادينغ منصة ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية. يوفر مترادينغ أكثر من 25 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات، كفدس والأسهم والوقود الأحفوري والمعادن الثمينة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من مترادينغ على منتدانا.


مترادينغ بروفيل بروفيدد بي سكوت D، ماي 30، 2017.


مترادينغ هو عقود كفد عالمية وسيط فوركس.


-38 أزواج العملات.


الحد الأدنى لحجم: 0.01 الكثير.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


MT4 (متوفر على يوس)، MT4 ويب التاجر و MT4 العليا الطبعة.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: 1.2، الذهب: 22.0، DAX30: 0.8، HSI50: 7.0 (انتشار نموذجي)


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كما أود أن أطلب ذلك في المستقبل، إذا كان لديك أي مشاكل في الاتصال بنا مباشرة حتى نتمكن من حلها في أسرع وقت ممكن.


مترادينغ العرض لنا حالة التداول هو جيد: ينتشر منخفضة جدا، إيداع سريع جدا، لا يقتبس،. حسابي رقم. 78 ورقم. 62 لديها بعض الأرباح. لذلك أتمنى أن تزود شركة مترادينغ بمزيد من شروط التداول القياسية لتجارنا.


أبدا أبدا التفكير من مترادينغ. الاحتيال تماما. كاتي لانز قدم لي هذا التجارة. لقد أودعت 100 دولار وفي غضون ساعات قليلة أنهم فيشد المبلغ الخاص بي. أغلقت كاتي لانز حساباتها في فب ولم تتمكن من الوصول إليها. وأنا واثق من أن شركة شي مرتبطة بهذه الشركة.


وهذا اتهام خطير جدا ولا نأخذها على محمل الجد.


مترادينغ لا يعرف من شخص يدعى كاتي لانز وليس وسيلة اتصال لنا ..


ولكن بعد البحث عن هذا الشخص على الانترنت، لم أجد لها الفيسبوك الشخصية ولها نفسها سوق & كوت؛ زونال رئيس الأعمال في & كوت؛ إيرونفكس & كوت ؛. لذلك يرجى استعادة الاتهامات الخاصة بك كما انها لا علاقة لها على الاطلاق معنا.


هل ربما مربكة نفسك مع منصة MT4 وسيط مترادينغ؟


يرجى تزويدنا ببعض الأدلة.


نوفمبر 23، 2018 - 1 نجمة مترادينغ إيقاف سكامينغ الزبائن.


والممثلين القطريين يبقي لي الإهمال على البنك تأخير، رقم التحقق من البنك (بفن) القضايا، مشكلة التصالح مع متردينغ H / Q الخ وأنها تستمر ليخفي بالنسبة لي يوميا وحتى تبديل خطوط الهاتف الخاصة بهم.


أريد مالي العودة مرة أخرى.


وأنا لا يمكن أن تعطي تصنيف النجوم. اليوم تلقيت دعم آخر حافز من مترادينغ من خلال السيد دومينيك سكوت.


يونيو 12، 2017 - لا تصنيف التجار الأعزاء،


لقد انضمت إلى مترادينغ سنوات عديدة، وأظل عيون على كل التغييرات. ويمكنني أن أقول أنه من خلال السيد دومينيك سكوت الذي يعطيني دائما الدعم والمعلومات والنصائح. أرى التحسن الملحوظ في الخدمات وكذلك الإيداع والانسحاب.


يمكننا الانضمام مع مترادينغ التي هي شركة حقيقية وموثوق بها.


ديسمبر 6، 2018 - 1 نجمة مرحبا؛ هذا هو إكيمنغ.


وأخيرا بعد انتظار أكثر من شهرين، تلقيت أموالي من مترادينغ.


لا أعرف لماذا هذا الوسيط (مترادينغ) يستغرق وقتا طويلا جدا معالجة!


لم أكن قد حصلت على سحب الأموال.


- تاريخ الانسحاب: 27 أيلول / سبتمبر 2018.


- مبلغ السحب: 2660 دولار أمريكي.


- حساب متريد: 8060588.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


استعراض مترادينغ - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 2/2 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


* يتم احتساب العمولة وفقا للقطعة القياسية (100 000 وحدة أساسية) لكل جانب.


تقدم شركة مترادينغ لعملائها خيارين من أنواع الحساب الأساسية & نداش؛ وهو واحد خالية من عمولة، ودعا M. Standard، وحساب إن، ودعا M. Pro. كلا النوعين من الحسابات يوفر متغير ينتشر رافعة مالية تصل إلى 1: 1000.


الكثير الصغيرة المتاحة للتجارة فقط على حساب M. Standard. يقدم هذا الحساب محفظة منتجات أكثر ثراء (بما في ذلك الأوراق المالية والمؤشرات والسلع كفد)، وهو أمر غير عادي بعض الشيء. من ناحية أخرى، فقط أصحاب حساب إن الحصول على التداول الاجتماعي، الحسابات المدارة (مام المستثمر)، و أوتوشارتيست.


في الواقع، متوسط ​​تكاليف التداول لكل لوت على أنواع الحسابات 2 التي تقدمها مترادينغ متشابهة و تنافسية & نداش؛ ضمن النطاق المتوسط ​​من 1.0 - 1.5 نقطة على ور / أوسد.


وبالمقارنة، فإن شركة فكس تشويس التي تتخذ من بليز مقرا لها، وهي شركة لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، تقدم متوسط ​​فروق متغيرة بمقدار 0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي + 7 دولارات لكل وحدة (دوران مستدير) على حسابات إن. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


فيما يتعلق بالرافعة المالية، نجد أن مستوى الرافعة المالية القصوى الذي يقدمه هذا الوسيط مرتفع جدا (1: 1000). ومن الصعب إدارة المخاطر على نحو سليم مع نسب الرفع هذه، لذا يجب النظر فيها بعناية.


الشركة. أمن الأموال.


مترادينغ هو وسيط خارجي إن / ستب يقدم التجارة في حوالي 31 أزواج العملات، الطاقة المختلفة والمؤشرات وعقود الفروقات الأسهم، فضلا عن المعادن الثمينة على ميتاتريدر 4 شعبية.


الشركة وراء هذه العلامة التجارية هي سيرفيسكوم المحدودة - شركة الخدمات المالية، مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (& لدكو؛ إفسك & رديقو؛) من بليز. يعمل الوسيط في المدن الرئيسية في آسيا والمحيط الهادئ والأسواق الناشئة في أفريقيا وأمريكا الجنوبية.


تعتبر بليز وجهة ساحلية شهيرة لمقدمي الخدمات المالية، حيث تكون متطلبات التنظيم والترخيص أكثر مرونة مقارنة بالولايات القضائية الأخرى. غير أن التنظيم في بليز شدد مؤخرا (اعتبارا من نهاية عام 2018 وبداية عام 2018). وقد رفعت الشركة ما يلزم من الحد الأدنى المبدئي لرأس المال للوسطاء الماليين والمستمدين من السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. إلى جانب ذلك، زادت إفسك رسوم الترخيص السنوية من 5000 إلى 25،000 دولار.


لذلك، التنظيم في بليز هو أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين على سبيل المثال، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق الحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ الأموال. ومع ذلك، فإن الاستثمار في الشركات المسجلة في المناطق البحرية أمر محفوف بالمخاطر وإذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصحك بالاختيار من بين وسطاء مرخص لهم في المملكة المتحدة، أو قبرص، على سبيل المثال، حيث يكون التنظيم صارما وهناك أنظمة تعويض ، والتي سوف تحمي أموالك إذا أصبح وسيطك معسرا.


منصة التداول.


تقدم شركة مترادينغ خدماتها على منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة (MT4). و MT4 متاح كما بيسي، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة.


هذا البرنامج متميز تماما يوفر التجار مع كل ما يحتاجونه: سهولة الاستخدام، وعدد من مؤشرات التحليل الفني، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تطوير واستخدام الخبراء المستشارين (إي). هناك العديد من الأطر الزمنية المختلفة للاختيار من بينها، ويمكنك وضع التجارة مع بنقرة واحدة أو داخل المخطط.


وعلاوة على ذلك، يوفر متردينج لعملائها نسخة مخصصة من منصة، ودعا MT4 العليا مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام (وتصميم باللون الوردي والأرجواني). هناك محطة صغيرة لإدارة التجارة سريعة وبسيطة، وهي محطة التجارة (الذي يجمع بين الميزات محطة الطرفية وظائف جديدة لإدارة التجارة على نحو سلس)، القراد مخطط التاجر لتبسيط تتبع الرسم البياني، وحلول المؤشر. مؤشر حلول ميزة بتتبع التاريخ طلبك، وتمكن من الوصول إلى إشارات التداول.


طرق الدفع.


وتقدم عملاء مترادينغ مجموعة متنوعة من وسائل الدفع للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات المصرفية المصرفية، والمحافظ الإلكترونية التالية سكريل، & أمب؛ نيتيلر.


استنتاج.


مترادينغ هو وسيط إن / ستب في الخارج، ويوفر شروطا تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصة MT4. عيب الرئيسي هو التنظيم لمسة خفيفة. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل مترادينغ.


الإجابة على المراجعة السابقة.


مترادينغ - كاتي لانز احتيال.


كاتي لانز قدم لي هذا مترادينغ. أعطت كاتي الثقة الكاملة والتأكيد بأنها سوف تتاجر بالنسبة لي. أنا أودعت 100 دولار وفي غضون ساعات قليلة، كل شيء اختفت من حسابي. كاتي لانز اختفت أيضا من حساب فب وغير قادر على الاتصال بها الآن.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


منصات التداول.


ميتاترادر ​​4.


ميتاترادر ​​4 مولتيترمينال.


MT4 ويبترادر.


الطبعة العليا MT4.


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام سيرفيسكومسفغ المحدودة الخدمات يرجى الاعتراف المخاطر المرتبطة التداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


لا تحميل أو متطلبات نظام التشغيل - مباشرة إلى المتصفح.


آمنة وسهلة الاستخدام ومفيد.


يستند إلى مستعرض.


الوصول من أي جهاز كمبيوتر.


التداول الآمن في كل مرة.


لا تحميل.


لا يلزم تثبيت.


بدء استخدام في غضون ثوان.


استخدام الكمبيوتر أو ماك.


لا تفضيل نظام التشغيل.


الاتصال من أي مكان.


تريد منصة مختلفة ل MT4 ويبترادر؟ جرب واحدا من هذه.


حل التداول الكامل.


التداول مع الفوركس والعقود مقابل الفروقات والمعادن والأسهم والمؤشرات والطاقات والسندات عمولة صفر أو رسوم خفية معظم الطلبات التي نفذت في 90 ميلي ثانية لا توجد إعادة تسعير لا يوجد أسلوب تداول أو قيود استراتيجية السيولة عميقة متاحة لجميع أصحاب حسابات مترادينغ.


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام سيرفيسكومسفغ المحدودة الخدمات يرجى الاعتراف المخاطر المرتبطة التداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا يزال الحب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: قام محلل تقني رائد في الثلاثينيات بإنشاء طريقة للتداول لا تزال سارية المفعول اليوم. تعلم كيفية تداول نقاط تحول السوق على أساس تصحيح فيبوناتشي وعلم النفس السوق مع نمط غارتلي.


يسأل العديد من التجار كيف يتم تطبيق طريقة التداول التي تبلغ من العمر 77 عاما اليوم. عند الجمع بين الأدوات الخالدة مثل فيبوناتشي التصحيحات مع السمات المشتركة للتجار الناجحين، فمن السهل أن نرى لماذا هذا الأسلوب هو شعبية جدا. إذا كانت هذه الجوانب من طريقة التداول نداء اليكم، فإنه من دواعي سروري أن أعرض لكم لنمط الرسم البياني غارتلي.


ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي هو تجارة قوية ومتعددة القاعدة القائمة التي تستفيد من الإرهاق في السوق، ويوفر خطرا كبيرا: نسب المكافأة. ويعرف النمط أيضا باسم & لدكو؛ غارتلي 222 & رديقو؛ لأن النمط نشأ من صفحة 222 من H. M. كتاب غارتلي، والأرباح في سوق الأسهم التي نشرت في عام 1935، ويقال بيعها ل 1500 $ في ذلك الوقت.


ويستند نمط غارتلي على نقاط تحول رئيسية أو فركتلات في السوق. هذا النمط يلعب على الاتجاه الانهاك انعكاس ويمكن تطبيقها على الإطار الزمني من اختيارك. المفتاح الآخر الذي يجعل هذا النمط فريدة من نوعها هي التصحيحات الحاسمة فيبوناتشي التي تأتي معا لتحقيق الخطة.


هناك نمط ثوري / طويل / شراء ونمط هبوطي / قصير / بيع قوي بنفس القدر. مثل الكثير من شأنه أن تجد مع نمط الرأس والكتفين كنت تشتري أو بيع على أساس الوفاء بإعداد.


تعلم الفوركس: شراء & أمب؛ بيع نمط الرسم البياني غارتلي.


هنا هو نسخة تجريد أسفل من أنماط حتى تتمكن من رؤية ما تبدو وكأنها دون السعر والوقت على الرسم البياني.


نمط شراء سوف تبدو دائما مثل "M" مع السماح ممدود الجبهة. نمط البيع سوف تبدو دائما مثل "W" مع الساق الأمامية ممدود.


أدوات استراتيجية غارتلي.


الأدوات الثلاثة الهامة لاستخدامها على الرسم البياني الخاص بك عند العثور على غارتلي هي:


فركتلات - الجزء المهم حول تداول نمط غارتلي هو أنك سوف تتبع نمط من نقاط تحول أو يتأرجح في السوق. واحدة من أفضل المؤشرات لتتبع التقلبات هو فركتلات. فركتلات تظهر كسهم فوق يتأرجح في السعر.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & نداش؛ سوف تصحيحات فيبوناتشي جعل أو كسر صحة الأنماط. وفيما يلي التصحيحات المحددة التي تشكل النمط. خطوط تصحيح فيبوناتشي هي خطوط أفقية تعرض الدعم أو المقاومة في خطوة ما.


إضافة أداة خط (اختياري) & نداش؛ هذه الأداة سوف تسمح لك لرسم بوضوح ربط نقاط مثل X إلى A، A إلى B، B إلى C، و C إلى D لسهولة القياس.


قواعد استراتيجية غارتلي.


يجب أن تعيد النقطة B 0.618 من حركة زا. يجب أن تعيد النقطة D 0.786 من خطوة زا وإنشاء منطقة الإدخال. يجب أن تكون النقطة D امتدادا 1.27 أو 1.618 للتحرك بك يجب أن تعيد النقطة C في أي مكان من 0.382 و نداش؛ 0.886 من الخطوة أب. شراء أو بيع عند النقطة D اعتمادا على ما إذا كان النمط صعودي أو هبوطي مكان التوقف إما دون الدخول لأشد أو المخاطر: نسبة المكافأة أو أقل النقطة X. إذا كان السوق يتداول من خلال النقطة X، فإن نمط غارتلي غير صالح ويجب عليك الخروج أو عدم اتخاذ التجارة.


عندما يتم استيفاء هذه القواعد، يمكنك أن تجد نفسك على أعتاب تجارة في منطقة الدخول. الاعتراف هذه النقاط في السوق هو حقا مثل ركوب الدراجة. بمجرد الحصول على تعليق منه، فإن مستويات يخرج على الرسم البياني لك.


و ورنزد اقامة المثالي نمط غارتلي الهابط مما أدى إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة الإعلان.


تعلم الفوركس: ورنزد الرسم البياني حيث لعبت غارتلي الهبوط بها.


مجموعة أخرى تتكون على ورجبي وبدأت للعب بها. إذا كنت تحب إعداد، هل يمكن أن تبيع في نقطة D ووضع نقطة فوق النقطة X. نقطة X هو بداية للنمط وهو نقطة متطرفة على الرسم البياني.


تعلم الفوركس: ورجبي ج هارت ث هنا الهبوط غارتلي يتشكل.


إغلاق نصائح على لنا إنغ هذا النمط.


عند تداول نمط غارتلي، من المفترض أن يتم تداول النمط عند D فقط. إذا كنت تعتقد نمط يتكشف ولكن نحن فقط في النقطة B، والتحلي بالصبر وعقد حتى نحصل على D. قوة نمط يأتي من تقارب مستويات فيبوناتشي من جميع النقاط من X إلى D واستخدام نمط الانتهاء ل مخاطر محددة جيدا.


وأخيرا، يمكن تداول هذا في أي إطار زمني تفضله. السبب في هذا الأسلوب لديه سجل حافل ثابت هو أنه يقوم على مواقف غير عادية في السوق حيث معظم التجار يخشون للدخول. الاستفادة من المخاطر: مكافأة إنشاء المتاحة والتجارة مع حجم التجارة المناسبة.


يحدث هذا النمط بشكل متكرر. عندما تحصل على راحة مع استخدام تصحيح فيبوناتشي للدعم والمقاومة ستجد نفسك تبحث عن النقاط لاستكمال نمط غارتلي. من المهم جدا لمشاهدة نقطة D لتكون في 78.6٪ من زا الساق والحفاظ على توقف الخاص بك بدلا ضيق في حال تم إبطال النمط.


--- كتبه تايلر يل، مت التداول المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment